أخر الاخبار

توكيل براون المنصورة

توكيل براون المنصورة هو موضوع مقالنا اليوم فلدى شركة براون الكثير من التوكيلات داخل مصر والشرق الأوسط، فهذه الشركة تُعتبر من الشركات الرائدة في صناعة المنتجات الاستهلاكية في العالم، حيث يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا بينما تمتلك الشركة العديد من الأفرع حول العالم والشرق الأوسط، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على أحد توكيلات هذه الشركة في مصر وهو توكيل المنصورة.


توكيل براون المنصورة


في البداية كانت شركة براون توفر من خلال شركتها تصنيع أجهزة ومعدات متعلقة بالأطعمة وأجهزة الراديو وكذلك الكاميرا وغير ذلك من الأنظمة الصوتية، أما في الوقت الحالي فقد تغير نشاط وتخصص شركة براون التي أصبحت متخصصة في إنتاج الفئات الخاصة بالأجهزة الإلكترونية والتي منها أجهزة الصحة والجمال والعناية بالشعر وإذالته ومنتجات الاكسسوارات غيرها من المستلزمات.


ويُعد توكيل براون المنصورة من التوكيلات التي تمتلكها شركة براون في مصر والتي تتخصص في صناعة الأجهزة والاكسسوارات المختلفة، ويقع عنوان توكيل براون في محافظة المنصورة في العنوان التالي وهو مركز طلخا شارع صلاح سالم بمدينة طلخا محافظة الدقهلية، كما خصص الفرع رقم خاص بإمكانية تواصل العملاء في المنصورة من خلال رقم 0102 855 0337.


توكيل براون


يُعد توكيل براون من التوكيلات التي بدأت في الانتشار في أوائل العقد الخمسين من القرن الماضي، وقد اشتهر هذا التوكيل سريعًا بين دول العالم والشرق الأوسط ويرجع ذلك لتميز العلامة التجارية التي صنعتها الشركة لنفسها بسبب منجاتها عالية الجودة التي قدمتها في الأسواق العالمية التي لاقت اقبال شديد على منتجات براون المميزة في تصنيعها بدقة عالية.


توكيل براون المنصورة
توكيل براون المنصورة



حيث تشتمل المنتجات التي تقدمها شركة براون على العديد من الفئات المختلفة منها فئات العناية الخاصة بالجمال والشعر وفئات العناية بالفم، وكذلك فئات الاكسسوارات مثل توفير أرقى ماركات الساعات العالمية والآلات الحاسبة، وذلك فضلًا عن توفيرها للأجهزة الصحية مثل أجهزة قياس ضغط الدم، وغيرها من الفئات والمنتجات المميزة.


توكيل براون الهرم


يتساءل العديد من سكان مدينة الهرم حول العنوان المخصص لتوكيل براون والذي يقع في 10 شارع أحمد الفيومي المتفرع من شارع فيصل بمنطقة المساحة بجوار مسجد الخلفاء الراشدين بالجيزة.
توكيل براون المهندسين
يقع التوكيل الخاص بمجموعة براون فرع المهندسين في العنوان التالي 20 شارع شاهين بمنطقة العجوزة بالمهندسين الجيزة.


توكيل براون السويس


لدى توكيل براون فرع أيضًا في السويس حيث يقع عنوانه في شارع البصلي بداخل سنتر الوكيل الحصري، حيث يشتمل هذا التوكيل على ضمان وبيع منتجات شركة براون الأصلية وتوفير الصيانة عن طريق فريق متخصص من الشركة.


ما هي أرقام توكيل براون خدمة العملاء


خصصت شركة براون أرقام للتواصل مع العملاء بشكل مباشر من خلال الأرقام الرئيسية التالية:
01223913699
01012555159
0222705182


ضمان صيانة براون


تقوم شركة براون بتوفير ضمان صيانة خاص بها حيث يمكن من خلاله توفير جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة والمنتجات التي تقدمها الشركة للعملاء، ومن خلال خدمة الصيانة يقوم الفريق الخاص بالضمان بتركيب قطع الغيار وعمل الاختبارات اللازمة لإنهاء الاجراءات الخاصة بتحديد ضمان المنتج بعد الصيانة.


وتقوم الشركة بتوفير قطع الغيار الأصلية لمنتجاتها بالاستيراد من الخارج وبأسعار مميزة، وتتراوح مدة الضمان التي تقدمها شرطة براون في أجهزتها ومنتجاتها داخل مصر والشرق الاوسط ما بين سنة إلى ثلاث سنوات وبعدها تقوم الخدمة الخاصة بصيانة براون بتجديد الضمان لمدة ثلاث شهور على أجراءات الصيانة التي يقوم بها الفنيين بالشركة.
وفي ختام المقال نتمنى ان نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة حول توكيل براون المنصورة مع تقديم أبرز الخدمات التي يقدمها فريق ضمان الصيانة للشركة في كافة أفرعها داخل مصر والشرق الأوسط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-