أخر الاخبار

شاورما ماضينا اسعار مطعم شاورما ماضينا وتنوع الاطباق والمذاق اللذيذ

شاورما ماضينا، مطعم شاورما ماضينا يوجد فى شارع ابن المستوفي, حي غرناطة, مدينة سيهات, المنطقة الشرقية, المملكة العربية السعودية
 من افخم مطاعم الشاورما الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، معروف بجودته ونظافته وحسن صنيعه، يقوم باعداد الشاورما على شكلها الاصلى، فالشاورما هو طبق في المطبخ معروف بالشرق الأوسط يتكون من لحم مقطع إلى شرائح رقيقة، ومكدّس في شكل مخروطي، ومشوي على مشواة.

شاورما ماضينا

شاورما ماضينا، يتم تحضير الذ واشهي أنواع الشاورما في هذا المطعم الممتاز، اليوم فقد يكون الشورما مصنوعا في الاصل من لحم الخروف او لحم الضأن: الدجاج، الديك الرومي، لحم البقر، او لحم العجل.
شاورما ماضينا
شاورما ماضينا

الشاورما هو احد اشهر اطعمة الشوارع في العالم، وخصوصاً في مصر وبلدان بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية وغيره
ولأطول فترة، كانت الهند مولعة قليلاً بالمطبخ الصيني، ونحن نحب الطعام الآسيوي كثيراً حتى أننا أعطيناه مشروبنا الخاص، وصيغنا مصطلحاً جديداً للمطبخ ــ المطبخ الهندي الصيني. ولكن الآن، نحن ننفتح على مجموعة من المسرات الأجنبية.
وفي وقت متأخر، شهد العالم زيادة كبيرة في شعبية الشاوارما، هي الوجبة الخفيفة اللبنانية هي أساساً لفافة خبز بيتى مع قطع اللحم والخضروات والمايونيز، وتقدم مع المخلل.
يمكنك العثور على الشاوارما في كل مكان هذه الأيام، من الشوارع إلى المطاعم، لذا مطعم شاورما ماضينا يهتم باعداد أطيب وألذ وجبات شاورما مع هذا المكان الرائع، يمكنك إعداد البهجة الشعبية لك ولعائلتك وربما بصحبة اصدقائك

مميزات مطعم شاورما ماضينا

في مطعم شاورما ماضينا مثالية احلى وألذ وصفات الفطوروالغداء الرائع المتطوروالحفلات المنزلية والأمسيات الممتعة بصحبة من تحب.
 فوصفة الطعام هذه تحتاج الى دجاج خالي العظم، خبز پيتا، كاپسيكوم، بصل مفروم وخس مقطع، وإلى الخل، الزبد، مسحوق الهال، مسحوق البهارات، الملح، والفلفل الاسود.
من أجل الصلصة التي تحتاجها، معجون الطحيني، الزبدة، الثوم، عصير الليمون، زيت الزيتون، البقدونس، الملح والفلفل أفضل جزء في هذا الـ "شاورما"
مطعم شاورما ماضينا يقوم بإستخدام صدر وفخذ الدجاج وأنواع اللحوم الأخرى لتحضير أطيب شاورما يمكن انا تتخيلها، فهذه الوجبة عالية البروتين على الرغم من أنها صحية هذا لا يتعارض مع مذاقها اللذيذ.
شاوارما ماضينا، ونحن على يقين من أن هذه وصفاتنا وقائمة الطعام الخاصة بنا ستضرب وتراً مع كل الفئات العمرية

تاريخ اعداد الشاورما

وعلى الرغم من ان تحميص اللحم على آلة الشواة له تاريخ قديم، فإن طريقة شواء كومة عمودية من شرائح اللحم وقطعها عندما كانت تطبخ في القرن التاسع عشر، في ما يُعرف اليوم بتركيا، على شكل كباب الدونر
كلاهما مشتقان من هذا، أدى شورما بدوره إلى تطور الطبق المكسيكي المعاصر تاكوس آل باستور في أوائل القرن العشرين عندما جلبه إليها مهاجرون لبنانيون

قائمة طعام مطعم شاورما ماضينا

صحن شاورما لحم
24 SRصحن شاورما مشكل
70 SRصحن عربى لحم كبير
60 SRصحن عربى لحم وسط
50 SRصحن عربي لحم صغير
70 SRصحن عربي مشكل كبير
60 SRصحن عربي مشكل وسط
50 SRصحن عربي مشكل صغير
80 SRصحن ماضينا منوع مشكل كبير
70 SRصحن ماضينا منوع مشكل وسط
60 SRصحن ماضينا منوع مشكل صغير
80 SRصحن ماضينا منوع لحم كبير
70 SRصحن ماضينا منوع لحم وسط
60 SRصحن ماضينا منوع لحم صغير
14 SRشاورما عربي لحم
14 SRشاورما عربي مشكل
13 SRشاورما صاروخ لحم
13 SRشاورما صاروخ مشكل
13 SRجامبو لحم
6 SRشاورما لحم
6 SRشاورما مشكل
6 SRشاورما سبيايسى لحم
8 SRصاج لحم
10 SRمكسيكانو لحم
10 SRشاورما تورتيلا ابيض لحم
16 SR(جديد) سوبريم لحم
5 SRبطاطس
9 SRصاج مشكل
الدجاج
65 SRصحن عربي دجاج كبير
55 SRصحن عربي دجاج وسط
45 SRصحن عربي دجاج صغير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-