القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة عملاء كريم

خدمة عملاء كريم في التقرير التالي سوف نشرح رقم خدمة العملاء لشركة كريم مصر، حتى تتمكن من تقديم شكاوى حول خدمة كريم، وكذلك الطرق العديدة للتواصل مع خدمة عملاء كريم، سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال موقع الشركة، وسنشرح لك جميع طرق التواصل مع خدمة عملاء كريم مصر في السطور التالية.


ما هي شركة كريم


Careem هي شركة نقل كبيرة تستخدم تقنية برمجية تُعرف بالبرمجيات كخدمة، والتي تسمح بتقديم الخدمات عبر التطبيقات، أنشأت Careem تطبيقًا إلكترونيًا يعمل كوسيط بين طرفين وهما السائق والمستهلك.
يعمل هذا البرنامج من خلال ربط المستخدم به، مع مشاركة السائقين في التطبيق، مما يتيح للمستخدم التنقل والوصول إلى جميع المواقع التي يرغب فيها بشكل آمن باستخدام تقنية المعلومات والاتصالات.
كما وضعت Careem خططًا لإرضاء جميع مستخدمي التطبيق من خلال توظيف سائقين ذات سمعة طيبة يعملون بأحدث طرازات السيارات، مما يضمن سلامة العميل وأمنه، كما أتاح تلقي أي شكاوى أو استفسارات حول أي صعوبة قد يواجهونها.

خدمة عملاء كريم
خدمة عملاء كريم


خدمة العملاء القائمة على تطبيق Careem


إذا كنت من مستخدمي Careem ولديك بالفعل حساب على تطبيق الشركة للهواتف الذكية، فيمكنك الاتصال بدعم عملاء Careem للشكاوى أو الاستفسارات عن طريق اتباع الإجراءات أدناه:
افتح تطبيق Careem على هاتفك الذكي؛ يجب أن يكون لديك حساب في التطبيق بالفعل.
في تطبيق Careem، اضغط على زر "السيارة".
ثم، من قائمة التطبيق، انقر فوق "مساعدة".
بعد ذلك، في الجزء العلوي، سيتم عرض آخر رحلة طيران لك، للإبلاغ عن مشكلة يمكنك تحديد أحد الأسباب المذكورة.
إذا كنت ترغب في الاتصال بهم بخصوص رحلة سابقة، فانقر فوق "إظهار الرحلات السابقة" ثم اختر الرحلة التي تريد الإبلاغ عن مشكلة أو قلق بها.


أرقام شكاوي خدمة عملاء كريم


رقم خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى بالقاهرة: 0233021610.
رقم خدمة عملاء كريم لتلقى الشكاوى بالإسكندرية: 01204331510.
رقم آخر للتواصل مع خدمة عملاء كريم بالإسكندرية: 0109055553.
رقم خدمة عملاء كريم مصر بشكل عام هو: 0238272828.
كذلك رقم شكاوى كريم هو: 01153228816.


شروط العمل لسائقي Careem


تتطلب خدمة عملاء Careem Egypt عددًا من المتطلبات، بما في ذلك ما يلي، والتي يجب أن يستكملها الشاب الذي يتقدم للعمل في Careem لشغل وظيفة كابتن في Careem:
حيازة رخصة قيادة خاصة سارية المفعول وخبرة سابقة في قيادة السيارة.
تقديم فحص الحالة الجنائية المقدم من وزارة الداخلية، والذي يجب أن يكون خاليًا من أي شبهات جنائية أو قضايا غير ملائمة.
أن يتمتع المرشح لرتبة كابتن بسمعة طيبة.
من المستحسن أن يكون لدى الفرد الذي يبحث عن وظيفة في Careem مؤهل متوسط إلى عالي، حتى نتمكن من التعامل مع عملاء Careem بشكل فعال ومدني.
أن يمتلك الفرد سيارة خاصة "حديثة"، بدون مشاكل، وذلك لتقديم أفضل خدمة وأداء لعملاء الشركة.

مزايا التعامل مع شركة كريم


شركة كريم هي واحدة من أكبر شركات النقل في العالم، وقد أثبتت جدواها في تقديم خدمات التوصيل لجميع عملائها، حيث تتمتع بجميع المزايا التي جعلت من كريم الوسيلة الأكثر تميزًا النقل في العالم بأمان وبدون خوف.
تعمل Careem جاهدة للعثور على أفضل السائقين، وجمع كل معلوماتهم وإجراء الاختبارات للتأكد من أن كل سائق على أتم الاستعداد لتقديم أفضل خدمة عملاء لكريم مصر، فيما يلي بعض فوائد التعامل مع Careem:
تقديم الخدمة بشكل آمن، حيث إن عبارة "الأمان" مناسبة لأن هذا هو ما يهتم به كل من يسعى إلى التنقل، يبحث العديد من الأفراد دائمًا عن نهج لائق للشعور بالأمان والراحة عند السفر.
يتعامل سائق Careem مع عملاء الشركة باحترام، وهذه هي السمة الأكثر تميزًا للتعامل مع شركة Careem، حيث تحاول الشركة توفير جميع وسائل الراحة والأمان لعميل الشركة، وتوصيله إلى الموقع المحدد الذي يريده.
Careem هي الآن واحدة من الشركات الكبرى التي تقدم العديد من فرص العمل للخريجين الجدد والعاطلين عن العمل، حيث تهدف المنظمة أيضًا إلى توفير فرص عمل قوية، مما سيساعد على تقليل معدلات البطالة المرتفعة.
تقدم خدمة عملاء كريم مصر أفضل الخدمات من خلال السماح لأفضل فئات السيارات المعاصرة بنقل الركاب من أجل تزويدهم بوسائل ثابتة من السلامة والراحة، كما يتم استخدام المركبات الحديثة لضمان عدم وجود مشاكل أثناء تقديم الخدمة لعملاء الشركة.
تسعى Careem جاهدة لخدمة المستهلكين على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
كما تركز Careem أيضًا على تثقيف سائقيها للتعامل مع العميل بشكل جيد وإعطاء كل وسائل الراحة والأمان له طوال الرحلة، وهذا ما جعل Careem واحدة من أعظم البدائل لتقديم أفضل خدمة نقل في أفضل السيارات في طريق آمن ومميز وسريع.
تقدم Careem أكبر فريق من الفنيين المتاحين لتقديم المساعدة الفنية على مدار اليوم، بمجرد تفاعل سائق الشركة مع هذا القسم، يصل فريق المساعدة الفنية للمدرب على أعلى مستوى لمعالجة أي خطأ، بالإضافة إلى وصول عميل الشركة بأقصى درجات الأمان.


تكلفة الرحلة مع Careem ثابتة


من أبرز مميزات خدمة عملاء كريم مصر، والتي ساعدت الشركة في أن تصبح الشركة الأولى في الوطن العربي بشكل عام، والسوق المصري بشكل خاص، أن تعمل الشركة على تحديد سعر الرحلة، وهو يتم إرساله بعد ذلك إلى العميل عبر رسالة، لضمان عدم ظهور مشاكل بسبب حساب الرحلة.
تقبل خدمة عملاء كريم مصر مجموعة متنوعة من خيارات الدفع
تقبل شركة Careem أيضًا مدفوعات الحسابات نقدًا أو ببطاقة الائتمان، مما يميزها كشركة تقدم أفضل خدمة وأفضل سعر، كما توفر شركة Careem رحلات بأمان وسفر بكل سهولة ويسر من محافظة إلى أخرى، ولهذا السبب فإن Careem هي الخيار الأفضل والحل الأمثل لراحة آمنة وبأفضل سعر.

للتسجيل وإنشاء حساب في تطبيق Careem، اتبع الخطوات التالية:


بعد تثبيت التطبيق، افتحه وحدد إنشاء حساب.
سيوفر لك العديد من البدائل لإنشاء حساب، بما في ذلك استخدام رقم هاتفك للسماح للسائق بالتواصل معك.
للحصول على رمز التفعيل، أدخل رقم الهاتف بشكل صحيح ثم انقر فوق متابعة.
سيتم إرسال رمز التفعيل إلى هاتفك، والذي يجب عليك إدخاله في المنطقة المحددة، وسيتم الانتهاء من إجراء إنشاء الحساب.


كيفية استخدام تطبيق الكريم


بعد تحميل تطبيق Careem على هاتفك الذكي، يمكنك استخدام الخطوات أدناه للتواصل مع السائقين وترتيب النقل من موقع إلى آخر، والخطوات هي كما يلي:
عند فتح التطبيق الذي تم تسجيل دخوله مسبقًا، ستظهر خريطة أمامك؛ افتح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لحساب موقعك وعرضه على الخريطة.
لطلب رحلة والعثور على سائق، حدد خيار الركوب الآن.
سيظهر لك طلب لاختيار الموقع الذي ترغب في زيارته؛ حدده بالبحث عنه، وسيتم تمييزه على الخريطة.
بعد ذلك، ستفتح لك شاشة لاختيار طريقة الدفع للسائق، سواء نقدًا أو ببطاقة فيزا كارد، اختر أفضل ما يناسبك، واضغط على زر "YALLA".
سيحدد البرنامج موقع أقرب سائق إليك ويعرض معلوماته، بما في ذلك نوع السيارة ورقمها وصورته ورقم هاتفه الشخصي والوقت الذي سيستغرقه للوصول وتكلفة الرحلة.
لديك خياران: انتظر حتى يتصل بك السائق لتحديد موقعك، لأن الخريطة لا تقدم دائمًا نتائج واضحة، أو اتصل به للتحدث معه.
عندما يأتي السائق، ستتلقى رسالة تخبرك بذلك، وستبدأ الرحلة، بمجرد الانتهاء ووصولك إلى وجهتك، ستدفع للسائق وسيعرض البرنامج صفحة لك لتقييم السائق والرحلة.
سهلت Careem التواصل معها لتلقي الاستفسارات وتقديم الشكاوى من أجل إرضاء العميل، حيث إذا واجه العميل أي مشكلة مع السائق، يمكنه التواصل بسهولة مع خدمة العملاء الذين قد يقدمون له اعتذارًا من خلال حل المشكلة، أو منحه تعويضًا برحلة مجانية وقت وقوع الحادث.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات