أماكن للزيارة في دبي

أماكن للزيارة في دبي
    تقع دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتمد جاذبية دبي على التسوق، فهي تجذب لها عدد كبير من السياح من مختلف أنحاء العالم، للتسوق بها خاصة احتوائها على جميع الماركات في مختلف الأشياء، بالإضافة إلى جوها المبهر ونظافتها ومبانيها الجذابة، وتقدمها التكنولوجي المبهر إلى حد كبير، وحاليا بدأ الناس يطلقون عليها إنها قطعة من أوروبا، وتضم أيضا أجمل الأماكن والمزارات السياحية ، وإذا كنت تفكر بزيارة دبي قريبا أو مستقبلا، فسنعرض لكم أجمل الأماكن السياحية في دبي التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها.
    أماكن للزيارة في دبي

    أفضل أماكن الزيارة في دبي


    بالطبع تحتوي دبي على أماكن كثيرة ومتعددة لزيارتها، ولكننا سنعرض لكم أهم وأفضل الأماكن الجذابة، والتي حازت على أعجاب الكثير من زوار دبي.

    برج خليفة


    هو من أشهر الأماكن في دبي على الإطلاق، بل يعد من أشهر الأماكن السياحية في العالم، يجذب اهتمام العرب والغرب ويأتي له سياح بشكل خاص لزيارتها ورؤية برج خليفة فقط، ويعد البرج ناطحة سحاب عالية للغاية، حيث يصل ارتفاعه إلى 828 مترا، تم افتتاح البرج عام 2012 ليصبح أجمل الأماكن في دبي والإمارات العربية، يمكن للزائر رؤية دبي بأكملها من خلاله، كما يضم البرج مسجد، ويضم أيضا مسبح ومطعم، لذلك لا تتردد في زيارته عند الذهاب إلى دبي.

    أماكن للزيارة في دبينافورة دبي الراقصة


    تقع نافورة دبي بالقرب من برج خليفة، وهي عبارة عن نوافير مياه راقصة بشكل مبهر وجذاب، ويصل ارتفاع المياه إلى 50 قدم، مع الاستمتاع بصوت الموسيقى مع شكل المياه الراقصة، وأفضل وقت لزيارتها سيكون في المساء، مع الأضواء الجذابة وصوت الموسيقى ومظهر المياه الرائع .

    برج العرب


    هو من أغلى الفنادق في العالم وهو رابع أطول فندق في العالم، يتميز بالفخامة الشديدة والرقي، لذلك ترتفع سعر اللية به، يبعد عن البحر بمقدار 100 متر ويصل ارتفاعه إلى 321 مترا، ليطل بذلك على ساحل دبي بأكمله، وتم بنائه على شكل شراع، وكأنه يحلق على البحر، يحتوي على نادي سبا للعلاج الصحي والجاكوزي وغيره، كما يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الأطعمة الشهية، وما يميزه وجود مطعم أسفل المياه تذهب إليه من خلال غواصة، لتستمتع بتناول وجبة العشاء وأنت تشاهد الأسماك وغيرها من الكائنات البحرية الجميلة.
    أماكن للزيارة في دبي

    أوبرا دبي


    تطل أوبرا دبي على برج خليفة وبرج العرب ليصبح موقعها جذاب للغاية، وصممت الأوبرا على شكل سفينة لها شراع، لتعطي مظهر جذاب ومبهر خاصة في المساء ويسع المبنى ل 2000 زائر، يمكنك زيارتها والاستمتاع بحفلات الأوبرا والحفلات الموسيقية وغيرها.

    سوق الذهب


    سوق الذهب داخل دبي من أجمل الأماكن الموجودة بالمدينة لشراء الذهب، بأشكاله المتنوعة، وهو يعد من أجمل أسواق الذهب في العالم، تأسس في عام 1940 ويوجد به العديد من التجار ورجال الأعمال، ومحلاتهم المشهورة بالسوق ويقدم السوق عروض للذهب، أقل من الموجودة في أوروبا وأمريكا.
    أماكن للزيارة في دبي

    متحف دبي


    افتتح متحف دبي عام 1971 ليقدم عروض حية للحياة البدائية في دبي والإمارات العربية، ويضم المتحف الكثير من التحف والانتيكات، وأشياء تم صنعها خارج دبي وأيضا يعرض بعض الأثار التي يعود تاريخها إلى 3000 سنة قبل الميلاد، وهي تبهر السياح عند زيارة المتحف بالتأكيد للتعرف على الحياة في دبي قبل التطور واكتشاف النفط.

    تضم دبي العديد من الأماكن السياحية الخلابة لزيارتها ولكن هذه الأماكن هي الأشهر في دبي، والذي يحرص كل سائح على زيارتها، وبالأخص برج خليفة وبرج العرب في حالة القدرة على تحمل تكلفته، لتستمتع بكل مظاهرها الجذابة.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق