فندق ماريوت الرياض

فندق ماريوت الرياض

    فندق ماريوت الرياض أحد فروع سلسلة فنادق ماريوت المشهورة ذات الخمس نجوم، يقع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز المعارض ومنطقة السفارات، و30 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي، كذلك يبعد 3 كم من ملعب الغولف وحي العليا التجاري، ويملك العديد من مرافق الترفيه كمسبح داخلي مزود بالماء الساخن ومنتجع رياضي وصحي وساونا ونادي للتنس.
    فندق ماريوت الرياض

    الغرف لفندق ماريوت الرياض
    كعادة فنادق ماريوت التي تتميز بالفخامة والثراء، فالغرف مكيفة الهواء تتميز بالأثاث الخشبي المميز وبألوان الغرف الجميلة، تضم كذلك تلفزيون حديث مزود بقنوات فضائية (كابل) وقناة كابل باشتراك (سي إن إن)، وتوجد أيضًا ثلاجة صغيرة في الغرف وبإمكان طلب ماكينة شاي أو قهوة ومكواة مزودة بطاولة للكي ، في الأجنحة أيضًا توجد أدوات فضية لتناول الطعام بالإضافة لطاولة ومقاعد مخصصين لتناول الطعام بداخل الجناح ، ومستحضرات الحمام تتضمن بُرنس للحمام ومجفف شعر، بالإضافة إلى دش وحوض منفصلين من أجل راحة أفضل للنزلاء، ولأن ماريوت الرياض يكون اختيار الكثير من رجال الأعمال للإقامة، فيتم توفير هاتف ببريد صوتي ومكبر للصوت، ومآخذ كهربية متعددة
    ومن إحدى مميزات فندق ماريوت الرياض أنه يوفر غرف وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقات الحركية، مثل مقابض الأبواب ذات ذراع للتحكم، مقابض للإمساك بالحمامات وطرق مخصصة للوصول إلى مكاتب الاستقبال وحوض السباحة، كذلك غرف خاصة ذات مداخل بقياس 32 بوصة تناسب حركة الكراسي المتحركة، حجيرة حمام خاصة، وطريق يمتد من المدخل الرئيسي حتى مكان غرف النزلاء بحيث يوفر الراحة والخصوصية.
    فندق ماريوت الرياض

    الخدمات والمرافق
    يقدم فندق ماريوت العديد من الخدمات الأساسية مثل خدمة الغرف المتوفرة على مدار الأربع وعشرين ساعة، وخدمات الإفطار بالغرف مقابل مبلغ مادي يحدده الفندق بالإضافة لمكتب الاستقبال والإيداعات، وإلى جانب الخدمات الأساسية، فالفندق يقدم خدمات تأجير السيارات والليموزين، ماكينة صرف ATM وتحويل العملات الأجنبية، صالون تجميل وخدمات لتنظيف الملابس بداخل الفندق.
    الوجبات المقدمة في مطعم فندق ماريوت الرياض
    هناك تنوع في طعام الإفطار بداخل ماريوت الرياض، حيث يمكن الاختيار من بين بوفيه مفتوح، أو إفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي كامل، وأيضًا توجد المطاعم التي تقدم الطعام للإفطار والغداء والعشاء بداخل الفندق مثل مطعم Atrium Cafe الذي يقدم أطعمة دولية مختلفة بالإضافة للقهوة على مدار اليوم.
    المطعم الثاني هو مطعم Mosaic Mediterranean Restaurant ذو الجو العائلي الدافئ والذي يقدم أكلات مختلفة وشهية من دول البحر المتوسط.
    المطعم الثالث والأخير هو Terrace Grill وهو أحد أفضل مطاعم الشوي بالرياض، حيث يقدم شرائح اللحم المشوية بعناية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والسلطة والحلويات، هناك أيضًا خدمة يقدمها الفندق ألا وهي توصيل الطعام من المطاعم القريبة من الفندق إلى النزلاء.
    الأنشطة والاستجمام
    توجد أماكن مخصصة تابعة للفندق لممارسة بعض الرياضات كركوب الدراجات الهوائية وركوب الأحصنة، وغولف مصغر وتنس الطاولة.
    يوجد أيضًا ساونا ونادي صحي ومركز للياقة البدنية  Body Line الذي يقدم خدمة الأوزان مجانًا، وحمام سباحة لدوامات مائية.
    المزارات والأماكن حول الفندق
    يتميز الفندق بقربه من عدة أماكن مهمة كوزراتي الحج والداخلية، مطار الملك خالد، حي السفارات، بعض المراكز التجارية الكبيرة مثل مركز بانوراما للتسوق والفيصيلية مول، أيضًا برج الفيصلية ومساجد كبيرة مثل مسجد الراجحي ومسجد الملك خالد.
    كيفية الحجز في فندق ماريوت الرياض
    العاملين بالفندق يتحدثون بسهولة عدة لغات كالعربية والإنجليزية والهندية والإندونيسية والفليبينية، مما يسهل التعامل، وتسجيل الوصول يكون اعتبارًا من الثالثة مساءً وتسجيل الخروج أقصاه الثانية عشرة ظهرًا. يُرحب بالأطفال بكن يُمنع اصطحاب الحيوانات الأليفة. كذلك يرحب الفندق بالدفع عن طريق فيزا وماستر كارد.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق