-->

مطعم النافورة

مطعم النافورة

    مطعم النافورة يوفر لك مطعم النافورة مجموعة من الأكلات المميزة ذات المذاق الرائع والخلاب، حيث يوفر للزبائن الأطباق الراقية وقد حصل على العديد من الجوائز المختلفة، بالإضافة إلى الديكور الأنيق والمميز عن غيره من المطاعم الموجودة في المنطقة، فقد يوفر لك كافة العوامل التي تساعدك في الاستمتاع بتناول الوجبات الخاصة بك في المطعم، وهذا ما جعله الأشهر على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة وفي دبي، حيث يطل على بانوراما دبي لتتمكن من تناول الوجبة في جو هادئ ومميز.

    مميزات مطعم النافورة


        مطعم النافورة من أرقى المطاعم الموجودة في دبي الإماراتية لتستمتع بجو مميز وهادئ أثناء تناولك الوجبات، حيث يقدم وجبة الغذاء والعشاء في جو مميز وراقي لتشعر بالراحة أثناء زيارتك للمطعم.

    مطعم النافورة


        يتميز بطاقم العمل الأنيق والراقي الذي يعمل على تقديم الخدمات المختلفة لك، وهذا ما يجعل الخدمات المقدمة لك في غاية الراحة فضلا عن السرعة في تقديم الطلبات والأطباق الشيقة والرائعة.


        تتمكن من الاستمتاع بالحلوى اللذيذة التي نقدمها في مطعمالنافورة والمطبوخة بكشل أنيق وراقي، حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك في المطعم بالإضافة إلى الإطلالات المتميزة التي يوجد عليها المطعم.


        يتميز المطعم بحصوله على جوائز من مختلف الجهات وهي شهادة التميز وجائزة المطعم الشرقي في الشرق الأوسط،وجائزة مقدمة من مجلة تايم أوت دبي لأفضل المطاعم لعام 2017م.

    موقع مطعم النافورة


        يقع المطعم في مكان مميز في جمبرا أبراج الإمارات، ويوجد في الدور السفلي للبرج.
        يقدم المطعم مجموعة من أشهى الأطباق اللبنانية وأصناف مختلفة من المأكولات الشرقية الرائعة.
        فضلا عن أن المطعم يعتمد على الزي الأنيق الغير رسمي، والغذاء يكون من الساعة الثانية عشر صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف.
        مواعيد الغذاء في يوم العطلة الجمعة والسبت تكون من الساعة الثانية عشر حتى الساعة الرابعة عصرا.
        وموعد تقديم العشاء في المطعم يكون يوميا من الساعة السادسة مساء حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.


    واجهات مطعم النافورة


        تم تصميم ديكور المطعم بشكل عصري أنيق ينال إعجاب الزوار من أنحاء الإمارات العربية والسياح من حول العالم.
        فعلى الرغم من تقديمه إلى الوجبات المميزة الشرقية التي يفضلها العرب إلا أنه يهتم بالواجهات المميزة التي يطل عليها الزبائن أثناء تناولهم الوجبات في أي وقت على مدار اليوم.


        بالإضافة إلى أنه يتميز بتوفير مجموعة من الواجهات المميزة والأنيقة التي تتناسب مع العزومات الضخمة والولائم الخاصة بالعائلات ورجال الأعمال والأفراد وحفلات الأصدقاء.


        كما يقدم المطعم الكثير من الأطعمة المتنوعة التي تتمثل في الأكلات اللبنانية الشهرية والمأكولات البحرية التي تتميز بالمذاق الخاص.


        مستوى الخدمة على أعلى مستوى والأسعار الخاصة بالوجبات تتميز بالبساطة وتكون مناسبة للجميع من الزوار، فكل ما علينا هو تقديم خدمة مميزة وأكلات جيدة المذاق لتتمتع بالراحة أثناء تواجدك في مطعمنا.


        مطعم النافورة من المطاعم النظيفة والتي تهتم بعامل النظافة بشكل جيد من حيث المكان ونظافة الأطعمة، حيث لدينا فريق من الشيفات على أعلى مستوى في تقديم وطبخ الأكلات اللبنانية الشهيرة التي يفضلها العرب والسياح.

    منيو مطعم النافورة

        مطعم النافورة يقدم الكثير من الأطباق المميزة والمختلفة المذاق التي تنال إعجاب الزوار بقدر كبير، والتي جعلت المطعم من اكثر المطاعم شهرة في المنطقة.


        فقد يقدم الشوربة المشكلة من المأكولات البحرية والتي تقدم بأسعار خيالية تنال إعجاب الزوار، كما يقدم شوربة بحريات مضاف لها التوابل الحارة وشوربة الاستاكوزة والتي تقدم بسعر خيالي.


        بالإضافة إلى طبق الربيان بالزبدة المضاف لها المشروم والربيان بالتيبا نياكي بأسعار رخيصة في متناول الجميع من الزوار، والتي تتمتع بالمذاق الفريد من نوعه.

    ركن الساندوتشات من مطعم النافورة

        يقدم في المطعم العديد من المأكولات والسندوتشات المختلفة منها رغيف الجمبري بالأحجام المختلفة، والرغيف السبيط والفيليه ورغيف سي فود بأحجام مختلفة.


        وهذه الوجبات تقدم بسرعة فائقة للزبائن حتى لا يشعرون بالملل من التأخير في الطلبات، بالإضافة إلى العمالة الموجودة والتي تتميز بحسن استقبال الزوار والتعامل معهم بشكل لبق وأنيق.

     

    الوجبات والأطباق الرئيسية في مطعم النافورة

        يقدم في المطعم وجبة باركود المقلي ووجبة طاجن الفيليه ووجبات السمك المقلي.
        كما يقدم وجبات عندق مقلي ووجبة طاجن ووجبات طاجن البحريات ووجبات مقلية مشكلة.
        كما نقدم في مطعم النافورة وجبات طاجن بحريات مشكلة تكفي لشخص واحد، والأرز اللذيذ مع الصوص مقابل أسعار رخيصة.

    أهم ما يميز أطباق مطعم النافورة

        مطعم النافورة يضم العديد من الأكلات والوجبات الشهيرة في الغرب والمنطقة الأسيوية والسعودية والعديد من الدول الأوروبية، وهذا من أجل تلبية جميع الأذواق الخاصة بالزوار والزبائن.
        بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات اللبنانية التي تتمثل في مشويات اللحوم والدجاج، والتي تتمتع بالمذاق الجيد والطازج مع تقديم مجموعة من الحلوى المميزة التي يحتاج الزبائن تناولها في المطعم.
        نقدم للزوار المشروبات الطازجة من عصير البرتقال الطازج والمانجو والكيوي والموز والجوافة وغيرها من المشروبات المفضلة إلى الأطفال والكبار، وهذا حتى يقضون وقت ممتع لدينا.

    تقييمات الزوار لمطعم النافورة

    حصل المطعم على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل الزوار، والتي جعلته الأفضل على الإطلاق وواجهة الزبائن من حول العالم بمختلف الجنسيات، لما يقدمه من أطباق شهية وذات مذاق خاص وخلاب.

        فضلا عن أننا نهتم بالديكور العصري الرائع والأنيق الذي تم تصميم المطعم على أساسه، حتى يعبر عن الروح الشرقية من خلال التصميم الفريد من نوعه والذي يتميز به.


        بالإضافة إلى الواجهة البانورامية التي يكون عليها المطعم والتي تعطي الزوار راحة وهدوء لا مثيل له، وهذا ما كان السبب في جعل المسافرين يقيمون المطعم بتقييمات ممتازة وجيد جدا.


        مطعم النافورة واحد من المطاعم التي يمكنك زيارتها والتي تقدم العديد من الأكلات المميزة في المطابخ العربية والأشهر في الشام ولبنان، والمكان جيد ومجهز بشكل مميز لاستقبال الزوار على مدار اليوم.


        نوفر لك أسعار مناسبة في المينيو بالإضافة إلى العروض المختلفة التي تكون مناسبة لوجبات العائلات وأفراد الأسرة، بالإضافة إلى الخصوصية التي يتمتع بها الزوار لما يملكه المطعم من مساحة كبيرة تستوعب أكبر عدد ممكن من الزوار على مدار اليوم.


        فكل ما عليك هو زيارة المطعم الخاص بنا لتتناول الوجبات اللبنانية ذات المذاق الجيد والأشهر على الإطلاق من بين غيرها من المطاعم، فقد تجد الراحة والمتعة لدينا وهذا ما يجعلك تكرر زيارتك مرة أخرى.


        عروضنا لا تنتهي على مدار اليوم ونتميز بالمكان القريب للجميع، حيث برج الإمارات من أفضل المناطق الموجودة في دبي، بالإضافة إلى أن لدينا فروع مختلفة منها فرع مطعم النافورة في الرياض وحاصل على شهرة متميزة بين غيره من المطاعم

     

    مطعم النافورة من المطاعم الأفضل على الإطلاق والتي تتميز بأنها مركز استقبال العديد من الضيوف في دبي، حيث تتميز بالمنيو الرائع التي تقدمه للزوار، بالإضافة إلى الواجهة الانيقة والمميزة التي يتمتع بها الزوار أثناء تناول الوجبات الخاصة بهم، وكل هذه الوجبات تقدم مع مشروبات طازجة وعصائر وايس كريم محبب للأطفال والكبار حيث يراعي جميع الأذواق للزائرين للمطعم.

    إرسال تعليق

    Follow by Email