أخر الاخبار

مطاعم بغداد المنصور 2024

مطاعم بغداد المنصور تعتبر منطقة المنصور تابعة للعاصمة بغداد٬ حيث بلغ عدد سكانها في عام  2022 سبعة ملايين نسمة، وتتميز بجوها الجذاب ومعالمها السياحية التي يأتي إليها الزائرين من كل مكان في العالم، كما تتميز بالأماكن الترفيهية والحدائق والمطاعم المميزة فلا يوجد زائر الا ويبحث عن أفضل المطاعم هناك حتى يستمتع بالأكلات الشهية والأجواء المميزة ففي بلدة المنصور.

مطاعم المنصور بغداد

تشتهر بلدة المنصور بالكثير من المطاعم الفاخرة والمميزة ، كما يوجد بها مطاعم للتوصيل الاكلات السريعة والكثير من المطاعم التي يأتي إليها الزوار من كل مكان ومن أفضل مطاعم المنصور بغداد ما يلي: 

مطعم زرزور ريستوران .

  1. مطعم نارة المنصور .
  2. مطعم Sit Al-sham
  3. مطعم samad Restaurant
  4. مطعم Princesses palace
  5. مطعم Restaurant Beeston samad
  6. مطعم Haji Hussein Restaurant
  7. مطعم shawarmaResturant
  8. مطعم MmAZAYA Restaurant
  9. مطعم Hookah Restaurant

مطاعم بغداد المنصور
مطاعم بغداد المنصور

وسوف نذكر مزايا كل مطعم وافضل الوجبات التي يقدمها تسهيلًا على محبى الطعام في بلدة المنصور بالعراق .

مطعم Hookah Restaurant

المطعم حاصل على تقييم جيد جدًا من بين عدة مطاعم في المنصور بغداد ، حيث يقوم المطعم بتقديم الوجبات المتنوعة من الدجاج واللحم والسمك٬ كما يقدم البريانى والاستيك٬ بالإضافة الى المقبلات والسلطات مثل٬ التبولة.

 ويوجد بالمطعم اوبن بوفيه، مع تقديم كافة المشروبات من الشاي والقهوة التركية وجميع المشروبات الساخنة، كما يتميز المطعم بوجود جلسات هادئة ذات ديكور جذاب.

  • عنوان المطعم 
  • المنصور شارع 14 رمضان بغداد
  •  يمكنكم الاستعلام عن طريق رقم الهاتف 
  • +967731112425

مطعم Shawarma Resturant

يتميز المطعم بتقديم الكثير من الوجبات والاطباق المتنوعة، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، ومن الوجبات التي يتميز بها المطعم البيتزا واللازانيا ودجاج التمن، بالإضافة الى المقبلات مثل٬ الحمص والمرق وصاج الحم والعديد من المقبلات.

كما يقوم المطعم بتقديم المشروبات والطعام تيك اواى٬ ومن المشروبات المميزة قدح اللبن وعصير الليمون وتقديم اطباق الفواكه الطازجة.

 والمطعم به جلسات من الخشب المودن المريحة لجميع الزوار وخاصة الشباب والأصدقاء الذين يقضون أوقاتا خارج المنزل.

 يمكنكم الاستعلام عن مطعم Shawarma Resturant من خلال الهاتف 

+9647713333727

مطعم Zarzour Restaurant

المطعم حاصل على تقييم أربعة نجوم من بين الكثير من مطاعم المنصور بغداد٬ ويتميز المطعم بتقديم وجبات الغداء والعشاء ومن الاطباق المميزة التي يقدمها المطعم كباب اللحم، وقوزى مشاوى، كباب زرزور، ودولمة والشاي والقهوة التركية والمقبلات المتنوعة ذات المذاق الطيب .

 كما يقوم بتقديم خبز عروق الخاص بمطعم زرزور، والمنسف وغيرها من الكثير من الأكلات من قائمة طعام تحتوى على أصناف متعددة تناسب جميع الاذواق.

  •  ويتميز المطعم بوجود فريق عمل راقي ومضياف بالإضافة لنظافة المكان .
  • عنوان المطعم
  • شارع ابو جعفر المنصور بغداد
  • والاستعلام عنه يكون من خلال رقم الهاتف
  • +9647818302121

مطعم نارة المنصور 

يتميز المطعم بتقديم خدمة التيك اواى والدليفرى٬ ويقوم بتقديم أطباق شهية ذات مذاق لذيذ مثل٬ المفسخ باذنجان ، وفتة الدجاج، التبولة وشوربة البصل المميزة، وسلطة الرمان وفتة الباذنجان والمقلوبة وحمص بالطحينة، كما يقوم بتقديم المشروبات وجميع انواع العصائر.

 ويوجد به مكان للعائلات، وكورنر خاص بالأطفال ومزايا عديدة داخل المطعم حازت على اعجاب الكثير من الزوار٬ والآراء الإيجابية التي تكتب عن المطعم هي مميزة للغاية.

 الاستعلام عن مطعم نارة المنصور يكون من خلال رقم الهاتف 

+9647733332595

مطعم MAZAYA Restaurant

يتميز المطعم بتقديم منيو متنوع لجميع انواع الطعام كالمقبلات، كما يقدم خبز بالسمسم واللحم المشوي، ولحم الغنم، وكارى دجاج، وطبق كباب مزايا المميز، وتاكو اللحم وساطة التاكو، كما يقدم كتف خروف محشي على طريقة مطعم مزايا الفريدة اللذيذة.

 ويتميز المطعم بتقديم المشروبات المتنوعة مع الحلوى اللذيذة التي تنال إعجاب الكبار والأطفال، ويعد مطعم مزايا من المطاعم الرئيسية في العاصمة بغداد والمتنوعة في تقديم الاكلات الشرقية والغربية.

 كما يوجد لديه تشكيلة رائعة من وجبات الأسماك البحرية لمحبي الأسماك.

عنوان المطعم 

المنصور شارع بغداد ويمكنك معرفة المزيد عن العنوان عن طريق الموقع الخاص بمطعم مزايا .

 الاستعلام من خلال رقم الهاتف

+9647815222006

مطعم samad Restaurant

يتميز المطعم بوجود فطار وغذاء وعشاء٬ كما يوجد اوبن بوفيه في أيام معينة يتم الاستعلام عنها من المطعم، يتميز المطعم بتقديم وجبات كثيرة لتناسب جميع الاذواق مثل٬ خبز اللحم، والشاورما، ومسمل مشاوى، ويقوم بتقديم وجبات الدجاج للكبار والصغار والمقبلات المميزة مثل٬ الزيتونية والشوربة والمرق.

 ويتميز المطعم بجلسات داخلية مميزة وديكورات رائعة وفريق عمل ممتاز.

عنوان المطعم 

المنصور -بغداد -العراق

 والاستعلام يكون من خلال رقم الهاتف

+9647730055333

مطعم princesses Restaurant

 يتميز المطعم بتقديم الوجبات والاطباق المميزة٬ كما يوجد خدمة توصيل إلى باب المنزل أو أي مكان في بلدة المنصور.

 ويقدم المطعم وجبات مثل٬ البرجر والمشاوى، كما يقوم بتقديم الحلويات مثل٬ الكيك والكلير وغيرها الكثير من اشهر الوجبات والحلويات والمشروبات المتنوعة٬ كما يوجد بالمطعم جلسات داخلية وخارجية وأماكن للعائلات. 

عنوان المطعم:

 شارع الاميرات

دليل مطاعم المنصور 

دليل مطاعم المنصور يقدم لك معلومات مفيدة عن أفضل وأشهر المطاعم في المنصور بغداد، حيث يقدم معلومات عن أفضل المطاعم وأشهرها٬ والمطاعم التي تقدم خدمة التوصيل بتكلفة أو مجانًا، كما يقوم بعرض اعلانات عن وظائف داخل المطاعم وتخصصات مختلفة.

 ولمحبي المطاعم والاكلات ننصح بزيارة صفحة دليل مطاعم المنصور لمعرفة كل ما هو جديد في عالم المطاعم والاكلات .

افضل مطاعم قريبة من المنصور مول بغداد

المنصور مول من اشهر الاماكن زيارة وازدحامًا من الزوار لما يتميز به من انتشار أماكن الترفيه وأماكن التسوق لقضاء أوقات ممتعة داخل المول، كما يتميز مول المنصور بالأسعار التي تناسب الجميع عند التسوق أو بالمطاعم التي توجد بالقرب منه ومن أفضل المطاعم القريبة من مول المنصور ما يلي:

مطعم وجبة الملك 

  • يتميز المطعم بوجوده بمول المنصور والذى يشهد زخمًا في البيع وزيادة الطلب٬ ويقوم المطعم بتقديم الوجبات المتنوعة مثل٬ شاورما اللحم، والصاج الإيطالي والبيتزا.
  •  كما يقدم العديد من الحلويات والمشروبات، ويمكنك الاكل داخل المطعم أو أن تأخذ طعامك تيك اواى وانت تتحول بداخل مول المنصور.
  •  رقم تليفون المطعم:
  • +9647711687001 

مطعم وكافيه على السطح

يتميز المطعم بموقعه المختلف والفريد٬ حيث أنه يقع في الطابق السابع من المبنى مما يعطى إطلاله رائعة للمكان وانت تتناول طعامك.

 ويوجد بالمطعم اكلات وأطباق وقائمة طعام تضم اصنافًا عديدة منها٬ وجبات الإفطار والغداء والعشاء والمشروبات والحلويات المتنوعة .

  • عنوان المطعم 
  • المنصور- مقابل مول المنصور الطابق السابع 
  • تليفون المطعم 
  • +9647835000199
  • مطاعم المنصور بغداد شارع 14رمضان

مطعم Royal Galaxy Restaurant

يقوم مطعم رويال جلاكسى بتقديم عروض خاصة دائما، كما أنه يقوم بإعداد المناسبات والعزائم، ويقدم أنواعًا كثيرة من الأطعمة الشرقية والغربية.

  • العنوان 
  • ش 14رمضان المنصور بغداد العراق
  • تليفون المطعم
  • +9647711222112

مطعم خان مندى -المنصور

المطعم مختص بتقديم الاكلات اليمنية مثل منتدى اللحم، ومرق فاصوليا، وكبسة اللحم، ومضغوط اللحم٬ بالإضافة لصحون المقبلات، والمشروبات كالشاي العراقي، والحلويات اليمنية اللذيذة. 

  • عنوان المطعم 
  • شارع 14رمضان المنصور -بغداد
  • تليفون المطعم
  • +9647830062006

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-