-->

فارس الاسطوانات

فارس الاسطوانات
    فارس الاسطوانات موقع فارس الاسطوانات يقدم بعض الخدمات المميزة التي لا غنى عنها في عالم التكنولوجيا الرقمية، حيث يوفر للمتصفحين في محركات البحث العديد من الدورات التدريبية والاسطوانات وخدمات الاندرويد، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية وحتى الكرتون، كما يمكن أن تجد به الكثير من الألعاب المميزة ونسخ الويدوز والبرامج المطلوبة، كما أن هناك العديد من التقنيات السهلة التي تساعد الدارسين على تعلم اللغات المختلفة.
    فارس الاسطوانات

    خدمات موقع فارس الاسطوانات

    فارس الاسطوانات يقدم  لكم خدمة خاصة جدا، حيث يمكنكم من خلالها تحميل كل البرامج التي تحتاجونها ونسخ الويندوز والدورات والألعاب مجانا، كما يسعى أيضا إلى تقديم خدمة لمشاهدة الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية مباشرة ودون تحميلها، ولا تنسى أفضل خدماته لشراء أي دورة من (يوديمي) مقابل 5 دولارات فقط.

    تفاصيل خدمة الدورات

    وفي الفترة الأخيرة، وبعد قرار إدارة الموقع بعدم نشر دورات اليوديمي العربية، يقدم لكم خدمة شراء أي دورة مدفوعة قيمتها بخمسة دولارات فقط، أياً كان سعر الدورة المطلوبة، وهي متاحة لطلاب العلوم والاستخدامات الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري الذي اشتراه من يوديمي بخمسة دولارات فقط.
     أولاً: بعد التأكد من دفع ثمن الدورة المطلوبة يقوم الموقع بشراء الدورة ورفعها مباشرة ثم نرسلها تحديداً إلى الشخص الذي طلبها.
     ثانياً: وعادة ما تقدم الدورة في غضون 24 أو 48 ساعة على الأكثر بعد تأكيد الدفع.
     ثالثا:  لا يسمح فارس الاسطوانات بنشر أي فصل قمت بشرائه، وأياً كان من يثبت أنه سينشر الفصل، فسيتم منع التعامل معه نهائياً.
    لكل من يرغب في طلب الخدمة، يرسل لنا رسائل على صفحة فيسبوك أو يرسل بريداً إلكترونياً إلى الموقع

    الخدمات الإعلانية على الموقع 

     يقدم  خدمة إعلانية في موقع فارس الاسطوانات بالشروط التالية:
      الإعلانات أسفل القائمة التي تظهر على جميع صفحات الموقع، سعرها 15 دولاراً في الشهر أو 40 دولاراً لمدة 3 أشهر.
     الإعلانات في الأحجام 3*250 والأحجام 480*60 سعرها 10 دولارات فقط في الشهر و 25 دولاراً لمدة 3 أشهر.
     تظهر إعلانات لافتات بأحجام 728*90 (أحجام خاصة جداً) على الصفحة الرئيسية فقط بسعر 20 دولاراً في الشهر. أو 50 دولار لثلاثة أشهر لدينا طرق كثيرة للدفع.

    إشهار المواقع

    وإذا كنت تمتلك موقعاً وتريد الإعلان عنه وإصداره في إطار البحث، فإن أفضل طريقة لذلك هي الحصول على رابط خلفي موثوق من موقع قديم ومتجدد، لهذا عليك طلب هذه الخدمة الخاصة  من موقع فارس الاسطوانات الذي يوجهك إلى  موقع "نايت أوف نايت" أفضل حل مشروع للحصول على رابط موثق وموافق عليها من قبل "جوجل".

    ولتحسين تصنيف موقعك في محركات البحث هناك طرق أخرى هامة ومفيدة ومنها كتابة مقال مدعوم بصور أو فيديو ووضع ما يصل إلى 3 روابط تبين أن موقع "فارس الاسكوانات" قديم لأكثر من 6 سنوات ومزود بأحدث المقالات يومياً ويحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية الموقع العالمي.

      عليك طلب هذه الخدمة كما يلي:

    أولاً: إعداد المقال بحيث يجب أن يكون المقال حصرياً بنسبة 100% وليس مقتبسا.
     ثانياً: وضع الروابط بحيث يكون متاح عدد يصل إلى 3 روابط في المقال
     تبلغ قيمة الخدمة 10 دولارات لاستضافة المقال في الموقع لمدة 3 أشهر

    أو 20 دولاراً لمقال دائم. 

    طرق الدفع والتواصل مع فارس الاسطوانات

    لدى موقع فارس الاسطوانات العديد من الطرق للدفع:
    فودافون كاش
     باي بال
    بيتكوين
     يمكنك أن ترسل للموقع بريدا إلكترونيا على فيسبوك  أو ترسل بريدا إلكترونيا إلى موقع فارس الاسطوانات، كما يمكنك أيضا شراء الخدمة من خلال صفحته على موقع خمسات.

    إرسال تعليق

    Follow by Email