أخر الاخبار

الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل 2024

الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل من أهم الخواص التي تستخدَم في شريحة فودافون، هو التعرف على طريقة الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل، حيث إنها من الطرق الحديثة التي تم العمل على تفعيلها في هذه الشركة الكبيرة، والتي تعمل على توفير الكثير من الخدمات المتميزة للعميل، وبالتالي يمكن أن يتم تفعيل هذه الخدمة بطريقة سهلة وبسيطة من الشركة، وهذه الخدمة تحمي المشترك أو العميل في الشركة من أي مضايقات من الممكن أن يتعرض إليها٬ فهي خدمة مميزة للعديد من عملاء شركة فودافون .

الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل

يمكنك تفعيل هذه الخاصية، من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تستطيع القيام بها بكل سهولة، وهذه الطريقة تتمثل في الآتي :

أولًا إدخال الكود: *21*777# على الهاتف.

ثم النقر على زر الاتصال، وهذا للتمكن من تفعيل الخاصية على الهاتف.

  بهذا الشكل تكون فعلت هذه الخاصية على الهاتف الخاص بك.

والآن سوف يظهر للمتصل أنك غير متاح لديه، وبهذه الطريقة لن يتمكن أبدًا من العثور عليك.

الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل
 الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل


كود إلغاء خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل

قد يرغب العميل بإلغاء تفعيل خاصية إغلاق الهاتف، ويمكنه بكل سهولة الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل، عن طريق كود مقدم من الشركة يقوم بطلبه من خلال بعض الخطوات البسيطة، حتى يتمكن من إلغاء هذه الخاصية تمامًا بدون أي تعقيدات في أي وقت٬ واليكم خطوات كود إلغاء خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل:

أولا يتم طلب الكود: *21#.

ثم النقر على اتصال.

والآن يتم إلغاء خاصية فودافون المغلقة.

إلغاء خاصية الهاتف مغلق فودافون

تعتبر خاصية إلغاء خاصية الهاتف مغلق فودافون من المميزات التي تتوفر لدى شركة فودافون، هو توفير الخدمة، وتوفير أيضًا الطريقة التي يتم من خلالها إلغاء الخدمة أيضًا، وهذا يتم بكل سهولة من خلال الأكواد المختصرة التي تعمل الشركة على توفيرها، لأنها تقدم للعملاء الكثير من الأمور المفيدة،  ولذلك تعتبر شركة فودافون أهم وأفضل شركات المحمول التي تعمل على توفير خدمات مميزة للعميل.

وهذا لأن تفعيل خاصية مغلق مع معرفة المتصل تعمل على غلق الهاتف تمامًا أمام المتصل، وهذا الأمر من الممكن أن يرغب العميل في إلغاءه في أي وقت، وبالتالي فإن توفير هذه الخاصية التي يتم الإلغاء منها تكون ضرورية ومهمة، ولهذا السبب نحن نجيب طريقة التعرف على الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل.

مميزات أكواد خاصية فودافون مغلق

من الأمور التي علينا التعرف عليها، هو أهمية تفعيل هذه الخاصية والتي من خلالها يتم إرسال إشعار إلى المتصل بأن هذا الهاتف مغلق، وهذه الخاصية بالفعل تعمل على توفير امتيازات كثيرة، تتمثل في الآتي:

الخدمة تعتبر من الخدمات المجانية بالكامل، وهي التي يتم العمل على توفيرها من قبل الشركة هدية لعميل فودافون، وهي لا تحتاج إلى أية مصاريف إضافية.

أيضًا هذه الخدمة من الممكن أن يتم إلغاء تفعيلها من خلال خطوات بسيطة جدًّا يتم توفيرها، حيث يمكن حذفها بالكامل، أو تفعيلها بضغطة زر بسيطة للغاية.

في حالة القيام بتفعيل هذه الخاصية سوف يتم غلق الهاتف تمامًا، حيث إنها تعمل على غلق الهاتف أمام المتصل وهذه الخدمة مميزة بالنسبة لأصحاب الأعمال الكثيرة الذين يرغبون في التخلص من الإزعاج المبالغ به من الأشخاص.

 هذه الخدمة مفيدة في انها لا تجعل هناك أية مشاحنات بين المتصل والعميل، وبالتالي فإنها تعمل على توفير إمكانية غلق الخدمة تمامًا بالنسبة للمتصل، وهذا لأنها تبين له أن الهاتف لا يوفر شبكة، بخلاف عمل بلوك مثلًا للشخص.

عيوب خاصية الإغلاق في فودافون

 بعدما اسردنا في الحديث عن الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل، والمميزات التي تتمتع بها يجب التوضيح بأن هذه الخاصية مثلما توفر امتيازات كثيرة، فهي أيضًا يوجد بها بعض العيوب، والتي تتمثل فيما يلي:

من الممكن أن يتم استعمال هذه الخدمة بين كل الأفراد، لأنها تنفذ على الشريحة كلها، ولا يمكن الحصول على خاصية مغلق فودافون لرقم معين، وهذه من العيوب التي لم يتم اكتشاف حلول لها حتى الآن.

من عيوبها أيضًا أنه من الممكن أن يرغب شخص ما إلى الوصول إلى العميل، ويكون حينها الوصول إليه مستحيلًا، وبالتالي فإن هذا الأمر  قد يسبب مشاكل عدة للعميل.

بالرغم من أن هذه الخدمة من الصعب أن يكتشفها الآخرين، إلا أنه في حالة تم اكتشافها عن طريق الصدفة، فإن هذا الأمر في هذه الحالة من الممكن أن يتسبب في الإحراج الكبير لك، وبالتالي فإن هذا الأمر من أهم العيوب في خاصية الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل .

كيفية التواصل مع رقم من رقم آخر

يمكن أن تقوم بالاتصال من رقمك على أنه رقم آخر بأي شخص، وهذا يمكن أن يتوفر في الشركة بكل سهولة، حيث إن هذا من الممكن أن يتم من خلال عدة أمور، وهذه الأمور تتمثل في الخطوات التالية:

يتم الاتصال بالرقم: *21*000000010#.

ثم النقر على أمر اتصال.

ثم النقر على تغيير الرقم الخاص بك إلى 0100000، مع وضع بعض الأرقام.

وبهذه الطريقة يمكن الاتصال من رقمك من خلال رقم آخر.

أكواد خاصية فودافون

يوجد بعض الأكواد الأخرى المختصرة التي يتم توفيرها في الشركة، بناءً على الآتي:

شحن الكارت: *858* الرقم #.

تحويل المكالمات: *67* اتصال.

تحويل الرصيد: *868*2* الرقم # اتصال.

معرفة رقمك: *878#.

معرفة التاريخ والوقت: *100#.

خاصية الاحتفاظ بالمكالمات: *150#.


بعض الاسئلة الشائعة:

ازاي الغي الخاصية مغلق  فودافون؟

 يمكنك عزيزي العميل إلغاء هذه الخاصية بأي وقت، وذلك من خلال استخدام كود هذه الخدمة، في البداية يجب وضع الكود المخصص لإلغاء هذه الخاصية وهو #21#، ثم قم بالضغط على زر الاتصال، وبهذه الخطوات تكون قد تمكنت من إلغاء خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل.

ازاي يجيلي رساله توضح ان حد حاول الاتصال بي؟

عن طريق الخدمة يتم إبلاغك اذا حاول شخص ما الوصول إليك وكان تليفونك مغلقاً أو خارج نطاق الخدمة وهذا يتم من خلال ارسال رسالة نصية توضح الأرقام التي قد حاولت الاتصال بك.  

ما هو كود الغاء تحويل المكالمات فودافون؟

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون بشكل نهائي.

لكي تستطيع إنهاء تحويل أي مكالمات من فودافون بشكل نهائي يجب عليك طلب ##002#،  حيث من خلال هذا الكود المميز سوف تتمكن وبكل سهولة من إلغاء التحويل الشرطي للمكالمات الخاصة بك بشكل نهائي، وفي حالة إذا ما اردت الرجوع إلي الوضع السابق وانهاء هذه الخاصية يجب عليك عزيزي العميل طلب ##21#.


كانت هذه كانت أهم المعلومات المقدمة لكم في مقالنا حول كيفية تعلم الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل، حيث إن هذه الخدمة يمكن أن يتم توفيرها من خلال كل الأمور التي ذكرناها حول الغاء وتفعيل خاصية فودافون مغلق مع معرفة المتصل .

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-