أخر الاخبار

بازوكا المهندسين رقم الهاتف والفروع واوقات العمل

بازوكا المهندسين يضم مطعم بازوكا عدد كبير من الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية ومن أهم فروعه هو فرع بازوكا المهندسين، والذي يعتبر من أكبر الفروع الخاصة بالمطعم٬ حيث يقدم مجموعة كبيرة من الوجبات المتنوعة بأسعار مميزة وبنظافة وبخدمة عالية الجودة من أجل الحصول على رضا كافة العملاء الذين يقومون بزيارتهم.

بازوكا المهندسين

يقع فرع بازوكا المهندسين في شارع سوريا بجوار حلواني توينكي في المهندسين، ويضم مجموعة كبيرة من المقاعد الخاصة باستقبال العملاء داخليًا وخارجيًا، كما أنه يقع في شارع رئيسي يسهل الوصول إليه.

ويحرص العاملين في فرع بازوكا الموجود في المهندسين على حسن استقبال العملاء وتوفير متطلباتهم في أسرع وقت ممكن، كما يقوم الموظفين بعرض كافة العروض التي يوفرها الفرع للزبائن الموجودين داخله.

رقم الهاتف والفروع واوقات العمل
بازوكا المهندسين رقم الهاتف والفروع واوقات العمل


توجد خدمة التوصيل الفوري إلى المنازل العملاء في حال الاتصال وطلب أحد الوجبات أو الساندويتشات عبر الهاتف، ويعمل لدى الفرع مجموعة كبيرة من سائقي الدليفري الذين يهتمون بإيصال الأكل بأسرع وقت ممكن لكي يبقى طازجًا وساخنًا.

افتتاح بازوكا المهندسين

تم افتتاح فرع بازوكا المهندسين في يوم 1/ 10 في عام 2021 وهو من أضخم الفروع التي حصلت على احتفالية كبيرة في يوم الافتتاح.

يعتبر الفرع من أفضل الفروع على مستوى الجمهورية من حيث الاهتمام بتعقيم الأماكن وتطهير المعدات فور الانتهاء من استخدامها، كم يهتم العاملين فيه بتنظيف الحمامات أولًا بأول وإضافة الصابون والمناديل بشكل متكرر طوال اليوم. 

 بازوكا المهندسين الخط الساخن

يوفر مطعم بازوكا المهندسين خط ساخن لاستقبال جميع طلبات العملاء في كافة الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية من خلال التواصل على الرقم الموحد التالي 16455.

عروض بازوكا المهندسين اليوم

يقدم مطعم بازوكا المهندسين عروض يومية على مختلف الوجبات التي يوفرها المطعم، وعروض اليوم هي كالتالي:

عرض لمة السعادة

يوفر العرض قطع دجاج تصل إلى 8 قطع بالإضافة إلى علبة سلطة كول سلو كبيرة مع إضافة 4 قطع من الخبز وإضافة لتر بيبسي ويتوفر هذا العرض بسعر 350 جنيه بدلًا من 495 جنيه.

عرض ملوك السيطرة 2

يحتوي العرض على 4 قطع دجاج بالإضافة إلى 4 قطع استربس دجاج مع إضافة عبوتين من الأرز السادة مع علبتين من سلطة الكول سلو الوسط وإضافة قطعتين من الخبز وزجاجة بيبسي كان، ويتم توفير هذا العرض بمبلغ 279 جنيه بدلًا من 490 جنيه.

عرض شير السعادة

يحتوي العرض على عدد 2 سندوتشات دجاج + 2 سندوتشات لحم ويتم بيع هذا العرض حاليًا بمبلغ 120 جنيه بدلًا من 199 جنيه.

عرض الطلقة 3

يحتوي العرض على عدد 2 سندوتش بالدجاج دبل أو اللحم دبل ويتم اختيارهم على حسب العميل بالإضافة إلى 2 عبوات بطاطس وسط مع 2 بيبسي كان ويمكن الحصول على العرض في الوقت الحالي بمبلغ 269 جنيه بدلًا من 350 جنيه.

عرض الدويتو 2

تحتوي وجبة عرض الدويتو 2 على عدد   قطع دجاج مع 2 عبوة رز بالإضافة إلى 2 عبوة سلطة كول سلو وسط مع قطعتين من الخبز الطازج وزجاجتي من البيبسي المعدني ويمكن شراء هذا العرض في الوقت الحالي بمبلغ 279 جنيه بدلًا من 460 جنيه.

عرض سوبريم دويتو

يتيح العرض توفير عدد 2 سندوتش من زنجر السوبريم الخاص بمطعم بازوكا بالإضافة إلى 2 بيبسي كان مع 2عبوات بطاطس حجم وسط ويمكن الحصول على العرض بمبلغ 159 جنيه بدلًا من 250 جنيه.

عرض السعادة كومبو

يحتوي العرض على ساندويتش دبل دجاج أو ساندويتش دبل لحم يتم إضافة عبوة من البطاطس المقلية الكبيرة إلى العرض كما يتم توفير عبوة بيبسي كان ويتكلف العرض حاليًا مبلغ 130 جنيه بدلًا من 190 جنيه.

عرض سندوتشات راب السعادة

يحتوي العرض على 4 سندوتشات راب الخاص ببازوكا والذي يمكن اختيارها بعدة نكهات مختلفة مثل راب دجاج كرانشي أو راب دجاج كرانشي حار أو راب فاهيتا حار أو راب فاهيتا عادي كما يمكن اختيار 4 ساندويتشات متشابهة وتصل تكلفة هذا العرض إلى 226 جنيه بدلًا من 435 جنيه.

عرض صاحب السعادة

يتم تقديم عدد 3 سندوتشات سنجل كبيرة في هذا العرض٬ كما أنه يحتوي على عبوة واحدة من البطاطس ذات الحجم العائلي٬ بالإضافة إلى لتر كامل من عبوة بيبسي وكل هذا بمبلغ 250 جنيه بدلًا من 375 جنيه.

عرض زنجر سوبريم كومبو

يحتوي هذا العرض على ساندويتش زنجر سوبريم كبير٬ كما يتم إضافة عبوة بطاطس بحجم متوسط وعبوة بيبسي كان٬ ويمكن الحصول على هذا العرض بمبلغ 89 جنيه بدلًا من 110 جنيه.

عرض طلقة سنجل كومبو

يمكن للعميل اختيار أي ساندويتش بأي نكهة من سندوتشات الطلقة التي يتميز بها مطعم بازوكا المهندسين٬ كما يتم إضافة عبوة بطاطس مقلية بحجم وسط وزجاجة بيبسي كان ويمكن الحصول على العرض في الوقت الحالي بمبلغ 89 جنيه بدلًا من 110 جنيه.

عرض سنجل كومبو

يختار العميل أي نوع من أنواع ساندويتشات سينجل التوفرة لدى فروع بازوكا٬ ويتم إضافة عبوة بطاطس مقلية بحجم وسط وإضافة كأس من البيبسي٬ ويتم توفير هذا العرض في الوقت الحالي بمبلغ 99 جنيه بدلًا من 125 جنيه.

عرض شير بوكس

يتكون العرض من سندويتش راب يمكن اختياره من كافة النكهات المتوفرة مثل٬ دجاج كرانشي أو نكهة الدجاج كرانشي حار أو نكهة فاهيتا حارة٬ كما يتم إضافة قطعة كبيرة من الدجاج مع توفير عبوة بطاطس مقلية وسط وعلبة من سلطة الكول سلو الوسط وعبوة كان بيبسي٬ ويمكن الحصول على هذا العرض بمبلغ 135 جنيه بدلًا من 170 جنيه.

عرض ملك السعادة

يحتوي هذا العرض على عدد 3 قطع دجاج فرايد تشيكن٬ كما يتم إضافة عدد 3 قطع استربس دجاج و3 قطع من خبز البرجر٬ ويتم بيع هذا العرض بسعر 160 جنيه بدلًا من 267 جنيه.

عرض ملوك السعادة 1

ويتوفر في العبوة الخاصة بهذا العرض عدد أربع قطع دجاج فرايد تشيكن مع إضافة علبة أرز سادة صغيرة٬ كما يحتوي العرض على إضافة عبوة واحدة من سلطة كول سلو بحجم وسط وإضافة بيبسي كان واحد فقط٬ ويتم بيع هذا العرض بمبلغ 165 جنيه بدلًا من 275 جنيه.

منيو بازوكا المهندسين 2023

وفيما يلي أهم الوجبات واسعار بازوكا المهندسين والذي يوفر عدد صخم من الوجبات السريعة اللذيذة:

مسحب السعادة 7 قطع، فرايز بمبلغ 90 جنيه

مسحب السعادة 10 قطع، بمبلغ 120 جنيه.

وجبة سنابير بازوكا، بمبلغ 135 جنيه.

فرحة السعادة، بمبلغ 170 جنيه.

ساندويتش السنابير، بمبلغ 100 جنيه.

ساندويتش أباتشي، بمبلغ 100 جنيه.

ههالبينو برجر بازوكا، بمبلغ 100 جنيه.

ساندويتش بيج بازوكا، بمبلغ 100 جنيه.

ساندويتش آر بي، بمبلغ 130 جنيه.

ساندويتش زنجر سوبريم بازوكا، بمبلغ 90 جنيه.

ساندويتش بازوكا سوبر كرانشي، بمبلغ 120 جنيه.

ساندويتش بيج زنجر، بمبلغ 120 جنيه.

 ساندويتش هيني يامي بسعر 100 جنيه.

 ساندويتش فاهيتا مكسيكان، بسعر 120 جنيه.

يضم مطعم بازوكا المهندسين عدد من طاولات الطعام في خارجه تتيح لجميع زبائنه الجلوس بحرية وتناول الطعام دون أي مضايقات، ويمكن سؤال الموظفين في الفرع عن العروض التي يتم توفيرها على مجموعة كبيرة من الوجبات واختيار الوجبة ذات السعر المناسب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-