أخر الاخبار

كود خصم كيميت 2024 كوبون 6% على جميع المنتجات Kemitt Code

كود خصم كيميت K78 هو مكسب حقيقي توفره شركة كيميت للأثاث المنزلي العصري وكافة ديكورات المنزل فائقة الروعة والجمال، وحرصًا من الشركة على إرضاء جميع عملائها فهي تتيح كود خصم كيميت بشكل دوري لكافة عملائها في مصر والسعودية وكذلك الإمارات، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على أفضل كود خصم كيميت وكذلك طريقة تفعيله، وسياسة الإرجاع لدى الشركة، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم كيميت K78

كوبون خصم كيميت K78

كود خصم كيميت

يمكنك أن تتسوق داخل موقع كيميت للأثاث المنزلي كما تشاء، فيمكنك أن تتنقل بين أقسامه المختلفة، وتختار منها ما يتناسب مع ذوقك الخاص، وإمكانياتك المادية، كما تستطيع الحصول على الكوبون الذهبي من خلال كود خصم كيميت K78 حيث يوفر لك قيمة خصم تصل إلى 70% من سعر أي طلبية قمت بها من على الموقع الرسمي.

فروع كيميت للأثاث

تمتلك شركة كيميت فرعها الرئيسي بالقاهرة، ولا توجد لها فروع أخرى

 Egypt Kemit

Office 115, B5 Smart Village, الجيزة.

رقم هاتف كيميت للأثاث المنزلي مصر

 0221247744

أوقات العمل

تعمل طوال أيام الأسبوع، على مدار الـ 24 ساعة.

موقع كيميت أون لاين

يستطيع كافة العملاء التسوق واختيار أفضل الأثاث بأفضل الأسعار من خلال كود خصم كيميت عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا

خدمة عملاء كيميت 

الرقم الدولي

  يمكن لجميع العملاء بداخل السعودية والإمارات التواصل مع خدمة عملاء الشركة عبر هذا الرقم

00201030022819

الرقم المحلى

وهو خاص بعملاء الشركة من داخل مصر فقط

0221247744 أو رقم

201030022819

كود خصم كيميت
كود خصم كيميت


خدمة عملاء كيميت البريد الإلكتروني

hello@kemitt.com

أقسام متجر كيميت للأثاث المنزلي

 يشتمل الموقع على عدة أقسام تتناسب مع كافة احتياجاتكم، كما يتوفر بها كود خصم كيميت والذي تقدمه الشركة بشكل دوري على المتجر ولنتعرف معًا على كافة أقسامه من خلال السطور القادمة.

قسم مجموعات التوفير:

وتستطيع من خلاله اختيار العديد من المنتجات المتوفرة بالموقع بأسعار مميزة، وكذلك الحصول على أفضل كود خصم كيميت حيث يوفر لك العديد من الخصومات.

قسم غرف النوم:

فقط تستطيعون التسوق والتعرف على أفضل غرف نوم بأثاث عصري، وتصميم عالمي، ويمكنكم اختيار ما يتناسب مع أذواقكم٬ حيث تتواجد على الموقع مئات التصميمات فائقة الجودة، ومن أفخم أنواع الأثاث.

قسم أثاث المطبخ:

تستطيع هنا أن تشتري كافة أدوات المائدة ومستلزمات المطبخ، وكذلك وحدات التخزين المميزة بأفضل الأسعار إضافًة إلى خصم هائل من خلال كود خصم كيميت.

قسم غرفة السفرة:

يتضمن قسم غرفة السفرة كراسي السفرة المميزة بأجود أنواع الأخشاب، وتصميماتها العصرية، وكذلك أحدث تصميمات طاولات الطعام بمختلف الأحجام والمقاسات وكذلك الألوان٬ حيث تتناسب مع كل منزل عصري، بجانب كود خصم كيميت الذي يمكنكم الحصول عليه بسهوله ومن ثمّ تفعيله وكسب تخفيضات رائعة من خلاله.

مكتب كيميت:

يتواجد بالقسم جميع أنواع المكاتب بأحجامها المختلفة، وكذلك جميع تصميمات وحدات شاشات العرض والتليفزيون بخامات رائعة، وتصميمات فائقة الجمال.

قسم السجاد والستائر:

وبه تستطيعون الحصول على غايتكم من أفضل أنواع السجاد الحصرية، والتي تتناسب مع كافة الأذواق، وكذلك تشكيلة هائلة من أفخم الستائر بخامات فائقة الجودة، وتصميمات عالمية، كما يتوفر بالقسم كود خصم كيميت بتخفيضات متنوعة لك أن تختار من بينها ما يتناسب مع كافة احتياجاتك.

قسم الديكورات المنزلية:

لك أن تحصل على أفخم أنواع ديكورات المنازل والفلل بأجود خامة وبأفضل سعر.

قسم الإضاءة:

هنا تستطيع التسوق بين مئات وحدات الإضاءة الفريدة من نوعها، والتي تتميز بأضواء ثابتة وأضواء مخفية وكأنك وسط لوحة فنية رائعة داخل منزلك، كما تستطيع الحصول عليها بأفضل سعر من خلال تفعيل كود خصم كيميت.

قسم المرايا:

 تستطيعون الحصول على أفخم أنواع المرايا لكافة أرجاء المنزل بتصميمات منفردة وعصرية للغاية.

كود خصم كيميت مصر 2023 حتى 40%

تستطيع أن تتسوق داخل متجر كيميت، ولك أن تختار أفخم أنواع الأثاث المنزلي ذو التصميمات العصرية، كما يمكنك تفعيل كود خصم كيميت K78  والذي يوفر لك تخفيضات بقيمة 40% على جميع الأثاث المتوفر داخل المتجر، والعرض ساري على عملاء جمهورية مصر العربية فقط.

كود خصم كيميت السعودية 2023 حتى 5%

 يستطيع عملاء كيميت القدامى والجدد من داخل المملكة الحصول غلى أفخم التصميمات من الأثاث العصري لمنازلهم من خلال كود خصم كيميت K78 حيث يقدم لهم خصم بقيمة 5% على كافة معروضات المتجر

كود خصم كيميت 80% حتى نهاية 2023

متاح لكافة عملاء كيميت بداخل مصر٬ حيث يمكنكم الحصول على كود خصم كيميت K78 والذي تستطيعون من خلال تفعيله الحصول على أضخم قيمة خصم بنسبة 80% على جميع منتجات المتجر، والعرض ساري على كافة العملاء في مصر وحتى نهاية عام 2023.

كود خصم كيميت الإمارات 2023 حتى 50%

يستطيع كافة عملاء كيميت الإمارات التسوق داخل المتجر شراء أروع الديكورات المنزلية وأفخم الأثاث بأفضل الأسعار إلى جانب تخفيضات تصل إلى 50% من قيمة سعر المنتجات التي يقوم باختيارها، وذلك عبر كود خصم كيميت K78  حيث أن العرض ساري لعملائنا من داخل الإمارات العربية المتحدة.

كود خصم كيميت مصر أبريل 2023 بتخفيضات 75%+6% خصم إضافي

يمكن لكافة عملاء كيميت في مصر الاستفادة من عروضها المتميزة على كافة أنواع الأثاث داخل المتجر، وذلك من خلال تفعيل كود خصم كيميت K78 حيث يقوم بتخفيض 70% من سعر المنتج + خصم إضافي أيضًا بقيمة 6% والعرض ساري على كافة أنواع الأثاث المنزلي.

سياسة الإرجاع والاستبدال لدي كيميت للأثاث المنزلي

 يتيح لكم موقع كيميت عبر متجره سياسة الإرجاع أو الاستبدال خلال 30 يومًا بدءً من تاريخ الاستلام، في حالة واحدة فقط وهى عندما لا يتطابق المنتج الذي تم إرساله إليك مع المواصفات التي قمت بطلبها بالفعل، وما دون ذلك لا يدعم الموقع سياسة الإرجاع٬ حيث أن الشركة تقوم دائمًا بتوفير المنتجات بمواصفات خاصة يرغب بها العميل من حيث الألوان، وكذلك نوعية التصميم لذا يصعب إرجاع المنتج مرة أخرى بعد استلامه.

طريقة استخدام كود خصم كيميت

يمكنكم الآن التسوق داخل متجر كيميت للأثاث المنزلي، ومن ثم الحصول على كود خصم كيميت والذي يوفر عليكم الكثير من الأموال من قيمة المنتجات المعروضة بداخله، لذا تستطيعون تفعيله من خلال الخطوات البسيطة التالية:

 قم بالدخول إلى موقع كيميت أون لاين، ومن ثمّ قم باختيار كود خصم كيميت الذي ترغب به، واضغط عليه كي يتم نسخه.

وعن طريق الضغط مرة أخرى سوف تتوجه مباشرًة إلى الموقع ولك أن تتسوق بين أقسامه، وتختار كافة مستلزماتك من الأثاث والديكورات العصرية.

قم بوضع كافة اختياراتك داخل سلة المشتريات.

قم بلصق كود الخصم داخل المربع الخاص به.

سوف تجد الآن قيمة مبلغ مشترياتك بعد تطبيق الخصم عليها.

 الآن قم بكتابة بيانات التوصيل ورقم هاتفك.

ثم قم بالضغط على إتمام طلبك.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم كيميت٬ حيث تعرفنا معًا على أهم المنتجات المتواجدة بأقسام المتجر، وكذلك أفضل أكواد الخصم، كما تحدثنا عن سياسة الإرجاع والاستبدال لدي كيميت، وكذلك تعرفنا على طرق التواصل مع خدمة عملاء المتجر لكى تستطيعون التواصل معهم في أي وقت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-