أخر الاخبار

مولات دبي 2024

مولات دبي يعرف عن مدينة دبي عالميا أنها عاصمة التسوق نظرا لوجود الكثير من المولات التجارية والتي يوجد بها جميع الماركات العالمية الشهيرة، وتضم مدينة دبي وحدها الكثير من الفنادق السياحية الفخمة فضلا عن وجود الكثير من المطاعم والمقاهي وكافة سبل الراحة والترفيه أمام المواطنين، كما يوجد بها المباني الشاهقة التي لا يوجد بها مثيل مثل برج خليفة ونجد أيضا فندق الشراع وجزيرة النخلة من الطرازات المعمارية الفريدة التي توجد بها.

افضل مولات دبي

لكل من يخطط لزيادة مدينة دبي عليك أولا أن تعلم ما هي المولات التجارية الشهيرة التي توجد بها وعليك اختيار الأفضل منها والموصى بها من قبل العديد من زوار المدينة حتى تتمكن من الاستمتاع من عملية التسوق خلال فترة الإقامة في دبي وعن أشهر المولات التجارية المتواجدة اليوم في مدينة دبي فهي على النحو التالي:

مولات دبي


افضل وارخص مولات دبي

دبي مول والذي يعد هو الأشهر على الإطلاق في دبي والذي يضم العديد من المحلات التجارية الشهيرة وما يميزه هو قربه الشديد من برج خليفة كما يوجد في المول الكثير من المناطق الترفيهية المختلفة.
مول الإمارات وهو من أشهر المولات العالمية التي توجد في الإمارات العربية المتحدة كلها وهو متواجد في منطقة البرشاء في دبي ويضم الكثير من الأشياء الترفيهية الهامة من بينها سكي دبي كما يوجد به السينمات والعديد من أماكن التسوق المختلفة.

افضل مولات دبي 2023

إذا كنت تبحث عن أفضل المولات للتسوق بها خلال فترة التواجد في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي عليك زيارة المولات التجارية التالية الموصى بها من قبل الكثير من الزوار والتي من بينها ما يلي:

مول برجمان وهو واحد من بين أشهر مولات دبي التجارية الذي يوفر الكثير من العلامات التجارية المشهورة وتعد تلك المنطقة من المناطق التراثية والتجارية في نفس الوقت في المدينة كما يوجد به مجموعة من صالات العرض السينمائية وغيرها من وسائل الترفيه.
ديرة سيتي وهو من أوائل المراكز التجارية والمولات الكبيرة التي تتبع مجموعة ماجد الفطيم ويضم لذلك المول الكثير من مراكز التسوق المختلفة وهو قريب من مول الإمارات من حيث الشكل والتصميم كما يوجد به مكان مخصص لركن السيارات الخاصة بالزوار.


افضل مولات دبي للتسوق

مدينة دبي من المدن العالمية التي تضم مجموعة كبيرة من المولات التجارية وهو ما يميزها اليوم عن غيرها من مدن العالم، وجميع تلك المولات يقصدها الملايين سنويا ولكن يفضل الناس زيارة بعض تلك المولات والتي من بينها ما يلي:

مول مركز فيستيفال والذي يقع على خور دبي ويوجد حوله الكثير من المحلات التجارية الشهيرة ويقدم المركز الكثير من العلامات التجارية الشهيرة التي يأتي لها محبى التسوق من كافة بلاد العالم. 


مول غرير للتسوق وهو أفضل مكان للتسوق على الإطلاق حيث يجمع بين الترفيه والتسوق في نفس الوقت حتى لا يشعر الزوار بالملل ويقدم المركز الكثير من العلامات التجارية الشهيرة كما يحتوي ذلك المركز على أكثر من 200 متجر مختلف ويقدم كافة أنواع السلع المختلفة بداية من الأزياء وحتى ما يحتاجه المنزل.
مول وافي للتسوق وهو واحد من بين أكبر الوجهات السياحية التي توجد في دبي على الإطلاق ويضم المركز الكثير من الأشياء والتي من بينها الإطلالة المميزة على خور دبي كما أن جميع التصميمات التي توجد في المركز عصرية.

افضل مولات دبي 2020

إذا كنت من محبي التسوق فأنت بحاجة إلى زيارة مدينة دبي والاستمتاع بالتسوق في المولات التجارية الكثيرة التي توجد بها، ومن بين أفضل المولات التجارية التي توجد في المدينة ما يلي:

دبي مول والذي يعد من بين أفضل المولات التجارية التي توجد في دبي اليوم ويحتوي ذلك المول على أكثر من 1200 محل تجاري يقدم أفخم الماركات العالمية التي تجذب لدبي الكثير من السياح والزوار اليوم.
مول ميركاتو للتسوق وهو الذي يقع في شارع جميرا في دبي والذي يعد من بين أبرز المناطق التجارية التي توجد في مدينة دبي على الإطلاق، كما يحتوي ذلك المركز على العديد من المطاعم الراقية وسينما وصالات للألعاب والكثير من الأشياء الأخرى التي تصنف كمصدر جذب كبير للكثير من الزوار اليوم.
مركز ابن بطوطة وهو أيضا من بين أشهر مراكز التسوق ويعد اليوم من بين أبرز الوجهات لدى كل من المقيمين والزوار على حد سواء كما يضم ذلك المركز الكثير من المقاهي والمطاعم المختلفة والكثير من المناطق التي تجذب السياح.


افضل 10 مولات دبي

تضم مدينة دبي الكثير من المولات التجارية المختلفة وبناء على الإحصائيات التي تمت على تلك المولات فقد أوصى المقيمين والزوار بها وهي على النحو التالي:

دبي مول والذي يعد هو واجهة المولات التجارية التي توجد في دبي نظرا لموقعه المميز القريب من برج خليفة وهو من أشهر البنايات التي توجد في دبي اليوم.
مول الإمارات وهو من المولات الكبيرة التي تقع في البرشاء ويضم الكثير من المحلات التجارية بالإضافة إلى وجود سكى دبي بها.
متجر ابن بطوطة مول وهو أيضا من المتاجر الكبيرة التي تحتوي على العديد من المحلات والماركات العالمية.
مول ميركاتو وما يميزه هو التصميم الفريد من نوعه ويضم أيضا الكثير من المحال التجارية المتنوعة.
مول سيتي سنتر ديرة وهو من المولات التي تقع على مساحة كبيرة بالمقارنة بالمولات الأخرى وبه الكثير من المحلات التجارية.
مول سيتي ووك وهو من بين أفضل المولات والذي يقع على مقربة من جميرا وقد تم تطوير ذلك المول على الطراز الأوروبي.
دبي فستيفال سيتي مول والذي يقع على منطقة خور دبي وبه أيضا الكثير من أماكن التسوق المختلفة.
مول دبي مارينا والذي يوجد على شاطئ المرسى وهو عبارة عن 4 طوابق وبه الكثير من المنافذ التجارية.
مول وافي وهو من المولات التي تحاكي التصميمات المصرية القديمة ويضم العديد من المتاجر بالعلامات التجارية الفريدة.
مول برجمان وهو أفضل المولات التي توجد في دبي على الإطلاق ويقع على مقربة من مترو برجمان.


افضل 5 مولات في دبي

لكل من يبحث عن أفضل المولات التي توجد في دي إليكم بعض تلك المولات وأهمها والتي من بينها ما يلي:

دبي مول وهو من بين أكبر المولات التجارية التي توجد في دبي وما يميزه هو موقعه المتميز والقريب من برج خليفة.
مول وافي وهو من بين المولات التجارية المشهورة أيضا في دبي وسوف تجد في ذلك المول الكثير من الأشياء المختلفة من بينها أهرامات الجيزة الملونة.
دبي مارينا مول من بين المولات التجارية الأشهر في مدينة دبي.
مول دبي فستيفال والذي يقع مباشرة على خور دبي ويضم الكثير من المتاجر الهامة.
مول برجمان وهو أفضل المولات التي تقع في دبي ويوجد به العديد من المتاجر التي تقدم الكثير من العلامات التجارية.
افضل المطاعم في مولات دبي

كما أن مدينة دبي تضم العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الوجبات العالمية والتي من بينها ما يلي:
مطعم أرابيكا وهو من بين أشهر المطاعم التي توجد في مولات دبي على الإطلاق.
مطعم ميلس والذي يعد من أشهر المطاعم في دبي.


افضل مولات دبي الرخيصة

إذا كنت تبحث عن أرخص المولات التي توجد في دبي من أجل التسوق كل ما عليك زيارة المولات التالية:

مول دبي أوتلت.


مول القوز وهو من المولات التي توفر أسعار مناسبة للزوار.
مول الخيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-