مطعم رومانسي في الرياض

مطعم رومانسي في الرياض

    مطعم رومانسي في الرياض
    لا يوجد أجمل من أمسية رومانسية في أحد المطاعم لتجديد الحب والاسترخاء، وربما أيضًا فرصة عظيمة للحديث بين الزوجين في هذا الهدوء والخدمة الراقية.
    ونقدم لكم بهذا المقال ترشيح لأحد أفضل المطاعم الرومانسية بالرياض، والذي يجب عليك تجربته في القريب العاجل.
    مطعم أزور فرع الرياض:
    يُقدم مطعم أزور تجربته البديعة من خلال أجواءه المميزة جدًا، وديكوراته الفخمة، وكذلك أطباقه الفريدة للغداء والعشاء فقط من المطبخ التركي وكذلك اليوناني.

    والمطعم حائز على جائزة "أفضل مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط" والمقدمة من جوائز المطاعم العالمية الفاخرة، وقد حاز المطعم على تلك الجائزة بعد فترة وجيزة من افتتاحه.
    وقد حصل المطعم كذلك على شهادة التميز 2019 من موقع تريب أدڤايزر TripAdvisor، وذلك لاستمرار التعليقات والتقييمات الإيجابية على الخدمات المقدمة بالمطعم.
    ما هي مميزات مطعم أزور؟
           مطعم أزور يطل على شارع العليا البديع.
           التصميم الداخلي فريد ذا أجواء خاصة، تعكس مفهوم مطبخ جزر إيجة -التي تقع بين اليونان وتركيا- من حيث الألوان، الموسيقى، وطبعًا الأطباق والنكهات.
           توجد جلسات صُممت خصيصاً للقاءات العائلية.
           يتميز المطعم بمطبخه المفتوح، وموقد الحطب مضفيًا أجواءًا خاصة من التدفئة والرومانسية، إضافة إلى الامتزاج بالروائح الشهية.
           يتسع المطعم  لما يقارب 150 ضيف والجلسات تم تقسيمها إلى ستة أقسام، ومعظم تلك الجلسات تتميز بإطلالة جميلة على شارع العليا.

           يوفر المطعم جوًا من الخصوصية والفخامة.
           يتميز المطعم بنكهات مبتكرة وأجواء خلابة من المطبخ المفتوح وروائح موقد الحطب.
           يوفر المطعم قائمة طعام مخصصة للنباتيين.
           توجد قائمة طعام مخصصة للأطفال.
    منيو المطعم:
    يقدم المطعم -بقيادة الشيف اليوناني كونستانتينوس أرامباتزيس- أطباق شهية مزيج من النكهات التركية واليونانية، وتضم القائمة تشكيلة من الأطباق البحرية المشوية على الفحم، أو مطهوة على البخار مع صلصة الكمون وصوص الليمون بالأعشاب والزبدة.
    كما يقدم المطعم أطباق الساحل كالدجاج المقدم مع الخوخ المجفف والأرز وكفتة الفستق، ويضم قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية كفيليه الهامور المشوي، أرز الأعشاب مع صلصة الزبدة بالليمون، وفيليه السلمون المقلي مع الهليون.
    كما يتميز المطعم بمقبلاتة المميزة كتشكيلة المازة الباردة، مثل: سلطة القيصر الكلاسيكية، مكعبات الخبز المحمص بالأعشاب، وصلصة القيصر البيتية، وقلب الخس الأمريكي
    وتوجد تشكيلة مازة ساخنة، مثل: جمبري مقلي بالزبدة، حلقات الحبار المقلية، صلصة الثوم، كروكيت السمك، كفتة السمك المقلية مقدمة مع صلصة التارتا.
    وأيضًا لا ننسى الحلويات المميزة التي يقدمها مطعم أزور وأشهرها الكنافة الطازجة المغطاة بالفستق التي تُقدم دافئة من الفرن مع آيس كريم المستكة.
    العنوان:
    يقع مطعم أزور في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض، العليا.
    أوقات العمل:
    من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.
    أرقام المطعم: 1234 288 11 966+
    حساب المطعم على تويتر: @AzureRiyadh
    وإليك بعض آراء الرواد أو الضيوف وتعليقاتهم على مطعم أزور:
    " المطعم ممتازجدًا ومريح، لكن أسعاره غالية قليلًا، في حين أن الطعام رائع وخصوصًا الدجاج المشوي مع الرز وورق العنب، كما يقدمون بقلاوة مجانية لذيذة بعد الأكل"
    "الطعام لذيذ والخدمة ممتازة.
    طلبنا عرض خاص ب ١٥٠ ريال مناسب جدًا.
    طبق الشيش طاووق رائع، أنصح بتجربته.
    كما أن مقدم الخدمة كان محترمًا وخلوقًا."
    "مطعم جميل، والمكان هادئ لطيف، والأكل لذيذ."
    "كانت تجربة عشاء رائعة، بداية من الاستقبال اللطيف للمطعم وحتى خروج الشيف بنفسه لتوديعك وهذا شيء فريد للغاية، كما أن مذاق الطعام خيالي من المقبلات غير العادية وحتى الشواء المميز للحوم.
    لقد استمعت بالتجربة فعلًا."

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق