أخر الاخبار

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل 2024

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل واحدة من بين الدول الآسيوية الهامة التي تتمتع بطبيعة ساحرة جعلتها اليوم مقصد الكثير من السائحين من على مستوى العالم ومن دول الخليج العربي على وجه التحديد، فتتميز تلك البلاد بمناخها الجميل على مدار العام الذي يخالف مناخ الكثير من دول الخليج، وإذا أردت الحصول على أجازة ممتعة بعيدة كل البعد عن الصخب والزحام الذي يوجد في دول أخرى عليك أختيار دولة إندونيسيا أو مجموعة الجزر الإندونسية التي بها الكثير من المعالم السياحية الهامة.

حجز تذكرة الى اندونيسيا ارخص عروض أسعار تذاكر

الاماكن السياحية في بونشاك

تعد منطقة بونشاك واحدة من بين أهم المناطق السياحية التي توجد في دولة إندونيسيا والتي تضم مجموعة من عوامل الجذب السياحي الهامة والتي من بينها ما يلي:
افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

حديقة متهاري

وهي من بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في بونشاك على الإطلاق حيث تعد من الحدائق التي تتناسب مع الأجواء العائلية والتي تهدف إلى التعليم والترفية في الوقت ذاته وسوف تجدوا في تلك الحديقة مجموعة من الألعاب والقيام بالكثير من الأنشطة منها ركوب الخيل وغيرها من النشاطات.

شلال التوأم

وهو لديه عدة مسميات أخرى من أهمها الشلال الأخضر وما يميز ذلك الشلال عن غيره هو نقاء المياه ويحتوي على كهف صغير الحجم، ومن الممكن ممارسة الكثير من النشاطات حول ذلك الشلال والتي من بينها التقاط الصور.

حديقة الزهور

إذا أردت عطلة هادئة مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة عليك زيارة حديقة الزهور والتي تضم الكثير من الأنواع المختلفة من الزهور التي تم جلبها من قبل الكثير البلاد حول العالم.

مناطق سياحية في اندونيسيا

تضم دولة إندونيسيا الكثير من المعالم السياحية الهامة والتي تسببت في جب الملايين من السياح لها من حول العالم ومن بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في تلك الدولة المميزة ما يلي:

جزيرة بالي

وهي من الجزر التي تجمع بين اللون الأخضر والطبيعة الساحرة وهي عاصمة إندونيسيا وتضم الكثير من عوامل الرفاهية المختلفة، ويوجد بها الكثير من المنتجعات السياحية الهامة ومن الممكن ممارسة النشاطات السياحية المختلفة مثل السباحة والغوص وهي من المناطق المناسب للعائلات.

جبل برومو

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل وهو عبارة عن بركان نشط والذي يقع في شرق جاوة وتعد المنطقة الصخرية التي توجد في الجبل واحدة من بين عوامل الجذب السياحي كما أن ذلك البركان ينتمي إلى الحديقة الوطنية التي توجد في المنطقة ومن الممكن القيام بالكثير من النشاطات أيضا في تلك المنطقة على أن تتم الرحل من خلال الجيب ومن الممكن التقاط الصور للبراكين المجاورة أو بحر الرمال.

بحيرة توبا

وهي تتبع جزيرة سومطرة الأندونيسية وتضم تلك الجزيرة أكبر البراكين في العالم وتضم بحيرة توبا الكثير من الجزر وتتباين الطبيعة بشكل واضح في تلك المنطقة بين الجبال والبحر والمناطق الخضراء والمظهر البركاني المميز والكثير من عوامل الجذب الأخرى كما يحيط بتلك البحيرة غابات تضم الكثير من الحيوانات الآسيوية النادرة والتي من بينها قرود اللانغور.

مدن اندونيسيا السياحية

تضم دولة إندونيسيا الكثير من المدن السياحية التي تحتوي هي الأخرى على الكثير من الوجهات السياحية المميزة والتي من بينها ما يلي:

مدينة جاكرتا

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل في حالة أن كنت تعشق الحداثة فعليك زيارة تلك المدينة الرائعة والتي توجد في جزيرة جاوة التي تضم عدد كبير من السكان، وتشتهر تلك المدينة بوجود الكثير من المولات التجارية ومراكز التسوق كما يتوفر في المدينة الكثير من المعالم السياحية الهامة منها المتاحف والأسواق كما يوجد بها الكثير من المنتجعات السياحية الهامة.

جزيرة لومبوك

وهي واحدة من الجزر الصغيرة التي تقع في سوندا وتقع على مقربة من جزيرة بالي وتلك الجزيرة تمتلك أجمل الشواطئ في إندونيسيا على الإطلاق كما يوجد بها الشلالات والتي تعطى منظر طبيعي خلاب للجزيرة وتتناسب تلك المنطقة مع محبى الغوص والسباحة بشكل كبير وقد لا يعلم الكثير من العرب تلك الجزيرة ولكنها تعد من أفضل المناطق في إندونيسيا خاصة لعشاق الهدوء.
اجمل مناطق اندونيسيا

من بين المناطق الهامة التي توجد في إندونيسيا والتي يقصدها الكثير من السياح اليوم ما يلي:

جزر الملوك

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل والتي تعرف تحت مسمى جزر الدفين نظرا لامتلاكها مجموعة كبيرة من الشواطئ والمنتجعات كما يعرفها البعض أيضا باسم جزيرة التوابل نظرا لكونها موطن الكثير من النباتات التي تستخدم في التوابل وتضم تلك الجزيرة مجموعة من الجزر البركانية الشهيرة.

جزيرة سومطرة

تعد تلك الجزيرة هي الأروع على الإطلاق حيث يوجد بها المناظر الطبيعي الخلابة كما تعد هي الوجهة المفضلة للكثير من مواطني الخليج والعرب ويوجد بها الكثير من المدن والتي من بينها مدينة ميدان كما أنها تضم العديد من الشواطئ الساحرة وتشتهر تلك الجزيرة بوجود بحيرة توبا بالإضافة إلى وجود الكثير من الشلالات والسلاسل الجبلية وغيرها من الأماكن الطبيعية الهامة.

جزيرة بابوا

وهي التي تقع شرق إندونيسيا وتعد الوجهات المثالية لكل من يبحث عن الهدوء والراحة وتضم تلك الجزيرة مجموعة من القري المخصصة للصيد كما يوجد بها مجموعة من الجزر الصغيرة أيضا تحتوي على اجمل مجموعة من الشعاب المرجانية.
وجهات سياحية في اندونيسيا

حتى تتمكن من قضاء عطلة مميزة في إندونيسيا عليك أولا التعرف على أهم الوجهات السياحية التي توجد بها والتي من بينها ما يلي:
جزر رجا آمبات

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل والتي في منطقة الشمال الغربي من إندونيسيا وتضم مجموعة كبيرة من الجزر الصغيرة والتي تصل إلى 1500 جزيرة وقد أكدت الدراسات على أن الحياة البحرية في المنطقة متنوعة الأمر الذي يجعل منها واحدة من الوجهات المميزة للغوص من قبل محبي تلك الرياضة فهي تضم مجموعة من الشعاب المرجانية الفريدة من نوعها.

جزيرة فلوريس

افضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل والتي يتوفر بها العديد من المعالم الهامة منها طبيعية ومنها ثقافية كما يوجد بركان كيلي موتو وهو يحتوي على ثلاثة بحيرات متوسطة الحجم قابلة لتغيير لونها وفقا على كمية الأكسدة التي تحتوي عليها الماء، ومن الممكن زيارة القرى التقليدية التي توجد في المنطقة أو القيام بنشاط مراقبة الطيور وغيرها من الأنشطة.

حجز فنادق في اندونيسيا

تضم إندونيسيا الكثير من الفنادق الشهيرة والتي توفر الراحة الكاملة للزائرين ونظرا لوجود أكثر من وجهة سياحية في إندونيسيا فيتوفر في كل منها الفنادق الخاصة بها والتي من بينها:

أفضل فنادق بالي

من بين أشهر الفنادق التي توجد في بالي هو فندق هاريس بالي وهو من الفنادق المخصصة للعوائل وتوفر لهم المزيد من العوامل الهامة للراحة والاستجمام خلال فترة التواجد في المدينة.

أفضل فنادق بونشاك

نظرا لكون منطقة بونشاك من المناطق السياحية التي تضم الكثير من عوامل الجذب السياحي يقصدها سنويا الكثير من السياح ومتوفر في تلك المنطقة الكثير من الفنادق والتي من بينها فندق رويال سفاري جاردن والذي من الممكن الوصول إليه من مطار جاكرتا خلال ساعتين فقط ويبعد 77 كم عن وسط المدينة، كما يوجد فندق سيروني 3 وهو من الفنادق المخصصة للعرسان خلال شهر العسل.

أفضل فنادق باندونق

من بين أشهر الفنادق التي توجد في المدينة هو فندق استون براغا فهو عبارة عن شقق سكنية فاخرة وتتوفر تلك الوحدات بأسعار لا تقبل المقارنة مع الفنادق الأخرى في المنطقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-