recent
أخبار ساخنة

كود خصم لايك كارد 2023 كوبون فعال 100% اكواد Like Card حصرية

mourad
الصفحة الرئيسية

كود خصم لايك كارد 2023 كوبون فعال 100% اكواد Like Card حصرية يعتبر كود خصم لايك كارد وسيلتك المضمونة في توفير أموالك٬ حيث أنك من خلال تفعيله تستطيع الحصول على كم هائل من الخصومات على أي بطاقة شحن تقوم بشرائها، سواء كنت ترغب في استخدامها لألعاب الأون لاين، أو اكس بوكس فجميع البطاقات متوفرة على موقع لايك كارد بجميع الفئات ومعها هديتك القيمة وهى كود الخصم وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف معًا على أفضل الأكواد وكافة عروض الموقع، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم لايك كارد Z555

كوبون خصم لايك كارد Z555

كود خصم لايك كارد 2023 كوبون فعال 100% اكواد Like Card حصرية

لايك كارد هي شركة إماراتية بدأت تقديم خدماتها منذ 10 سنوات حتى أصبحت من الرواد في تقديم كافة المنتجات الرقمية لاسيما البطاقات الإلكترونية وهى بطاقات الشحن التي تقدم لعملاء الشركة، كي يستطيعون استخدامها في عمليات الدفع داخل المنصات المختلفة، وكذلك إلى مزودي الخدمة.

كود خصم لايك كارد 2023 كوبون فعال 100% اكواد Like Card حصرية
كود خصم لايك كارد 2023 كوبون فعال 100% اكواد Like Card حصرية


ونظرًا للإقبال الشديد فقد أطلقت الشركة موقعًا إلكترونيًا بمثابة متجرًا ضخمًا يستطيع كافة العملاء من خلاله شراء كافة بطاقات الشحن بجميع فئاتها، لاسيما  بطاقات شحن لكافة شركات الاتصالات، وبطاقات لتحميل جميع التطبيقات من على أبل ستور أو جوجل بلاي، وبطاقات لشحن العديد من الألعاب، إضافًة إلى كود خصم لايك كارد

كما أنها تقدم بطاقات خاصة بشحن المنصات لمشاهدة المباريات والمسلسلات عبر الإنترنت، وكذلك البطاقات الخاصة بالدفع  للتسوق داخل المتاجر الالكترونية، وبطاقات شحن الألعاب لعشاق اللعب أون لاين، وكذلك بطاقات الدفع لطلبات منتجات السوبر ماركت والوجبات الجاهزة.

 تطبيق لايك كارد

يمكنك الحصول على كافة أنواع بطاقات الشحن وكذلك الحصول على كود خصم لايك كارد من خلال تحميل التطبيق عبر الرابط الرسمي من هنا

موقع لايك كارد اون لاين 

يمكنك أن تتسوق داخل المتجر في موقع لايك كارد من هنا 

خدمة عملاء موقع لايك كارد

عند الاستفسار او الشكوى يمكنك تقديم طلبك من هنا

الرقم الموحد 

966542785141+

رقم واتساب 

966542785141+

شركة لايك كارد

قبل أن تقوم بتجربة التسوق يجب أن تعرف أن الشركة تتمتع بقدر عالي من الثقة والامان، حيث أنه تم تأسيسها منذ عام 2014 م حيث كان مقرها الرئيسي في مدينة دبى بدولة الإمارات، وقد تم تدوين السجل التجاري الخاص بها برقم   789518.

كما أن لديها شركة أبعاد الجيل حيث أنها تقوم بتمثيلها على أرض المملكة العربية السعودية بينما تحمل أيضًا سجل اتجاري بالرقم  1010293384 وكذلك قامت بالتسجيل في الهيئة العامة للزكاة برقم:

310398359700003

 تقوم الشركة على أساس توفير كافة احتياجات عملائها من العملات الرقمية، داخل منصة واحدة وبأرخص الأسعار، حيث تقدم لهم دائمًا كود خصم لايك كارد والذي يوفر الكثير للعملاء وهو ما تسعى إليه لايك كارد.

كود خصم لايك كارد 15%

يستطيع جميع عملاء لايك كارد التسوق داخل الموقع ومن ثم اختيار أيًا من المنتجات المتوفرة عليه لاسيما كروت شحن سوا، وكروت شحن ببجي، ومن ثم الحصول على أفضل كود خصم لايك كارد Z555 والذي يقدم لكم خصم بقيمة 10% على كافة الكروت.

كود خصم لايك كارد 2023 للعملاء الجدد حتى 80%

فرصة هائلة لكافة العملاء الجدد، حيث يستطيعون التسوق والشراء من داخل الموقع، من دون أن يترددوا لأن كود خصم لايك كارد Z555 هو الكوبون الذهبي٬ حيث أنه يقدم لهم خصومات حتى 80% من سعر المنتحات المعروضة، إلى جانب فرصة التخفيض على المنتجات المخفضة، بينما العرض ساري على كافة العملاء الجدد عن أول طلب.

كود خصم لايك كارد 2023 لبطاقات الألعاب والشحن 2%

يمكن لكافة عملاء لايك كارد الحصول على كود خصم لايك كارد 2023 والذي يوفر لكم خصم إضافي بقيمة 2% عند تفعيل الكودAC54  داخل الموقع، ومن ثمّ حصولهم على التخفيض الفوري على بطاقات الشحن وكذلك بطاقات آبل، وبطاقات الألعاب، والمتواجدة أيضًا داخل المتجر.

كود خصم لايك كارد 2023 على الألعاب

يستطيع عشاق الألعاب من عملاء لايك كارد أن يحصلون على أقوى كود خصم لايك كارد Z555 بقيمة خصم تبلغ 30% على بطاقات الألعاب المتنوعة، والتي يقوم الموقع بتوفيرها دائمًا. 

 كود خصم لايك كارد 2023 أبريل 

يمكن لجميع عملاء لايك كارد التسوق داخل الموقع، واختيار ما يلزمهم من بطاقات لاسيما بطاقات جوجل بلاي، حيث يقدم لهم الموقع كود خصم لايك كارد Z555 والذي يوفر لهم خصم إضافي بنسبة 1.4% على كافة البطاقات لاسيما بطاقات الفيسبوك، وبطاقات بلاي ستيشن.

أهم مميزات لايك كارد  

 لا شك أن لايك كارد هي من أفضل المنصات المتكاملة الشاملة، حيث تجد كل ما ترغب به لديها، فهى تقوم بتلبية كافة احتياجاتك، لاسيما بطاقات المشاهدة للمباريات والمسلسلات الحصرية، وكذلك البطاقات المميزة للألعاب، إضافًة إلى كود خصم لايك كارد والذي يوفر الكثير من المال من خلال تخفيضاته الرائعة.

كما أن شركة لايك كارد موثوقة للغاية حيث تملك سجل ضريبي موثق في دولة الإمارات وسجل ضريبي آخر بالمملكة العربية السعودية.

وكذلك لها العامل الأكبر في أمانك المالي٬ حيث لن يُطلب منك على الموقع بيانات بطاقاتك الائتمانية مطلقًا، كما أنها تدعم العديد من وسائل الدفع لاسيما بطاقة مدى وخدمة فوري وكذلك بطاقات جوجل بلاي.

طريقة تطبيق كود خصم لايك كارد

 لدى المتجر أعدادًا كبيرة من الأكواد لاسيما لايك كارد نقاط، والتي تستطيع بكل سهولة أن تحصل عليه بشكل فوري من خلال متجر لايك كارد، حيث يمكنك من الحصول على الشحن الذي ترغب به لاسيما شدات ببجي.

 كما تستطيع أن تحصل على كود خصم لايك كارد ومن ثمّ تطبيقه كما يلي:

عليك القيام بنسخ كود الخصم (Z555) حيث يقدم لك خصم فوري بقيمة 10% بينما لعملاء السعودية فهو يقدم لهم خصم 10 ريال سعودي.

توجه إلى الموقع مباشرًة من هنا

ومن ثمّ لك أن تختار أي كارت ترغب في شحنه.

ثم عليك التحديد على وسيلة الدفع المناسبة لك من بين وسائل الدفع المتعددة أمامك.

بينما أثناء قيامك بالدفع، تستطيع أن تقوم بلصق كود الخصم 

Z555) داخل المربع الخاص به بالصفحة.

سوف تجد الآن أن الخصم الفوري قد تم تطبيقه بالفعل. 

أسئلة شائعة حول كود خصم لايك كارد

ما هو أقوى كود خصم لايك كارد؟

أقوى كود خصم لايك كارد هو (Z555)  حيث يقوم بتقديم خصمه الإضافي  والكود ساري على البطاقات بجميع المتاجر الإلكترونية وكذلك المنصات والمتاجر. 

هل هناك سياسة إرجاع على تطبيق أو موقع لايك كارد؟

للأسف لا، لأن جميع منتجات لايك كارد هى منتجات رقمية وليست عينية، حيث نقوم بإرسالها إليك عبر الرسائل النصية أو إلى بريدك الإلكتروني، فلا مجال مطلقًا لإرجاعها.

متى أتسلم بطاقتي الإلكترونية؟

تتسلمها على الفور، فسوف تجدها داخل بريدك الإلكتروني أو على هاتفك على هيئة رمز رقمي نقوم بإرساله إليك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم لايك كارد٬ حيث تعرفنا على شركة لايك كارد وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بها٬ بالإضافة إلى تطبيق لايك كارد، كما تحدثنا عن أهم أكواد الخصم، وطريقة تفعيله للحصول على التخفيض بكافة مشترياتنا داخل الموقع، وكذلك الأسئلة الشائعة حوله.


google-playkhamsatmostaqltradent