-->

فروع امازون في السعودية

فروع امازون في السعودية

    فروع امازون في السعودية باتت متوفرة في الوقت الحالي، حيث أصبح هناك ما يصل إلى 11 فرع بالمملكة، بالإضافة إلى عدد مراكز تسليم بلغت 6 مستودعات للتسليم والتخزين، شركة Amazon من افضل شركات التسوق ليس فقط في السعودية بل أيضًا في جميع أنحاء العالم، كل المنتجات التي تبحث عنها سوف تجدها هنا في أمازون بأسعار متميزة للغاية، وسرعة في توصيل الطلبيات، وفي حيثيات هذا المقال سوف نتحدث أكثر عن أمازون وفروعها في السعودية.

    فروع امازون في السعودية
    فروع امازون في السعودية


    أمازون في السعودية

    منذ افتتاح فرع أمازون في المملكة العربية السعودية وزاد انتعاش حركة التسوق عبر شبكة الإنترنت بين المستخدمين السعوديين، فجدير بالذكر أن السعودية تعتبر من أكثر الدول العربية النشطة في التسوق خلال شبكة الإنترنت، ولذا كان فتح فروع في السعودية أمر في غاية الأهمية بحيث يستوعب طلبات المستخدمين السعوديين على أمازون اون لاين، من خلال Amazon بالمملكة سوف يتمكن المستخدم من التسوق على الإنترنت باللغة العربية، جميع المستلزمات والفئات المختلفة من المنتجات متوفرة على أمازون وبأفضل الماركات العالمية.

    طريقة الشراء من امازون السعودية

    من يبحث عن فروع امازون في السعودية بالطبع يريد الشراء من الموقع، فإذا كنت ترغب في الشراء ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

    أذهب إلى موقع امازون السعودية على شبكة الإنترنت.

    بعد ذلك ابحث عن السلع أو المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال تصفح أقسام الموقع.

    ثم اضغط على السلعة التي قمت باختيارها من خلال النقر على إضافة المنتج إلى عربة التسوق.

    تأكد من السعر والمواصفات الموجودة في المنام قبل إضافته إلى العربة.

    بعد ذلك انتقل بشكل مباشر إلى عربة التسوق الخاصة بك حتى تقوم بمعاينة جميع السلع المختارة ومن ثم تؤكد عملية الشراء.

    أنقر على كلمة استمرار في عملية الشراء حتى يتم وضع الشحنة الخاصة بك في حيز جاري التوصيل " يجب عليك تسجيل الدخول لإتمام عملية تأكيد الطلبية".

    ومن ثم اكتب عنوان الشحنة بالإضافة إلى طريقة الشحن في الخانات المخصصة لذلك، وأخيراً اختار طريقة الدفع المناسبة.

    تستطيع معاينة التفاصيل الخاصة بطلبيتك حتى تتمكن من مدى تأكيدها من عدمه وفي النهاية اضغط على خيار إتمام الطلب.

    طريقة الدفع في امازون

    من ضمن المزايا الموجودة في فروع امازون السعودية؛ تعدد طرق الدفع، والتي منها ما يلي:

    الدفع عند الاستلام:  هي الطريقة الأكثر شيوعاً أو بالأحرى الاكثر استخداما، حيث لا تحتاج إلى وضع اي بطاقات إئتمانية على الإطلاق، فقط سوف تدفع قيمة المنتج فور عملية استلامه مباشرةً، وميزة هذه الطريقة أنك سوف تعاين المنتج وتشاهد جميع مواصفاته بدقة قبل الدفع.

    الدفع من خلال البطاقة الائتمانية: هذه الوسيلة لكل من لا يتوفر لديهم أي سيولة نقدية سوى من خلال بطاقة ماستر كارد، فما عليهم سوى مشتركة رقم البطاقة الائتمانية ومن ثم بدء تأكيد طلب الشحنة.

    أهم منتجات امازون

    عند تسجيل الدخول إلى موقع فروع امازون في السعودية اون لاين سوف تشاهد أهم المنتجات في القائمة الرئيسية، وفيما يلي تصنيف كل منتج:

    الإلكترونيات: هذا القسم يضم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بالإضافة إلى التابلت والهواتف المحمولة، إضافة إلى الإلكترونيات المنزلية وأنظمة الترفيه.

    المستلزمات الرياضية: قسم مهم يحتوي على جميع المستلزمات الرياضية من معدات وأدوات متخصصة في أداء الرياضة، ومعدات التخييم أيضًا ضمن مستلزمات الرياضة.

    قسم الملابس: يحتوي على جميع ماركات الملابس، لا سيما المقاسات المختلفة حتى تتناسب مع الجميع.

    القسم الخاص بقراءة الكتب: تصنيف مهم في امازون بسمة كبير، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من إصدارات الكتب المعروف باسم kindle هذا بالإضافة إلى احتوائه على مختلف الإكسسوارات الخاصة بكل قاريء.

    اهم فروع امازون السعودية 

    تمتلك السعودية فروع امازون رئيسية تقدم جميع الخدمات للمواطنين، جميع الفروع وصل عدد أفراد العاملين فيها إلى 1400 شخص، عدد فروع امازون في السعودية هم ثلاثة فروع او مراكز خاصة بالشحن، هذه الفروع كالآتي:

    مركز عرعر إلى جازان.

    الثاني من مكة المكرمة إلى الدمام.

    الثالث في جدة.

    مزايا موقع سوق كوم امازون

    جدير بالذكر أن سوق كوم أصبح هو وامازون موقعا واحدا، فإذا كان لديك حساب على سوق كوم فلا تقلق، حيث تمت إضافة بيانات اس حساب موجود على سوق دوت كوم إلى موقع امازون، بالتالي تستطيع تصفح اي منتج موجود على سوق كوم من خلال امازون، والان مع اهم مزايا الموقع:

    فروع امازون في السعودية توفر للسادة العملاء المزيد من البضائع بالإضافة إلى جميع الماركات العالمية والمحلية.

    سهولة شديدة في اختيار منتج من امازون كوم.

    يوفر أكثر من طريقة للشحن حتى لو كانت طلبيتك كبيرة إلى حد ما.

    قيمة الشحن لأي طلبية غير مرتفع مقارنة بمواقع التسوق الأخرى.

    إمكانية معاينة المتاح قبل إتمام عملية الشراء اون لاين، لا سيما معاينة المنتج عند استلامه مباشرةً.

    سهل التصفح سواء من خلال الهاتف الذكي أو عن طريق جهاز الكمبيوتر.


    إرسال تعليق