أخر الاخبار

كود خصم وست الم A3055 كوبون فعال على كل الموقع West Elm Code

كود خصم وست الم A3055 حيث يبحث عنه الكثيرين من عشاق الأناقة والرقي، بينما يتوفر على وست الم أون لاين بشكل مستمر على كافة الأثاث المنزلى والديكورات، وكذلك المرايا ووحدات الإضاءة،  حيث تحرص وست الم على تقديمه بشكل دوري لكي يحصل العملاء على قدر هائل من الخصومات والتخفيضات، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على أرقام خدمة عملاء وست الم بالدول العربية، وكذلك أهم منتجاتها، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم وست الم A3055

كوبون خصم وست الم A3055

كود خصم هومز ار اس

كود خصم وست الم 2023 كوبون فعال على كل الموقع West Elm Code

إذا كنت تود شراء غرفة نوم متميزة، ذات تصميمات عصرية، فلا عليك سوى أن تتسوق كافة تصميمات غرف النوم الحديثة، ذات أفضل التصميمات العالمية، والتي تتناسب مع جميع الأذواق، حيث توجد تشكيلة رائعة داخل متجر وست الم أون لاين، كما تستطيع أن تقوم باستخدام كود خصم وست الم 2023 الحصري (A3055) ومن ثمّ تستطيع تفعيله على الفور، وحينها تستطيع تطبيق الخصم الفوري على غرفتك المميزة، حيث يصل إلى 80% من قيمة السعر الإجمالي لطلبيتك.

كود خصم وست الم
كود خصم وست الم


فروع وست الم

تمتد فروع وست الم إلى كافة دول الخليج العربي، ودول أوروبا، لكي تستطيع إيصال خدماتها إلى جميع عملائها إضافة إلى كود خصم وست الم الذي يقدم العديد من التخفيضات والخصومات الرائعة، فلنتعرف الآن معًا على بعض فروع وست الم بالمملكة العربية السعودية، وكذلك في دولة الإمارات، ودولة الكويت، وقطر أيضًا.

وست الم فرع الرياض

Riyadh Park,  العقيق، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية

خدمة عملاء وست الم فرع الرياض

966115203569+

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع

من السبت – الخميس

من 9:30 صباحًا – 11:00 مساءًا.

بينما يوم الجمعة:

يبدأ العمل من 1:30  ظهرًا – 11:00 مساءًا.

وست الم فرع دبي مول - الإمارات

Lower Ground Floor, The Dubai Mall -  شارع المركز المالي - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

خدمة عملاء وست الم فرع دبي

971800802+

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع

أيام الجمعة، السبت، الأحد 

يبدأ العمل من 10:00 صباحًا – 12:00 مساءًا.

بينما الإثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس :

يبدأ العمل من 10:00  صباحًا – 11:00 مساءًا.

وست الم فرع الكويت

Ground Floor, Grand Avenue, The Avenues, Al Rai, الكويت

خدمة عملاء وست الم فرع الكويت

 96522283069+

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع

من السبت – الجمعة

من 10:0 صباحًا – 11:00 مساءً.

وست الم فرع الدوحة – قطر

Doha Festival City, 

الدوحة، قطر

خدمة عملاء وست الم الدوحة

97444529909+

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع

من السبت – الأربعاء

من 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً.

بينما يوم الخميس:

يبدأ العمل من 10:00 صباحًا – 11:00 مساء.

ويوم الجمعة:

يبدأ العمل  من 10:00 صباحًا – 12:00 مساء.

 موقع وست الم أون لاين

تستطيعون التسوق واختيار كافة احتياجاتكم من أرقى الأثاث العصري، وكذلك ديكورات المنزل، وكافة المرايا والإكسسوارات العصرية، وأيضًا كافة مستلزمات المطابخ والحمامات، وغرف الأطفال الراقية للغاية، إضافًة إلى الحصول على كود خصم وست الم من داخل الموقع الرسمي من هنا

كود خصم وست الم 2023 السعودية والكويت

يمكن لجميع عملائنا التسوق داخل موقعنا واختيار أرقى منتجات غرف النوم، وكذلك وحدات الإضاءة، الظاهرة منها والمخفية، وأيضًا كافة أنواع المرايا بأفضل سعر ممكن، وفقط من خلال تفعيل كود خصم وست الم A3055 حيث يقدم أضخم تخفيض حتى 75% من قيمة المنتج الذي يقومون بشرائه من داخل الموقع، والعرض ساري غلى عملاء الكويت، وكذلك عملاء السعودية.

كود خصم وست الم الكويت حتى 30%

يمكن لجميع عملاءنا في دولة الكويت التسوق داخل متجرنا، واختيار أروع غرف النوم من بين تشكيلة هائلة من أفخم وأرقى التصميمات العالمية، ولهم أن يحصلون على أفضل الأسعار بالسوق الكويتي من خلال كود خصم وست الم A3055 حيث يقدم تخفيضات بقيمة 30% على كافة غرف النوم بالمتجر.

كود خصم وست الم 2023 على الأثاث المنزلى والفندقي حتى 50%

دائمًا ما يقدم وست الم العديد من العروض المتميزة، والتي يمكنكم جميعًا الاستفادة منها حيث أروع الأثاث وأفخمه وبأفضل الأسعار من خلال كود خصم وست الم A3055 حيث يقدم خصمًا هائلًا حتى 50% من سعر كافة الطلبيات من الأثاث المنزلى، وكذلك الأثاث الفندقي.

كود خصم وست الم 2023 حتى 10%

 يقدم موقع وست الم لكافة عملائه كود خصم وست الم A3055  والذي يوفر قيمة خصم بنسبة 10% على كافة المنتجات المعروضة داخل المنزل، سواء أثاث خارجي، أو غرف كاملة، أو حتى ديكورات.

كود خصم وست الم أول طلب

يمكن لعملائنا الجدد التسوق كما يشاءون في جولة رائعة داخل متجر وست الم، وكذلك اختيار كافة ما يلزمهم من غرف نوم رائعة، وكذلك أفخم الديكورات ووحدات الإضاءة المنزلية، إضافًة إلى كود خصم وست الم A3055 والذي يستطيعون من خلاله الحصول على أكبر قيمة تخفيض حتى 15% من سعر الطلبية، والعرض فعال فقط على أول طلب من داخل الموقع.

خدمة الشحن والتوصيل المتاحة داخل موقع وست الم

دائمًا ما يوفر موقع وست الم خدمة التوصيل إلى جميع المدن والمناطق التي يدعمها، وفور إتمام العميل عملية الشراء وتفعيل كود خصم وست الم من داخل الموقع، سوف يتم التجهيز للطلبية الخاصة بك، ومن بعدها سوف يتم إرسال كافة تفاصيل الطلبية على البريد الإلكتروني للعميل، بينما يوفر وست الم أون لاين 3 أنواع للتوصيل، وهم خدمة التوصيل السريع، وخدمة التوصيل بالشحن، وكذلك خدمة اختر واستلم.

خدمة التوصيل السريع في وست الم أون لاين

 يتم التوصيل السريع فقط لكافة المنتجات الصغيرة  واكسسوارات المنزل بينما تستغرق فترة الشحن ما بين 1-5 أيام، لاسيما تبلغ أسعار التوصيل السريع  35 ريال سعودي للطلبية حين لا يتجاوز سعرها الـ350، بعد تفعيل كود خصم وست الم وكذلك يمكن أن يكون الشحن مجانًا تمامًا في حالة ما إذا  تجاوز سعر الطلبية 350 ريال.

خدمة التوصيل بالشحن في وست الم 

وهى تستخدم مع المنتجات الكبيرة، حيث تبلغ قيمة الشحن 100 ريال سعودي في حالة ما إذا كانت المنتجات التي قمت بطلبها لا يتخطى سعرها الـ1800 ريال سعودي، بينما في حالة ما تجاوز سعر الطلبية الـ1800 ريال سعودي، سوف يصبح الشحن في هذه الحالة مجانًا بالكامل، وتتفاوت مدة شحن الطلبية حينها ما بين 7-10 أيام.

 خدمة اختر واستلم في وست الم أون لاين

وهى خدمة تم تخصيصها فقط  للإكسسوار المنزلي، بينما لا يوجد لها أي حد أدنى، حيث تتضمن  الإكسسوارات عدة منتجات يقوم العميل بشرائها ( الوسائد وشراشف الأسرّة، والمرايا، وكذلك مستلزمات الحمام، والديكور المنزلى)، كما يمكنه تفعيل كود خصم وست الم والحصول على خصومات رائعة على تلك المنتجات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم وست الم٬ حيث تناولنا به موقع وست الم الإلكتروني، وكذلك أهم أكواد الخصم، كما تعرفنا على طرق شحن المنتجات، وكذلك تعرفنا على فروع وست الم في دول الخليج العربي، حيث يستطيع كافة العملاء تسوق أرقى منتجات وست الم وبأفضل الأسعار.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-