recent
أخبار ساخنة

ملاهي جدة 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

ملاهي جدة مع ضغوط الحياة أصبح الإنسان مثل الالة يقوم بعمله و يعود إلى منزله حتى يذهب إلى عمله مرة أخرى فأصبح فى دائرة مغلقة و ما عليه إلا أن يدور فيها فى استمرارية مرهقة جسديآ و نفسيآ على الإنسان أن يأخذ هدنة من صراعات الحياة اللامتناهية و أن يقضى بعض الوقت للترفية عن ذاته و عن أسرته فهم لهم عليه حق و جسم الإنسان أيضا له عليه حق .

ملاهي جدة
ملاهي جدة

 ملاهي جدة 

 تشتهر مدينة جدة بأنها من أهم مدن المملكة العربية السعودية نجد أن جدة تقع فى المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية  وتعتبر واحدة من أهم محافظات مكة المكرمة الممتدة على سواحل البحر الأحمر  وأكبرها مساحة و لذلك نجد أنها  تجذب السياح سواء من الداخل أو الخارج  لأن جدة بها الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية و بها أجمل الشواطئ التى تطل على البحر الأحمر و بها الكثير من الملاهي الترفيهية الممتعة و المميزة عن غيرها فى دول العالم  و بخلاف ذلك  تحتوى على الكثير من المولات التسويقية .
وسوف نستعرض الأن ما هى  ملاهي جدة الترفيهية الذى يمكن أن تذهب إليها  لقضاء أفضل و أمتع الأوقات و لكى تستمتع أنت و أسرتك عليك الذهاب إلى  الملاهي  التالية .

ملاهي الشلال  في جدة 

نجد أن ملاهي الشلال تقع مباشرة على البحر الأحمر حيث أن مساحتها ستون ألف مترا و تعتبر من أفضل ملاهي جدة ونجد أن بها الكثير من الألعاب التى يستمتع بها  جميع أفراد الاسرة بمختلف أعمارهم  .

منتزه أكوا بارك المائية في جدة 

يقع فى شمال جدة على الطريق المؤدي للمدينة المنورة . نجد أن بيه العديد من الألعاب المائية و به أيضا حمامات سباحة و مناسب لجميع الأسرة .

أيس لاند في جدة 

من أجمل الملاهي الترفية فى جدة فتلك الملاهي يفضلها الصغير و الكبير فهي تحتوى على الكثير من الألعاب الترفيهية المميزة و الشيقة حيث تحتوى على اكبر صالة تزلج على الجليد وصالة لمحبى لعبة البولينج و ملاعب واسعة لممارسة الكرة الرياضية و محلات تجارية و  مطاعم تقدم أشهى المأكولات .

جزيرة الشراع في جدة 

تعتبر جزيرة الشراع من أجمل المتنزهات السياحية الموجودة في  جدة ، حيث تقع في مدينة جدة التي تطل على ساحل البحر الأحمر و تتميز بمساحتها الخضراء و بوجود ألعاب خاصة بالأطفال و بها مسابح و ألعاب مائية .

قرية جنغل لاند في جدة 

تعتبر قرية جنغل لاند في جدة من أهم الملاهي  الترفيهية السياحية في جدة التي تجذب أعداد كبيرة من السياح فى الداخل و الخارج . و تتميز هذه القرية بالطابع الإفريقى و تم افتتاح قرية جنغل لاند جدة في عام 1999 وسميت هذه القرية بأرض الأدغال . وتم تجهيزها بأحدث الامكانيات والتجهيزات لتكون واحدة من أفضل ملاهي جدة .

ملاهي تشكي تشيز

تعتبر ملاهي تشكي تشيز من أجمل ملاهي جدة الترفيهية . حيث  تقع على طريق الكورنيش وتعتبر فرع ملاهي تشكي تشيز من اجمل فروعها المنتشرة حول العالم حيث يوجد لها 524 فرع و يتكون هذا المنتزه الترفيهي من مجموعة من الألعاب والمطاعم التي تقدم خدمات مميزة و رائعة

ملاهي عطالله في جدة 

تعتبر ملاهي عطالله فى جدة  من أجمل ملاهي جدة الترفيهية .
حيث تضم ملاهي عطالله مختلف الألعاب المخصصة لجميع الأعمار كما تقدم أيضًا العروض الترفيهية على مدار العام و ذلك من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة من ألعاب الركوب و ألعاب الكمبيوتر المسلية و الممتعة . 
google-playkhamsatmostaqltradent