recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 اماكن بيع كراتين في جدة 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

أفضل 4 اماكن بيع كراتين في جدة 2024 يحتاج الكثير من الأشخاص إلى كرتون فارغ عند نقل الأثاث ويبحثون عن كرتون بأحجام مختلفة لتناسب كل ما يريدون نقله، لذلك يسألون عن أماكن بيع الكرتون الفارغ في جدة ويقارنون الأسعار للوصول إلى السعر المناسب لهم، لذلك في هذا المقال نشارككم أفضل 4 اماكن بيع كراتين في جدة وجميع ما يتعلق بالكرتون الخاص بنقل العفش و الأشياء الثمينة بجدة بأحجامها، تابعونا.

أنواع بيع كرتون فارغ في جدة

هناك أنواع وأحجام مختلفة من الكرتون، بمجرد تواصل العميل مع شركة بيع الكرتون في جدة يستطيع طلب الكمية التي يرغب بها، وتقدم الشركة خصومات وعروض خاصة عند طلب الكميات الكبيرة، ويوجد أنواع من الكرتون تناسب جميع أنواع الأثاث، مثل: الزجاج، والملابس، والخشب، وأدوات المطبخ، وغيرها من الأثاثات المختلفة، وايضا الكراتين بأحجام مختلفة لتناسب كل ما سبق وتتميز بجودتها لتحمل الأشياء التي توضع بداخلها وحمايتها من الكسر والتلف.

أفضل 4 اماكن بيع كراتين في جدة 2024


في حالة انك أردت شراء كراتين مستعملة، فيجب أن تعلموا أنه عند شرائكم الكراتين المستعملة فإنها لن تكون بحالة جيدة مثل الكراتين الجديدة التي يتم شراؤها من المصانع، وليست بنفس حالتها ومواصفاتها،، ويتم بيع الكراتين المستعملة للأشخاص المتخصصين في جمع الكراتين المستعملة، لذلك الوصول إلى أماكن مميزة وعالية الجودة لبيع الكراتين ليس بالأمر السهل، لكن من خلالنا يمكنك الوصول إلى أفضل 4 اماكن بيع كراتين في جدة.

تعليمات عند شراء الكراتين الفارغة في جدة

هناك العديد من الأماكن التي تبيع الكراتين الفارغة في جدة ولكن العميل يبحث دائمًا عن أفضل هذه الأماكن للحصول على أسعار مناسبة بجودة مميزة للاطمئنان على أثاثه عند نقله من مكان إلى آخر، ويجب الحرص على حماية الكراتين من العوامل الجوية المختلفة مثل: الغبار، والأوساخ، والحشرات وغيرها، والعوامل التي قد تؤدي إلى تلف الأثاث.

كما يريد العميل فحص الكراتين قبل شرائها للتأكد من حجمها وجودتها وملاءمتها للأشياء التي يريد نقلها، يمكنه التواصل مع خدمة عملاء الشركة وطرح كافة الأسئلة التي تهم العميل ومعرفة كافة المعلومات التي يريد الحصول عليها ومن ثم طلب الكمية التي يحتاجها.

 كما توفر الشركات إمكانية نقل الكراتين إلى مقر العميل دون الحاجة لذهابه إلى شركة بيع الكراتين.

مميزات اماكن بيع الكرتون في جدة

نقدم مجموعة من المميزات التي يجب توافرها في أماكن بيع الكراتين الفارغة في جدة هذه الميزات هي:

يمكنك التواصل بكل سهولة للحصول على الكراتين الفارغة من خلال أرقام أماكن بيع الكراتين.

يمكنك التواصل 24 طوال ساعة يوميا.

يجب أن تتميز الشركة بمصداقيتها والتزامها بالمواعيد التي تحددها مع العميل.

تقديم أسعار مناسبة مقارنة بالأماكن الأخرى لجذب العملاء، تقديم العديد من العروض والخصومات باستمرار.

مميزات الصناديق الفارغة

تعتبر الكراتين الفارغة من أهم وأفضل الأشياء التي يمكن استخدامها في النقل والتخزين نظراً لتوافرها بعدة مميزات وهي:

يمكن استخدامها لتخزين وحفظ أدوات المتجر.

يمكن استخدامها لإرسال هدية لشخص بعيد، لأن الكرتون يحمي ما بداخله من التلف أو الخدش.

تتميز الكراتين بالمرونة، مما يسهل تخزينها وترتيبها بالداخل.

تتميز الكراتين بالمتانة والقوة لتتحمل وضع الأشياء الثقيلة داخلها.

هناك أنواع تكون مقاومة للماء، لذا فهي تحمي ما بداخلها حتى لو تسرب الماء في المكان الذي يوجد به الكرتون.

توفر مساحة تخزين، بحيث يمكن وضع أشياء كثيرة داخل الكرتونة الواحدة.

معايير شراء الكراتين المستعملة في جدة

في أماكن بيع الكراتين الفارغة في جدة يوجد كرتون مستعمل يوافق الكثير من العملاء على شرائه، ولكن هناك مجموعة من المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء الكراتين المستعملة، وهذه المعايير هي:

يجب التأكد من أن الكراتين المستخدمة مصنوعة من مواد آمنة ولا تسبب التلوث البيئي.

كما يجب التأكد من قوة الكراتين المستخدمة والتأكد من قدرتها على عزل ما بداخلها من العوامل الخارجية.

إذا كان سعر الكراتين المستعملة منخفضا فهذا لا يدل بالضرورة على انخفاض الجودة، فهناك أنواع منها قوية ومتينة.

أفضل 4 أماكن بيع كراتين في جدة

إليك دليل أفضل 4 أماكن بيع كراتين في جدة:

متجر انترمارك Intermark  للكرتون

هو من أشهر المتاجر في مدينة جدة التي تبيع جميع مستلزمات التغليف بأنواع وأشكال الكراتين شديدة التحمل، وقد اكتسبت هذه المتاجر شهرة واسعة بسبب خدمتها المميزة وأسعارها المعقولة:

العنوان: مشرفة، جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف والواتس اب: +966550200060

بيت التعبئة والتغليف

يعد من أفضل 4 أماكن بيع الكرتون في جدة والذي يتميز عن غيره بكون منتجاته عالية الجودة مقارنة بالأسعار التي يقدمها، يحتوي المتجر على جميع علب الشحن وعلب الهدايا وكرتون حفظ المواد الغذائية المختلفة بجميع الأشكال والأحجام التي تختارها:

العنوان: شارع الأربعين، طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف والواتس اب: +9660552021099.

متجر يو موف

وهو من أهم وأفضل المتاجر التي تقدم أجود أنواع الكراتين بمختلف الاستخدامات والأحجام، يمكنك الحصول على كميات من هذا المتجر حسب الحاجة والكمية المطلوبة.

العنوان: حي النزهة، جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف والواتس اب: +966550006117.

البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: info@umoov.com.

متجر علب الكرتون

يعتبر من أهم وأفضل 4 أماكن لبيع الكرتون في جدة والتي توفر مبيعات عالية الجودة للعملاء من خلال تصنيع جميع الصناديق الكرتونية المختلفة حسب الكمية والحجم المطلوب:

العنوان: جدة، المملكة العربية السعودية.

الهاتف والواتساب: +9660539447901.

كراتين أثاث فارغة للبيع في جدة

هنا سوف نتحدث عن شركات نقل الأثاث مثل شركة أهل الحجاز الشهيرة في جدة والتي تضم خدمة بيع الكراتين الفارغة الكبيرة لنقل الأثاث و الأغراض ذات الحجم العملاق.

الكراتين الموجودة في المحلات التجارية ومحلات البقالة مناسبة لوضع الأغراض غير القابلة للكسر فيها وستفي بالغرض تماماً، أما التي ستوضع فيها الأشياء القابلة للكسر تجدونها في شركة أهل الحجاز لنقل الأثاث، لدى الشركة أفضل أنواع الكراتين التي تحافظ على المواد الزجاجية، لأنها مصنعة خصيصاً لهذا الأمر.

حتى لو كنت لا تستعين بشركة لنقل الأثاث نيابة عنك، يجب عليك تنفيذ المهمة بنفسك بطريقة مثالية وناجحة وإحضار متطلبات التغليف من شركة نقل اثاث بجدة ذات اسم وسمعة طيبة،  لديهم كرتون مع مقاسات مختلفة، مثلثة مضلعة، وبها أماكن خاصة لحفظ الأكواب والأطباق والقناطر والصيني وجميع المواد الهشة والقابلة للكسر.

وفي هذه الحالة الاستشارة من شركة تثق بها ولو عبر الهاتف مثل شركة أهل الحجاز تزودك بكافة المعلومات، وهو أمر ضروري بالنسبة لك وسيفيدك كثيرًا، وستعرف ما المطلوب منك فعله حتى ينتهي يوم نقل عفشك بشكل ناجح ودون أي أضرار قد تلحق بأثاثك وممتلكاتك.

للتواصل هاتف: 0566100222 / 0552201030.

العنوان: جدة حي الجامعة مقابل جامعة الملك.

في نهاية مقالنا عن أفضل 4 أماكن بيع كراتين في جدة نرجو أن تقوم أولًا بإتباع النصائح التي ذكرناها قبل التقدم إلى شراء كراتين فارغة لنقل الأشياء أو لتخزين الأشياء الثمينة، يجب أن تحدد هدفك أولًا وما هي تلك الأشياء التى سوف تنقلها و ما هو أحجامها.

google-playkhamsatmostaqltradent