recent
أخبار ساخنة

فروع مطعم البيك في مصر 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

فروع مطعم البيك في مصر والسعودية منذ أن تم الإعلان عن افتتاحه داخل مصر مؤخرًا والكثيرين يتساءلون عن فروع مطعم البيك ذو الشهرة الواسعة في مجال تقديم الوجبات السريعة بمذاقها الشهي والخلطة السرية التي طالما تتنافس مع خلطات كنتاكي وماك، بيد أن أسعاره التي تتناسب مع جميع الإمكانيات جعلت المصريين يقبلون عليه بشكل مذهل، ويترقبون كل في مدينته متى يفتتح فرعًا لمطعم البيك لديهم، لذا سوف نتناوله في مقالنا، كما سوف نتناول عدد الفروع داخل مدينة القاهرة، كما سوف نتعرف على منيو مطعم البيك مصر، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

فروع مطعم البيك في مصر والسعودية 2024

بينما نتحدث عن فروع مطعم البيك في مصر والسعودية لا يمكننا أن نترك قصة النجاح العربية المذهلة، والتي سطرها السيد "شكور أبو غزالة" الفلسطيني الأصل والسعودي الاصل، وهو المؤسس الأول للبراند العربي "مطعم البيك" منذ عام 1972، في السعودية، بينما أكمل مسيرته  نجله السيد "رامي أبو غزالة" حيث حرص على تنفيذ فكرة المطعم المتميز.

فروع مطعم البيك في مصر والسعودية
فروع مطعم البيك في مصر والسعودية


 يقدم المطعم  كافة الوجبات السريعة وكذلك أشهى أطباق المأكولات البحرية والدجاج المتبل بالخلطة السحرية ومذاقها المدهش، فضلًا عن البطاطس المقرمشة ذات الطعم المميز، حيث أقبل الملايين بالمملكة على مأكولات المطعم إقبالًا شديدًا0

إلى أن توسع المطعم في فروعه داخل المملكة بالمدينة المنورة، وجدة، والرياض وكذلك جازان والقصيم حتى وصل إلى أكثر من 65 فرعًا بكافة المدن السعودية بل وانطلقت أيضًا فروع مطعم البيك في مصر والسعودية إلى ما خارج حدود المملكة حيث الكويت والإمارات، وأخيرًا مصر، وهى التي نتحدث عنها اليوم وعن كافة التفاصيل عن فروع مطعم البيك مصر 2023خلال السطور القادمة.

فروع مطعم البيك في المملكة العربية السعودية 2024

يبحث الكثيرين عن فروع مطعم البيك في مصر والسعودية والذي يمتلك في موطنه الرئيسي بالمملكة أكثر من 65 فرعًا٬ حيث يتواجد فقط في جدة 40 فرعًا، بينما يمتلك 7 فروع بالمدينة المنورة، وكذلك فرعًا بالطائف، وغيرهم الكثير في القصيم ومعظم المدن بالمملكة.

فروع البيك في القاهرة

في الآونة الأخيرة تم افتتاح فروع البيك في القاهرة، مما دعي الكثيرين من محبي وجبات البيك ذات النكهات الشهية والخلطة السحرية طيبة المذاق يتساءلون عن فروع مطعم البيك في مصر والسعودية وكذلك هم في شغف شديد لمعرفة فروعه داخل القاهرة، والتي سوف نتعرف معًا عليها الآن:

مطعم البيك – فرع الشيخ زايد

2XVQ+P79،  قسم الشيخ زايد، الجيزة 3244533.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع  من (السبت - الجمعة)، ويعمل على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف

 02074790114

مطعم البيك – فرع سيتي ستارز

عبد العظيم الغلمي، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 4450332.

مطعم البيك – فرع السيدة زينب

32 متفرع من شارع الكومي، الحنفي، قسم السيدة زينب، محافظة القاهرة‬ 4263104

مطعم البيك – فرع المطرية

48J6+3JF، عمر بن الخطاب، عين شمس الغربية، قسم المطرية،  محافظة القاهرة‬ 4533351.

مطعم البيك – فرع مصر الجديدة

شارع محمود عصمت، شيراتون النزهة الجديدة، مصر الجديدة، محافظة القاهرة. 

رقم الهاتف

01025100666

منيو مطعم البيك في مصر

لا شك أن مطعم البيك هو من أكثر المطاعم السعودية التي تعمل على تقديم أشهى الأطباق والوجبات السريعة مذهلة المذاق، بأسعار مخفضة، وهو الهدف الذي حمله على عاتقهم مؤسسي المطعم حتى يومنا هذا لذا يبحث الكثيرين عن فروع مطعم البيك في مصر والسعودية٬ حيث تعتبر أسعاره المخفضة داخل مصر هى أيضًا عروضًا حصرية من ذلك المطعم المتميز، لذا سوف نتعرف معًا على مني و مطعم البيك في مصر، من خلال سطورنا القادمة.

مطعم البيك – ركن الوجبات 2023

تعتمد جميع فروع مطعم البيك في مصر والسعودية على منيو متميز لا سيما ركن الوجبات من مطعم البيك على العديد من الأطباق الشهية٬ حيث أن السعر المخفض المعروض بعد خصم قيمة 15% المضافة.

الوجبة العائلية : وتشتمل على (12 قطعة دجاج + بكيت كبير بطاطس +2 ثومية + كلوسلو حجم كبير + 6 خبز + لتر بيبسي) متوفرة بسعر 141 جنيه.

الوجبة الاقتصادية: تشتمل على:  (15 قطعة دجاج + بطاطس باكيت كبير + 3 ثومية + كلوسلو + 10 خبز + لتر بيبسي) متوفرة بسعر 173 جنيه.

وجبة السوبر فاميلي: تشتمل على (18 قطعة دجاج +  بطاطس باكيت كبير+ 3 ثومية + كلوسلو + 10 خبز +  لتر بيبسي) متوفرة بسعر 199 جنيه.

 وجبة الوليمة: تشتمل على (21 قطعة دجاج +  بطاطس حجم كبير + 3 ثومية + كلوسلو حجم كبير + 12 خبز + لتر بيبسي) متوفرة بسعر 228 جنيه.

 الوجبة الشقية: تشتمل على  ( قطعة دجاج واحدة + بطاطس + خبز +كاتشب) متوفرة بسعر 16 جنيه.

وجبة الريزو: تشتمل على (أرز + دجاج البيك + صدور دجاج مقرمشة بالصوص الحار أو البارد) متوفرة  بسعر 17 جنيه.

 سوبر البيك: تشتمل على (4 قطع دجاج + صوص البيك سواء حار أو العادي + أرز بسمتي البيك + كلوسلو) متوفرة بسعر 57 جنيه.

منيو مطعم البيك مصر – ركن الساندويتشات  2023 

دائمًا ما تحرص فروع مطعم البيك في مصر والسعودية على تقديم منيو رائع حيث أن جميع أسعارهم المعلنة داخل المنيو، تكون بعد خصم الـ 15% القيمة المضافة، بينما يتميز ركن الساندويتشات في مطعم البيك مصر بالمذاق الشهي ونكهات البيك المتميزة، فضلًا عن أسعاره المخفضة للغاية، ولنتعرف على بعض منه الآن: 

ساندويتش ميني تشيكو، يتوفر بسعر 15.50 جنيه.

برجر الدجاج، يتوفر بسعر 15.50 جنيه.

فلية زنجر، يتوفر بسعر 23 جنيه.

شيش طاووق، يتوفر بسعر 29.90 جنيه.

جمبري مقلي، يتوفر بسعر 32 جنيه. 

فروع البيك الأصلي

دائمًا ما يجذب مطعم البيك كافة الأنظار إليه، بينما يزداد زائريه في كافة فروعه يومًا بعد يوم، نظرًا لتميزه الرائع في خلطته السرية الشهية، وكذلك فروع مطعم البيك في مصر والسعودية المتنوعة، ذا أصبح اليوم  مطعم البيك يمتلك داخل المملكة ما يتخطى الـ 65 فرعّا موزعة على العديد من مدن المملكة، لاسيما جده والتي تحظى على العدد الأكبر من فروعه، حيث أن أصل المطعم منذ بدايته كان بجدة، بينما يبلغ  في المجمل نحو 120 فرعًا موزعة ما بين المملكة والكويت، والإمارات، وكذلك مصر.

عدد فروع البيك في مصر

 وصلت فروع البيك في مصر الي 50 فرع حتى الآن موزعة ما بين محافظة القاهرة، والجيزة، وكذلك الإسكندرية، والفيوم، والقليوبية، ولا زال ملايين المصريين ينتظرون توسعًا أكبر من مطعم البيك كي يستطيعون جميعًا الاستمتاع بمذاق أطباقه الشهية، في كافة  فروع مطعم البيك في مصر والسعودية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا فروع مطعم البيك في مصر والسعودية٬ حيث تناولنا به نبذة عن مطعم البيك وقصة نجاح مؤسسه، وصاحبه الآن، كما تعرفنا على مواقع فروع مطعم البيك في محافظة القاهرة، وعدد فروعه الإجمالية داخل مصر كما تعرفنا على منيو مطعم البيك مصر 2023، فضلًا عن عدد فروع البيك الأصلي لاسيما فروعه داخل المملكة.

google-playkhamsatmostaqltradent