أخر الاخبار

حجز فنادق دبي


حجز فنادق دبي تعد مدينة دبي من اكثر المدن جذبًا للسائحين من جميع أنحاء العالم، نظرًا لما تمتلكه من مقومات سياحية تميزها عن غيرها من البلدان الأخرى، ولقضاء إجازة سعيدة جمعنا لك أفضل الفنادق التي قد تنال إعجابك بدبي.

حجز فنادق دبي الإمارات العربية المتحدة

حجز فنادق دبي فندق اتلانتس النخلة


يوجد هذا الفندق على جزيرة اصطناعية تسمى جزيرة النخلة، وهي مصممة على شكل شجرة وتقع مقابل ساحل جميرا بدبي، كما يتميز بحدائقه المائية مثل حديقة اكوافنتشر وحوض ذا لوست تشامبرز وحمامين للسباحة، كما تتميز بوجود سبا أيضا، تتميز غرفه بالاتساع والإطلال على جزيرة النخلة، تحتوي كل غرفة على تلفزيون ليد، خدمة واي فاي مجاني، ويتواجد بالحمام دش وحوض استحمام كل منهما منفصل عن الآخر.
احجز الان من هنا

حجز فنادق دبي


حجز فنادق دبي الإمارات العربية المتحدة

اجنحة نوفوتيل موديل الإمارات
يصنف هذا الفندق من أفضل الفنادق المناسبة للعائلات، كما يقع بالقرب من سكي دبي ومول الإمارات، يضم هذا الفندق مطعم، وحوض استحمام كما يضم أيضا موقف للسيارات مجاني وتشمل مرافقه بوجود الاستراحات وكافيتريا ومنتجعات صحية مع توافر خدمة الواي فاي المجاني، يبلغ عدد الغرف المميزة بعازل للصوت ١٨٠ غرفة، تتوافر خدمة الغرف على مدار أربعة وعشرون ساعة.


حجز فنادق دبي فندق جولدن ساندز


يقع فندق جولدن ساندز هوتلز على بعد بسيط من أماكن التسوق والمطاعم الفاخرة بدبي، كما أنه يوفر مركز للياقة البدنية وساونا وأفضل المطاعم ذات الأطعمة اللذيذة، تتميز كل غرفة بألوانها حيث تتزين الغرف بالوان فاتحة مع إضافة العديد من المفروشات المنقوشة وبها مطابخ صغيرة وحمامات، وخدمات واي فاي مجانية.

حجز فنادق في دبي الإمارات العربية المتحدة

فندق ستار مترو ديرة


يقع بالقرب من ريف مول ٣كم من سوق الذهب، يحتوي على مطعم فاخر، حمام سباحة واسع يحتوي على بار، خدمة واي فاي مجانية في الأماكن العامة والغرف، كما يوجد سبا وكافيتريا، كما أنه يحتوي على عدد من وسائل الراحة مثل المطابخ، الأسرة الفاخرة وآلات لصنع القهوة.


حجز فنادق دبي فندق سيتي ماكس بر دبي


يقع على بر دبي بالقرب من سوق المنسوجات، يضم الفندق ثلاثة مطاعم، ومسبح صغير، ومواقف للسيارات، واستراحات، يبلغ عدد الغرف ٦٩١، وتحتوي معظمها على تليفزيونات ال سي دي كما أنها تحتوي على آلات لصنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

حجز فنادق دبي


جراند حياة دبي حجز فنادق دبي


يعد هذا الفندق من افضل الفنادق المصممة للعائلات، حيث أنه يقع على بر دبي بالقرب من وافي سيتي مال كما إنه يتميز بكثرة أعداد مطاعمه، فيبلغ عددهم ١٤ مطعمًا، ٤ مسابح، و٣ مسابح مغطاه، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الطرقات العامة، كما انه يحتوي على عدد من الاستراحات، يوجد به بـ ٦٧٤ غرفة، تحتوي كل منها على حوض استحمام عميق، ويوجد بها أيضا خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود ثلاجات وتليفزيونات مسطحة، تعمل خدمة الغرف على مدار ٢٤ ساعة لتلبية جميع مطالبك.


فندق شيراتون دبي كريك حجز فنادق دبي


يتميز الفندق بموقعه المميز في ديرة ضفاف خور دبي، يحتوي على غرف ذات طراز ممتاز تمتلك نوافذ تصل من الأرض إلى السقف وتطل على الخور الرائع، كما أنه يبتعد ٣ كم عن سوق الذهب والبهارات، ولا يستغرق الكثير من الوقت للوصول إلى المراكز التجارية، لذا فهو بالطبع الأفضل لك ولعائلتك.


فندق كونراد دبي حجز فنادق دبي


يقع في منطقة التسوق في دبي، مصمم على طراز فاخر ويقع على إطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي، كما انه يحتوي على مسبح وجيم، يقدم الفندق خدمة مثالية لأطفالك حيث يمنحهم خدمة مجالسة للأطفال، مما يجعله مناسب لك ولعائلتك وخاصة أطفالك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-