أخر الاخبار

افضل 10 مطاعم في الطائف 2024

افضل 10 مطاعم في الطائف ، الطائف من الأماكن التي تمتلك عدد كبير من المطاعم الشهيرة بمختلف أنواعها وأنواع الأكلات التي تقدمها ودولتها ،فيوجد بالطائف مطاعم تختص في تقديم الأكل الإيطالي كما يوجد عدد من المطاعم الشرقية الخاصة بأكلات الشرقيين والعرب المعروفة ،ومطاعم خاصة للأكلات الشعبية فقط بجانب مطاعم الأكلات الصينية والمطاعم الهندية الخاصة بالأكل الحار الغني بأنواع التوابل المختلفة ،والسبب الرئيسي في كثرة المطاعم بها أن الطائف هي أهم المدن السياحية الموجودة بالمملكة العربية السعودية ،فمن خلال هذا المقال نقدم لك معلومات عن أشهر وأفضل 10 مطاعم في الطائف.

مطعم البيك من افضل 10 مطاعم في الطائف

يعتبر مطعم البيك من أشهر المطاعم الموجودة في الطائف وفي المملكة العربية السعودية كلها ،فتتميز وجبات مطعم البيك بالجودة العالية في الطهي وخصوصا في وجبات الدجاج المشهور بها المطعم بالإضافة إلى نظافة الوجبات والأسعار المعقولة التي تباع بها الوجبات مقارنة بأسعار المطاعم الأخرى ،فيمكنك تناول أشهى الدجاج المقرمش والمقلي بالخلطات والتوابل الخاصة في مطعم البيك.
أفضل 10 مطاعم في الطائف
أفضل 10 مطاعم في الطائف

مطعم الخيال من افضل 10 مطاعم في الطائف

من المطاعم المشهورة في الطائف بالمشويات والأكلات التركية والمعجنات والمخبوزات التركية الشهيرة هو مطعم خيال ،فالمطعم لديه طاقم عمل يمتلك من اللباقة وحسن الاستقبال ما يدفع الزبائن إلى التردد عليه باستمرار بجانب جودة الطعام العالية والمشويات جيدة التسوية

مطعم قصر الفيتامين من افضل 10 مطاعم في الطائف

يعتبر مطعم قصر الفيتامين في الطائف مطعم من نوع خاص فيختص المطعم بتقديم العصائر الطازجة بمختلف أنواع الفاكهة ،ويقدم وجبات الفاكهة أيضا بأسعار مناسبة للجميع كما يقوم المطعم بخدمات خاصة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية.

مطعم بيل أزور

من أفخم المطاعم في الطائف من حيث الديكورات الحديثة والأماكن المريحة في الطائف هو مطعم بيل أزور ،هذا كله بجانب الوجبات الشهية التي يمكن تناولها داخل المطعم من وجبات المشويات والأكلات التركية الشهيرة.

مطعم قوستو

من أكبر مطاعم الأكل الإيطالي في الطائف مطعم قوستو فهو يختص بالأكلات الإيطالية مثل المكرونة بكل أنواعها وأشكالها وطرق طبخها بالصوصات المختلفة مثل الصوص الأبيض والصوص الأحمر والبيتزا الشهية على الطريقة الإيطالية بالإضافة إلى السبب الرئيسي في شهرة المطعم وهي وجبات البرجر بصوص الجبن والشوربة الإيطالية الشهيرة.

مطعم ميراج

يقدم مطعم ميراج أشهى الأكلات والوجبات الهندية التي يفضلها الكثير ،وعلى الرغم من أنه من المطاعم القديمة ولكنه مازال من أفضل المطاعم الخاصة بالأكل الهندي في الطائف وفي المملكة العربية السعودية كلها.

مطعم الجزيرة

يقدم مطعم الجزيرة في الطائف مجموعة من الأكلات والوصفات الشعبية والعربية المعروفة وخصيصا الأكلات المصرية مثل المحاشي والملوخية على الطريقة المصرية وغيرها من الأكلات المشهورة عند المصريين.

مطعم دار تاج الهندي

يمكنك تناول أفضل الوجبات الهندية مثل البرياني الشهير والمقبلات الهندية المتنوعة في مطعم دار تاج الهندي في الطائف الذي يمتاز بالأكل الشهي اللذيذ الغني بالتوابل الهندية.

مطعم هرمان

يقدم مطعم هرمان الشهير في الطائف أفضل الأكلات الشعبية لدى الدول العربية والحلويات العربية الشعبية الشهيرة ،ومن أهم الأكلات التي يشتهر بها المطعم الكنافة ووجبة السليق.

مطعم كرازاتي من افضل 10 مطاعم في الطائف

إذا كنت تريد أن تأكل وجبات تركية ومخبوزات ومشويات على الطراز التركي فيمكنك الذهاب إلى مطعم كرازاتي في الطائف ،فمن أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم وجبات الشاورما الشهية والمناقيش والمقبلات التركية اللذيذة والسلطات المختلفة ،المطعم يقدم خدمة ممتازة بمقابل أسعار غير مرتفعة على الإطلاق مقارنة بالمطاعم الأخرى التي تعتبر أقل منه في المستوى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-