أخر الاخبار

اقرب محل حلويات من موقعي 2024

اقرب محل حلويات من موقعي دائمًا٬ ما يبحث الجميع عن محلات الحلويات، سواء لتناولها أو إهدائها للأحباب، ولكن قد تكون بمكان ما سواء للزيارة أو السياحة، وترغب في شراء الحلوى أيًا كانت شرقية أو غربية، بيد أنك لا تعرف أماكن تواجد محلات الحلويات بالقرب منك، لذلك سوف نتناوله في مقالنا اليوم اقرب محل حلويات من موقعي٬ حيث نتعرف معًا على أسهل الطرق التي من خلالها تستطيع معرفة أقرب محلات الحلويات إلى موقعك، كما سوف نتعرف على المزيد من أماكن المحلات القريبة منكم سواء كنتم في السعودية أو الإمارات، أو أي مكان على الأرض، فقط تابعونا.

اقرب محل حلويات من موقعي 2024

إن من أعظم الإنجازات التي قدمتها لنا التكنولوجيا الحديثة، هى مساهمتها في أن نتعرف على كل ما يحيط بموقعنا ومكان تواجدنا، فلك أن تعرف من خلالها جميع أماكن الخدمات القريبة منك، سواء كانت محلات السوبر ماركت، أو أقرب صيدلية إليك، وكذلك المطعم الأقرب من منزلك.

اقرب محل حلويات من موقعي
اقرب محل حلويات من موقعي


 فضلًا عن اقرب محل حلويات من موقعي والذي يبحث عنه الكثيرين حين يتعرضون لمواقف عدة لاسيما، وجدت نفسك في زيارة لمريض بالقرب من منزله ولا تعرف أين محل الحلويات الأقرب إليه كي تشتريها هديًة له، أو قد تكون مسافرًا لرحلة قصيرة في بلد ما وترغب في تناول طبق من الحلوى، لكنك لا تعرف المحل القريب من موقعك، والعديد من المواقف المشابهة التي قد نتعرض لها جميعًا، لكن الحل لدينا داخل هواتفنا، وفقط بمجرد ضغطة زر سوف تستطيعون معرفة أقرب محل حلويات إلى موقعكم الحالي، فقط تابعوا معنا في السطور القادمة.

طريقة تحديد أقرب محل حلويات من موقعي

لكي تتعرف على اقرب محل حلويات من موقعي يمكنك فقط أن تتبع معنا الخطوات البسيطة الآتية:

يجب أن تتأكد من أن هاتفك متصلًا بشبكة الإنترنت، سواء كنت تستخدم شبكة واي فاي، تفعيل خاصية بيانات الهاتف الجوال إذا كنت خارج منزلك.

قم بالدخول إلى  تطبيق "جوجل ماب"، وهو بالطبع متواجد على هاتفك الأندرويد فلن تحتاج إلى تحميله، أو فقط قم بالدخول مباشرًة  من هنا.

سوف تجد أمامك في أعلى الشاشة، "مربع البحث" عليك الآن أن تقوم بكتابة " محل حلويات".

على الفور، سوف تجد على يمين شاشتك العديد من محلات الحلويات القريبة من موقعك.

فقط قم باختيار أي محل، وقم بالضغط عليه، وسوف تظهر لك كافة بياناته، وإن كان مفتوحًا الآن أو مغلقًا.

فإن رأيت كلمة " مفتوح" سوف تجد أمامك أيقونة الاتصال، بجانب أيقونة زرقاء وهى " الاتجاهات"، وعلى الفور تستطيع الاتصال به لكي يقوم بتوصيل ما طلبته إليك.

كما يمكنك الذهاب إليه لتنتقي ما ترغب، عن طريق Gps المتواجدة أمامك على الشاشة، فقد اتجه كما توجهك هى، واطمئن فكافة المحلات التي أمامك هى مكان قريب جدًا من موقعك.

أقرب محل حلويات شرقية

كثيرين هم عشاق الحلويات الشرقية، بينما قد تكون مقيمًا حديثًا في السعودية وليكن مثلًا في مدينة "الدمام"، وترغب في تناول الحلوى الشرقية المحببة إليك، لكنك لا زلت حديث التواجد بالمكان، فلا تعرف اقرب محل حلويات من موقعي ولكن لا عليك فقط اتبع معنا الخطوات الآتية:

عليك أن تقوم بفتح جوجل ماب من على هاتفك أو قم بالدخول مباشرًة من هنا.

في داخل مربع البحث، قم فقط بكتابة "حلويات شرقية".

سوف تظهر لديك كافة المحلات المتخصصة في بيع الحلويات الشرقية، والقريبة جدًا من موقعك بالدمام.

لا عليك سوى أن تقوم بالضغط على أي محل منهم، حيث يكونا مكتوبًا بجانبه، "مفتوح".

وسوف تجد أمامك أيقونة "الاتصال" لك أن تضغط عليها، وعلى الفور سوف تتصل برقم المحل، وتطلب منه ما تشاء، كي يصل إليك في دقائق معدودة.

بينما إذا كنت ترغب في الذهاب إليه بنفسك، فقط قم بالضغط على الأيقونة الزرقاء أمامك وهى "الاتجاهات"، ويمكنك أن تسير كما توجهك، ولا تقلق فالمحل غالبًا سوف يكون قريبًا من موقعك للغاية.

بينما سوف تجد محلات الحلويات الشرقية هذه، هى أول ما يظهر لديك في البحث، مثل محل "شوغر مو" وكذلك "حلويات خطاب كنافة نابلسية وحلويات شرقية"، وكذلك محل "حلويات نبيل نفيسة"، وأيضًا "محل تاوة"، و" باب شرقي."

اقرب محل حلويات مستورده من موقعي

إذا كنت زائرًا لمدينة الدوحة في قطر، وهى المليئة بالعديد من محلات الحلويات المستوردة لاسيما أفخم أنواع الشكولاتة، وكافة الحلويات الغربية المذهلة، بينما لا تعرف اقرب محل حلويات من موقعي فسوف نتعرف معًا من خلال هاتفك فقط، أقرب تلك المحلات إلى موقعك، عبر تلك الخطوات البسيطة:

قم الآن بفتح جوجل ماب من هاتفك، أو قم بالدخول مباشرًة من هنا.

لك أن تكتب في الخانة الفارغة أمامك فقط "حلويات مستوردة".

سوف تظهر أمامك الآن قائمة بتلك المحلات، " Al Halwachi" و" Al Seniora Sweet " و محل تركيانا للحلويات، وكذلك محل "الحلويات السويسرية".

الآن لا عليك سوى أن تضغط على أي محل منهم، وسوف تظهر لديك أيقونة الاتصال إذا أردت أن تطلب الحلويات المفضلة، ويوصلها المحل إليك.

كما تستطيع أن تضغط على "اتجاهات"، وتتبعها سيرًا، كي تصل إلى المحل.

أقرب محل تورته من موقعي

قد تكون في مصر ولتكن في زيارة لأحد الأصدقاء بحي الزمالك مثلًا، ولا تعرف اقرب محل حلويات من موقعي كي تحضر تورتة عيد الميلاد مثلًا له، فقط اتبع معنا تلك الخطوات، وسوف تجد محل تورتة قريبًا منك.

افتح جوجل ماب من على هاتفك، أو قم بالدخول مباشرًة  من هنا.

فقط قم بكتابة "تورتة" في المربع أمامك.

سوف تجد قائمة تنسدل على شاشتك بها العديد من المطاعم لاسيما " محلات تورتينا، و محل ماندرين قويدر، وكذلك محل NOLA Zamalek ومحل لابوار"

هم جميعًا محلات قريبة للغاية من موقعك، فقط اضغط على أي منهم، وسوف تظهر لك أيقونة، "اتصال" تستطيع أن تضغط وتتصل به، أو تضغط على أيقونة "اتجاهات" وتصل أنت إليه.

أقرب محل شوكولاتة من موقعي

إذا كنت زائرًا في دولة الإمارات، وتحديدًا في "إمارة دبي" وترغب في شراء شوكولاتة بينما لا تعرف اقرب محل حلويات من موقعي فلا عليك سوف تعرف الآن كافة محلات الشكولاتة القريبة من موقعك الحالي بأسهل الطرق، كما يلي:

قم الآن بفتح جوجل ماب من هاتفك، ويمكنك الدخول مباشرًة من هنا.

سوف تجد مربع بحث أمامك، فقط أكتب بداخله "شكولاتة".

سوف تظهر أمامك قائمة محلات الشكولاتة القريبة منك، في مقدمتهم محل " Chocolala Al Barsha Mall Gate No 1 وكذلك محل LEE Choc Chocolate وأيضًا محل لي شوكولا، وكذلك محل شوكولالا".

لا عليك سوى أن تضغط على اسم أي محل منهم، ومن ثمّ تظهر لديك أيقونة "الاتصال" قم بالضغط عليها وتواصل مع المحل على الفور، أو اذهب إليه من خلال الضغط على "اتجاهات".

اقرب محل بقلاوة من موقعي

قد تكون مقيمًا حديثًا في دولة الكويت، وليكن موقعك في منطقة "حولي" بينما ترغب في شراء البقلاوة الشهية، لكنك تبحث عن اقرب محل حلويات من موقعي فلا داعي للبحث، لأن الحل لديك في هاتفك، وفي خلال ثواني، سوف تعثر على أقرب محل بقلاوة من موقعك، فقط كن معنا في تلك الخطوات البسيطة: 

   من خلال هاتفك سجل الدخول إلى جوجل ماب، أو قم مباشرًة بالدخول من هنا.

ولا عليك سوى أن تكتب كلمة "بقلاوة" في مربع البحث أمامك.

سوف تجد قائمة طويلة تظهر لك بجميع محلات البقلاوة القريبة من موقعك، وفي مقدمتها " حلويات باستيل، وحلويات نفيسة، وحلو الأنباط، وكذلك محل حلويات العروسة".

فقط قم بالضغط على أي محل منهم، فجميعهم قريبين جدًا إلى موقعك الحالي.

ومن ثمّ سوف تجد أمامك أيقونة "اتصال" لك أن تضغط عليها، وتتواصل على الفور مع محل البقلاوة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اقرب محل حلويات من موقعي٬ حيث تناولنا به طريقة الوصول إلى أقرب محل شكولاتة من موقعي، وكذلك تعرفنا على أقرب محل بقلاوة من موقعي، وفق طريقة سهلة للغاية عبر جوجل ماب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-