أخر الاخبار

فنادق الرياض لعام 2023

فنادق الرياض ما يميز مدينة الرياض بجانب أنها مدينة ساحرة تخطف الانظار وجود الكثير من الفنادق على مستوى عالي من الفخامة والرقي التي تعمل إلى إرضاء كافة الأذواق، والتي تتميز بمستوى عالي من الخدمات التي يقدمها موظفون على قدر عالي من الكفاءة ومن هذه الفنادق. 

احجز فندقك الان من هنا:

·        فندق كورتيارد من ماريوت فنادق الرياض

فنادق الرياض 2023
فنادق الرياض 2023

يُطل هذا الفندق على مدينة الرياض بإطلالة ساحرة تحبس الأنفاس، حيث يطل على أبراج مدينة الرياض ومعالمها الساحرة، ويقدم الفندق العديد من عوامل الترفيه التي تميزه عن غيره من الفنادق فهو من المنتجعات المصنفة بتصنيف الخمس نجوم، يقع برج المملكة  بالبعد عن الفندق بحوالي 4 كيلو مترات ويبعد مطار الملك خالد عنه بحوالي 40 كم.

فندق حياة ريغنسي

العنصر المميز لهذا الفندق  هو التصميم الهندسي الرائع والعديد من الديكورات  الفريدة من نوعها التي تعتبر نموذج يحتذى به من حيث الرقي، والجمال، وتناسق الألوان كمتوافر بالفندق جميع المرافق الترفيهية، والخاصة بالاستجمام التي تعمل على إرضاء كافة المتطلبات الحاصة بالزائرين، ويبُعد الفندق  بحوالي 2 من الكيلو مترات عن برج الفيصلية، وعن المطار الدولي للملك خالد بما يعادل 39 من الكيلو مترات.

فندق فريزر سويتس

فنادق الرياض يُعد فندق فريزر سويتس من الفنادق المطلة على أكثر مناطق مدينة الرياض الحيوية، ويعتبر من الفنادق الفاخرة الرائعة من حيث الإطلالة، والتي تحتوي على ديكورات فخمة وعالية الجودة، ويبعد الفندق عن قصر المصمك بحوالي 7 من الكيلو مترات وبالنسبة لمطار الملك خالد ما يعادل أربعون كيلو متر.

فندق روش ريحان

ويعتبر هذا الفندق من الفنادق الراقية جداً التي يبادر الزائرون في الحجز فيها؛ بسبب تميز الموقع الحيوي لهذا الفنادق، واحتوائه على الحجرات والأجنحة الفخمة التي تناسب كافة الأذواق كما يتميز الفندق بإطلالته الساحرة كذلك، أما بالنسبة لموقع الفندق فهو يبعد عن برج الفيصلية بحوالي 2 من الكيلو مترات وعن المطار الدولي للملك خالد ما يعادل أربعون كيلو متر .

فندق هوليدي ان القصر الرياض

وهو من الفنادق الفاخرة ذات تصنيف الخمس نجوم أيضاً وهو تابع للسلسلة الشهيرة المعروفة بفنادق هوليداي إن والتي تتواجد بمعظم الدول، ويقع هذا الفندق بالنسبة للمطار الدولي للملك خالد بحوالي أربعون من الكيلو مترات، وبالنسبة للمتحف الوطني للرياض بحوالي 5 من الكيلو مترات.

 فندق الفورسيزونز فنادق الرياض

وهو في أول القائمة بالمنتجعات الخمس نجوم والتي يتأكد الزائرون من وجود أماكن بها أولاً قبل الحجز بأماكن أخرى؛ بسبب جودة الخدمات المقدمة من هذا الفندق ووجود المرافق التي تعمل بمنتهى الرقي، ولا يستطيع الزائر طلب شيء معين غير موجود لأن كافة الطلبات والتسهيلات متاحة بهذا الفندق، ويبعد فندق الفورسيزونز عن برج المملكة بما يعادل ثلاثة من الكيلو مترات وعن المطار الدولي للملك خالد ما يعادل سبعة وثلاثون من الكيلو مترات.

فندق شيراتون الرياض

وهو من الفنادق العريقة التابعة لسلسلة فنادق شيراتون العالمية، وتم بناء هذا الفندق على الطراز المعاصر، وهو يتميز بموقعه الممتاز وكفاءة الخدمات المقدمة به، ويبعد هذا الفندق عن المطار الدولي للملك خالد بحوالي 34 من الكيلومترات، وبالنسبة لمتحف الطيران المسمى قصر الجزيرة بحوالي 10 كيلو متر.

أهم فنادق الرياض ذات تصنيف الأربعة نجوم

فندق كروان الفهد الرياض

عند السؤال عن أهم فنادق الرياض من التصنيف الأربعة نجوم، يظهر فندق كراون الفهد على رأس هذه القائمة لتوافر الخدمات المميزة التي تم تقييمها بهذا التقييم،  والتصنيف من الزائرين والخبراء والمسافة بين الفندق وبرج المملكة حوالي أربعة من الكيلو مترات، وبين المطار الدولي للملك خالد حوالي 38 من الكيلو مترات.

فندق نوفوتيل العليا بالرياض

يتميز هذا الفندق دون غيره من الفنادق باحتوائه على حجرات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ورجال الأعمال والعائلات، وهو على الطراز المعاصر الذي يتكون من الديكورات الرائعة والجذابة والمسافة تُقدر بحوالي 40 من الكيلو مترات بين الفندق والمطار الدولي للملك خالد، أما المسافة بينه وبين مول العليا يتم تقديرها بحوالي 7 كيلو متر.
احجز فندقك الان من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-