-->

مطعم بيل ازور الطائف

مطعم بيل ازور الطائف

    مطعم بيل ازور الطائف يتميزر مطعم بيل أزور الطائف بأنه من أرقى وأفضل المطاعم بالمملكة العربية السعودية، حيث يقوم مطعم بيل ازور الطائف بتقديم العديد من الأنواع والأصناف المختلفة التي تميزه عن غيره من المطاعم الأخرى، ويتميز أيضاً بوجود أمهر الطباخين المتميزين في تحضير بعض من وجبات الفطور على طريقة الفطور التركي، وهنا سنتعرف على أحدث ما يقدمه مطعم بيل ازور الطائف .

    مطعم بيل ازور الطائف


    تم افتتاح مطعم بيل ازور الطائف منذ سنتين وقد أصبح من المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية حالياً، ويقوم بتقديم أفضل العروض والخدمات المختلفة لزواره بشكل دائم ومستمر ويتمتع بوجود عدد كبير من العمال.

    مطعم بيل ازور الطائف


    أيضاً يتميز هذا المطعم بتقديم الأكلات المختلفة خاصة وجبات الفطور السريعة بالأسلوب التركي مع العصائر الطازجة، كما يوجد الوجبات الغذاء الرائعة للعائلات، ويتميز هذا المطعم بمكانه المتألق والرائع يتمتع مطعم بيل أزور بوجوده في أرقى مناطق المملكة العربية السعودية.
    يتكون هذا المطعم من دورين ويتمتع هذا بالديكور المتميز، ويوجد أماكن للشباب في الطابق الأسفل، مكان للعائلات في الدور الأعلى، كما يقوم بتشغيل الموسيقى الهادئة، كما يوجد أماكن مكشوفة في الهواء الطلق للاستمتاع بالهواء المنعش.


    خدمات مطعم بيل ازور الطائف


    يتم فتح المطعم من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، ويحتوي مطعم بيل ازور الطائف على قائمة كبيرة من الطعام والشراب كما يوجد وجبات وأماكن مخصصة للعائلات كما يقدم أيضاً وجبات العشاء .
    كما يقدم مطعم بيل أزور خدمة طلب اوردر عن طريق التلفون الخاص بهم وهو : 0550748844 ، كما يمكن زيادة الصفحة الرئيسية خاصة للمطعم على الإنستجرام على الرابط التالي: https://instagram.com/bel_azur?igshid=1h6fh5565kd5t .
    أيضاً يمكن التواصل مع الطعم طريق صفحات التواصل الاجتماعية مثل صفحته الخاصة على تويتر على الرابط التالي : https://mobile.twitter.com/bel_azurr/with_replies?lang=ar .
    كما يقدم هذا المطعم البوفيه بأنواع الأكلات المختلفة على مدار شهر رمضان الكريم، ويحتفل أيضاً مع الزوار بالأعياد والمناسبات الخاصة، كما يتميز بأسعار مناسبة للجميع، ويمكن حجز طاولات قبل الذهاب في أي مكان داخل المطعم .

    قائمة مأكولات المشوية بمطعم بيل أزور يقدم مطعم بيل ازور الطائف العديد من الأكلات المشوية التي تتميز بمذاقها الفريد مثل :
    ● كباب فراخ مشوي.
    ● كباب لحم مشوي
    ● كباب بيتي وهو يتكون من ملفوف خبز مشوي بداخلة كباب لحم مع الصوص الخاص بالمطعم.
    ● ريش غنم .
    ● دجاج مشوي وهي من الأكلات التي يمكن أن تكفي عدد ثلاثة أفراد.
    ● كما يقدم مطعم بيل أزور طبق خاص لزبونه ويسمي طبق بيل أزور، وهو طبق يحتوي على خليط بين مشوي الفراخ واللحم على الطريقة الخاصة بالمطعم.
    ● شيش طاووق بطريقة خاصة بالمطعم .
    ● كباب بالفستق.
    ● كما يقدم طبق متر الفراخ وأيضاً متر اللحم، ويحتوي هذا الطبع على كمية من الأرز مضاف إليه بعض السلطة الخضراء وبعض من المعجنات المختلفة متر إما من الدجاج أو اللحم المشوي .


    مأكولات مطعم بيل أزور بالأسلوب التركي


    يقوم مطعم بيل أزور بتقديم أنواع مختلفة من الوجبات على الطريقة التركية مثل :
    ● فراخ على الفحم بالأسلوب التركي.
    ● كباب لحم بالأسلوب التركية .
    ● من أطباق العائلات بالأسلوب التركي يسمي طبق المشكل مكون من كباب لحم، جبن، وأيضاً كباب دجاج، بالإضافة إلى البيبسي، والبطاطس والورق العنب.


    سلطات مطعم بيل أزور

    يحتوي أيضاً مطعم بيل أزور تشكيلة رائعة من السلطات المختلفة مثل :
    ● سلطة سيزر .
    ● سلطة الخضار الخضراء المكونة من الخضار الطازج.
    ● سلطة الجمبري .

    مطعم بيل ازور الطائف


    ● سلطة الجرجير.
    ● وأيضاً هناك طبق سلطة خاص بمطعم وهو عبارة عن خضار أخضر مع جوز التركي مضاف له الخلطة الخاصة بمطعم بيل أزور.

    إرسال تعليق

    Follow by Email