أخر الاخبار

مطاعم اربيل

مطاعم اربيل تقع محافظة أربيل شمال العراق التابعة لإقليم كردستان وتتميز بطبيعتها واجوائها الجذابة والمميزة للسكن ، كما تحتوى على العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية والأسواق المتنوعة٬ وسوف نتحدث عن أفضل المطاعم حيث لا يمكن زيارة مدينة أربيل دون زيارة المطاعم التى تقدم المأكولات المتنوعة والكثير من الأطباق المحلية والعالمية.

مطاعم اربيل 2024
مطاعم اربيل 2024


أفضل 10 مطاعم فى أربيل

  • مطعم لافنتانا.
  • مطعم مندلى .
  • مطعم ايس بوب.
  • مطعم قاسيون الشام.
  • مطعم يو ميه بيتزا آند مور.
  • مطعم ايه بى سى أربيل.
  • مطعم بيج لاند.
  • مطعم كباب ياسين .
  • مطعم مندلى الحطاب.
  • مطعم ويلدون بول.

  كل مطعم على حدا يتميز بأكلاته المميزة وتقديم افضل الوجبات  والخدمات لعملائه والتي يبحث عنها أى عميل.

مطاعم أربيل الفطور

تقدم مطاعم أربيل للفطور الكثير من وجبات الإفطار المميزة ، وهناك مطاعم تتميز بالبوفيه المفتوح فى الإفطار٬ وتوجد هذه المطاعم فى أماكن كثيرة من اربيل ومن أمثلة مطاعم أربيل للفطور: 

مطعم اليمنتس العراق:

يتميز المطعم بتقديم وجبات شهية بجودة عالية من الطعم٬ بالإضافة للأسعار التى تناسب جميع المستويات، كما يتميز المطعم بوجود بوفيه مع إمكانية الحجز قبل الحضور، ويوجد أماكن للجلوس وشاشات تليفزيون وخدمة واى فاى ، كما أنه يقبل وسيلة الدفع عبر بطاقات الائتمان.

مطعم كوفنج:

 يتميز المطعم بموقعه المتميز وتقديم الاطباق التركية فى وجبات الإفطار والغداء والعشاء أيضًا، ومستوى الأسعار يناسب الجميع والأسعار من متوسطة إلى مرتفعة.

كافيه دى بارون للإفطار:

 يتميز بتقديم الوجبات الهندية والتركية والشرق أوسطية، وهو مكان جذاب لجميع الزائرين من كل مكان ومستوى الأسعار وجودة الطعام به حازت على اعجاب جميع الزائرين.

مطاعم أربيل دليفرى

يمكنك طلب أكلك فى البيت بكل سهولة فى أى مكان فى أربيل العراق من عدة مطاعم تتميز بخدمة ممتازة فى التوصيل لأى مكان فى الوقت المناسب وبتكلفة مناسبة٬ ومن المطاعم التى تتميز بخدمة التوصيل ما يلي: 

مطعم هرور:

 يتميز بتقديم الوجبات السريعة وتقديم الاطباق العالمية والشرق أوسطية مع توافر التوصيل لأى مكان فى أربيل العراق ، كما يتميز المطعم بتقديم خدمة رائعة وممتازة بالإضافة للديكور الرائع .

مطعم India Gate :

يتميز المطعم بتقديم الوجبات الصينية والهندية ويناسب الشخص النباتى ، كما يقوم المطعم بتقديم وجبات الفطور والعشاء مع وجود فريق كامل من الموظفين المميزين ، وتوجد به خدمة توصيل بأسرع وقت فى أى مكان في أربيل بالعراق.

مطعم Damasquino :

يتميز المطعم بتقديم وجبات شرق أوسطية٬ ويقدم وجبات الغداء والعشاء، كما يتميز بمكان هادئ وجذاب ويمكنه توصيل الطعام في أى مكان في أربيل مع جودة في الطعام ومتوسط تكلفة مناسب للجميع .

مطعم Fuul Hummus :

يتميز المطعم بتقديم وجبات لبنانية شرق أوسطية وهو مناسب للشخص النباتى٬ بالإضافة لوجود خيارات حضرية متنوعة، ويقوم بتقديم وجبات الغداء والعشاء مع خدمة جيدة في المطعم٬ كما توجد خدمة توصيل سريع بأعلى جودة وأقل تكلفة.

امسيات فى مطاعم أربيل العراق

يحتاج الكثير منا لتغيير الحالة المزاجية بعد الجهد فى العمل وضغوط الحياة اليومية؛ لذلك نقدم لكم امسيات وحفلات فى أربيل مع ارقى حفلات الفن العراقى والعربى فى عدة أماكن فى أربيل العراق ومن أفضل اماكن الأمسيات والحفلات: 

امسيات وحفلات على صالة الياقوت الملكية والتى تقدم خدمات مميزة ستجعل منها خياركم الأول ، بإدارة عمر ميوزك المهندس حسين الكردى.للحجز والاستفسار 7822225151

 امسيات أربيل فى المطعم العائلى رقم 1فى أربيل ….والذى يقوم بتقديم أطباق ميزة وبوفيه مفتوح 

والعنوان أربيل شارع 100مقابل عنكاوا خلف المشفى السويدى بالقرب من اتحاد رجال أعمال كوردستان.

والحجز والاستفسار 07505980980

07505970970

امسيات وحفلات مطعم ميلوديز٬ حيث يمكنك الاستمتاع بأحلى سهرة مع حفلة مميزة مع النجمة وفاء جميل والنجمة نفس الشام ويشرفنا حضوركم على العنوان

أربيل -حى وزيران -دو سايد بختيارى

للحجز والاستفسار 07517045525 

من أجمل امسيات وحفلات أربيل العراق ما يقدمه مطعم بيرويا فى ليلة مميزة مع أجواء ممتعة لاتنسي، حيث نتشرف بحضوركم على العنوان

أربيل -عينكاوا -شارع 120بجانب هابى كيدز زون .

للحجز والاستفسار 07509921010

07509931010

امسيات وحفلات نادى الموظفين العائلى٬ حيث يمكنكم قضاء أوقات ممتعة ومميزة والحجز والاستفسار على الارقام التالية:

07512040075

07734400075

مطاعم سورية فى أربيل العراق

هناك الكثير من محبى الاكلات السورية لمذاقها الطيب والشهى ومن أفضل المطاعم التى تقدم وجبات سورية فى أربيل هى:

مطعم ربوة الشام:

والذى يمتلك قائمة كبيرة من الطعام المميز مثل٬ وجبات الدجاج بكل انواعها والفتة والشاورما ، كما يوجد به صالات للعائلات وخدمة توصيل داخل أربيل 

عنوان المطعم:

 شارع 100مترى مقابل القرية الإيطالية

الحجز والاستفسار من خلال واتساب وفايبر على رقم 07502005666

مطعم نارنج:

يعتبر من أفضل المطاعم السورية فى أربيل٬ حيث يقوم بتقديم الوجبات اللذيذة على الطريقة السورية مع وجود فريق عمل ممتاز وخدمة جيدة ومستوى أسعار يناسب الجميع مع وجود مكان للعائلات.

عنوان المطعم:

 100شارع مترى بجانب القرية الإنجليزية أربيل العراق.

وتتميز المطاعم السورية فى أربيل بمنافسة واسعار ممتازة٬ بالإضافة لأجواء سحرية بالمكان٬ حيث لا يمكن لأى وافد أن يجدها فى أماكن أخرى ، كما تتميز المطاعم السورية فى أربيل بحسن الضيافة والخدمات المميزة والاطباق المتنوعة لجميع سكان أربيل.

مطاعم أربيل بختيارى

مطاعم أربيل بختيارى  تعتبر من افضل مطاعم بختيارى التى تتميز بجودة الطعام والاطباق المميزة مع أسعار تنافسية ممتازة هي:

مطعم ميادين حلب:

يقع مطعم ميادين حلب بختيارى شارع 20مقابل مدرسة شينرويه اربيل بختيارى 

ويمكنكم التواصل معه على رقم تليفون +9647514542893

ويتميز المطعم بتقديم وجبات بالنكهة الحلبية٬ كما يقوم بتقديم وجبات اللحم بالعجين والخضروات مع أسعار تناسب الجميع.

مطعم كباب بختيارى:

 يقوم بتقديم وجبات اللحم والكباب المشوى مع إضافة المقبلات السورية والسلطات التى يفضلها الكثير من عشاق الاكل االسورى.

احدث مطعم فى أربيل 

تم افتتاح مطاعم جديدة فى محافظة أربيل للنساء وهى تجربة خاصة وفريدة حيث حرصت الكثير من الفتيات على الحضور فى افتتاح المطعم والاستمتاع بتلك التجربة ومن احدث المطاعم في أربيل:

 المطعم لوكسرى تايم:

 يعتبر هذا المطعم فرصة جيدة للنساء للذهاب إليه وأيضًا للحصول على فرصة عمل٬ حيث أنه مطعم مخصص للنساء فقط.

ويتميز المطعم بتقديم المأكولات والمشروبات عن طريق نادلات مميزات من النساء وتقديم المأكولات والمشروبات بشكل مميز، كما توجد عاملات أيضًا قائمين على النظافة٬ كما يتميز المطعم بديكور راقى وتصاميم عصرية أنثوية ويذكر أن سبب انشاء هذا المطعم للنساء منعًا للمضايقات التى تتعرض لها النساء والمثير من الفتيات عند قضاء وقت خارج المنزل مع اصدقائها فى أربيل شمال العراق.

واذا أردت معرفة الكثير عن مطاعم أربيل العراق لابد من البحث فى دليل مطاعم أربيل الذى ستعرف من خلاله أفضل المطاعم والعناوين والوجبات المميزة التى يقدمها٬ بالإضافة لارقام التليفونات ، بالإضافة للاعلان عن أماكن ووظائف مرتبطة بالمطاعم وغيرها الكثير من الخدمات.

وبذلك نكون قد عرضنا كل مايخص مطاعم أربيل العراق وافضل المطاعم التى تقوم بخدمات التوصيل والمطاعم التى تقدم أفضل الأمسيات والحفلات والمطاعم السورية وأشهرها فى أربيل٬ بالإضافة لأحدث مطعم للنساء وخدمته المميزة والفريدة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-