أخر الاخبار

كود خصم انترتينر اقوى كوبون The Entertainer Coupons

كود خصم انترتينر TE51 وهو ما يبحث عنه الكثيرين من عشاق الرفاهية، حيث يقوم بتقديم كافة العروض الفريدة سواء كانت عروض المطاعم الفنادق وكذلك يقدم عروضًا خاصة لعملائه، فى أفضل النوادي الصحية، ومراكز اللياقة البدنية، حيث يقوم تطبيق انترتينر بتوفير أكواد الخصم بشكل يومي، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتحدث عن أفضل أكواد الخصم، وللمزيد من التفاصيل تابعونا.

كود خصم انترتينر TE51

كود خصم انترتينر يتوفر بشكل دائم على تطبيق انترتينر٬ حيث يقدم العديد من عروض الشراء المتميزة في أشهر المطاعم، وكذلك أكبر المراكز الترفيهية، كما يقدم خصومات هائلة لدى مراكز اللياقة البدنية، وكذلك عروض لأصخم الفنادق. 

كما تستطيع من خلاله الحصول على أفضل عروض من المطاعم الفاخرة داخل دولتك، بينما يقوم التطبيق بتغطية العديد من دول العالم، سواء في أوروبا، أو آسيا ودول أفريقيا، وكذلك كافة دول الخليج العربي، فلا عليك سوى الدخول إلى موقع انترتينر أون لاين، ومن ثمّ قم باختيار البلد الذي تقيم به، وابدأ في أفضل تجربة تسوق أون لاين، وكذلك الاستفادة بأفضل عروض الخصومات والتخفيضات.

كود خصم انترتينر


كوبون انترتينر السعودية

Riyadh Gallery, A2 Building,

Second Floor 201,

Riyadh, Saudi Arabia,

P.O Box 86334 Riyadh 12244

خدمة عملاء انترتينر السعودية

+966 11 486 8581

أوقات العمل

من السبت إلى الخميس،

من الساعة 9:00 صباحاً - 5:30 بعد الظهر.

انترتينر مكتب دبي الإمارات

ص.ب.: 502202،

Landmark Group Tower,

9th Floor, Dubai Marina,

Dubai, UAE

خدمة عملاء انترتينر دبي

+9575 427 4 971

البريد الإلكتروني

info@theentertainerme.com

أوقات العمل

من الأحد إلى الخميس،

من الساعة 9:00 صباحاً - 5:30 بعد الظهر.

انترتينر مكتب قطر

P.O. Box 14502,

Palm Tower B, 54th Floor

Sector 1, West Bay,

Doha, Qatar

خدمة عملاء انترتينر 

+974 4039 1070

البريد الإلكتروني

info@theentertainerme.com

أوقات العمل

من الأحد إلى الخميس،

من الساعة 9:00 صباحاً - 5:30 بعد الظهر.

تطبيق إنترتينر

يمكنك أن تحصل على أفضل عروض المطاعم، وخصومات الحجز بالفنادق، وكذلك أفضل أسعار النوادي الصحية إضافًة إلى كود خصم انترتينر والذي يوفر عليكم الكثير من الأموال فقط من خلال تحميل تطبيق انترتينر على هواتفكم عبر الرابط الرسمي من هنا

انترتينر أون لاين

يمكنك من الآن أن تقوم بكافة الحجوزات بفندقك المفضل، أو حجز موعدك في أحد النوادي الصحية التي ترغب الذهاب إليها وكذلك شراء وجباتك من أفضل المطاعم، وكل هذا بأسعار تنافسية من خلال كود خصم انترتينر٬ حيث تجده متوفرًا بشكل يومي على موقع انترتينر أون لاين، ويمكنك الدخول إليه بكل سهولة من هنا

خدمات ومنتجات انترتينر

يتوفر لدي الموقع العديد من الخدمات والمنتجات التي تستطيعون أن تتسوقون كافة احتياجاتكم من بينها، وسوف نتعرف عليها معكم الآن.

الطعام والشراب

  تجدون أشهى الأطعمة والعصائر الطازجة من أفخم المطاعم بمدينتكم، لاسيما بيتزا هت، وبابا جونز، وكذلك دومينوز بيتزا، وتكساس تشكن، ولكم أن تحصلون على أقوى كود خصم انترتينر حيث يوفر الكثير من الأموال على كافة اختياراتكم.

 جمال ولياقة بدنية

إلى كل عشاق الجمال واللياقة البدنية بين أيديكم الآن أكثر من 197 عرضًا من مراكز الصحة والجمال لاسيما  نزام بيوتي صالون وسبا، كذلك ذا سكريت اسكين  وأيضًا ميغاسون.

 كما تستطيعون الوصول إلى المتاجر المختصة بالعناية بحيواناتكم الأليفة، لاسيما باؤ باؤ دوميستك بيتس، حيث تجدون كافة تلك المتاجر على انترتينر أون لاين، وليس هذا فحسب، بل تحصلون أيضًا على أقوى الصفقات وأكبر العروض من خلال كود خصم انترتينر فقط لا عليكم سوى تفعيله داخل الموقع، واستمتعوا بأكبر قيمة تخفيضات. 

عوامل الجذب والترفيه

هل تعلم أن انترتينر أون لاين يقدم لك أكثر من 190 متجر فقط يعملون على إسعادك والترفيه عنك من ضغوط العمل والمشكلات اليومية، وروتين الحياة، نعم فأنت تستحق أن تقضي أوقات فراغك في سعادة واستمتاع، فيمكنك أن تتعرف على عروض التوفير الرهيبة حين تقرر الذهاب إلى فن سيتي، أو ذا سماش، والعديد من الأماكن الترفيهية، إضافًة إلى حصولك على تخفيضات 30% على حجوزاتك من خلال كود خصم انترتينر من داخل الموقع أو التطبيق. 

الأزياء والتجزئة

 يتضمن تطبيق انترتينر عروضًا رائعة على أفخم أنواع الأزياء، بأحدث صيحات الموضة العالمية عبر أشهر المتاجر لاسيما سويس أرابين برفيومس وكذلك مغربي، إضافًة إلى نوليميت، كما تستطيعون الحصول على الخصومات فقط من خلال تفعيلكم كود خصم انترتينر مع مجموعات مختارة من  ملابس الرياضة، وكذلك الأحذية وكافة أنواع الإكسسوارات وكذلك العدسات.

الخدمات اليومية

مع انترتينر تستطيع الحصول على كافة الحلول لاحتياجاتكم اليومية٬ حيث يشمل الموقع  كافة احتياجاتكم، لاسيما  خدمات رعاية حيواناتكم الأليفة و كذلك خدمات العناية الصحية الخاصة بكم وبأطفالكم، وكذلك خدمات غسيل وتنظيف السيارات وبأفضل الأسعار فقط من خلال قيامكم بتفعيل كود خصم انترتينر والذي يوفر لكم الكثير من عروض الخصومات على كافة تلك الخدمات.

خيارات السفر

مع انترتينر يمكنك الآن أن تقرر السفر إلى أي مكان ترغب به، وكذلك الإقامة في أفخم الفنادق، ومن ثمّ تعيش حياة الرفاهية والمغامرات بدون أن تشغل تفكيرك مطلقًا بالتكاليف، حيث تستطيع الحصول على كود خصم انترتينر من داخل التطبيق، وقم فقط بتفعيله لكي تحصل على أفضل أسعار الحجوزات الفندقية.

كود خصم انترتينر حتى 20% خصم ثابت 2023

  تستطيعون طوال العام حتى 31 ديسمبر 2023 الحصول على كود خصم انترتينر ACL44  بقيمة 20% خصم خاص على دبي كلاسيك، والعرض ساري على كافة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كود خصم انترتينر 50% + خصم إضافي 10%

يستطيع كافة العملاء في الإمارات الحصول على كود خصم انترتينر ACL44 حيث يتيح لكم خصم بقيمة 50% على خصم إضافي 10% والعرض ساري على عملاءنا بدولة الإمارات. 

كود خصم انترتينر السعودية  

يمكن لك أن تتسوق داخل المتجر ومن ثم اختيار أفضل الصفقات المناسبة لك، حيث الحجوزات الفندقية الفخمة، وكذلك الاشتراك في أرقى نوادي اللياقة البدنية، إضافة إلى حصولك على كود خصم انترتينر ACL44 حيث يوفر لك خصومات بقيمة 10% على كافة الصفقات، بينما العرض ساري على جميع عملاءنا بالمملكة العربية السعودية.

كود خصم انترتينر دبي

تستطيعون التوفير حتى 499 درهم إماراتي وكذلك الحصول على خصم إضافي %10 على البرانش الفوار في جزيرة ياس من خلال كود خصم انترتينر ACL35 والعرض ساري على جميع عملاءنا في الإمارات.

كود خصم انترتينر خصم حتى 60% على حجوزات الفنادق

يمكن لجميع عملاء انترتينر التصفح داخل الموقع أو التطبيق واختيار أفخم الفنادق للإقامة والاستجمام بتفعيل كود خصم انترتينر ACL44 حيث يقدم أكبر قيمة خصم حتى 60% على الحجوزات الفندقية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم انترتينر٬ حيث تناولنا كافة المنتجات التي يقوم بتوفيرها انترتينر عبر موقعه، وكذلك تعرفنا على خدمة العملاء في السعودية، وقطر والإمارات، كما تعرفنا على أفضل أكواد الخصم كي تستطيعون الاستمتاع بكافة خدمات انترتينر٬ وكذلك الحصول على أكثر قيمة للخصومات على كافة احتياجاتكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-