أخر الاخبار

فروع بوتس جدة 2024 وكود خصم boots

فروع بوتس جدة فروع Boots بوتس جدة بدأت صيدليات بوتس في المملكة المتحدة عام ١٨٤٩ انتسابا للعائلة التي لها نفس الاسم وأخذت في التطور حتي أصبح لها علامة تجارية خاصة بها في وقت قصير جدا، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة في أنحاء العالم.

كود خصم بوتس Z1098

فروع بوتس جدة

فروع Boots بوتس جدة 2024

الأندلس مول
الصيرفي ميجا مول
سوق حراء الدولي
الردسي مول
التحلية مول

صيدلية بوتس جدة أون لاين

بداية سوف يكون عليك التعرف على مجموعة صيدليات بوتس المتميزة والتي تتخصص في بيع الأدوية ومستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية المختلفة والتي سوف تجدها في جميع الفروع.

ومن أهم المنتجات التي سوف تجدها في قسم التجميل خاصة (بيكر، يور جود سكين ، ماكس فاكتر، ريميل مبيلين، يورجيوس والكثير من ارقي المنتجات التي تبحث عنها النساء.

عروض صيدلية بوتس جدة أون لاين

من الممكن الحصول علي عروض كثيرة وخصومات وتخفيضات مميزة من بوتس جدة أون لاين ، فقط ما عليك سوي القيام بانشاء حساب جديد والبدء في عملية الشراء ومن المميزات التي سوف تحصل عليها عند الطلب
سوف تحصل علي تخفيض كبير فقط فور تسجيل بياناتك وانشاء حساب علي الموقع.

فروع بوتس جدة

خدمة التوصيل والشحن المجاني إذا قمت بشراء طلبية في حدود مبلغ ١٤٩ ريال سعودى أو ما يساوي القيمة في الدول الأخري.
اذا قمت بشراء ثلاث منتجات من التطبيق ستحصل علي مثيلاتها مجانا.
تتميز صيدلية بوتس فرع الرياض بكثير من المنتجات التي تريدها في نفس اليوم.

فروع بوتس جدة وكود خصم boots
فروع بوتس جدة وكود خصم boots


كوبون ذهبي قد تحصل عليه فورا والاستمتاع بالخصم علي أي طلبية من خلال الموقع.
جميع المنتجات اصلية وسياسة الاسترجاع والاستبدال مرنة للغاية وسهلة جدا.
يوجد الكثير من المنتجات الخاصة بالشعر والجسم والرعاية الصحية والطبية وكذلك الأدوات الخاصة بها، وكذلك انواع العطور ومعطرات الشعر والجسم والبادي لوشن والزيوت بجميع انواعها.

كيفية التواصل مع صيدلية بوتس جدة

التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو انستجرام الخاص بموقعنا.
والتواصل تليفونيا من خلال الضغط علي كلمة اتصل بنا والتحدث مع خدمة العملاء عبر الهاتف.
التواصل من خلال بريدك الالكتروني .
افضل منتجات صيدلية بوتس جدة

كريم لوريال ستوديو لاين

وكريم مرطب للشعر يجعل مظهره رائع طوال اليوم ولا يجعله يتشابك ابدا، والاستعمال يوضع علي طرف الاصابع ويدهن به فروة الرأس، ويحفظ في مكان بعيد عن الاطفال، وسعره يناسب الجميع ٢٨ ريال سعودي.

كريم بامبل كيرلي لايت

صنع هذا الكريم من منتجات طبيعية مثل(الافوكادو، زبدة الشيا، جوز الهند، الجوجوبا)، وهو يناسب الشعر متوسط النعومة ، ويتم استخدام كمية مناسبة مع طول الشعر ويجفف بالهواء من خلال المجفف أو يتم تركه ينشف وحده ، سعر الكريم ٧٠درهم.

كريم لي ستافورد

يعتبر هذا الكريم للشعر الخفيف الذي يحتوي علي كثير من التجاعيد ، لذلك يدخل في تركيبه زيت عباد الشمس وزيت عضوى كزيت جوز الهند الذي يضفي لمعانا جذابا علي الشعر ويمنع اتلافه.

يتغذي الشعر الهش علي هذا الكريم الفعال لخلوه من السيليكون أو الكبريت أو الزيوت المعدنية ، ويوضع علي بعض مناطق الشعر التي تحتاج إلي تغذية وفرد .

يوزع علي جميع فروة الرأس بفرشاة خشبية حفاظا علي سلامة الشعر، وسعر هذا المنتج ٩دولار.

كريم باترن

هذا الكريم المميز تستخدمه الفتيات التي تميل الي الشعر الكيرلي المجعد، والذي تحلم به أي فتاة فهو يحتوي علي زيت اللوز الحلو الذي له فوائد عديدة والذي يخترق الشعر ويعطيه مظهرا مثاليا .

طريقة استعمال هذا المنتج يوضع علي الشعر المبلل أو أثناء صنع الضفيرة ، أو يتم دهن كل خصلة من الشعر علي حدة من أجل مظهر متجدد وجذاب، السعر ١٨٠ ريال سعودى.
الي هنا نكون عرضنا بعض المنتجات علي سبيل المثال لا الحصر ونرجوا أن نكون قد أفدنا القارئ بمعلومات مفيدة عن صيدليات بوتس جدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-