أخر الاخبار

كود خصم سيتروس 2024 كوبون 10% إضافي عروض تخفيضات Citruss حصرية

كود خصم سيتروس الذي يعتبر من أهم عناوين البحث التي يكثر البحث عنها على مواقع البحث العالمية مثل٬ جوجل وغيرها٬ حيث يعتبر ستيروس هو الواجهة الأولى لتسوق مجموعة ضخمة من المنتجات التجارية الخاصة بالمطبخ والمنزل وأدوات التجميل عبر الموقع الإلكتروني من المنزل٬ كما أنه يقدم مجموعة ضخمة من العروض والخصومات التي تتيح للمشتركين إمكانية الحصول على خصومات إضافية عند طلب المنتجات.

كود خصم سيتروس E85

كوبون خصم سيتروس E85

كود خصم سيتروس E85

يعتبر تطبيق سيتروس الإلكتروني هو قناة التسوق الأولى في كافة دول العالم العربي٬ حيث تم إطلاقه في عام 2005 لبيع كافة المنتجات والمواد الاستهلاكية الحصرية وغير الحصرية في كافة دول الشرق الأوسط.

تم تطوير التطبيق في الوقت الحالي حيث لم يعد يقتصر على كونه مجرد قناة تليفزيونية بل امتد إلى تكوين شبكة من وسائط التسوق المتنوعة مثل٬ التسوق عبر الإنترنت والتسوق عبر الهاتف والتسوق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على تجربة التسوق مختلفة ورائعة.


كود خصم سيتروس


 مؤسسة سيتروس

يقع مكتب سيتروس الأساسي في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقدم خدمات كثيرة في كافة أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا٬ حيث يتم توصيل المنتجات إلى المنازل عند طلبها من التطبيق.

تحرص مؤسسة سيتروس على تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات المتنوعة بشكل حصري لدى التطبيق فقط.

اهتمت مؤسسة سيتروس على توفير العديد من المنتجات بخامة عالية وبأسعار في متناول الجميع٬ بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض الذهبية التي تساعد في توفير مبالغ مالية كبيرة عبر العروض المختلفة التي تقدمها طوال العام والتي يمكن الاستفادة منها بإدخال كود خصم سيتروس.

فروع سيتروس

يتم الاعتماد على عدد كبير من الموظفين المساعدين في اختيار المنتجات من جميع أنحاء العالم لعرضها داخل التطبيق والحرص على اختيارها عالية الجودة وتوفير قيمة النفسية لها داخل كافة دول العالم العربي.

يتواجد العديد من المكاتب التابعة لمؤسسات سيتروس في السعودية والإمارات والكويت وعمان والبحرين وقطر ومصر والجزائر وتونس والأردن ومختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

خدمة عملاء سيتروس

يقدم التطبيق خدمة الرد الآلي على العملاء٬ حيث يقوم الموظف بالرد للتعرف على تفاصيل الطلب وأهم البيانات التي تساعد على سرعة وصول الطلب إلى العميل٬ بالإضافة إلى الإجابة على أي استفسارات تخص المنتجات التي يقدمها التطبيق.

 

يمكن التواصل مع خدمة العملاء التابعة لتطبيق سيتروس في عدد من الدول والتي من أهمها ما يلي:

المملكة العربية السعودية 

011 834 3888 – 011 825 0999.

الإمارات 

04 455 9666.

العراق

 053 5111700 

أو البريد iraq@citruss.com.

قطر 

04 031 6822

أو من خلال البريد qatar@citruss.com.

البحرين 

1666 1555

أو البريد bahrain@citruss.com.

الكويت 

2227 0022

أو البريد kuwait@citruss.com.

عمان

2417 2999 

أو البريد oman@citruss.com.



كود خصم سيتروس لأول طلب

يقدم تطبيق سيتروس خصم إضافي يمكن استخدامه عند الطلب لأول مرة من خلال التطبيق من أجل إضافة خصم يصل إلى 20% على كافة المنتجات التي تم طلبها للمرة الأولى٬ مما يساعد على توفير مبلغ إضافي من المال وهذا الكود هو كالتالي:

YJ9

كيف اطلب من سيتروس

يمكن استخدام عدد من الطرق من أجل القيام بطلب منتجات من تطبيق سيتروس٬ حيث يمكن اللجوء إلى خدمة العملاء.

 كما يمكن تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بهم على الهاتف المحمول وتسجيل الدخول إليه بطريقة سهلة عبر إضافة الإيميل والرقم السري ورقم الهاتف والدولة التي سوف يتم الطلب من خلالها.

 بعد ذلك يبدأ التطبيق بعرض صفحة خاصة بتفاصيل المنتجات الموجودة لديه وأسعارها وكافة التفاصيل الهامة لها.

طرق الدفع عند الطلب من تطبيق سيتروس

يمكن إضافة المنتج المرغوب في امتلاكه إلى عربة التسوق٬ ثم اختيار تأكيد تفاصيل الشحن في حال الانتهاء من عملية التسوق داخل التطبيق وتأكيد عملية الشراء والدفع عبر عدد من الطرق التي يقدمها التطبيق٬ مثل:

الدفع ببطاقات الاعتماد والفيزا وفق معايير أمان عالية.

 كما يمكن الدفع بشكل نقدي عند استلام الطلب.  

عروض سيتروس هذا الأسبوع

يقدم تطبيق سيتروس العديد من العروض الإضافية لهذا الأسبوع وفيما يلي أهم هذه العروض التي يمكن الاستفادة من خصم إضافي لها عبر تطبيق كود خصم سيتروس.

مجموعة من أواني الطهي الجرانيت تتكون من ست قطع بلون أخضر مع هدية إضافية بسعر ربع 149 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي٬ وبخصم يصل إلى 25%

ممسحة البخار والتي تتكون من عشر قطع وبسعر ربع 129 ريال بدلًا من 899 ريال بخصم يصل إلى 52%

ماكينة مدارنا 1318 المتخصصة في تحضير القهوة بسعر 799 ريال بدلًا من 999 ريال وبخصم يصل إلى 20%

مكنسة كهربائية لاسلكية 2 * 1 موديل 2722 بسعر 599 ريال بدل من 999 ريال وبخصم يصل إلى 40%.

أهم خصومات تطبيق سيتروس

يقدم تطبيق ستروس بعض الخصومات المتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها خلال هذا الأسبوع، وأهم هذه العروض ما يلي:

ممسحة دوارة بدل ومزدوج مع مجموعة واستعداد ميكرو فايبر٬ بالإضافة إلى هدية بسعر 199 ريال بدلًا من 399 ريال بخصم يصل إلى 50%.

مكنسة كهربائية للأسطح الجافة أو الرطبة بسعر 379 ريال بدل من ربع 149 ريال وبخصم يصل إلى 16%

صندوق تخزين مصنع من القماش بساعة 66 لتر باللون البني يتكون من ثمانية صناديق بسعر 249 ريال سعودي بدل من 799 ريال سعودي وبخصم يصل إلى 69%.

صندوق تخزين مصنع من القماش بسعة 66 لتر باللون العاجي يتكون من ثمانية صناديق بسعر 249 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي بخصم يصل إلى 69%.

عروض أدوات المطبخ في سيتروس

يمكن الاستفادة بطلب كود خصم سيتروس لزيادة التخفيضات على أسعار أدوات المطبخ في التطبيق، وأهمها:

طنجرة ضغط كهربائية بساعات 8 لتر بسعر 329 ريال سعودي بدل من 599 ريال هو بتخفيض يصل إلى 45%

مجموعات أواني طهي موديل باريس تتكون من 13 قطعة باللون الأسود بسعر ربع 129 ريال سعودي بدل من 599 ريال وبخصم يصل إلى 28%.

عصارة بطيئة بفوهة كاملة زرقاء بسعر 399 ريال بدل من 999 ريال وبخصم يصل إلى 60%.

جهاز لتحضير اللقيمات من رؤية الكولكشن بسعر 299 ريال سعودي بدل من 499 ريال وبخصم يصل إلى 40%.

قلاية هوائية ساعات 5 لتر .6 من راي الكولكشن٬ بالإضافة إلى أكواب مافن بسعر 349 ريال بدل من 730 ريال وبخصم يصل إلى 52%.

موقع سيتروس

يعتبر موقع سيتروس من المواقع المضمونة والآمنة 100% حيث يتم استخدام معايير عالية للجودة لحماية وتشفير كافة البيانات الموجودة في الموقع٬ كما يتم تشفير كافة المعلومات العميل     مما يضمن توفير حماية كاملة وعدم التعرض للاختراق.

ويوفر تطبيق سيتروس إمكانية الحصول على أعداد مهولة من المنتجات التجارية المختلفة المناسبة للاستخدام الشخصي أو الاستخدام المنزلي أو الاستخدام التجاري بأقل الأسعار.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أهم كود خصم سيتروس والذي يوفر إمكانية الحصول على خصم إضافي على الخصومات التي يوفرها الموقع في حالة إدخاله عند طلب المنتجات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-