أخر الاخبار

صالون اريدو

صالون اريدو تعتبر صالونات التجميل من أكثر الأماكن التي تتردد عليها النساء بصفة مستمرة؛ رغبة منهن في الاهتمام بمظهرهن وجمالهن، لذلك نرى عدد كبير من صالونات التجميل حول العالم، وإذا تطرقنا إلى العالم العربي وخاصًة مدينة بغداد العراق، فسنجد أن من أشهر صالونات التجميل هناك هو صالون اريدو المميز، والذي يقدم لزبائنه أحدث صيحات الموضة من المكياج وتسريحات الشعر وأيضًا تقنيات العناية الشخصية.


صالون اريدو


يعتبر صالون اريدو من الصالونات الأكثر شهرة في منطقة بغداد في دولة العراق، والذي يستقبل يوميًا عدد كبير من العرائس والنساء التي تبحث عن التميز في صيحات الاهتمام بالجمال.

صالون اريدو للتجميل هو صالون مميز، يقدم يتابع أحدث صيحات الموضة العالمية في تسريحات الشعر والمكياج ويقوم بتقديمها لزبائنه من العرائس والنساء بشكل عام.

صالون اريدو
صالون اريدو


كما يقدم العديد من العروض على تقنيات تركيب الأظافر وتركيب الرموش وعمل التاتو بكل أنواعه ورسم الحنة وغيرها من الخدمات التي تفضلها النساء.

بالإضافة إلى جمال المكان ونظافته ورقيه، فإن صالون اريدو يعمل بشكل كبير على التسويق لأعماله من خلال فيديوهات يقوم بتنزيلها على صفحاته الرسمية الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا علاوة على استخدامه لأفضل الخامات التجميلية وأجودها من أشهر الماركات العالمية، وبسبب ذلك تزوره الفنانات العربيات بشكل كبير ويشيدن  دائمًا بمهارة فريق العمل بأكمله.

أسعاره مناسبة لحجم الخدمات المقدمة وجودتها وغير مبالغ فيها، لذلك يزوره عدد كبير من النساء بشكل يومي، ويطلبون الخدمات المتخصص بها الصالون.

عنوان صالون اريدو

شارع فلسطين، بغداد 10064، العراق، ويمكن الاطلاع على العنوان بالتفصيل من خلال خرائط جوجل من هنا.

مواعيد عمل صالون اريدو

يبدأ صالون اريدو باستقبال زبائنه من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءًا يوميًا ما عدا يوم الجمعة يبدأ عمله من 7:00 صباحًا إلى 6:00 مساءًا.

صفحة صالون اريدو فيس بوك

يمكن متابعة عروض التجميل التي يقدمها صالون اريدو لزبائنه من النساء، وصور العرائس وألوان صبغات الشعر والمكياج الذي يقوم بعمله (ميثم خبير التجميل) وتركيب الرموش والأظافر وغيرها من الخدمات على صفحة الفيس بوك الخاصة بالصالون فقط اضغط هنا.

صفحة صالون اريدو انستقرام

ينشر صالون اريدو العديد من الصور بشكل يومي لشكل المكياج الذي يقوم بعمله لزبائنه وخاصًة العرائس فيمكن متابعة الحساب الخاص به على انستقرام من هنا.

رقم هاتف صالون اريدو

+9647721045398

الخدمات التي يقدمها صالون اريدو

صالون اريدو يقدم العديد من الخدمات لزبائنه ويستخدم أحدث الأجهزة التي تقوم بمثل هذه الخدمات بالشكل المثالي، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

استخدام الشمع للجسم، وهذه الخدمة تعمل على إزالة شعر الجسم بشكل ممتاز وتتركه ناعمًا ولا تسبب حساسية.

العناية بالأقدام، حيث يقوم فريق عمل صالون اريدو بعمل هذه الخدمة بصورة مميزة، باستخدام جهاز حديث حدث يوضع القدم داخله ويقوم بعمل مساج بالماء الساخن والمنظف الذي يجعل القدم ناعمة وخالية من الجلد الميت.

تصفيف الشعر وهذه الخدمة يقوم بعملها فريق عمل على درجة عالية من المهارة والحرفية، ولديهم خبرة عشرات السنين في هذا المجال، حيث تذهب الفنانات إلى صالون اريدو خصيصًا لثقتها في أدائه المميز.

صبغ الشعر وهو يقدم صبغ الشعر بألوان جديدة وعصرية وغير تقليدية، كما يقوم باستخدام صبغات من أفضل الماركات العالمية الخالية من الأمونيا والمواد المضرة بالشعر وفي النهاية يكون الشعر الباهت الغير لامع، يتحول إلى شعر لامع وصحي وملون بألوان جذابة.

خدمات المكياج هذه الخدمة المطلوبة بشكل كبير وخاصًة للعرائس التي تبحث عن صالون اريدو بالاسم، وذاك بسبب شهرته في مجال المكياج بكل ألوانه وصيحاته العالمية، حيث يعرف جيدًا أن يقوم بعمل مكياج مناسب للون البشرة.

تركيب وصلات الشعر المستعار حيث تطلب هذه الخدمة عدد كبير من النساء لأنه يستخدم شعر طبيعي %100 وحتى مواد لصقه ممتازة.

العناية بالأظافر حيث توجد خدمة تركيب الأظافر الأكريليك والعناية بالأظافر الطبيعية من خلال بعض المستحضرات الأصلية العالمية التي تساعد على تقوية الأظافر وجعلها أكثر حيوية.

تسريحات الشعر فصالون اريدو متخصص في عمل تسريحات شعر جديدة ومميزة تجعل الفتاة سواء كانت عروسة أو حتى زبونة عادية كأنها ملكة.

إقامة ليالي حنة للعروسة سواء في المركز أو إرسال فريق متخصص إلى البيت.

خدمات أخرى لصالون اريدو في بغداد العراق

استطاع صالون اريدو أن يذيع صيته بشكل كبير بين جموع النساء في بغداد العراق، لذلك قاموا القائمين عليه بتوفير خدمات أخرى ألا وهي:

خدمات تأجير فساتين زفاف وخطوبة وحفلات، وتصوير مناسبات.

كما يوجد مصور جلسات تصوير في أي مكان من اختيار الزبون.

بالإضافة إلى طبيب تبييض للأسنان والعناية بها، وذلك لتظهر المرأة بأجمل صورة.

يوجد قسم خاص للمحجبات داخل الصالون يعمل به نساء فقط. ومعزول تمامًا عن مكان الرجال.

بالإضافة إلى وجود مصعد وواي فاي والمكان نظيف والحمامات معقمة، ويوجد خدمات دفع متنوعة مثل الكاش أو ببطاقات الائتمان.

أسعار صالون اريدو للتجميل

بعض النساء تتساءل إن كانت أسعار صالون اريدو معقولة ومناسبة أم مبالغ فيها، وبناءًا على استطلاعات رأي للعملاء في كل مكان وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن أسعار صالون اريدو معقولة ومناسبة للخدمات المقدمة والحامات المستخدمة، حيث يقدم الصالون أفضل الخامات والمستحضرات العالمية الأصلية لعملائه، والتي تكون لطيفة على الجلد والبشرة ولا تضر به، وبالنسبة لصبغات الشعر أيضًا فهي آمنة وألوانها ثابتة وتعطي مظهر حيوي ومميز للشعر.

اريدو مركز تصوير

افتتح مركز اريدو مركز آخر للتصوير، والذي ساهم بشكل كبير في شهرته أيضًا.

يقدم صالون اريدو للتجميل خصومات كبيرة للعرائس على حجز عرض التجميل مع التصوير، حيث يمكن للعروسة أن تحجز مكان للتجميل وأيضًا التصوير في يوم الفرح.

كما يقدم أيضًا العديد من أشكال التصوير الحديثة على أيدي متخصصين في مجال التصوير، لتفرح العروسة بليلتها كاملة بداية من صالون التجميل إلى التصوير أيضًا.

يقدم أيضًا أحدث أشكال جلسات التصوير والتي يطلبها الفنانات كثيرًا.

عنوان مركز اريدو للتصوير

9C4C+72V، شارع فلسطين، بغداد، العراق

رقم هاتف مركر اريدو للتصوير

 +9647901670181

العروض المقدمة من استوديو اريدو للتصوير

يقدم استديو اريدو المزيد من العروض والخصومات على جلسات التصوير، وخاصًة للعرائس حيث أن هناك عدة عروض مقدمة منه مثل:

العرض الأول 250 ألف عبارة عن البوم 12*12 به 20 لقطة ليوم الزفاف والحنة أيضًا.

 2 منضدية بصور الفرح.

تكبيرة 30*40

بانوراما بها 3 صور بإطار هدية.

 العرض الثاني

نفس العرض الأول بالإضافة إلى تكبيرة 60*40 ب 40 ألف.

العرض الثالث

مناسب للحنة أو الخطوبة عبارة عن البوم 12 لقطة مع تكبيرة 30*40 ب 120 ألف.

العرض الرابع

البوم A3 مناسب للحنة والخطوبة مع تكبيرة 30*40 150 ألف.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن صالون اريدو المميز والذي يقدم لزبائنه أحدث صيحات الموضة من المكياج وتسريحات الشعر وأيضًا تقنيات العناية الشخصية والذي يفضله مئات النساء في بغداد العراق، وتعرفنا على خدماتها بصورة من التفصيل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-