القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي اراقب واتس حد من غير ما يعرف

ازاي اراقب واتس حد من غير ما يعرف يتميزتطبيق دردشة واتساب بأنه من أكثر التطبيقات شعبية في كامل الوطن العربي، بسبب ما يتيحه التطبيق من مميزات خلاله كالصوت والفيديو ومشاركة الصور، كما يوفر التطبيق ميزة الاتصال المجاني بين المستخدمين، كما أن التطبيق يعد متوافق مع كل أنظمة التشغيل في الهواتف Android و Windows و iPhone.

بالإضافة لمميزات تطبيق واتس آب الا انه اصبح كثير من الآباء يشعرون بالقلق على أطفالهم من استخدام تطبيق واتساب ، لهذا يرغب الوالدان في مراقبة رسائل الواتساب في هواتف أطفالهم، وسوف نشرح لك في هذا المقال كيفية مراقبة محادثات واتساب لشخص آخر خطوة بخطوة.



تطبيقات مراقبة الواتس آب

توجد عدة تطبيقات تتيح للأشخاص الاطلاع على كل ما يدور في هاتف الشخص المستهدف من محادثات الواتس اب وغيرها ومنها ما يلي:

تطبيق mspy لمراقبة واتس آب الآخرين

يعد تطبيق mspy من أبرز التطبيقات على متجر جوجل المجانية التي تتيح للآباء فرصة مراقبة نشاط الواتس آب لأطفالهم، كما يتيح تطبيق mspy تتبع الجهاز المستهدف بسهولة.

خدمات يوفرها تطبيق mspy

يوفر تطبيق mspy مجموعة من الخدمات للمستخدم ومنها ما يلي:

متابعة رسائل الهاتف sms
متابعة موقع الهاتف Gps
الوصول إلى الفيديوهات و الصور.

خطوات مراقبة واتس الآخرين عن طريق تطبيق mspy


قم بإنشاء حساب في البداية على تطبيق mspy، حيث يتيح التطبيق لك استخدام مجاني في أول سبع أيام بعد ذلك عليك تسديد ثمن الإشتراك في الخدمة، وسوف يرسل لك التطبيق جميع سجلات الواتس آب للشخص المطلوب إلى حسابك.

يتميز كذلك تطبيق mspy بأنه تطبيق سهل في الاستخدام، كما يتاح التطبيق بحوالي ١٧ لغة مختلفة، يوفر التطبيق كذلك مجموعة كبيرة من المميزات في تتبع واستهداف الهاتف المستهدف، يمتاز كذلك التطبيق بسهولة الحصول عليه فهو لا يحتاج سوى ثلاث دقائق للحصول عليه.

يحصل المستخدم بمجرد الحصول علي التطبيق على كل البيانات الخاصة بهاتف الشخص المستهدف، كما يوفر التطبيق للمستخدم معلومات مستمرة وسريعة لهاتف الشخص المستهدف.

مراقبة واتس آب عن طريق mac spoofing

يستطيع المستخدم عن طريق MAC Spoofing وهو عنوان التعريف الخاص بالجهازاستخدام هذه الثغرة للدخول إلى حساب شخص ما على تطبيق واتساب والحصول على كافة محادثاته وذلك عن طريق ما يلي:

يجب على المستخدم في البداية إلغاء تثبيت WhatsApp من جهازه المحمول.

يقوم المستخدم بعد ذلك بالحصول على عنوان المستهدف الذي يرغب في الاطلاع على محادثاته على الواتس آب.
يتوفر عنوان المستهدف في اعدادات جهازه.

تستطيع في جهاز اندرويد الانتقال إلى إعدادات wi fi لتجد بداخله عنوان التعريف الخاص بالمستخدم.
يمكنك كذلك في جهاز ويندوز الحصول على العنوان التعريفي للمستخدم من خلال الانتقال للاعدادات واختيار خيار حول ثم خيار المزيد من المعلومات ثم عنوان mac.
تستطيع في جهاز آيفون الحصول على العنوان التعريفي للمستهدف، بالذهاب إلى الإعدادات و تحديد الخيار العام، ثم اختيار حول الهاتف ثم الحالة.
يمكنك في هاتف بلاك بيري الحصول على العنوان التعريفي للمستهدف من الذهاب للخيارات ثم معلومات الجهاز.
ثبت بعد ذلك IP Spoofing على هاتفك مثل Busybox ، Terminal app.
يمكنك من خلال ذلك التطبيق الآن انتحال عنوان IP لجهاز المستهدف، بعد ذلك سوف تحصل على عنوان IP للشخص المستهدف.
ثبت واتس آب على هاتفك ثم قم بإدخال رقم هاتفه، و يجب عليك الحصول على الرمز من هاتف الضحية، و يلي ذلك وصول كل الرسائل والمحادثات إليك.



تطبيق WtSpy لمراقبة الواتساب

يعد تطبيق wtspy من أقوى برامج المراقبة على الهواتف، حيث يمكنك التطبيق من مراقبة محادثات الواتس اب، لكل أنواع أنظمة التشغيل لهواتف الأندرويـد وهواتف الأيفون وهواتف البلاك بيري، وهواتف الويندوز فون، وهواتف نوكيا، كما يتاح تحميل التطبيق والبدء في استخدامه بسهولة.

تطبيق iKeyMonitor لمراقبة الواتس آب

يوفر تطبيق iKeyMonitor مراقبة ممتازة لهاتف المستهدف والتوصل إلى كل ما يتم على الهاتف من رسائل الواتس آب وكذلك رسائل الأس أم أس، كما يتميز التطبيق بتسجيله كلمات السر التي تدون على الهاتف، يتيح كذلك التقاط صور لشاشة الهاتف.

تطبيق iKeyMonitor iOS

يتميز تطبيق ikeymonitor ios بأنه يوفر مراقبة رائعة لكل ما يحدث على جوال المستهدف، حيث يتميز التطبيق بإتاحة كذلك كلمات السر التي يتم إدخالها على الهاتف، كما يتيح كذلك التقاط صورة لشاشة الهاتف، ورؤية رسائل الـSMS والـ "واتس أب" وسجلات المكالمات على هاتف المستهدف.

تطبيق FlexiSPY لمراقبة الواتساب

يعد تطبيق flexispy من تطبيقات المراقبة الأسرية الرائعة، حيث يتيح التطبيق معرفة كل ما يحدث على هاتف المستهدف، كما يتيح التطبيق قراءة كل المحادثات على هاتف المستهدف، خاصتاََ على تطبيق "واتس أب"، كما يتيح التطبيق إمكانية الدخول الـSMS وGPS.

يتميز كذلك تطبيق flexispy بتوفير شرح وافي للمستخدم عند شرائه، تبين للمستخدم كيفية استخدام التطبيق مع كود لاستخدامه على جميع مواقع الإنترنت ، لمعرفة كل مايدور على هاتف المستهدف عليه.

تطبيق Highster Mobile لمراقبة الواتساب

يتميز تطبيق highster mobile بسعره الزهيد الثمن، وبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التعرف على كل ما يدور عليه يوفر لك التطبيق تقرير شامل به كل ما يقوم به الشخص المستهدف على هاتفه الجوال.

كما يوفر التطبيق تقرير بكل محادثات الشخص المستهدف على تطبيق الـ "واتس أب" حيث يسجل كافة المحادثات عليه، كما يوفر تقارير كذلك بالمحادثات التي تم حذفها من علي الواتس أب.


تطبيق لمراقبة الواتس اب WhatsApp

WhatsSpy يتيح هذا التطبيق للمستخدم تثبيته بجهاز الكمبيوتر، كما يوفر هذا التطبيق سجل به كل المعلومات حول الأشخاص الذين يستهدفهم المستخدم بمراقبتهم، ويتيح التطبيق كذلك مراقبة حالة الاتصال لدى الشخص متصل أم غير متصل، حتى لو تم ضبط إعدادات الخصوصية لدى المستخدمين بعدم أتاحتها .

يتيح التطبيق كذلك للمستخدم مشاهدة الصور الشخصية للشخص المستهدف و التعرف على إعدادات الخصوصية التي قام بضبطها في أجهزتهم من حيث عرض الصورة الشخصية وغيره، يُقدم التطبيق كذلك حالة الظهور للمستهدف ويقدم كل رسائل الحالة لمن يتابعهم الشخص المستهدف .

يتيح التطبيق كذلك سجلا مستمر ولحظة بلحظة عن كافة محادثات ومعلومات الشخص الذي تتم متابعته، وكذلك يوفر التطبيق سجلًا برسائل الحالة الخاصة به.

تطبيق Spyera لمراقبة الواتساب

يوفر تطبيق Spyera خاصية معرفة كل ما يحدث على هاتف المستخدم الذي ترغب في التعرف عن كل تعاملاته، حيث يراقب التطبيق جميع المكالمات الواردة والصادرة، يراقب كذاك التطبيق جميع الرسائل النصية، كما يتيح التطبيق معرفة كل ما يكتبه الشخص المستهدف على تطبيقات المحادثات مثل "فيس بوك" و كذلك "واتس أب"ويبلغ سعر التطبيق 189 دولارا و يتلح لثلاثة أشهر.

في الختام ، يجب عليك عزيزي القارئ الإلتزام بإحترام خصوصية من حولك وتجنب التجسس على من الآخرين حيث يعد هذا التطبيق سلاح ذو حدين فهو مفيد للوالدين لمتابعة أطفالهم ودرء أي خطر عنهم، ولكن يستطيع الأشرار أيضا استخدامه في التجسس على الآخرين، لذا ننصحك بتوخي الحكمة في استخدام التطبيقات فيما ينفع فقط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات