فندق التنفيذيين العليا

فندق التنفيذيين العليا
    فندق التنفيذيين العليا
    فندق التنفيذيين بالعليا هو أحد الفنادق الفخمة ذات الأربعة نجوم في مدينة الرياض، والذي حصل على تقييم 8.3 لرحلة لشخصين. يقع في شارع العليا، أحد الشوارع الرئيسية والحيوية في العاصمة. يبعُد تقريبًا مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي، وتقريبًا 250 مترًا عن برج المملكة، يمتلك الفندق كذلك غرف واسعة تلبي كافة الرغبات، مع موقف مجاني للسيارات، كذلك يقدم الفندق مكتبًا للجولات السياحية ومركزًا للأعمال وخدمة للغرف.
    فندق التنفيذيين العليا

    الغرف الخاصة بالفندق
    الغرف التنفيذية بالفندق تحتوي على وسائل الراحة والترفيه الحديثة، مثل أجهزة تلفزيون بشاشات بلازما وتكييفات قابلة للتحكم الفردي بعيدًا عن التكييف المركزي، أما الأجنحة فتملك وسائل إضافية مثل حمام فاخر بحوض استحمام (سبا) مرفق بها، والغرف التنفيذية تسع شخصين، مع اختيار السرير إما أن يكون واحدًا رئيسيًا ذو حجم كبير جدًا للأزواج، أو سريرين منفصلين يسع كل منهما شخص بالغ.
    أما عن الأجنحة فبها اختيارات أوسع حيث تُقدم خمس اختيارات مختلفة، تبعًا لعدد الأشخاص بدايةً من جناح لشخص واحد إلى جناح يمكنه حمل أربعة أشخاص، والاختيار في الأجنحة التي تحمل شخصين يختلف تباعًا للسرير سواء سرير منفرد أو سريرين، وخدمات الحمام حيث توجد أجنحة بحمامات ساخنة.
    الطعام المقدم فالفندق
    يتمتع نزلاء الفندق في كل صباح بإفطار من بوفيه مفتوح ومتنوع في قاعة الطعام، وأما وجبتي الغداء والعشاء، فمطعم Altempo يقدم مجموعة متنوعة من البوفيهات والأطباق الشرقية والغربية الرائجة في مختلف البلدان، مما يمنح الزائرين إحساسًا بالألفة والراحة مع الطعام الشهي المُقدم إليهم.
    فندق التنفيذيين العليا

    المرافق المتوفرة في فندق التنفيذيين
    يقدم فندق التنفيذيين الخدمات الأساسية كفندق 4 نجوم من إنترنت واي فاي مجاني، مواقف مجانية للسيارات، خدمات نقل للمطار، غرف عائلية، بار، مسبح، ومركز للياقة البدنية، كلها ذات مستوى عالٍ ومريح للنزلاء، توجد كذلك مرافق للعناية بالصحة والتي تقدم باقات عافية (سبا) ومساج لأجزاء الجسم المختلفة، وأيضًا حمامات بخار وساونا.
    وبالنسبة للنزلاء أصحاب الأعمال أو القادمين لرحلات عمل، يقدم الفندق مجانًا فاكس لنسخ المستندات، ومركز وقاعات للأعمال والاجتماعات والولائم، وكذلك توجد بعض الأنشطة المميزة لنزلاء الفندق، مثل فعاليات رياضية حية (مباشرة) وسهرات عشاء بأنماط مميزة ومتجددة.
    خدمات الاستقبال المقدمة تتضمن تخزين للأمتعة، وتحويل عملات فوري في الاستقبال، بالإضافة إلى تسجيل الدخول والخروج السريع والمريح للنزلاء، وأيضًا يقدم الفندق خدمات التنظيف والغسيل والكي لتسهيل التجربة وجعلها أكثر راحة ورفاهية، وما يجعل التجربة أكثر راحة هو تعدد اللغات التي يتحدث بها عاملين الفندق، حيث يتحدثون العربية والإنجليزية والإيطالية والأردوية.
    المعالم المحيطة بالفندق
    يتميز فندق التنفيذيين بالعليا بمكانه المتميز في وسط العاصمة الرياض، حيث تحيط به الكثير من مناطق الترفيه والأماكن الحيوية في المدينة، بالإضافة لقربه الشديد من برج المملكة، أحد أهم معالم مدينة الرياض، ومطار الملك خالد الدولي، يوجد بالقرب من فندق التنفيذيين مول الرياض غاليري المشهور، مركز بانوراما للتسوق، وحي السفارات، ما يجعله مكان مفضل للرحلات الدولية، أيضًا مركز الملك عبد العزيز التاريخي ومسجد الراجحي الذي يعد أحد أكبر المساجد بالرياض.
    كيفية الحجز في فندق التنفيذيين
    يقبل فندق التنفيذيين الحجز عن طريق الإنترنت، لكن الدفع يتم نقدًا فقط. تسجيل الوصول يكون في أي وقت من الثانية مساءً حتى الثانية عشرة في منتصف الليل، أما تسجيل الخروج فيكون لنصف ساعة بدايةً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا. تُحسب الليلة الواحدة للفرد بـ115 ريال سعودي فقط، وتوجد وديعة للتأمين ذات 500 ريال سعودي قابلة للاسترداد عند تسجيل الخروج من الفندق بدون أي تلفيات.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق