فندق نارسيس الرياض

فندق نارسيس الرياض

    فندق نارسيس الرياض
    فندق وسبا نارسيس الرياض يُعد أحد أفخم فنادق الرياض ذات الخمس نجوم، ليس فقط من جهة أنه أنيق الطراز فحسب، بل لأنه صُنف على أنه الأفضل قيمةً في الرياض حيث يحصل النزلاء على خدمات ومزايا أكثر من المقابل المادي الذي يدفعونه، وقد أحب الأزواج هذا الفندق وأخذ تقييم 8.5 كإقامة لرحلة من شخصين.
    فندق نارسيس الرياض

    موقع فندق نارسيس الرياض
    يحظى فندق وسبا نارسيس الرياض بموقع متميز جدًا حيث يقع في قلب العاصمة الرياض تحديدًا في شارع التحلية من شارع العليا والذي يُعد قلب العاصمة التجاري والحيوي، ويبعد عن عن برج الفيصلية مسافة 700 متر، ومسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي، كما أنه يقع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ما يجعله في مكان مناسب جدًا لإقامة رجال الأعمال.
    الإقامة في فندق نارسيس الرياض
    يقدم فندق نارسيس الرياض تجربة فريدة ومميزة لرجال الأعمال والنزلاء الباحثين عن تجربة فندقية يعيشون بها حياة الترف والرغد، ويوفر الفندق 280 غرفة وجناح تتسم جميعها بذات الرفاهية ومستوى الخدمة، لكنها تختلف في النمط والحجم.
    فندق نارسيس الرياض

    تتسم  جميع الغرف في فندق نارسيس الرياض بالأناقة الكلاسيكية ممتزجة بالطابع المعاصر الحديث، وتمتلك من وسائل الترفيه والراحة الحديثة ما يجعلها فاخرة، حيث يوجد في كل الغرف إنترنت مجاني، نظام تحكم بباب الغرفة والتحكم في الستائر عن طريق اللمس، جهاز تلفزيون LED حديث وجهاز تليفون سيسكو يستعمل للمكالمات الجماعية، وكذلك يوجد مجفف للشعر، مكواة مع مسند وماكينة لتجهيز الشاي والقهوة، أيضًا التجهيزات المميزة للحمام وإضافة روب للحمام وخف لضمان راحة أكثر للنزلاء.
    الطعام المقدم في فندق نارسيس الرياض
    يمتلك الفندق مطعمين لتلبية الأذواق المختلفة للنزلاء، حيث يوجد مطعم Pampa Grill، مطعم أرجنتيني يقدم الجريل والباربكيو ويكون مفتوحًا بوقت العشاء ذو قائمة طعام متنوعة وفريدة، ومطعم الشرق يلتقي بالغرب، مع محطات مختلفة من شتى بقاع العالم، محطة للمأكولات الهندية مع خبز التندوري، محطة المأكولات الصينية، ومحطة المأكولات العربية، بالإضافة لمحطات المأكولات البحرية حيث يوجد السلمون والجمبري، ومحطات المشويات التي تقدم شرائح اللحم أو لحم الضأن المشوي اللذيذ، ويكون المطعم مفتوحًا للإفطار والإفطار المتأخر والغداء والعشاء.
    الأنشطة الموجودة بالفندق
    منذ أن اسم الفندق هو فندق وسبا نارسيس الرياض، فمن المؤكد وجود جميع خدمات السبا والمنتجعات الصحية من حيث المسابح، المساج، وباقات عافية (سبا)، حمامات للأقدام وغرف بخار، والخدمات التجميلية أيضًا متوفرة في المكان من تنظيف للجسم وقص الشعر وصبغه، العناية باليدين والقدمين وخدمات الماكياج وإزالة الشعر بالشمع وتنظيف البشرة، خدمات أخرى كالجاكوزي والساونا متوفرة.
    بالنسبة لرجال الأعمال تتوفر خدمات الفاكس ونسخ المستندات، ومراكز للأعمال وقاعات للاجتماعات وولائم العمل، ويقدم الفندق خدمات التنظيف والتنظيف الجاف والكي وتلميع الأحذية، مما يسهل الكثير على النزلاء حيث لا يضطرون للتفكير في إرسال الملابس للخارج.
    المنطقة المحيطة بالفندق
    شارع التحلية الذي يقع فيه الفندق مناسب جدًا للمشي والتنزه تبعًا لحالة الجو، لكن بعيدًا عن الشارع، هناك بعض الأماكن الحيوية والمشهورة المحيطة بالفندق، مثل برج المملكة وبرج الفيصلية، العليا مول، مول الرياض غاليري، حي السفارات ومركز بانوراما للتسوق.
    الحجز في فندق نارسيس الرياض
    مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مع إمكانية تحويل العملات ومكتب للجولات السياحية، وتسجيل الوصول يكون اعتبارًا من الثالثة مساءً، ومغادرة الفندق أقصاها الثانية عشرة ظهرًا، ويُرحب بالأطفال أيًا كان عمرهم، مع اعتبار ألّا يتجاوز سن الطفل 12 سنة، ويمكن توفير أسرّة إضافية للأطفال في الغرف، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة،ويقبل الفندق كروت الفيزا، الماستر كارد، وأميريكان اكسبريس للدفع.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق