recent
أخبار ساخنة

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب

mourad
الصفحة الرئيسية

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب يتسأل البعض عن رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب 2024 حيث أن 6 ستريت هو من أرقى المواقع الإلكترونية المخصصة في كافة المستلزمات العصرية للنساء والرجال ولاسيما الأزياء والأحذية وكذلك الحقائب، حيث يضم المتجر الإلكتروني أكثر من 150 براند عالمية، مما يجعل الكثيرين يرغبون في شراء كافة احتياجاتهم من خلاله، لذا سوف نتناول معكم في مقالنا، أرقام التواصل مع خدمة عملائه، كما سوف نتعرف على أهم معروضات المتجر، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

كود خصم 6 ستريت BB18

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب 2024

لا شك أن الكثيرين من عشاق الموضة والجمال من داخل المملكة يبحثون دومًا عن رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب٬ حيث أنه هو وجهتهم الرئيسية في الحصول على أرقى وأفخم أنواع الملابس سواء كانت الملابس الكلاسيكية أو ملابس الكاجوال، وكذلك أجود أنواع الملابس الرياضية.

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب
رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب


 بينما يفضل البعض اقتناء أفخم العطور العالمية من داخل الموقع، وليس هذا فحسب بل يقدم الموقع لجميع عملائه في مختلف الدول العربية لاسيما السعودية العديد من المنتجات القيمة والتخفيضات الضخمة.

 حيث يحرص دائمًا على راحة وإرضاء جميع عملائه، لذا فقد خصص رقمًا مجانيًا مخصصًا لعملائه من داخل المملكة، كي يستطيعون من خلاله التعرف على كافة تفاصيل طلبياتهم من حيث موعد وصولها إليهم، أو لمعرفة موعد شحنها، والكثير من الاستفسارات الأخرى، لذا سوف نتناوله في حديثنا خلال السطور القادمة.

6 ستريت 6th Street – أون لاين

يمكنكم دائمًا الاستعلام عن موعد وصول الشحنات إليكم من خلال رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب في حالة التسوق داخل موقع 6 ستريت 6th Street السعودية والحصول على أرقى المنتجات اللازمة سواء كانت أزياء أو عطور وكذلك الحقائب والإكسسوارات.

 وليس هذا فحسب، بل تستطيع الحصول على عرض التخفيضات الضخم فقط من خلال التسوق من داخل الموقع الرسمي من هنا

البريد الإلكتروني لموقع 6 ستريت

مثلما يتيح موقع 6 ستريت 6th Street أون لاين لكافة عملائه رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب فهو أيضًا يتيح لهم التواصل مع خدمة العملاء من جميع الدول العربية في حالة الرغبة للاستفسار عن طلبياتكم وكذلك تتبع شحنها من خلال التواصل عبر بريده الإلكتروني من هنا

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street السعودية الرقم الموحد

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب٬ حيث يتيحه المتجر لجميع عملاءه من داخل السعودية وكذلك قطر، والإمارات، والكويت، كي يستطيعون الاستفسار عن أي خدمة متوفرة داخل الموقع وكذلك لمعرفة مدى تواجد منتجهم المفضل للقيام بطليه من خلال للرقم :

97148142666+

رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street السعودية الرقم المجاني

يتيح الموقع لجميع عملائه من السعودية وكذلك الكويت والإمارات رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب كي يتواصلون مع  خدمة عملاءه في حالة الاستفسار عن كافة المنتجات المتوفرة داخل الموقع من خلال الرقم المجاني :

 971800234327+

رقم خدمة عملاء 6 استريت للشكاوى 2023 السعودية

يتيح الموقع خدمة التواصل مع  رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب في حالات الاستفسار، بينما في حالة مواجهة مشكلة ما فيمكن للعملاء بالسعودية وجميع الدول العربية التواصل عبر رقم خدمة العملاء المخصص للشكاوى من خلال الرقم التالي:

 9718003852633+

رقم توكيل خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street السعودية 2023

 يمكنكم التواصل مع رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب في أي وقت٬ كما تستطيعون التواصل مع توكيل خدمة العملاء الخاصة بالمتجر من كافة الدول لا سيما السعودية عبر الرقم التالي:

971800234327+

أوقات عمل خدمة عملاء خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street السعودية

في حالة رغبتكم في الاستفسار عن أيًا من معروضات المتجر، يمكنكم التواصل مع رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب أو مع الرقم الموحد وكذلك التواصل عبر البريد الإلكتروني طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة) في الوقت الآتي:

من 9:00 صباحًا – 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مزايا موقع 6 ستريت 6th Street

تتعدد الكثير من مواقع التسوق الإلكترونية إلا أن موقع 6 ستريت هو دائمًا ما يكون الوجهة الأساسية لعشاق الأناقة من الرجال والنساء لما يشتهر به من عدة مزايا لعل أهمها ما يلي:

يحرص الموقع على توفير كافة البراندات العالمية لعملائه كي يستطيعون مواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية من حيث الأناقة والفخامة والرقي.

 دائمًا ما يقوم موقع 6 ستريت بتقديم أضخم عروض التخفيضات الحصرية بشكل دوري على كافة معروضاته، كي يتيح فرصة التسوق والحصول على أرقى الخامات بأرخص الأسعار.

إمكانية التواصل مع رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب السعودية، لأجل معرفة ما إذا كان تم شحن طلبياتكم، وكذلك لمعرفة موعد استلامكم لها.

 الموقع يتيح خدمة استبدال أو إرجاع منتجاتكم إذا ما ظهر بها أي عيوب صناعة، أو في حالة ما إذا كان هناك خطأ في شحنها.

فضلًا عن حرص الموقع على أن يحصل العميل على أرقى وأجود المنتجات، بأرخص الأسعار من خلال كود خصم 6 ستريت الفعال FIRST10) ) حيث يتوفر داخله بشكل دوري، وفقط من خلال تفعيله تحصلون على خصم حتى 60% على أول طلب.

واجهة الموقع مميزة، وسهولة التصفح من دون أيّة تعقيدات، وتعد من أهم المميزات التي يشتهر بها 6 ستريت.

التنوع الهائل لمعروضات المتجر، حيث يشتمل الموقع على ما يتخطى الـ 10 آلاف منتجًا من كافة البراندات العالمية، والمحلية، كي يستطيع العميل الحصول على كافة إحتياجاته من مكان واحد.

أحدث عروض وتخفيضات 6th street  في 2023

يحرص موقع 6 ستريت على توفير كافة العروض الحصرية في 2023 حيث تتمثل في تخفيضات وخصومات تتراوح ما ببن (20% -70%) في العديد من الدول العربية لاسيما السعودية، والإمارات وكذلك قطر والكويت وسلطنة عمان، كما تتوفر داخل المتجر أحدث عروض 2023 كما يلي:

عرض التخفيض حتى 25% على كافة الملابس المخصصة للرياضة لكافة عملاء السعودية من خلال كود خصم يوفره الموقع. 

عروض تخفيضات 6 ستريت 2023 والتي تتخطى الـ 50% على كافة اختيارات العملاء من منتجان البراندات بوما، وكذلك لاكوست، وسكيتشرز، وأيضًا فيلا ، و ماركة آر اند بي.

إمكانية الحصول على تخفيض بقيمة قد تصل إلى 60% في حالة اختياركم للمنتجات من الماركة العالمية، بيفرلي هيلز وذلك لفترة محددة لجميع عملاء الدول العربية.

عرض الشحن والتوصيل المجاني لكافة الطلبيات حيث تتخطى قيمة 200 درهم أو 200 ريال لعملاء 6 ستريت من مختلف الدول.

يتيح الموقع خدمة رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب لكي يستطيعون التواصل معه للاستفسار أو معرفة طريقة تفعيل أكواد الخصم 2023.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم خدمة عملاء 6 ستريت 6th Street المجانى والواتساب 2023 حيث تناولنا به كافة المعلومات التفصيلية عن خدمة عملاء المتجر، وكذلك رقم خدمة العملاء المجاني٬ حيث يستطيع جميع عملاء المتجر من كافة الدول، لاسيما السعودية التواصل والاستفسار عن كافة منتجاته، أو عروضه الحصرية.

اقرا ايضا

كود خصم نون السعودية

كود خصم سيفي

كود خصم نمشي

كود خصم امازون السعودية

كود خصم كريم فود

كود خصم تويو

google-playkhamsatmostaqltradent