أخر الاخبار

أكثر الجزر المثالية في العالم " لقضاء عطلات استثنائية"


أكثر الجزر المثالية في العالم " لقضاء عطلات استثنائية"


" سحر وجمال واثارة مذهلة لا مثيل لها!" أنها تلك الجزر المحيطة بالشواطئ الاستوائية وأشجار النخيل المتمايلة والرمال البيضاء الناعمة، فضلًا عن مناظر الجبال الشاهقة التي تخطف الأنفاس! لذا إذا كنت تتمنى قضاء عطلتك القادمة في جزيرة رائعة ولم تكن تعرف من أين تبدأ؟ اطلع على القائمة المثالية القادمة التي تضم مجموعة من أفضل الجزر حول العالم، يمكنك اختيار ما تفضله على حسب ما تنوي تجربته أثناء العطلة، فمنها ما يوفر تلك المغامرات المثيرة الممتعة ومنها ما يجعلك تجلس مسترخيًا مستمتعًا  بالأجواء الساحلية الخلابة. حدد هدف رحلتك لبدء خطوة حجز طيران وجهتك على الفور لاجازتك القادمة لقضاء رحلة استثنائية ومختلفة هذه المرة. هيا بنا نتجول حول أجمل جزر العالم لمغامرتك الاستثنائية القادمة.

جزيرة أروبا

هي جزيرة من أجمل الجزر مثل تلك الجزر التي تأسرك بجمالها على صحف المجلات ومدونات السفر! هي جزيرة هولندية تقع جنوب البحر الكاريبي، وتُعد منطقة سياحية رائعة للاسترخاء والاستجمام، حيث الرمال البيضاء الناعمة الإطلالات الخلابة وسط الطبيعة الساحلية، فضلًا عن امكانية ممارسة أنشطة أخرى ممتعة ومثيرة مثل: ركوب الخيل، والغوص، واكتشاف الشعاب المرجانية الخلابة، وممارسة هواية الصيد الممتعة أيضًا.

ولا تفوت مغامرة المشي لمسافات طويلة في منتزه أريكوك الوطني الصخري، بالاضافة الى اكتشاف وشاطئ بالم بيتش الخلاب وغيرها من المواقع الرائعة التي تجعل جزيرة أروبا واحدة من أفضل العطلات في العالم. وإذا كنت ترغب في حجز أحد الفنادق أو المنتجعات هناك فيمكنك التجول في موقع المسافر للحصول على غرفتك بأفضل سعر.

2. جزيرة سردينيا

وجهة رائعة لقضاء شهر عسل رومانسي، فإنها حقًا واحدة من أجمل الجزر في العالم، وتقع في ايطاليا في البحر الأبيض المتوسط، وتُعد ثاني أكبر جزيرة من جزر البحر الأبيض المتوسط.

خطط للسفر هناك واستمتع بمشاهدة تلك المناظر الطبيعية الجبلية والبحر الفيروزي والشعاب المرجانية الخلابة والرمال المتلألئة. واذا كنت من محبي المغامرات المثيرة وسط الجبال، فيمكنك التخطيط لجولة الى جبال سردينيا لاكتشافها والتنزه وسط الطبيعة الجبلية الجميلة. ولا تنس زيارة أرخبيل مادالينا الساحر التي تعتبر وجهة مثالية لمحبي الغطس ومشاهدة عالم البحار المثير.

3. جزر المالديف

جزر المالديف التي يعشقها جميع من على هذا الكوكب الضخم! أنها حقًا جزر ساحرة تعطيك جرعة من الانتعاش والاستجمام لا مثيل لهما. أنها تًعد واحدة من أفضل الجزر الاستوائية في العالم نظرًا لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة مثل الشواطئ المحاطة بأشجار النخيل، والمياه الفيروزية الصافية المزينة بالشعاب المرجانية الملونة.

اليك بعض الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في جزر المالديف اذا نويت السفر إليها في عطلتك القادمة: يمكنك الغطس في بانانا ريف والتي تعتبر الملاذ الاول لعشاق الغوص حول العالم، زيارة المتحف الوطني لجزر المالديف وهو متحف تاريخي للاطلاع بالتفصيل على تاريخ تلك المنطقة الرائعة. أو يمكنك الجلوس وسط تلك الطبيعة والاكتفاء بجلسات المساج والتدليك في الهواء الطلق.

4. جزيرة كاواي

هل انت من معجبي أفلام  Jurassic Park أو Avatar؟ اذٍ أوصيك بحجز تذكرة طيران الى جزيرة كاواي لمشاهدتك المكان التي تم تصوير فيلمك المفضل فيها على الحقيقة بدلًا من شاشات التلفاز! أنها جزيرة كاواي وتُعرف أيضًا باسم "جارنيل" وهي  واحدة من الجزر الساحرة في العالم، وتقع في هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر ثالث أكبر جزر هاواي.

تتميز تلك المنطقة بالغابات الاستوائية المطيرة والزهور النادرة والحدائق النباتية والجبال الخضراء المورقة، فضلًا عن الك المنحدرات والوديان والمياه الفيروزية الصافية التي تمتلئ بالشعاب المرجانية الملونة. مما يجعلها واحدة من أفضل الجزر الموصى بها لقضاء عطلة مثالية.

استمتع أيضًا بمشاهدة  شلالات ماناوايوبونا المبهرة، واكتشف المنحدرات الحجرية في جبل كاواي، وقضي وقت ممتع في جولة غطس في ساحل نابالي الساحر. أما إذا كنت ترغب في جولة مليئة بالاثارة والادرينالين، احجز مغامرتك الممتعة وحلق فوق تلك الغابات المطيرة.

5. جزيرة سانتوريني

هل تحلم بزيارة اليونان؟ تلك الوجهة الساحرة التي يعشقها الكثير من المسافرين! خطط لزيارتها الآن واكتشف أفضل الجزر اليونانية وهي جزيرة سانتوريني الخلابة التي تبدو وكأنها قطعة من الجنة!

ومن أهم الانشطة التي عليك وضعها على رأس القائمة عند زيارة جزيرة سانتوريني هي مغامرة المشي لمسافات طويلة في الجبال المحيطة بمدينة فيرا، وزيارة شواطئ كاماري بيريسا والسباحة في تلك المياه الفيروزية الساحرة. ولا تفوت مشاهدة غروب الشمس المبهر وهي تودع تلك الجزيرة الساحرة ليلًا. الكثير والكثير من المتعة والاستجمام في انتظارك في تلك الوجهة الرائعة التي تعتبر من أجمل جزر العالم.

6. جزيرة كورسيكا

تقع جزيرة كورسيكا وسط البحر الأبيض المتوسط، وتتمتع بمناخ دافئ منعش مما يجعلها واحدة من أكثر الجزر ترشيحًا للمسافرين حول العالم. ومن أكثر الوجهات التي تشتهر بها جزيرة كورسيكا هي تلك الشواطئ الخلابة مثل: كاب كورس، وكالفي، وباستيا.ويمكنك اكتشاف تلك القرى المتناثرة على طول تلك الشواطئ ومشاهدة الكاتدرائيات الجميلة أيضًا. ومن المعالم التاريخية الشهيرة أيضًا هناك قلعة بونيفاسيو خطط لزيارتها واستمتع بالإطلالات الرائعة للبحر الأبيض المتوسط من القلعة.

7. جزيرة كابري

جزيرة ساحرة تقع في خليج نابولي في إيطاليا،وتعتبر واحدة من أجمل جزر العالم، بالاضافة الى أنها ملاذ رائع لاكتشاف مواقع فريدة من نوعها كهف بلو جروتو ( Blue Grotto ) وصخور فاراجليوني الرائعة، ناخيك عن  تلك المباني الملونة النابضة بالحياة والازهار الملون المحاطة بها، مناظر ساحرة لا تفوتها.

ولا يمكن ذكر إيطاليا دون الحديث عن أشهى المأكولات الايطالية التي يعشقها الجميع تقريبًا! وعند زيارتك لجزيرة كابري الايطالية ستستمتع بتناول المأكولات الإيطالية الأصيلة كأطباق المعكرونة اللذيذة والبيتزا الايطالية التي لم تتناول مثلها مطلقًا. كل ذلك وسط أجواء ساحرة وجولات بالقارب لاكتشاف المعالم التاريخية هناك والكهوف المذهلة. معالم سياحية كثيرة ومغامرات وأنشطة مثيرة في انتظارك لاكتشافها في تلك البقعة الساحرة التي تستحق الاكتشاف.

8. جزيرة سيشيل

واحدة من أشهر الجزر في العالم وأجملها، تقع قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا في المحيط الهندي، استمتع بمشاهدة الشواطئ الجميلة والشعاب المرجانية الخلابة والحياة البرية والبحيرات الفيروزية وشواطئها ذات الرمال الوردية والبيضاء، ناهيك عن منظر الشلالات المبهر الذي يخطف الأنفاس. انطلق لرحلة هادئة رومانسية لا مثيل لها في جزيرة سيشيل المذهلة في عطلتك القادمة. 

جدد طاقتك وروحك وقم بخطوة حجز طيران رحلتك القادمة الى واحدة من تلك الجزر الساحرة الأفضل حول العالم. اختر أكثر الجزر اعجابًا بالنسبة لك من بين القائمة أعلاه، وحدد موعد مغادرتك وانطلق لمغامرة جديدة من نوعها مليئة بمزيج من الاسترخاء والاثارة في واحدة من أجمل جزر العالم على الاطلاق. اتمنى لك رحلة استثنائية تظل تتذكرها طوال العُمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-