أخر الاخبار

زراعة الشعر في جدة تقنيات حديثة

زراعة الشعر في جدة تقنيات حديثة وأمنة تعد عملية زراعة الشعر واحدة من أهم عمليات التجميل في العالم، فمع تقدم العلم زادت عمليات التجميل وأصبحت أمن وأروع من السابق.
فقديما لم تنتشر عمليات زرع الشعر بهذه الطريقة، فمع ضمان الحماية والأمان، انتشرت وأصبحت حل سحري لدى الجميع، فهي أصبحت الملاذ الأمن للتغلب على داء الصلع وفقدان الشعر.


زراعة الشعر في جدة تقنيات حديثة
زراعة الشعر في جدة تقنيات حديثة

عملية زراعة الشعر في جدة تعتبر مدينة جدة واحدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية، وبالتالي ازدهر فيها التقدم العلمي والتعليمي، وجدة اهتمت كثيرا بعمليات زرع الشعر في الأيام الأخيرة، فانتشرت بها الكثير من مراكز التجميل التي تحتوي على عمليات زرع الشعر.



تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة تسجل عمليات التجميل في السعودية أعلى متوسط تكلفة عالمياً، وتختلف تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة بالعديد من العوامل على رأسها نوع التقنية المستخدمة في الجراحة وكذلك تتأثر ارتفاعاً وانخفاضاً بمستوى الطبيب والمركز الذي تجرى به.
فمن العوامل التي تؤثر في تكلفة عملية زراعة الشعر حالة المريض ومساحة الصلع وعدد البصيلات التي يحتاج لزراعتها لمنحه الكثافة المناسبة.
فمتوسط تكلفة عملية زراعة الشعر في جدة يتراوح ما بين 10000 إلى 30000 ريال سعودي تقريباً.

مميزات وعيوب عملية زراعة الشعر في جدة تعد تكلفة زراعة الشعر في جدة هي أبرز عيوب هذه العمليات، أما المميزات فهي استخدام أحدث التقنيات الطبية وأكثرها تطوراً كما أن عيادات زراعة التجميل في جدة والمراكز المختلفة تتعاون مع نخبة من جراحي التجميل وكذا فرق تمريض من ذوي الكفاءة.
فكل ما يحتاجه الأمر لتحقيق ذلك اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في جدة وطبيب متمرس ذو خبرة لضمان تحقيق أفضل النتائج، وسيساعدك العاملين بالمركز أيضاً على اختيار تقنية زراعة الشعر الأنسب لحالتك سواء تقنية الاقتطاف التقليدية أو بزراعة شرائح F.U.T.



أفضل مركز لزراعة الشعر في جدة لكي تصل إلى أفضل مركز لزراعة الشعر في جدة أمر لا يتسم بالصعوبة؛ فجدة تضم عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة في هذا المجال ولكن يُنصح عند اختيار المركز ألا تكون التكلفة هي المقياس الوحيد لذلك.
فانخفاض السعر لا يعني تردي مستويات الخدمة الطبية وكذلك ارتفاعه لا يثبت جودتها، ويُنصح قبل إجراء زراعة الشعر بزيارة مواقع المراكز على الإنترنت والتعرف على عدد العمليات التي أجريت فيها ونسبة نجاحها.
وللتأكد أكثر من جودة المكان عليك التواصل مع أي من المتعاملين معهم والتعرف منه على تفاصيل تجربته.
وبشكل عام هناك مجموعة مراكز تمكنت من تحقيق شهرة واسعة وسمعة طيبة في عمليات زرع الشعر والتجميل عامة.



وسنستعرض هنا أفضل وأمن مراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها في عملية زرع الشعر وتقوية البوصيلات: أولا: عيادات ميديكل سنتر
ثانيا: مستشفى المركز الطبي الدولي
ثالثا: مستشفى وعيادات أدمة
رابعا: مركز أبولو هير سنتر
خامسا: مركز أدفانسد كلينيكس
أفضل أطباء عملية زراعة الشعر في جدة
يعد الحل الوحيد لاختيار أفضل أطباء في إجراء عملية زرع الشعر هو اختيار الأكفأ والأفضل، وتحري الدقة عند الاختيار بين عيادات زراعة الشعر وكذلك اختيار الجراح الذي سيقوم بإجراء العماية.
وهذا الأمر بسيط إذ أن غالبية مراكز وعيادات زراعة الشعر في جدة توفر السيرة المهنية لجراحيها عبر مواقعها على الإنترنت.
وإليك هنا بعض العوامل التي تساعدك في حسم اختيارك:
أولا: التأكد من أن الطبيب عضواً في الجمعية الأمريكية أو الكندية لجراحي التجميل أو الجمعية الدولية لزراعة الشعر.
ثانيا: التأكد من أن الطبيب الذي سيجري العملية من الحصول على شهادة البورد الأمريكي.
ثالثا: معرفة عدد سنوات خبرة الطبيب في هذا المجال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-