أخر الاخبار

كود خصم اي سفن 2023 (ADS9) خصم حتى 10% على الملابس الشتوية

كود خصم اي سفن ADS9 كثيرًا ما يبحث عنه عشاق الأناقة والتميز، حيث أن متجر اي سفن هو منصة تستطيع من خلالها الحصول على أفضل أنواع العطور، وكذلك أرقي منتجات الأحذية والملابس، إضافة إلى المجوهرات رائعة التصميم بجودة عالية، وبأسعار تتناسب مع الجميع، لاسيما كود الخصم حيث يوفر العديد من الخصومات على جميع المنتجات، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم كما سوف نتعرف على أرقام خدمة عملاء اي سفن وللمزيد من التفاصيل، فقط تابعونا.

  كود خصم اي سفن  ADS9

 لاشك أن اي سفن هو أفضل المتاجر الإلكترونية حيث يقدم لعملائه أفضل أنواع المنتجات ذات الماركات العالمية، وبأسعار لا مثيل لها، بيد أنه يستطيع جميع العملاء الحصول على أفخم تلك المنتجات من خلال تصفح الموقع، ومن ثمّ استلام طلبيته بأسرع وقت ممكن، كما يستطيع جميع العملاء الشراء عبر كود خصم اي سفن حيث يوفر لهم أضخم التخفيضات والخصومات.

كود خصم اي سفن eseven
كود خصم اي سفن eseven


فروع متجر اي سفن 

حيث أنه متجر الكتروني تم إطلاقه من المملكة العربية السعودية، فهو يقوم بتوصيل الطلبات داخل المملكة وكذلك خارجها في دول الإمارات والكويت والبحرين وكذلك مصر وكافة دول العالم عبر خدمات الشحن السريع عبر شركة شحن 

رقم هاتف اي سفن

966549487152+

خدمة العملاء اي سفن 

واتس اب:

966566229730+

أوقات العمل

يعمل المتجر طوال أيام الأسبوع، على مدار الـ 24 ساعة.

حيث يتثنى للعملاء الدخول إلى الموقع واختيار منتجاتهم اللازمة، في كافة الأوقات، وكذلك لديهم الفرصة للتواصل مع خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم.

اي سفن ستور

منذ أن تم إطلاق الموقع الإلكتروني لمتجر اي سفن في المملكة العربية السعودية، وشهرته ازدادت يومًا بعد يوم نظرًا لأفضل المنتجات التي يقوم بعرضها يوميًا وتجديدها بشكل دوري، لاسيما أقسامه المتكاملة والتي تلبي كل رغبات عملائه، ومن أهم تلك الأقسام ما يلي:

قسم العطور: حيث يشتمل على أرقي ماركات العطور العالمية لاسيما العطور الرجالي، والعطور النسائية.

قسم الماكياج: حيث يتيح المتجر أشهر ماركات الماكياج وبأسعار تتناسب مع الجميع، بينما يقدم المتجر كود خصم اي سفن حيث يمنح  عملائه العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة. 


قسم أجهزة العناية بالبشرة والشعر: حيث يستطيع العملاء شراء مكواة الشعر، والسيشوار وكذلك أجهزة تدليك ومساج البشرة والجسم.

قسم الملابس: حيث يقدم المعرض أفخم موديلات الملابس النسائية والرجالية حيث أروع الخامات، وأكثرها تميزًا.

قسم الأحذية: حيث يشتمل على أحدث أنواع الأحذية النسائية والرجالية، بأفخم الماركات العالمية.

قسم المجوهرات: حيث يوفر المتجر أفخم تصميمات المجوهرات ذات الماركات العالمية.

وسائل الدفع في اي سفن

حيث يستطيع عملاء المتجر، الحصول على أرخص الأسعار من خلال كود خصم اي سفن كما يمكنهم الدفع عبر أي وسيلة تتناسب معهم لاسيما، بطاقة مدى، أو فيزا كارد، وكذلك ماستر كارد، وآبل باي، إضافًة إلى تابي، وتمارا، كما تستطيعون اختيار وسيلة الدفع عند الاستلام.  

باي سفن

باي سفن، تلك الماركة العالمية والتي حظيت على إعجاب جميع العملاء من عشاق التميز، حيث المنتجات الرياضية النسائية وكذلك الرجالية  الفريدة من نوعها والرائعة في تصميماتها سواء الجواكت المتميزة والسترات، وكذلك اشيك أنواع الكاب.

حيث يمكنكم الاستمتاع بأحدث موديلات الملابس والأحذية، وكذلك التوفير من خلال كود خصم اي سفن والمتوفر على المتجر بشكل دائم حيث يقدم أضخم تخفيضات على أسعار منتجاتكم.

ماركة e7

حيث أن آلاف العملاء يبحثون يوميًا عن ماركة e7  الشهيرة حيث أفضل المنتجات سواء ملابس النساء الرياضية، وكذلك التنانير والفساتين من أفخم الماركات، والكشخات الأكثر تميزًا.

بينما توفر e7 أرقى تصميمات المجوهرات الذهبية والفضية بأفضل الأسعار، ويمكنك ايضًا الحصول على كود خصم اي سفن ستور حيث تصل الخصومات به إلى 70% من سعر المنتج.

 كما تتوفر أشيك الملابس والأحذية الرياضية للرجال، حيث أفضل الأسعار وأرقى التصميمات العالمية، وكذلك ملابس الكاجوال التي تتناسب مع كافة الأذواق.

كود خصم سفن خصومات حتى 40% على الازياء

يمكنك الحصول على أجود مواد التجميل وكذلك منتجات العناية بالبشرة ، وكذلك الحصول على أقوى نسبة تخفيض من خلال كود خصم اي سفن ADS9 حيث تتوفر عليه خصومات بقيمة 40% على جميع الملابس النسائية والرجالية.

كود خصم اي سفن 20% خصم + خصم إضافي 10%

حيث يستطيع جميع عملائنا التسوق داخل المتجر، ومن ثمّ اختيار ما يلزمهم من منتجات فريدة ومتميزة، كما يستطيعون الحصول على كود خصم اي سفن ADS9 حيث تستطيعون الحصول من خلاله على خصم يصل إلى 20% إضافًة إلى 10% خصم إضافي على كافة المنتجات بالمتجر.

كود خصم اي سفن 2023 لعملاء الإمارات بخصم 10%

حيث يقدم المتجر أفخم أنواع الأزياء وكذلك أفخم العطور الفرنسية لجميع عملاءه بالإمارات العربية المتحدة وليس هذا فحسب، بل يمكنهم الحصول على كود خصم اي سفن ADS9 والذي يوفر لهم 10% تخفيض على أسعار كافة المنتجات المعروضة على المتجر.

كود خصم اي سفن على عطور شانيل حتى 35% 

 حيث يستطيع كافة العملاء تسوق قسم العطور داخل المتجر، كما يستطيعون من الحصول على خصم بقيمة 35% على منتجات عطور شانيل من خلال كود خصم اي سفن ADS9 من ثمّ سرعة التوصيل في وقت قياسي.

كود خصم اي سفن السعودية 20% على جميع المنتجات

بينما يستطيع جميع عملاء اي سفن بالمملكة العربية السعودية التسوق داخل المتجر، واختيار كافة ما يلزمهم من عطور فخمة، وأزياء فريدة والحصول كذلك على أقوى كود خصم اي سفن ADS9  حيث يوفر لهم الخصومات بقيمة 20% على جميع منتجات المتجر.

كود خصم اي سفن الإمارات 2023 حتى 57% + 10% خصم إضافي

يمكنك الحصول على كافة مستلزماتك من الأزياء النسائية، وكذلك العطور الفخمة، والمزيد من معروضات المتجر من خلال كود خصم اي سفن ADS9 حيث يقدم لجميع العملاء بالإمارات خصم حتى  57% + خصم إضافي 10% على جميع مشترياتهم.

كود خصم اي سفن  2023 مصر حتى 57% + 10% خصم إضافي

يستطيع جميع العملاء بجمهورية مصر العربية الحصول على أفخم المنتجات الأصلية 100% بأرخص الأسعار عبر كود خصم اي سفن ADS9 حيث يقدم خصومات تصل إلى 57%+ خصم إضافي 10% على جميع المشتريات من داخل المتجر.

كود خصم اي سفن 20% على كافة المنتجات

تستطيع اختيار أرقى الأزياء ذات الماركات العالمية، وكذلك أفخم العطور والأحذية من خلال كود خصم اي سفن ADS9 حيث يقدم خصم بقيمة 20% على كافة المنتجات داخل المتجر.

أسئلة شائعة حول متجر اي سفن

هل متاح التقسيط داخل موقع اي سفن؟

 نعم بالفعل، يمكنك التقسيط غلى 3 دفعات عبر بطاقات تمارا، أو التقسيط على 4 دفعات من خلال بطاقة تابي.

كم رسوم شحن اي سفن؟

تختلف رسوم الشحن من دولة إلى أخرى، لاسيما في السعودية تبلغ 25 ريال، بينما في الإمارات تبلغ الرسوم بقيمة 25 درهم، وكذلك في البحرين تبلغ 45 درهم.


كم مدة إرجاع منتج في اي ستور؟

يمكنك أن تقوم بإرجاع المنتج الذي لا ترغب به خلال 3 أيام ابتداءً من تاريخ استلامك له.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم اي سفن حيث تناولنا ارقام التواصل بخدمة عملاء المتجر، وكذلك أوقات العمل، كما تعرفنا على كافة أقسام اي سفن، وكذلك قمنا باستعراض العديد من أكواد الخصم الفعالة 100% والتي تستطيعون من خلالها الحصول على أضخم عروض التخفيضات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-