برنامج ملصقات واتساب للايفون

برنامج ملصقات واتساب للايفون
    برنامج ملصقات واتساب للايفون ما اطلاق التحديث الجديد للواتساب والذي يضم خاصية جديدة حيث يتيح التحديث الجديد من التطبيق امكانيه اضافه عدد لا نهائي من الملصقات المختلفة والتي يستخدمها الكثير في محادثات الواتساب، ويفضل الكثير من مستخدمين التطبيق جمع هذه الملصقات، لذلك تم اطلاق العديد من برامج ملصقات واتساب للايفون والتي تحتوي على آلاف الملصقات المختلفة، وسوف نشرح في هذا الموضوع أفضل تطبيق لتحميل و صنع ملصقات الواتساب لاجهزه الايفون والاندرويد، حيث يمكنك بسهولة تحميل آلاف الملصقات باستخدام هذا التطبيق، او صنع مسابقات خاصه بك باستخدام الصور.

    تحميل برنامج ملصقات الواتساب للايفون

    تطبيق ملصقات الواتساب واحد من أفضل التطبيقات الموجودة على متجر آب ستور وجوجل بلاي، حيث حصل التطبيق حتى الآن على اكثر من اربع نجوم على متجر جوجل بلاي، كما تم تحميل التطبيق اكثر من مئه الف مره على المتاجر الالكترونيه المختلفه.
    ويتميز التطبيق بالحجم الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن استخدامه بكل سهولة حيث يتم تعب واجهه سهله الاستخدام لا تحتوي على الكثير من التعقيدات ويمكن إنشاء العديد من الملصقات اللانهائية عن طريق بعض الخطوات السهلة، كما أن التطبيق يدعم اللغه العربيه.

    مزايا برنامج ملصقات واتساب للايفون

    لم يحصل التطبيق على تقييم اربع نجوم من فراغ، بل يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته من أفضل تطبيقات الملصقات المخصصة الواتساب والتي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة بعد التحديث الجديد لتطبيق الواتساب.
    يدعم اللغه العربيه، مع سهولة استخدام التطبيق حيث يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام، ويتمتع بحجم صغير لا يشغل حيز كبير على اجهزة الايفون والاندرويد.
    كما أن التطبيق لا يدعم اجهزة الايفون فقط فهو متاح لجميع اجهزة الاندرويد وجميع اصدارات الهواتف المحمولة.
    إمكانية إنشاء ملصقات خاصة بك عن طريق اضافة بعض الصور وتحويلها الى ملصقات بحجم معين.
    يحتوي التطبيق على آلاف الملصقات المختلفة والتي تعبر عن الكثير من المشاعر، والتي تتكون من شخصيات محبوبه و عامه، تناسب جميع المناسبات.
    الملصقات في التطبيق مقسم الى اقسام معينه حسب نوع الملصق وذلك لتسهيل عمليه البحث للمستخدم.

    طريقة تحميل الملصقات من على برنامج ملصقات الواتس اب للايفون

    يتم تحميل الملصقات من على برنامج ملصقات الواتساب الى تطبيق الواتساب عن طريق هذه الخطوات:
    تحميل البرنامج من على متجر اب ستور او من على متجر جوجل بلاي حسب نوع الهاتف.
    عند فتح التطبيق سوف تظهر ايقونة في اعلى الشاشة ليه الحصول على الملصقات.
    عند الضغط عليه سوف يتم نقلك الى صفحة جديدة تحتوي على أعداد كبيرة من الملصقات المختلفة مقسمة إلى أقسام معينة حسب نوع الملصقات مما يسهل عملية البحث.
    القيام بتحديد الملصقات التي ترغب في تحميلها بالضغط على كلمة تحميل، ليتم بعد ذلك نقلك الى صفحة جديدة تطلب عملية السماح الوصول لتطبيق الواتساب.
    قم بالضغط على كلمة سماح بعد ذلك سوف يتم نقلك الى تطبيق لتحميل الملصقات وقم بالضغط على كلمة حفظ، وهكذا تم حفظ الملصقات على تطبيق الواتساب.
    يمكنك استخدام ملصقات المحمولة بسهولة عن طريق الضغط على ايقونة الملصقات المخصصة في لوحه المفاتيح الخاصه بالهاتف.
    إرسال الملصق في الدردشة قم بالضغط عليه وسوف يتم إرساله على الفور.
    وادي الوصول الى الملصقات المستخدمة مؤخرا قم بالضغط على علامة الساعه الموجوده في لوحة التحكم الخاصة بالواتساب وسوف يتم إظهار كافة الملصقات التي تم استخدامها مؤخرا.
    كما يمكنك اضافة الملصقات المفضله اليك الى قائمة المفضلات لسهولة الوصول إليها عن طريق الضغط على ايقونة النجم الموجودة في لوحة التحكم الخاصة بالواتساب

    إرسال تعليق