recent
أخبار ساخنة

كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن والسعودية اول مشوار

mourad
الصفحة الرئيسية

كود خصم جيني السعودية AA82

كوبون خصم جيني الاردن ARTT

كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن والسعودية حتى 90% من سعر المشوار، وهو ما يبحث عنه الكثيرين من ساكني المملكة كي يحصلون على أكبر قيمة خصم على رحلاتهم من وإلى أي منطقة بها، وفقط من خلال تحميلهم لتطبيق جيني على هواتفهم، حيث يتيح لهم حجز السيارات، وكذلك خدمة التوصيل السريع فضلًا عن توصيل الطلبات إليهم سواء من الماركت أو المطعم أو المتاجر المختلفة، وبأسعار تنافسية، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على أفضل الأكواد لعام 2023.

كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن

كود خصم جيني 2024

لك أن تستمتع بأقوى خدمات جيني للتوصيل وحجز أفخم السيارات الأجرة وكذلك الملاكي بأفضل الأسعار من خلال قيامك بتفعيل كود خصم جيني 2023 بالخطوات التالية:

كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن والسعودية
كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن والسعودية


قم بتحميل تطبيق جيني على هاتفك، ومن ثمّ سجّل دخولك.

اختر المكان الذي ترغب في الذهاب إليه وقم بتحديد الموقع على   الخريطة.

قم بتحديد الموعد المناسب لك.

وعلى الفور سوف تصلك سيارة جيني والسائق المخصص لرحلتك.

لك أن تدفع نقدًا، أو من خلال أي بطاقة بنكية لديك.

كود خصم تطبيق جيني

تستطيع من خلال تطبيق جيني أن تذهب أو تعود من أي مكان داخل المملكة بموعدك المحدد، سواء كنت بالدمام أو الخبر أو الرياض والهفوف أو جدة وأي منطقة بالمملكة، لما يقدمه جيني من خدمات رائعة للتوصيل السريع، حيث يمتلك أسطولًا هائلًا من السيارات الحديثة، ونخبة من السائقين مختارة على أعلى مستوى من الخبرة والاحترام والأمانة، فضلًا عن كود خصم جيني  2023 والذي يقدم لك الخصومات الرائعة التي تستمتع بها بمجرد قيامك بالحجز على التطبيق من هنا.

كود خصم جيني حتى 40 % تطبيق jeeny الاردن


رقم خدمة عملاء جيني

تحرص شركة جيني على تقديم أجود خدمات التوصيل لعملائها، كما تحرص على التواصل الدائم معهم لأجل ضمان تقديمها لأعلى مستويات الخدمة، لذا خصصت لهم الرقم المجاني الموحد، كي يتواصلون معها بطريقة أسرع في حالة الاستفسار أو تقديم أي شكوى وهذا الرقم هو: 0114184900.

رقم خدمة عملاء جيني واتساب

لك أن تتواصل مع شركة جبني في حالة ما إذا كنت ترغب في السؤال عن كيفية تفعيل كود خصم جيني 2023 من خلال رقم واتساب جيني، وهو:

 0114184900.

مميزات تطبيق جيني

يتميز تطبيق جيني بسهولة استخدامه، في طلب سيارات الأجرة بضغطة زر واحدة، كما يتميز بما يلي:

يقوم باختيار دقيق لكافة السائقين بحيث تتوفر لديهم الخبرة والمهنية وكذلك الأمانة، والاحترام.

كما يقوم باختبار الجودة  لكافة السيارات، وذلك لضمان الأمان الكامل للعميل فضلًا عن السرعة القياسية في التوصيل.

كما يقوم بتوصيلك بأقرب سائق بالمنطقة لديك في أقل من 5 دقائق لكي ينقلك إلى وجهتك.

وكذلك يتيح لك كود خصم جيني حيث تحصل عليه فور قيامك بالدفع الفوري، أو الدفع بالفيزا فور وصولك إلى المكان الذي قمت بتحديده.

فضلًا عن فرصة طلب السيارة الأجرة أو السيارة الخاصة بأي وقت تشاء، مع الدعم الكامل بخدمة عملاء ممتازة.

إضافًة إلى تقديم كافة تفاصيل الرحلة وجميع المعلومات الخاصة بالسائق، على صفحتك بالتطبيق، كي يضمن لك الحماية والأمان.


كود خصم جيني اليوم السعودية

لك أن تستمتع بأول رحلة داخل المملكة من خلال حجز سيارات جيني بأفضل الأسعار وليس هذا فحسب، بل يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 90% من تكلفة الرحلة من خلال تفعيلك كود خصم جيني 2023 (AA82)، والعرض ساري على المشوار الأول للعملاء الجدد.

كود خصم جيني ٢٥%

يمكنك القيام الآن بحجز رحلتك الأولى عن طريق تطبيق جيني ولك أن تحصل أيضًا على كود خصم جيني 2023 (AA82) حيث يقدم لك خصمًا بقيمة 25%  من قيمة التكلفة للرحلة، فقط قم بتفعيل الكود قبل اتمامك لعملية الدفع، بعد وصولك إلى وجهتك، ولك أن تستخدم الدفع الفوري، أو من خلال بطاقتك البنكية.

كود خصم تطبيق جيني 2023 حتى 40% للتوصيل

لك أن تستمتع برحلتك الاستثنائية داخل أفخم السيارات، وبرفقة أفضل السائقين المميزين لدي جيني، كما يمكنك أن تحظى بفرصة توفير هائلة من خلال كود خصم جيني 2023  (AA82) حيث يوفر لك حتى 40% من تكلفة خدمة التوصيل.

كود خصم جيني جديد

تستطيع الحصول على كود خصم جيني 2023 (AA82) وهو الكود الحصري الذي يوفر لك أكثر من 55% من تكاليف مشوارك خلال انتقالك من أي مدينة من مدن المملكة إلى مدينة أخرى، فضلًا عن السرعة القياسية في توصيلك لوجهتك، وكذلك أمانك وراحتك طوال الرحلة.

كوبون خصم جيني حتى 40%

عندما ترغب في الانتقال من مدينة إلى أخرى بالمملكة، وبسرعة هائلة، لا عليك سوى أن تحجز السيارة المفضلة لديك من داخل تطبيق جيني، وعلى الفور سوف يصل إليك أفضل السائقين، حيث تشعر بالراحة والأمان، كما تحصل على كود خصم جيني 2023 (AA82) حيث تستطيع الاستفادة بخصومات حتى 40% من السعر الأصلي للرحلة.

أول مشوار مجاني من جيني

مع رغبتك في التجربة الاستثنائية للذهاب إلى مشوارك عبر سيارات جيني، سوف تصل إلى مشوارك بموعدك المحدد، كما تستمتع بالرفاهية والراحة أثناء الرحلة، بينما تقدم لك جيني إحدى مفاجآتها لك فور وصولك، وهى كود خصم جيني 2023 (AA82) حيث يتم خصم 40% من قيمة تكلفة رحلتك الأولى ، فلا تنسى تفعيل الكود قبل أن تقوم بالدفع كي تستفيد بالخصم الفوري.

كود خصم جيني الجديد 2023 حتى 10% 

لك أن تستفيد بكافة خدمات التوصيل لدى جيني، لاسيما خدمة التوصيل السريع، وميزة اختيارك للسيارة التي ترغب في استقلالها، فضلًا عن سائقين محترفين، وإضافًة إلى ذلك تستطيع أيضًا أن تقوم بتفعيل كود خصم جيني 2023 (AA82) حيث تحصل من خلاله على خصم فوري بقيمة 10% من تكلفة رحلتك.

كود خصم جيني السعودية حتى 50%

لك أن تستخدم اليوم كود خصم جيني السعودية 2023 (AA82) كي تستطيع الحصول على خصومات هائلة تصل إلى 50% من السعر الإجمالي لمشوارك أيًا كانت مسافته، أو الوقت المستغرق به، فقط قم بتفعيل الكود داخل التطبيق أون لاين.

كود خصم جيني الاردن


كود خصم جيني الرياض

إذا كنت من ساكني الرياض، تستطيع الآن أن تحجز سيارتك المخصوصة عبر تطبيق jeeny لكي تكون في استقبالك بالمطار، وتقوم بتوصيلك في راحة تامة إلى الرياض أو أي منطقة ترغب بها، كما يمكنك أيضًا الحصول على كم هائل من الخصومات والتخفيضات المتنوعة من خلال كود خصم جيني السعودية 2023 (AA82) حيث يوفر لك حتى 40% من تكلفة مشوارك من المطار، فلا عليك سوى أن تقوم بالتفعيل للكود داخل التطبيق، قبل أن تقوم بدفع مبلغ المشوار.

كود خصم جيني ملاك الحسيني

تسعى شركة جيني إلى توفير المال وكذلك الأمان والراحة لعملائها، لذا فهى تقدم أحدث العروض على التطبيق لاسيما كود خصم جيني ملاك الحسيني 2023  (AA82) والذي يمكنك من خلاله أن تحصل على خصومات حتى 90% على كافة مشاويرك بالمملكة، فلا تنسى تفعيله داخل التطبيق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم جيني 2023 حيث تناولنا به تطبيق جيني، وكذلك الرقم الموحد، كما تعرفنا على كود الخصم لأول مشوار، وكذلك العديد من الأكواد التي تقدم لكم تخفيضات وخصومات هائلة، كي تستطيعون جميعًا الاستفادة بها.

google-playkhamsatmostaqltradent