أخر الاخبار

رقم خدمة العملاء فودافون 2024

رقم خدمة العملاء فودافون يبحث الكثير من الأشخاص رقم خدمة العملاء فودافون، من أجل الاستعانة بخدمة العملاء التابعة للشركة في الحصول على اجابة للأسئلة التي يبحثون عن اجابتها أو لمعرفة أهم العروض التي تقدمها شركة الاتصالات في جمهورية مصر العربية، كما أن خدمة العملاء الخاصة في فودافون تساعد على الاشتراك في الكثير من الخدمات المتوفرة فيها أو إلغائها تبعًا لرغبة العميل في ذلك. 

رقم خدمة العملاء فودافون

وفيما يلي رقم خدمة عملاء فودافون الذي يتم استقبال كافة مكلمات التابعة بخدمة العملاء من خلاله، وهو كالتالي:

888 من أي رقم فودافون

16888 من أي رقم موبايل

02-25224888-02-25292888 من أي خط أرضي

00201001888888 من أي مكان حول العالم

رقم خدمة العملاء فودافون
رقم خدمة العملاء فودافون


للتحدث مع خدمة عملاء فودافون مجانا

ويمكن التواصل عبر الأرقام التالية من أجل التحدث مع خدمة عملاء فودافون بشكل مجاني وبدون أي رسوم، وأهم أرقام التواصل هي كالآتي:

16888 من أي رقم موبايل.

02-25224888-02-25292888 من أي خط أرضي.

00201001888888 من أي مكان حول العالم.

مشكلة خدمة عملاء فودافون

توجد بعض المشكلات التابعة لخدمة عملاء شبكة الاتصالات المصرية فودافون والتي يمكن إدراجها جميعًا في طول فترة الانتظار الخاصة بالعميل أثناء الاتصال على الخدمة، ويرجع سبب هذا التأخير إلى الضغط الهائل على عملاء الخدمة بسبب كثرة الاتصالات اليومية الواردة إليهم من كافة المشتركين في الشركة.

خدمات فودافون

يوجد عدد ضخم ومتنوع من الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لكافة المستخدمين لها من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الفائدة للعميل، وأهم هذه الخدمات ما يلي:

خدمة فودافون كاش، وهي خدمة الكترونية تعمل على مساعدة المستخدمين على فتح حساب مالي خاص بهم٬ وتهتم بكافة معاملات السحب والايداع من أي فرع أو وكيل لخدمات فودافون.

خدمة منع المعاكسات، حيث تتيح شركة اتصالات فودافون إمكانية وضع رقم المتصل المزعج على قائمة الحظر أو القائمة السوداء من أجل تجنب المضايقات القادمة من هذا الرقم.

خدمة تحويل الرصيد، والتي يمكن استخدامها لتحويل الرصيد إلى أي رقم آخر تابع لشركة فودافون، كما أن هذه الخدمة تحتوي على رسوم خدمة الزامية إضافية.

رقم خدمة العملاء فودافون مصر

خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، وهي من الخدمات التلقائية بأرسال رسالة بشكل تلقائي إلى العميل بعد انتهاء المكالمة التي أجراها من خط فودافون من أجل التعرف على الرصيد المستهلك والرصيد الباقي.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات، وهي خدمة خاصة تفيد في ارسال رسائل نصية بالأرقام التي حاولت الاتصال بصاحب الخط في حالة إغلاقه، وتضم هذه الرسائل كافة التفاصيل الخاصة بموعد الاتصالات وعدد محاولات الاتصال.

خدمة التجوال خارج مصر، وتساعد هذه الخدمة المسافرين خارج مصر على الاستفادة من خدمات الشركة بعد إضافة ضريبة التجوال إلى الخدمات المتاحة للمسافرين.

رقم خدمة عملاء فودافون الفواتير

يمكن العملاء المستخدمين لنظام الفواتير في فودافون كاش التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون عبر الأرقام التالية: -02-25224381 -881/02-25292881 أو 01001888861

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون واتساب

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات المصرية فودافون عبر خدمة الواتس اب أو مواقع التواصل الاجتماعي للشركة على الرقم 77001717.

رقم خدمة عملاء فودافون adsl

أما بخصوص خدمة الانترنت الأرضي التي تقدمها شركة فودافون فيمكن التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم التالي: 52822.

خدمة عملاء فودافون كاش

لخدمة العملاء التابعة لشركة فودافون في مصر توفر الشركة رقم خاص باستقبال رسائل واتصالات كافة العملاء في خدمة فودافون كاش، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 7001.

خدمة عملاء الانترنت في شركة فودافون

يمكن التواصل على الأرقام التالية من أجل الحصول على استجابة سريعة من خدمة عملاء فودافون لكافة الاتصالات التابعة لخدمة الانترنت، ويمكن التواصل معهم عبر هذه الأرقام: 

02-25292828 من أي خط ارضي 

-02-25224328 

01001888860

خدمة التواصل الخاص بالأون لاين من فودافون

وتتيح شركة فودافون أرقام خدمة عملاء للتابعين للشركة والمستخدمين لنظام الأون لاين، وذلك عبر الأرقام التالية:

5065 من أي رقم فودافون.

-02-25224365 من أي خط أرضي.

-02-25292860 من أي خط أرضي

أو 01001888864 

أو من #838*

نبذة عن شركة فودافون للاتصالات والانترنت

الشركة الأصلية الخاصة بشركة فودافون المصرية هي شركة بريطانية تتيح التوكيل الخاص بها لعدد مختلف من الدول والتي من ضمنها جمهورية مصر العربية.

 تختص الشركة في الخدمات الخاصة بشبكات الهواتف المحمولة والإنترنت الهوائي٬ وتعتبر أكبر شركة اتصالات موجودة في كل دول العالم٬ ويبلغ عدد موظفيها 104,000,000 موظف٬ وقد تم تأسيسها في يوم 17 يوليو في عام 1984 في المملكة المتحدة٬ وتبلغ الأرباح الخاصة بشركة فودافون 45.58 يورو خلال عام 2022 فقط.

أما فودافون مصر فإنها عضو منتدب من الشركة الأصلية الواقعة في بريطانيا والمالك الأكبر لحصص الأسهم الخاصة بالشركة هو المهندس محمد نصير والذي يعمل على تطوير الشركة وإرساء قواعدها بحيث تكون أفضل شركة اتصالات موجودة داخل جمهورية مصر العربية ليستفيد أكبر عدد ممكن من خدماتها التي يتم تقديمها بشكل متطور وبأسعار مناسبة لأعداد كبيرة من المستخدمين.

 كما يتم إضافة العديد من العروض التي تساعد في جذب المستخدمين إلى شراء الخطوط الخاصة بشركة فودافون.

وتتيح الشركة تطبيق خاص بها على جوجل بلاي أو أب ستور يسمى "تطبيق أنا فودافون" ويمكن من خلالها الوصول لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة وتقديم كافة الاستفسارات والحصول على أجوبتها والحصول على حلول لكافة المشكلات.

 كما يقدم التطبيق تقرير يومي عن الاستخدامات الخاصة بدقائق المكالمات أو بفلكسات الإنترنت الذي تم استهلاكه، والمواعيد التي يجب فيها شحن الباقات لتجنب إيقافها.

تحرص شركة فودافون على توفير أبراج اتصال تابعة لها من اجل الحصول على تغطية خاصة بها في كافة انحاء جمهورية مصر العربية، وتحرص الشركة أيضًا على توفير فرع من الفروع التابعة لها والخاصة بتقديم خدمة العملاء إلى كافة المستخدمين لخطوط الشركة في أكبر قدر ممكن من أجل مساعد أكبر عدد من الوصول إلى الفرع بسهولة وتقديم خدمة العملاء لهم.

أسئلة شائعة

كيف يمكن تقديم شكوى في خدمة عملاء فودافون؟

ج/ يمكن تقديم كافة الشكاوى في خدمة عملاء فودافون عبر الاتصال على الرقم 888 أو إعطاء تقييم سيئ للموظف الذي قام بالرد على استفسارات العميل عند اتصاله بالشركة.

ما هي طريقة تغيير رقم فودافون؟

ج/ ويمكن استخدام كود التالي *247*88*رقم الهاتف*رقم الشريحة# من أجل تقديم طلب خاص بخدمة استبدال الشريحة في فودافون.

كيف يمكن معرفة الاسم الذي تم استخدامه في تسجيل شريحة فودافون؟

ج/ يمكن الاتصال على كود (*145) الخاص بمعرفة الاسم المسجل لدى شركة فودافون لصاحب الخط المطلوب من خلال الكود.

هل يمكن نقل ملكية فودافون لشخص آخر؟

ج/ تتيح شركة الاتصالات المصرية فودافون إمكانية التنازل عن ملكية أحد الخطوط الهاتفية التابعة لها من شخص إلى شخص آخر، وذلك عبر فروع خدمة العملاء الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية.

وأخيرًا فقد تم التعرف على رقم خدمة العملاء فودافون، كما تم التعرف علة كافة الخدمات التي تهتم شركة فودافون بتطويرها وتقديمها بشكل لائق إلى الجمهور المستخدم للشبكة في مجال الاتصال والمكالمات أو مجال الانترنت وخدمته المنزلية أو مجال محفظة فودافون وفودافون كاش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-