recent
أخبار ساخنة

كود خصم صيدلية النهدي 40% على كل الطلبات جلوبال

mourad
الصفحة الرئيسية

كود خصم صيدلية النهدي هو ما يبحث عنه الكثيرين كي يحصلون على كافة خدمات الصيدلية سواء كانت بيع الأدوية، وكذلك معظم  المستحضرات الطبية وكذلك التجميلية، والعديد من الخدمات الأخرى التي سوف نتناولها في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على رقم الصيدلية وأوقات العمل، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا. 

كود خصم صيدلية النهدي NG-FK8M

كوبون خصم صيدلية النهدي NG-FK8M

كود خصم صيدلية النهدي 2023 

لاشك أن صيدليات النهدي قد لاقت انتشارها الواسع على مدى السنوات الماضية، حيث أصبحت هى الأولى بالمملكة، حيث تبلغ فروعها الآن الـ 800 صيدلية، بكافة أرجاء المملكة، وذلك للإقبال الشديد من كافة المواطنين والمقيمين لما تقوم به من توفير للخدمات المذهلة سواء توصيل الأدوية ومستلزمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر وكذلك الجسم، فضلًا عن كود خصم صيدلية النهدي والذي يوفر خصمًا هائلًا على كافة خدماتها.

كود خصم صيدلية النهدي 40% على كل الطلبات جلوبال
كود خصم صيدلية النهدي 40% على كل الطلبات جلوبال


صيدلية النهدي رقم

 8001191198

رقم صيدلية النهدي الخط الساخن

920024673

النهدي أون لاين

تقدم صيدلية النهدي العديد من خدماتها أون لاين لاسيما طلب توصيل الأدوية أو طلب الطبيب المتخصص كما تستطيع الحصول على أسعار مخفضة من خلال كود خصم صيدلية النهدي والذي يقدم لك العديد من الخصومات من خلال الموقع الرسمي من هنا.

تطبيق صيدلية النهدي

لك أن تقوم بطلب كافة ما يلزمك من فيتامينات، ومنتجات للغذاء صحي، صحي، وكذلك المستلزمات الصحية للأطفال الرضع، وجميع أنواع المعقّمات بأفضل الأسعار، كما يمكنك الحصول أيضًا على خصومات هائلة من خلال تفعيلك كود خصم النهدي 2023 من خلال تحميل تطبيق النهدي على هاتفك من هنا.

أوقات عمل صيدلية النهدي

تعمل طوال أيام الأسبوع من (السبت - الخميس):

من 8:00 صباحًا – 12:00 عند منتصف الليل.

 بينما يوم الجمعة: من 1:00 مساءً – 9:00 مساءً.

عروض النهدي

بينما تحرص صيدلية النهدي على تقديم كود خصم صيدلية النهدي تقوم أيضًا بتقديم عددًا من العروض المتميزة والتي تتيحها بكافة فروعها، كما يمكن الاستفادة من عروضها المختلفة، على العديد من منتجات العناية الشعر والبشرة، وكذلك عربات الأطفال وكراسيهم، فضلًا عن جميع مستحضرات التجميل، بينما تقدم عروضها أسبوعيًا على مدار العام، حيث تشتمل بعضها خصم 30% على منتجات العناية بالجسم، وكذلك مواد التجميل بخصم يصل 50% بينما العرض على واقي الشمس بخصم 45% أما عرض إكسسوارات  الجمال فهو 2 + 1 مجانًا.

طبيبك أونلاين صيدلية النهدي

تقدم  صيدلية النهدي لعملائها الخدمة الفورية  للاستشارات الطبية الفورية، من خلال موقعها أون لاين أو من على التطبيق الخاص بها، حيث يستطيع العميل أن يختار خدمة "استشارة فورية من الطبيب" كما يمكن حجز موعده للزيارة الفعلية للعيادات، أو مقابلة الطبيب أون لاين.

خدمة توصيل الطلبات النهدي

كما تقوم الصيدلية بتوفير كود خصم صيدلية النهدي بشكل دوري تقدم أيضًا  عرضًا على خدمات التوصيل للطلبات، من خلال توفير خصم 25 ريال على الطلبات التي تتعدى الـ 250 ريال.

كود خصم النهدي 2023 اغسطس

دائمًا ما تقوم الصيدلية بتقديم كود خصم صيدلية النهدي بقيمة 10% على كافة المنتجات والخدمات، فقط من خلال تفعيل الكود (NG-FK8M) أون لاين.

كود خصم النهدي 15%

لك أن تحصل على مناديل الطفل للبشرة الحساسة 80  منديل، بخصم 15% من خلال كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M) كما يمكنك الاستفادة بعرض (عرض 3+1).

كود خصم النهدي خصم حتى 45 ريال

لك أن تحصل على كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M) تقوم والذي يقدم لك خصمًا بقيمة 45 ريال على مواد بتحديدها الصيدلية.

كود خصم النهدي 40% على مستحضرات التجميل

يمكنك أن تحصلين على أفخم مستحضرات التجميل الأصلية من خلال كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M) حيث يقدم لك تخفيضات بقيمة  40٪ على جميع مستحضرات التجميل وكذلك العطور.

كود خصم النهدي 50% على جميع منتجات الأطفال

إذا كنت من الباحثين عن أجود المنتجات الصحية لطفلك، وبنفس الوقت تستمتع بالتوفير فلك أن تتسوق داخل المتجر وتختار ما تشاء، ومن ثم تقوم بتفعيل كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M) واستفد من الخصم حتى 50%.

كود خصم النهدي 50% + 20%  

كثيرًا ما تحتاجون إلى الكثير من المنتجات الصحية للأغذية حيث يمكنكم الحصول عليها بأفضل الأسعار من خلال كود خصم النهدي 2023  (NG-FK8M) والذي يقدم لكم خصومات بقيمة 50% + 20%على مختلف الأغذية الصحية المتواجدة داخل المتجر أون لاين.

كود خصم النهدي حتى 55% على المنتجات الصحية

لك أن تحصل على كافة منتجات العناية بالصحة بأسعار مثالية فضلًا عن الخصومات التي يقدمها كود خصم النهدي 2023  (NG-FK8M) حيث تصل إلى 55%، فقط قم بتفعيل الكود داخل المتجر، قبل القيام بعملية الدفع.

كود خصم النهدي 22 ريال

لك أن تحصل على خصومات بقيمة 22 ريال على كافة منتجات الصيدلية في حالة طلب التوصيل للطلبات التي تتخطى 220 ريال، من خلال كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M).

كود خصم صيدلية النهدي حتى 20%

يمكنك أن تستفيد بخصم حتى 20% على كافة منتجات العناية بصحة القلب، وكذلك أوميجا 3 من خلال كود الخصم كود خصم النهدي 2023 (Z4355).

 كود خصم صيدلية النهدي 10% على منتجات التحكم بالوزن

إذا كنت ممن يتبعون الحمية الغذائية، أو تحتاج إلى السكر الدايت ومنتجات التحكم في وزنك، فضلًا عن الساونا ومختلف الأغذية الصحية، لا عليك سوى تفعيل كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M ) لكي تستمتع بخصم 10% من سعر تلك المنتجات.

كود خصم النهدي 10% على التسوق أون لاين

لك أن تتسوق داخل موقع النهدي أون لاين، وتختار كافة المنتجات التي تعتمدها سواء كانت للعناية بالبشرة، أو لتصفيف الشعر والعناية به، بحيث تصل قيمتها 300 ريال، كي تحصل على 10% خصم من خلال كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M)، قبل قيامك بالدفع أون لاين.

طريقة طلب منتجات النهدي أون لاين

عندما ترغب في تسجيل طلبك أون لاين، عليك بالبحث عن كود خصم النهدي 2023 المناسب لك من داخل الموقع ثم القيام بالخطوات الآتية:

  • انتقل إلى موقع النهدي أون لاين.
  • قم بالبحث عن أي منتج ترغب شرائه.
  • ثم قم بتحديد عدد المنتجات التي قمت باختيارها.
  • والآن، أضف كافة اختياراتك من المنتجات إلى سلة التسوق.
  • لك أن تضغط على زر 'استمرار'.
  • بأسفل الشاشة لديك عدة خيارات لتوصيل الطلب، قم باختيار نا يتناسب مع الفرع الأقرب لديك.
  • قم الآن بالضغط على تأكيد للطلب.
  • ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لديك.
  • سوف تصل إلى هاتفك رسالة التأكيد، عليك القيام بتفعيلها.
  • الآن سوف يقوم الموقع بتجهيز طلبيتك في غضون ساعة، ومن ثمّ إبلاغك بموعد استلامها بالطريقة التي قمت باختيارها.
  • أسئلة شائعة حول كود خصم النهدي

أبن يقع موقع شركة النهدي؟

تقع شركة النهدي في جدة.

متى يمكن الحصول على  خدمة التوصيل المجاني من النهدي؟

تستطيع الحصول على خدمة التوصيل المجاني، عندما تقوم بشراء منتجات تزيد قيمتها عن 50 ريال. 

ما هو أقوى كود خصم النهدي 2023 ؟

 كود خصم النهدي 2023 (NG-FK8M) حيث يقدم لك أكبر نسبة خصم قد تصل إلى 55%.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم النهدي حيث تناولنا موقع النهدي أون لاين، وكذلك أرقام التواصل مع الصيدلية، فضلًا عن أفضل أكواد الخصم المتوفرة داخل المتجر والتطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent