أخر الاخبار

كود خصم هومز ار اس N2 الإمارات 10% على الديكورات والمفارش 2024

كود خصم هومز ار اس N2 هو كود تابع للشركة هومز ار اس الشركة المتميزة في تقديم أفخم أنواع الأثاث المنزلي وكذلك الأثاث المكتبي، ذو التصميمات المذهلة، والخامات فائقة الجودة، حيث تقدم الشركة منتجاتها عبر موقعها الإلكتروني، والذي تحرص من خلاله على تقديم عروضها الحصرية من خلال أكواد خصم مميزة وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتحدث عن هومز ار اس أون لاين، وطرق التواصل، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم هومز ار اس N2

كوبون خصم هومز ار اس N2

كود خصم وست الم

 كود خصم هومز ار اس 2023 الإمارات 10% على الديكورات والمفارش 

يستطيع كافة عملاءنا الحصول على أرقى أنواع الديكورات المنزلية، وتشكيلة رائعة من أفضل المفارش العصرية، إلى جانب ديكورات الحدائق والواجهات، وليس هذا فحسب، بل يمكنكم الاستفادة، بخصومات خاصة تقدمها هومز ار اس من خلال تفعيل كود خصم هومز آر اس HR7  حيث يقدم قيمة خصم بنسبة 10% والعرض ساري على العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كود خصم هومز ار اس
كود خصم هومز ار اس


هومز ار اس أون لاين

يستطيع كافة الباحثين عن التجديد، وكذلك اقتناء أفضل أنواع الأثاث ذو الطابع العصري المميز أن يخوض تجربته الفريدة من نوعها، حيث يتجول وهو في مكانه داخل متجر هومز ار اس من هنا

كما سوف يتعرف على كافة أقسام ومنتجات المتجر، وله أن يختار كافة مستلزماته من وحدات إضاءة فائقة الجودة، وأثاث غرف النوم الكبيرة، وكذلك غرف الأطفال بأفضل الأسعار، حيث يتوفر دائمًا داخل الموقع كود خصم هومز ار اس والذي يتضمن العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة.

طرق التواصل مع هومز ار اس

إذا كنت ترغب في معرفة موعد وصول طلبيتك، أو في حالة ما إذا واجهتك أية مشكلة داخل المتجر الإلكتروني، أو تود الاستفسار عن طريقة تفعيل كود خصم هومز ار اس تستطيع التواصل فورًا، مع خدمة العملاء من خلال الطرق التالية:

رقم خدمة عملاء هومز ار اس

80074663

هومز ار اس البريد الإلكتروني

help@homesrus.ae

أوقات التواصل مع هومز ار اس أون لاين

متاح طوال أيام الأسبوع، من (السبت - الجمعة)

من الساعة 9:00 صباحًا – 6:00 مساءً.

كوبون خصم هومز ار اس 2023 الكويت حتى 70%خصم +10% خصم إضافي

يستطيع كافة عملائنا في الكويت شراء أثاثات غرف الأطفال المميزة، بألوانها الزاهية، وخامات فائقة الجودة، من خلال المتجر، إلى جانب الحصول على أضخم قيمة خصم من خلال تفعيل كود خصم هومز ار اس ALCOUPON والذي يقدم لك قيمة خصم تصل إلى 70% + خصم إضافي 10% على كافة المنتجات.

كود خصم هومز ار اس قطر 10% أول طلب 2023

يستطيع جميع عملاء المتجر، الحصول على كود خصم هومز ار اس  N2 والذي يقدم لكم تخفيضات  10% على جميع المنتجات داخل المتجر، والعرض ساري على جميع عملاءنا الجدد من داخل قطر فقط.

كود خصم هومز ار اس 35% على غرف الجلوس

لديك الآن فرصة رائعة، للتسوق داخل المتجر، واختيار ما يلزمك من أفضل غرف الجلوس، وأكثرها فخامة، وكذلك لك أن تتصفح جميع أقسام الأثاث الراقي، والمفروشات، إلى جانب، حصولك على كود خصم هومز ار اس N2 والذي يوفر لك أكبر قيمة خصم بنسبة 35% على جميع غرف الجلوس الموجودة داخل الموقع.

كود خصم هومز ار اس 70% على جميع الأثاث

يمكنك أن تستمتع بأجمل تجربة نسوق، إضافًة إلى حصولك على تخفيضات ضخمة على كافة أنواع  الأثاث  داخل المتجر، وذلك من خلال كود خصم هومز ار اس N2 والذي يوفر لك تخفيض بقيمة 70% يمكنك الحصول عليه فقط من خلال تفعيل الكود أثناء عملية الشراء.

هوم ار اس السعودية

تستطيع أن تتسوق داخل متجر هومز ار اس، وكذلك يمكنك الاختيار من بين المئات من المنتجات العصرية، سواء الأثاث الداخلي للمنزل، أو أثاثات الحدائق والمكاتب، وكذلك كافة أنواع المفروشات، كما يمكنك أن تستفيد بتخفيضات رائعة من خلال كود خصم هومز ار اس N2 والذي يوفر لك خصم بقيمة 10% على الأثاث والمفروشات وكافة المنتجات الغير مخفضة.

طريقة استخدام كود هومز ار اس

يستطيع كافة العملاء استخدام كود خصم هومز ار اس ومن ثمّ الاستفادة من جميع الخصومات التي تقدمها الشركة من خلاله، فقط عبر تلك الخطوات السهلة:

قم بالدخول إلى اهومز ار اس أون لاين.

  • ولأن التسوق داخل المتجر ممتع للغاية، يمكنك الآن القيام بالتسوق، ومن ثمّ اختيار كل ما يلزمك من أثاث عصري، أو ديكور فائق الروعة.
  •  قم بالضغط على أيقونة، "شراء"، وسوف  يتم توجيهك إلى سلة التسوق.
  • الآن، عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق رقم هاتفك، أو بريدك الالكتروني.
  • والآن يمكنك أن تقوم بإتمام عملية الشراء.
  • ومن ثمّ قم بكتابة البيانات الخاصة بك، كالاسم، والعنوان، ورقم هاتفك.
  •  قم باختيار وسيلة الدفع المتوفرة لديك، من بين الوسائل التي يدعمها الموقع.
  • سوف تظهر أمامك الآن على الشاشة خانة مخصصة لقسيمة الشراء، حيث تستطيع أن تقوم بنسخ كود خصم هومز ار اس ومن ثمّ لصقه هنا.
  • سوف تجد أمامك الآن أنه تم خصم المبلغ المتوفر على الكود، من سعر المنتج الذي قمت باختياره.

 سياسة الإرجاع والاستبدال لدي هومز ار اس

نظراً لأن خدمة عملاء المتجر، جاهزة تمامًا للرد على كافة العملاء، ومساعدتهم بشكل خاص حين رغبتهم في استبدال أو إرجاع أي منتج قد قمتم بشرائه من داخل الموقع، فهي توضح لك بعدة خطوات يمكنك اتباعها كي تستطيع الإرجاع، وهي:

 تقوم بإرجاع المنتج، في غضون 14 يوماً، حيث تبدأ المدة منذ تاريخ استلامك المنتج، ولك أيضاً أن تسترد أموالك فورًا، في حالة عدم رغبتك في الاستبدال.

 يشترط المتجر، عدم استخدام المنتج مطلقاً، كما يشترط أيضًا أن يحتفظ المنتج بغلافه الخارجي، وبنفس حالته التي وصل إليك بها، دون أي تلف.

يشترط وجود فاتورة شراءك للمنتج، وكذلك أي ملحقات كانت مرفقة معه.

أسئلة شائعة حول هومز ار اس

هل يمكنني استبدال أو ارجاع منتج قد قمت بشرائه من على الموقع ؟

نعم بالتأكيد، حيث أن هومز ار اس، يتميز بالمرونة العالية في سياسة الارجاع، أو الاستبدال، وذلك نظراً لأنه موقعًا موثوقًا، بينما يسعي دائماً إلى راحة، وإرضاء عملائه.

كود خصم هومز ار اس لا يعمل ماذا أفعل ؟

في حالة ما إذا كان كود خصم هومز ار اس لم يعمل لديك، يمكنك أن تتواصل مع رقم خدمة العملاء 80074663

وسوف يساعدونك على الفور.

هل يوفر هومز ار اس أكواد خصم على كافة منتجاته ؟

نعم بكل تأكيد، فالمتجر يقوم بتوفير كود خصم هومز ار اس على جميع المنتجات المعروضة لديه.

 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم هومز ار اس٬ حيث تناولنا به أهم وأفضل أكواد الخصم، كما تعرفنا على موقع هومز ار اس أون لاين، وأفضل المعروضات لديه، وكذلك تعرفنا على طرق التواصل مع خدمة العملاء وكذلك أوقات العمل داخل الموقع .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-