أخر الاخبار

كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر

كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر والذي غالبًا ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي شبكة اتصالات المتميزة والمفضلة لدي الكثيرين نظرًا لما تقدمه من خدمات وعروض مذهلة على الاتصالات وباقات النت أيضًا، بينما تسعى الشركة إلى راحة عملائها لذا تقدم لهم العديد من الأكواد لاسيما كود معرفة الرصيد، وكذلك كود معرفة الرصيد بعد كل مكالمة تقوم بإجرائها.  

كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر  

لاشك أن شبكة اتصالات مصر قد أصبحت الخيار الأمثل لملايين المصريين٬ فمنذ أن تم إنشاؤها وهى تحصد النجاحات الباهرة والانتشار الواسع في كافة مناطق الجمهورية لما تقدمه من خدمات متنوعة وأسعارًا تتناسب مع الجميع سواء كانت أسعار المكالمات أو باقات الإنترنت.

كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر
كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر


 فضلًا عن عروضها المذهلة التي تحرص على تقديمها بشكل دوري لكافة المستخدمين، إضافًة إلى العديد من الأكواد التي تساعدهم على تفعيل الخدمات المقدمة، وكذلك إلغائها في حالة رغبة المستخدم في ذلك، بينما لا يستغرق استخدامها سوى ثواني معدودة، لاسيما كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر والذي سوف نتناوله اليوم مع المزيد من طرق معرفة الرصيد من خلال الأكواد المتنوعة، فقط تابعوا معنا.

معرفة رصيد اتصالات مجانا

كثيرًا ما يصادف البعض نفاذ رصيده أثناء قيامه بإجراء مكالمة هاتفية هامة لديه فيشعر ببعض الضيق والتوتر، لذا يفضل الكثيرين أن يكونوا على معرفة باستخدام كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر كي يستطيعون شحن رصيدهم إذا لزم الأمر قبل إجراء مكالماتهم الطويلة.

 لذا فشبكة اتصالات تساعدهم على معرفة رصيدهم المتوفر بشكل مجاني من خلال خدمة الرسائل القصيرة، فلا عليك سوى أن تقوم بكتابة "رصيد" في رسالة ثم قم بإرسالها إلى رقم 1010، وسوف تقوم شبكة اتصالات بالرد الفوري عبر رسالة أيضًا تحمل كافة المعلومات عن رصيدكم الحالي.

كما يمكنك الاتصال مجانًا بخدمة "اتصل بي"، وهى خدمة مجانية مقدمة من اتصالات والتي تسمح لك بالاستفسار عن رصيدك ومعرفة كافة التفاصيل عن رصيدك المتوفر الآن.

كود معرفة رصيد اتصالات 2023

 كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر يمكنك من التعرف على على رصيدك المتوفر، وكذلك المتبقي من الدقائق متوفر لديك في باقتك، من خلال الكود (#888*) حيث تقوم بإدخاله إلى هاتفك بنفس الطريقة المكتوبة، ثم قم بالضغط على.

 وسوف تقوم الشبكة بإرسال كافة المعلومات التفصيلية عن رصيدك المتوفر، على الخط الخاص بك والذي تستعلم منه، ويتم احتساب تكلفة تلك الخدمة بسعر 5 قروش لا أكثر، كما تتيح لك الشبكة أن تشترك في خدمة "رصيدي" من خلال كود (#80*) فقط قم بالضغط على "اتصال"، وسوف تعرف جميع المعلومات عن رصيد المكالمات والرصيد المتوفر في باقة النت لديك.

كود معرفة الرصيد اتصالات بعد المكالمة

 توفر شبكة اتصالات مصر كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر وهي خدمة رائعة مقدمة من الشركة للعملاء الكرام كي لا تفاجئ بأن رصيدك لا يكفي المكالمة القادمة، ويمكنك استخدام هذا الكود عبر خطوات بسيطة كما يلي:

عقب انتهائك من المكالمة قم بإرسال رسالة فارغة على الرقم 7310.

وفي خلال ثواني فقط سوف تصل إليك رسالة قصيرة تهنئك بنجاحك في الاشتراك بالخدمة.

وبعد كل مكالمة سوف تجد على شاشتك تقريرًا بالمبلغ المتبقي في رصيدك الحالي.

بينما إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك بتلك الخدمة، لا عليك سوى أن تكتب (1) في رسالة قصيرة وتقوم بإرسالها على نفس رقم الخدمة وهو 7310، وعلى الفور سوف يتم إلغاء اشتراكك بها.

لمعرفة رصيد اتصالات انترنت

تستطيع في أي وقت الاستعلام مع كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر كما يمكنك معرفة قيمة الوحدات المتبقية لديك من الاتصالات وكذلك معرفه الدقائق التي تبقت لديك في باقة الانترنت الخاصة بك، من خلال الأكواد التالية:

كود (#555*) حيث تقوم بإدخاله ومن ثم قم بالضغط على "اتصال"، وسوف تجد على شاشة الهاتف المعلومات الكافية عن رصيدك المستهلك من باقة الإنترنت وكذلك رصيدك الحالي منها. 

كود( #888*) وهو الكود الذي يتيح لك بمجرد إدخاله والاتصال به، معرفة كم تبقي من رصيد الإنترنت لديك.

أكواد معرفة الرصيد 

 يمكنكم أيضًا الاطلاع على أكواد معرفة الرصيد كالآتي:

لمعرفة باقة اتصالات للمكالمات كود ( # 688*).

لمعرفة استهلاك الدقائق في شبكة اتصالات لك أن تستخدم كود (# 1*558*).

لمعرفة مدى استهلاك الدقائق للشبكات الأخرى يمكنك أن تستخدم كود ( # 4*558*).

لمعرفة تجديد باقتك قبل أن ينتهي الشهر يمكنك أن تستخدم كود ( # 807*).

لكي تقوم بتجديد باقة حكاية من قبل موعدها يمكنك استخدام كود (# 2*851*).

لمعرفة استهلاك الدقائق والإنترنت بالكامل تستطيع استخدام كود ( # 852*).

لمعرفة العدد الحالي المتبقي من المكسات غليك باستخدام كود ( # 838*).

أكواد استعلام اتصالات

تتعدد الكثير من أكواد الاستعلام لدي شركة اتصالات، كما تتميز الشبكة بتقديم كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر ولنتعرف معًا على أهم أكواد الاستعلامات لديها:

كود الاستعلام عن رصيد المجاني (#011*).

كود الاستعلام عن نت ببلاش (#890*).

كود الاستعلام عن تجديد باقة حكاية (#807*).

كود تجديد باقة اتصالات نت (#121*556*).

رصيد اتصالات مجانا 2023

مثلما يرغب الكثيرين في معرفة كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر فهناك أيضًا  الكثير من المستخدمين لشبكة اتصالات ممن يرغبون في معرفة رصيدهم المتوفر من دون أن يضطرون لدفع أي رسوم، لذا فإن شبكة اتصالات تتيح لهم تلك الخدمة المجانية بعدة طرق، من خلال موقع اتصالات أون لاين، وكذلك طريقة أخرى من خلال تطبيق اتصالات، ولنتعرف على تلك الطرق من خلال السطور القادمة.

رصيد اتصالات مجانًا 2023 من على اتصالات أونلاين 

لكي تستطيع الحصول على كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر عليك باتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي اتصالات مصر أون لاين "من هنا".

قم  بتسجيل الدخول باستخدام رقم اتصالات الخاص بك والذي ترغب في معرفة الرصيد به.

 على الفور سوف تصل إليك رسالة قصيرة بها كود التأكيد، قم بتفعيله الآن.

سوف تفتح أمامك صفحة الموقع الرسمية، وعليها سوف تجد كافة التفاصيل عن حسابك، وكذلك رصيدك المتبقي، والمستخدم أيضًا.

كود معرفة مكسات اتصالات المتبقية

 يمكنك أيضًا أن تتحكم بشكل مثالي في استخداماتك لرصيد المكسات من اتصالات عبر تطبيق my Etisalat ، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بإدخال الكود (#838*) ومن ثمّ عليك بالضغط على "اتصال"، وعلى الفور سوف تحصل على قيمة المكسات المتبقية لديك بشكل مجاني تمامًا.

أسئلة شائعة حول  اتصالات مصر 2023

هل أستطيع معرفة رصيدي بعد كل مكالمه؟

نعم٬ تستطيع ذلك من خلال ارسالك رسالة فارغة إلى الرقم 7310، وسوف تصلك رسالة بالرصيد المتبقي. 

هل أستطيع القيام بإلغاء خدمة معرفة الرصيد؟

نعم بالتأكيد، تستطيع إلغاء الخدمة مجانًا في أي وقت، فقط قم بكتابة رقم (1) في رسالة، ثم قم بإرسالها إلى الرقم 7310، وسوف يتم إلغاء الخدمة على الفور.

هل أستطيع إلغاء الخدمات التي تقوم بسحب الرصيد؟

نعم بالفعل، تستطيع أن تقوم بإلغاء كافة خدمات اتصالات الإخبارية وكذلك الإخبارية، التي تستنفذ رصيدك من خلال الكود ( #166* ) أو من خلال الكود( #155*) بشكل مجاني تمامًا.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود معرفة والاستعلام عن رصيد اتصالات مجانا مصر٬ حيث تناولنا به كود معرفة الرصيد بعد المكالمة، وكذلك تعرفنا على رصيد اتصالات مجانا، كما تناولنا كود الاستعلام عن رصيد اتصالات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-