أخر الاخبار

فروع اتش اند ام الرياض 2024

فروع اتش اند ام الرياض تتواجد فروع اتش اند ام في العاصمة الرياض بمناطق مختلفة ومتعددة بها، وذلك لكونها واحدة من أبرز الشركات المتخصصة في بيع منتجات الملابس حول العالم بكفاءة عالية وأذواق رفيعة، وتتعدد الفروع التي تمتلكها هذه الشركة حول العالم ومن بينهم فروع الرياض العاصمة السعودية.

كوبون خصم اتش اند ام Z3P3

فروع اتش اند ام الرياض

اتش اند ام الرياض هي واحدة من الفروع المتعددة لمجموعة اتش اند ام التي تتميز بوجود جميع أقسام الملابس لدى كل من النساء والرجال والأطفال أيضًا، وتتميز كذلك بتنوع ملابسها بين العملي والكاجوال والكلاسيكي وغيرها من الأنواع التي تتناسب مع كل فئة ومرحلة عمرية بين الناس.

وتتميز فروع اتش اند ام الرياض بالهدوء في المكان والرقي في التعامل مع العملاء الذي يُعتبر قمة في الاحترام والأخلاق، وتُعتبر هذه الفروع مناسب جدا للعائلات وقد تم تصميم هذه الفروع بشكل ضخم وكبير يتكون من دورين لكل فرع منهم ويتميز بالروعة والأناقة ويشتمل على الكثير من الموديلات المختلفة.

وتُعتبر اتش اند ام فروع الرياض من أفضل المحلات التي تقدم منتجاتها في الملابس بأحدث الماركات العالمية للملابس سواء للأطفال والنساء٬ وكذلك الرجال، وتوفر منتجاتها بأسعار مناسبة٬ كما توفر مقاسات كثيرة ومتنوعة تناسب كافة الأحجام لعملائها.

فروع اتش اند ام الرياض
فروع اتش اند ام الرياض


يشتمل كذلك على جميع أنواع ملابس الأسرة من أطفال ونساء ورجال وجميع الملابس الداخلية لجميع الأسرة ويقدم أرخص الماركات العالمية بأسعار تنافسية٬ ودائمًا ما يُقدم لعملائه العديد من العروض والخصومات الكثيرة جدًا.

مجموعة اتش آند ام

إتش أند أم واحدة من الشركات الرائدة في مجال بيع الملابس بالتجزئة، وهي شركة سويدية المنشأ متعددة الجنسيات لها العديد والكثير من الفروع حول العالم، وتتميز منتجاتها بمواكبة الموضة الحديثة بشكل سريع لكافة أزياء الرجال والنساء والأطفال، وتتوفر فروع هذه الشركة فيما يقرب من 62 دولة تحتوي على أكثر من 4500 متجراً للبيع بالتجزئة، وتضم هذه الشركة ما يقرب من 165,000 موظف فضلًا عن امتلاك هذه الشركة للعديد من مراكز التسوق عبر الانترنت في أكثر من 32 بلداً.

تضم مجموعة اتش اند ام العديد من العلامات التجارية العالمية والتي منها على سبيل المثال علامة أذر ستوريز، وعلامة كوس التجارية، وعلامة تشيب مان داي، و علامة ويك داي، واتش آند ام هوم وغيرها من العلامات التجارية العالمية التي تضمها هذه الشركة في سلسلتها.

وتتميز كافة المنتجات التي تقدمها شركة اتش آند ام بتفرد الهوية التي تُعبر عن الشركة ومواكبتها باستمرار لأحدث صيحات عالم الأزياء والموضة، وتقديم منتجاتها بشكل يشتمل على ضمان جودة المنتجات وتقديمها بصورة مستمرة لعملائها.

ما هي فروع اتش اند ام الرياض؟

مجموعة اتش اند ام الرياض تقدم ملابس بماركة عالية وغنية عن التعريف وتتميز فروعها بالرقي في التعامل وتقديم المنتجات بأسعار مناسبة، وفيما يلي سنقدم لكم فروع اتش اند ام الرياض:

اتش اند ام اتش اند ام فرع غرناطة مول: يقع هذا الفرع في فاملي آند هووم بغرناطة مول بالمملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال رقم +966115107942.

اتش اند ام فرع مجمع ابداع بلازا: يقع هذا الفرع في التخيل بلازا بقرطبة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال رقم +966115101182.

اتش اند ام فرع الروضة: يقع هذا الفرع على طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض، المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم +966115101421.

اتش اند ام فرع حمد مول: يقع هذا الفرع بحمد مول في النفل بالرياض 13312 بالمملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم +966115116357.

اتش اند ام فرع المعذر الشمالي: يقع هذا الفرع في المعذر الشمالي، الرياض ، المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم +966115116377.

اتش اند ام فرع العقيق: يقع هذا الفرع في الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض ، المملكة العربية السعودية ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم +966115203579.

اتش اند ام فرع العثيم مول الربوة: يقع هذا الفرع في العثيم مول بالسعودية، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال رقم +966115101451.

فروع أخرى لـ اتش اند ام في الرياض

تتعدد فروع اتش اند ام الرياض التي ذكرناها لكم وفيما يلي بعض من الفروع المتواجدة من اتش اند ام في الرياض:
فرع منطقة العثيم الخريص.
فرع منطقة الخميس مول.
فرع منطقة الرياض جاليري.
فرع منطقة الجامعة بلازا.
فرع العثيم مول، الدمام.
فرع الواحة الخرج.
فرع منطقة العالية مول المدينة.
فرع العثيم مول حائل.
فرع العثيم مول عرعر.
فرع منطقة الخير مول.
فرع المركز التركي.
فرع منطقة الراشد مول – أبها.
فرع الكمال مول الطائف.
فرع القصر مول.
فرع المجمعة مول.
منطقة الخيمة.
فرع المدينة اوبروي.
فرع الواحة مول الروس.
فرع منطقة الراشد مول- جازان.
فرع منطقة الرياض بارك.

فروع اتش اند ام جدة

تُقدم اتش اند ام من خدماتها في شكل راقي وفخم وملائم جدًا للعائلات ويحتوي على كافة أنواع الملابس بمقاسات مختلفة وجودة عالية وأسعار مناسبة، وفيما يلي سنقدم لكم فروع اتش اند ام جدة كالتالي:

فرع سوق حراء بجدة.
فرع روشان مول.
فرع راشد مول – الخبر.
فرع دانا مول ينبوع.
فرع جاردن مول.
فرع دارين مول.
فرع رد سي مول.
فرع راشد ميغا مول.
فرع سوق الضيافة مكة.

فروع اتش اند ام المدينة المنورة

تتميز فروع اتش اند بتقديم الأنواع المختلفة من الملابس سواء الداخلية أو الخارجية أو الملابس البيتي أيضًا بجودات عالية، وفيما يلي ينقدم لكم فروع اتش اند ام المدينة المنورة، وهي كالتالي:
فرع فالي سنتر.
فرع مجمع غاليريا مول – جبيل.
فرع لولو الأحساء.
فرع مجمع ابن خلدون.
فرع فلامنجو مول جدة.
فرع مركز المملكة.
فرع مركز صحارى.
فرع مركز التحلية.
فرع مركز غرناطة.

فروع اتش اند ام الدمام

اتش اند ام فرع الدمام يقدم خدمات ممتازة للعملاء ويتوفر في الكثير من المناطق داخل الدمام، وفيما يلي سنذكر كافة الفروع الخاصة بـ اتش اند ام فرع الدمام كما يلي:
فرع مول الأندلس.
فرع مول تبوك.
فرع ميلاغرو بوتيك.
فرع مول العرب، جدة.
فرع نخلة بلازا.
فرع واحة تفاصيل.
فرع نجود مول جدة.
فرع أسواق التميمي عنيزة.

تطبيق اتش اند ام

قامت شركة اتش اند ام بإطلاق تطبيق إلكتروني خاص بها يمكن من خلاله التسوق وطلب شراء المنتجات بكل سهولة، ويُوفر هذا التطبيق للعملاء الكثير من الخدمات منها ما يلي:

التعرف على أحدث الصيحات والتصاميم في عالم الأزياء من اتش آند ام بكل سهولة دون الحاجة لزيارة الفروع.
توفير العديد من الطرق الخاصة بالدفع بأشكال سهلة وآمنة.

يمكنكم تلقي اشعارات خاصة بالعروض وأحدث المنتجات فور تحديثها.
إمكانية مشاركة هذه المنتجات بين العائلة والاصدقاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعية.
إلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم المعلومات حول فروع اتش اند ام الرياض مع ذكر كافة التفاصيل حول منتجات اتش اند ام وتقديم الفروع الخاصة بهذه الشركة في كافة أرجاء السعودية لتسهيل إيجاد الفرع الأقرب لكم.

محلات اتش اند ام 

الخميس مول

الخير مول

الخيمة

الراشد مول - أبها

الراشد مول- جازان

الرياض بارك

الرياض جاليري

العالية مول المدينة

العثيم الخريص

العثيم مول حائل

العثيم مول ربوة

العثيم مول، الدمام

العثيم مول، الهفوف (جديد)

القصر مول

الكمال مول الطائف

المدينة اوبروي

المركز التركي

النزهة

واحة تفاصيل

مجمع غاليريا مول - جبيل

مركز التحلية

مركز المملكة

مركز غرناطة

مول الأندلس

مول العرب، جدة

ميلاغرو بوتيك

راشد مول - الخبر

راشد ميغا مول

رد سي مول

دارين مول

دانا مول ينبوع

تبوك بارك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-