القائمة الرئيسية

الصفحات

اشتراكات iptv مجانية

اشتراكات iptv مجانية يعلم كل الأشخاص بتواجد الكثير من القنوات الهامة التي عن طريقها يمكن أن تبث البرامج التليفزيونية الرائعة والمميزة وأيضًا المباريات العالمية والمهمة والأفلام والمسلسلات وغير ذلك، ولكن يوجد مشكلة مزعجة جدًا وهي أن تلك القنوات مدفوعة ولا يمكن لأي مستعمل رؤيتها إلا عند قيامه بعمل الاشتراك الشهر٬ ولكنه أنه في كثير من الأحيان يكون غالي الثمن، مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن الحلول البديلة المجانية لكي يتم الوصول إلى تلك القنوات المدفوعة٬ ومن ضمن تلك الحلول هي، اشتراكات iptv المجانية التي تمنح القنوات بالمجان.


ما هو IPTV اشتراكات iptv مجانية ؟


يعتبر نظام iptv من ضمن أنظمة البث التلفزيونية من خلال الإنترنت بالطريقة الرقمية التي تكون معتمدة على بروتوكول الإنترنت ip address.
حيث أن تلك التقنية صارت من ضمن المنافسين الأقوياء لدى الطريقة العادية التي تخص البث التلفزيون والذي ساهم هذا في انتشار كبير لدى الأجهزة الرقمية التي تستخدم الإنترنت٬ على سبيل المثال، هواتف الجوال، والكمبيوتر وأيضًا التلفزيون الذكي، كما أنه أيضًا يتيح لرؤية القنوات المشفرة والغير مشفرة والأفلام والمسلسلات وغير ذلك دون الحاجة إلى الطبق الخاص بالاستقبال.

اشتراكات iptv مجانية
اشتراكات iptv مجانية



ما هي أنواع iptv ؟


هناك ثلاثة أنواع من تقنية iptv وهي كالتالي:
النوع الاول: هو الفيديو الخاص باون دوموند video on demand وهي الخدمة التي تكون تحت الطلب لدى مشغل الخدمة vod الذي يتيح للمستخدم رؤية المسلسلات وأيضًا الأفلام٬ والذي يكون مزودًا أيضًا من خلال شركة نيتفلكس.
والنوع الثاني: هو time shifted تلك الخدمة تقوم بتقديمها العديد من القنوات الشهيرة على سبيل المثال، bbc البريطانية .
النوع الثالث: يسمى live iptv simulacasting فهو يقوم بالبحث بصورة مستمرة عن البث المباشر في كل الأقمار.


ما الذي يجعل iptv مميز على البث التلفزيوني العادي


هناك عدة أمور تجعل iptv مميزًا عن البث التلفزيوني العادي وهذا بسبب أنه:
يمكن رؤية كل القنوات عن طريق الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.
عند تواجد مسلسل أو مباراة في فترة محددة ويكون المستخدم مشغولًا، فمن الممكن أن يتم برمجته وأيضًا تسجيل المباراة أو المسلسل لكي يتم رؤيته في وقت الفراغ، فهي تعتبر من المميزات الرائعة والمهمة التي يقدمها iptv.
جودة الصورة حيث أن iptv يعمل على توفير عدد ثلاثة جودات وهي sd وكذلك HD و4K وهذا يكون مرتبطًا وفقًا لجودة الإنترنت لدى المستخدم.
عند حالة التلفاز الذكي سوف يستغني بشكل كامل على كل الكابلات المتواجد وراء التلفاز والتي تعمل على حدوث العديد من المشكلات.


ما الذي يتطلب من أجل تشغيل iptv ؟


عند تواجد التلفاز الذكي، أول أمر سوف يتطلبه المستخدم هو الإنترنت وكذلك رابط IPTV الذي يكون صيغته M3U.
للهواتف الجوال والكمبيوتر المحمول، فكل ما يتطلب عمله هو تنزيل البرامج التي تكون بصيغة IPTV APK، مع أحسن الإضافات الكودية IPTV Kodi من أجل رؤية البث التلفزيوني المباشر.
ملاحظة: في كثير من الأوقات يكون IPTV هي الخدمة التي تكون مدفوعة الأجر التي من الممكن على المستعملين دفعها في أي منطقة بقيمة تتراوح ما بين 5 دولار إلى 15 دولار كل شهر، ومع هذا يوجد العديد من الخيارات المجانية التي لا تكلف أي مبلغ.


مواقع من أجل الحصول على IPTV


هناك العديد من المواقع التي يتم من خلالها حصول الفرد على IPTV وهي كالتالي:
iptvxtreamcodes
يعمل ذلك الموقع وبالصورة اليومية على تقديم قائمة تخص IPTV صيغتها تكون m3u من أجل تشغيل القنوات من كل أنحاء العالم، حيث أنه سوف يتواجد في رباط iptv قائمة تخص الأفلام والرياضة والمسلسلات أيضًا في كل أنحاء العالم وبالأخص القنوات العربية، مع الروابط التي يقوم الموقع بتوفيرها فمن الممكن أن يتم تفعيل iptv والويندوز وأيضًا الأندرويد مع توافر الروابط المخصصة للماك وكذلك IOS.
troypoint
أن ذلك الموقع في الحقيقي يكون شامل العديد من الأشياء، حيث سوف يجد المستخدم الكثير من البرامج الخاصة به التي تعمل على سهولة وبساطة تشغيل القنوات التي يفضلها المستخدم.
freeiptvm3ulists
يمنح ذلك الموقع العديد من الروابط التي تخص قائمة IPTV التي تكون صيغتها M3U وفقًا للدول، حيث من الممكن البحث بكل سهولة وفقًا للدولة التي يرغب المستخدم بها مع تنزيل المجلد بسهولة، كما أن الموقع أيضًا يكون داعمًا للكثير من الدول على سبيل المثال، الولايات المتحدة واستراليا والبرازيل مع العديد من الدول الثانية.
iptv.community
يعد ذلك الموقع من المواقع الكبيرة التي تخص الأفراد المهتمة بتقنية IPTV الذي يكون عبارة عن منتدى دولي يكون متجددًا بشكل مستمر، سوف يتواجد به الكثير من المعلومات والروابط التي يتطلبها الفرد من أجل تفعيل IPTV، كل ما يتطلب عمله هو تسجيل الشخص بذلك المنتدى والاستمتاع بكل المعلومات والروابط القيمة التي سوف تتواجد به.


طريقة استعمال روابط قنوات IPTV


بعد أن ذكرنا قائمة العديد من المواقع التي تعمل على تقديم روابط IPTV من أجل رؤية العديد من القنوات المدفوعة بالصورة المجانية، سوف نذكر لكم في السطور التالية طريقة استعمالها عن طريق الخطوات الآتية وهي كالتالي:
من الواجب أن يتم تنزيل برنامج VLC أولًا الذي عن طريقه يمكن للمستخدم أن يعرض قنوات IPTV.
بعد ذلك النقر على إحدى الروابط التي تم ذكرها في السابق من أجل تنزيل المجلد IPTV.
عند تنزيل المجلد من تلك المواقع، يتم تشغيل تطبيق VLC وفتح المجلد به.
وبتلك الطريقة سوف تعمل كل القنوات دون تواجد أي مشكلة وإذا لم تعمل تلك الروابط يجب اختيار SPORTS IPTV بديلًا عن ARABIC IPTV.


لماذا يجب عليك استخدام VPN عند تشغيل قنوات IPTV


من الممكن أن يتم استعمال قنوات IPTV دون الحاجة إلى أي تطبيق VPN، بل من الواجب معرفة بأنه عن استعمال ذلك سوف ينال المستخدم على الكثير من المميزات، التي يمكن أن يتطلبها المستخدم بشكل كبيرًا مباشرًة عند معرفتها ومن ضمن تلك المميزات هي كالآتي:-
عند استعمال تطبيق VPN، فإن الشخص يقوم بمنع كافة المواقع التي تعطي روابط IPTV من حفظ بيانات المستخدم واستعمالها في الكثير من الأشياء ومن ضمنها، الجانب التجاري.
عن طريق استعمال تطبيق VPN من الممكن أن يتم فك الحظر وكذلك التصفح لكل المواقع المحجوبة والقنوات التي لا تقوم بعرض محتوى مختلف لا تتيح العديد من البلدان به، حيث من الممكن الإطلاع على كل هذه التطبيقات بحرية دون تواجد أي قيود.
وعن طريق استعمال تطبيق VPN من الممكن أن يتم إخفاء الهوية الخاصة بالمستخدم، مع هوية الجهاز الذي يتضمن على كل المعلومات من الصور ومقاطع الفيديوهات وغير ذلك من البيانات لكي لا تتمكن أي جهة من أن تطلع على تلك البيانات خلال استعمال سرفرات IPTV لكي يتم رؤية القنوات المدفوعة بشكل مجانًا.
عن طريق استعمال تطبيق VPN من الممكن أن يحصل المستخدم على السرعات الفائقة من الإنترنت وخفض مشاكل الإتصال، هكذا سوف ينال الشخص على البث بالجودة الفائقة دون انقطاع أثناء رؤية قنوات IPTV.
وصلنا إلى نهاية حديثنا عن اشتراكات IPTV مجانية، ما هو IPTV؟، ما هي أنواع IPTV، ما الذي يجعل IPTV مميزًا على البث التلفزيوني العادي، بالإضافة إلى مواقع من أجل على IPTV، طريقة استعمال روابط قنوات IPTV فهي تعتبر من القنوات المجانية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات