recent
أخبار ساخنة

افضل 8 من مدن ملاهي الرياض لا تفوّت زيارتها 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

ملاهي الرياض الرياض هي مدينة زاخرة بالعديد من مدن الملاهي التي تعمل على تفريغ الطاقات الزائدة لدي الأطفال بعيدًا عن الأجهزة الإلكترونية بالمنازل، إلى جانب أنها فرصة رائعة لجمع الأسرة في جو من الإثارة والمتعة والتشويق، لذا سوف نقترح عليكم في مقالنا هذا أفضل ملاهي الرياض إضافة إلى كافة المعلومات عنها وأسعار التذاكر بها، فقط تابعوا معنا اقرأ ايضا ملاهي جدة .

ملاهي الرياض

يبحث الكثيرين من سكان الرياض عن ملاهي تضمن لهم الخصوصية إلى جانب متعة الإثارة، وجودة الألعاب وأمانها بالنسبة للأطفال، لذا نقدم لكم أهم ملاهي الرياض والتي تتميز بأسعارها المناسبة مع الجميع وكذلك التنوع في انشطتها إلى جانب متعة التنزه والتجوال بين مساحاتها الخضراء وبحيراتها فائقة الجمال.

ملاهي الرياض

ملاهي نسائية الرياض

الكثير من النساء يرغبن في التنزه والترفيه بحرّية كاملة بعيدًا عن أنظر الرجال، لذا حرصنا على تقديم أفضل ملاهي الرياض التي تمكن المرأة من الاستمتاع بأوقاتها بشكل طبيعي من دون أي مضايقات، ولعل أهم تلك الملاهي:

مدينة ملاهي تولان للنساء والأطفال

وهى من اعرق ملاهي الرياض وأكثرها ملائمة للنساء٬ حيث يتواجد بها العديد من المتنزهات الرائعة٬ حيث نجد بها "متنزه البجيري" التاريخي العريق والمخصص بأكمله للنساء فقط.

عنوان مدينة ملاهي تولان

PM79+QWQ سعد بن صبيح، الرحمانية، الرياض 12341، المملكة العربية السعودية.
أوقات العمل في مدينة ملاهي تولان
مفتوحة جميع أيام الأسبوع
من 4:00 م – 12 م.
رقم هاتف مدينة ملاهي تولان
0966114196333+
موقع ملاهي تولان على خرائط جوجل من هنا

ملاهي الرياض

متنزه "الملك عبد الله"

يعتبر متنزه "الملك عبد الله" الأحدث تطورًا ومواكبًة لعصرنا الحديث٬ حيث توجد به أجمل نافورة راقصة والتي تنفرد بألوانها وروعة الابداع في تصميم رقصاتها المذهلة.
متنزه "فن تاون"
يتميز متنزه "فن تاون" بمساحاته الشاسعة، والعديد من أحدث الألعاب للنساء والأطفال، كما يحتوي على صالة فخمة للاحتفالات بأعياد الميلاد والنجاح أيضًا.

ملاهي الحكير لاند

هي أجمل ملاهي الرياض المخصصة للنساء والأطفال، والتي تتميز بخصوصية عالية٬ كما تحتوي على الكثير من المقاهي والألعاب والمطاعم٬ وكذلك المحلات التجارية ذات الماركات العالمية، بحيث تستطيع المرأة شراء ما يلزمها وقت التنزه في آن واحد.
كما تتميز مدينة ملاهي الحكير لاند بصالات الألعاب المغلقة والمفتوحة، وكذلك ألعابها الرائعة التي يسعد بها جميع الأطفال مثل الترامبولين ، وأسعارها التي تتناسب مع الجميع، حيث لعبة "العب حتى تتعب" والتي يتراوح سعر التذكرة بها بين 5، 10 ريال فقط.
كما تستطيعون مشاهدة المجسمات لأشهر الأماكن السياحية بالعالم مثل برج إيفل وتمثال الحرية، والعديد من المعالم الأخرى.
وكذلك يمكنها الاستمتاع بمشاهدة التماسيح في بحيراتها عبر دخولكم إلى متنزه "البعيجان" والذي يعتبر أكبر بحيرة تماسيح في مدينة الرياض.

عنوان ملاهي الحكير لاند

الطريق الدائري الشرقي، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
أوقات عمل ملاهي الحكير لاند
مفتوحة جميع أيام الأسبوع
من 4:00 م – 12 م.

ملاهي الرياض


رقم هاتف ملاهي الحكير لاند

966547552993+
أسعار تذاكر الحكير لاند
تتراوح بين ( 5-99) ريال.
بينما الأطفال أقل من 4 سنوات، مجانًا.
ويمكنكم الوصول إليها عبر خرائط جوجل من هنا

أفضل ملاهي الرياض

ولأن مدينة الرياض الساحرة مليئة بالعديد من الملاهي متنوعة الأنشطة، ذات المساحات الشاسعة والخدمات المميزة٬ فسوف فنقترح عليكم أفضل ملاهي الرياض بها وهي:

مدينة ملاهي أدفينتورا

تساهم ملاهي أدفينتورا في مساعدة الأسرة على تفريغ طاقات أطفالهم في نشاطات صحيّة، وممتعة في ذات الوقت فهي توفر للأطفال وخاصًة من هم دون الثامنة من عمرهم العديد من الألعاب الحركية الرائعة والأكثر إثارة وتشويقًا.
فهناك الألعاب اليدوية مثل٬ ألعاب الماء وألعاب الرمل، وكذلك لعبة المكعبات الاسفنجية المذهلة، كما بها لعبة الترامبولين التي يعشقها الأطفال، إضافًة إلى الألعاب الحماسية مثل التسلق، وألعاب التزلج.
كما تشتمل الملاهي على الركن المخصص للأعمال الفنية كالرسم والتلوين والأشغال اليدوية، وذلك لتنمية ذكاء الأطفال، ولأجل تنمية مهاراتهم الحركية أيضًا، بينما تخصص أروع الصالات وأكثرها إبداعًا لاحتفالات الأسر بأبنائهم، سواء في النجاح أو حفلات تخرجهم أو حتى أعياد ميلادهم، في جو مبهج بديع.

عنوان ملاهي أدفينتورا

3369 Khalifa Ibn Badi Al Muhammadiyah Dist الرياض5429 ، المملكة العربية السعودية.
أوقات عمل ملاهي أدفينتورا
يوم الجمعة من 2:00 م -12 ص.
من السبت – الخميس:
من 12 م – 12 ص.

رقم هاتف ملاهي أدفينتورا

966507190090+
ويمكنكم الوصول إليها عبر خرائط جوجل من هنا
كما تستطيعون الحجز والاستفسار عبر موقع أدفينتورا الإلكتروني من هنا
ملاهي موسم الرياض
يتفق الجميع سواء كانوا سياح ومقيمين ومواطنين على أن موسم الرياض هو أفضل الأوقات التي يستطيعون الاستمتاع بها مع أطفالهم حيث أجمل الفعاليات وأروع الأنشطة وأكثرها متعًة وإبهارًا، لذا نقترح عليكم أجمل ملاهي الرياض في موسم الرياض 2023.

ملاهي ونتر لاند

من أهم الملاهي المشاركة في فعاليات موسم الرياض 2023 والتي تضم حوالي 103 لعبة من أجمل الألعاب التي تتناسب مع الأطفال والكبار، وكذلك توفر لكم أكثر الأنشطة روعًة وجمالًا في أجواء الرياض الشتوية البديعة.
حيث تتضمن "ونتر لاند" ستّة مناطق تتميز جميعها بالإثارة والتشويق، ومتعة اللعب، مثل صندوق الألعاب السحري الذي ينبهر به الأطفال بشكل مذهل، وكذلك غابة الثلوج الرائعة التي يستمتع الكبار والصغار بالتجول بها، وأيضًا المنطقة الرائعة وهي طريق العجائب، إلى جانب مهرجان الرعب المثير للغاية.
كما تشتمل الملاهي على العديد من الأنشطة الرائعة مثل "مصنع العلوم" والذي يستمتع به الأطفال بشكل خيالي٬ حيث يجمع بين العلم والمعرفة وتنمية مهارات الأطفال فهم يقومون بإعداد التجارب العلمية بأنفسهم.
وكذلك منطقة "لول" والتي تتميز بالألعاب التفاعلية للأطفال، حيث يلعبون مع الدمى المحببة إليهم وكذلك القيام بأنشطة الطبخ في جو بهيج.

عنوان ملاهي ونتر لاند

5755، 15243، وحيدة، الرياض 13311، المملكة العربية السعودية.
أوقات عمل ملاهي ونتر لاند

مفتوحة جميع أيام الأسبوع
من 4:00 م – 12:00 ص.
أسعار تذاكر ملاهي ونتر لاند
سعر التذاكر في خلال الأيام من الأحد إلى الأربعاء 55 ريال.
بينما أسعار التذاكر في يومي الخميس والجمعة: 110 ريال.
أما الأطفال دون عمر السنة فدخولهم مجاني.
ويمكنكم الوصول إليها عبر خرائط جوجل من هنا

كما تستطيعون الحجز والاستفسار عبر الموقع الإلكتروني من هنا

ملاهي سبار كيز الرياض جاليري

يتميز مول الرياض جاليري بأشهر المحلات التجارية العالمية، فهو يقدم أروع ملاهي تستطيع جذب الأطفال إليها من خلال أنشطتها التفاعلية المبهجة، وألعابها الرائعة وهى ملاهي سبار كيز.
عنوان ملاهي سبار كيز الرياض جاليري
King Fahd Branch Rd, الملك فهد، Riyadh Gallery Mall Olaya Street، الرياض 12262، المملكة العربية السعودية.
أوقات عمل ملاهي سبار كيز
مفتوحة جميع أيام الأسبوع
من 10:00 ص – 12:00 ص.

رقم هاتف سبار كيز

966920006699+

أسعار تذاكر سبار كيز الرياض جاليري

تبدأ أسعار التذاكر به من 55 ريال، وفقًا لعمر الطفل.
ويمكنكم الوصول إليها عبر خرائط جوجل من هنا

في النهاية قدمنا لكم معلومات تفصيلية عن أهم ملاهي الرياض وأكثرها تميزًا٬ حيث التنوع والإثارة والتشويق٬ كما تحدثنا عن أهم الملاهي النسائية في الرياض والتي تضمن خصوصية المرأة مع أطفالها، إضافًة إلى أفضل ملاهي موسم الرياض، كما قمنا بتوضيح أرقام الهواتف ومواقعهم على خرائط جوجل كي تستطيعون الحجز والوصول بكل سهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent