أخر الاخبار

أبشر للتوظيف

أبشر للتوظيف هو أفضل تطبيق للبحث عن عمل ومواقع توظيف في المملكة العربية السعودية، نظام أبشر بخلاف موقع أبشر للتوظيف 1442، يتم التقديم والتسجيل لوظائف أبشر من خلال المنصة الرسمية، وفي حال صدور النتائج يتم القبول المبدئي لا يعني القبول النهائي، ويحتوي التطبيق على شرح لمحتويات موقع أبشر للأفراد ورجال الأعمال وخارج المملكة وتصريح سفر وحجز ممر وأبشر apk بالإضافة إلى نافذة الموقع، وقد أضفنا في التطبيق مقطع فيديو حول مقابلة عمل، أغرب مقابلات عمل، نصائح حول العمل، الجدية، كيفية اجتياز مقابلة العمل بنجاح، بعض التعليمات وعينات السيرة الذاتية، كل ذلك وأكثر في طلب التوظيف أبشر.

تطبيق أبشر للتوظيف

يمكنك من خلال التطبيق الدخول إلى متجر التطبيقات الحديث 2021 لتصفح مختلف التطبيقات الحديثة التي نقدمها لإثراء المحتوى على الإنترنت، وما يميز هذه التطبيقات أنها مبرمجة بشكل احترافي وموضوعاتها من بين خيارات المستخدمين ومن بينها ما هو موجود في أعلى مؤشرات البحث على الإنترنت، ويتميز بالتحديث التلقائي دون الحاجة إلى إعادة تثبيت التطبيق من هاتفك الخلوي، يتم إضافة محتوى التطبيق العام بشكل دوري، مشاركة التطبيق مع أصدقائك الأعزاء وتقييمك منه بخمس نجوم يحفزنا ويشجعنا على مواصلة العمل واعتباره فخراً لنا كجزء اخلاقي مهم من العمل.

تنزيل تطبيق أبشر للتوظيف حصريًا من Google Play

قم بتثبيت تطبيق أبشر وذلك من خلال الخطوات التالية:
أولاً، يجب عليك إلغاء تثبيت الإصدار الأصلي من Absher Recruitment إذا كنت قد قمت بتثبيته.
قم بتنزيل Absher Recruitment Mod APK .
بعد الانتهاء من التنزيل، يجب أن تجد ملف apk وتثبيته.
يجب تمكين "مصادر غير معروفة" لتثبيت التطبيقات خارج متجر Play
ثم يمكنك فتح تطبيق Absher Recruitment Mod APK والاستمتاع به.

كيف تسجل حساب أبشر

يمكنك تسجيل حساب أبشر الخاص بك في غضون بضع دقائق باتباع الخطوات البسيطة التالية:
أدخل إلى موقع أبشر للتوظيف.
سترى خيارين الأعمال والافراد إضغط على أيقونة أفراد.
ستعرض صفحة باللغتين العربية والإنجليزية.
يمكنك تغيير اللغة إلى اللغة الإنجليزية، وكل ما عليك هو النقر فوق اللغة الإنجليزية في أعلى الصفحة لاختيار اللغة الإنجليزية.
ستظهر نافذة تطلب تسجيل الدخول إلى أبشر ولكن لا يمكنك تسجيل الدخول إلى أبشر لأنه ليس لديك حساب آشر، لذلك عليك النقر فوق مستخدم جديد لإنشاء حساب أبشر.

اكتب الرقم القومي للبطاقة الوطنية.

أدخل رقم الهاتف المحمول.
يجب عليك اختيار اسم المستخدم الخاص بك باللغة الإنجليزية.
يمكنك اختيار أي اسم مستخدم تريده، حيث ينبغي عليك الاحتفاظ باسم المستخدم الخاص بك محفوظًا بأمان لأنك تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم في كل مرة تريد تسجيل الدخول إلى حساب أبشر الخاص بك.
إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك، فيمكنك استخدام رقم إقامتك بدلاً من اسم المستخدم.
يجب عليك اختيار كلمة مرور وإدخالها في حقلين مخصصين لكلمة المرور.
يجب أن تكون كلمة المرور عبارة عن مزيج من الأحرف الصغيرة بالإضافة إلى بعض الأرقام ويجب ألا تكون قصيرة جدًا، فمن الأفضل أن تكون أكثر من 8 أحرف.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في حقلين مخصصين لهذا الغرض.
اختر اللغة العربية أو الإنجليزية.

أدخل رمز التحقق المرئي.

انقر فوق أيقونة أوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
اضغط على زر التالي.
سيرسل النظام رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز التحقق إلى رقم هاتفك المحمول الذي أدخلته للتو.
ستفتح صفحة جديدة تطلب منك إدخال رمز التحقق الذي تلقيته عبر الرسائل القصيرة.
أدخل هذا الرمز وانقر على تسجيل أو موافق أيهما متاح.
إذا طلب منك النظام إدخال رقم الهوية مرة أخرى، يجب عليك إدخال رقم الإقامة.
مجرد الانتهاء من كل هذه العملية، تكون قد قمت بتسجيل حساب أبشر الخاص بك بنجاح. حان الوقت لتفعيل حساب أبشر الجديد.

هل تطبيق أبشر للتوظيف آمن؟
يعد تطبيق Absher Recruitment Mod آمنًا بنسبة 100٪ لأنه تم فحص التطبيق بواسطة نظامنا الأساسي لمكافحة البرامج الضارة ولم يتم اكتشاف أي فيروسات، وتتضمن منصة مكافحة الفيروسات الآتي:
AOL Active Virus Shield
avast! و AVG
Clam AntiVirus وما إلى ذلك.

أبشر تعلن عن إطلاق منصة قدوم

أعلنت منصة أبشر عن إطلاق منصة جديدة للقادمين إلى المملكة العربية السعودية من مختلف دول العالم لأسباب مختلفة، وتم إطلاق المنصة الجديدة لتسهيل إجراءات الدخول عبر المنافذ الحدودية المختلفة، وتتيح منصة قدوم التالي:
تتيح منصة قدوم للقادمين إلى المملكة تسجيل وتحديث بياناتهم الصحية المتعلقة بجائحة كورونا أو كوفيد -19 قبل 72 ساعة على الأقل من دخول المملكة.
المستفيدون من الخدمة هم المقيمين والزائرين المحصنين وغير المحصنين، بالإضافة إلى الزوار القادمين للعلاج والعمالة المنزلية المصاحبة للمواطنين.
الجدير بالذكر أن منصة أبشر تقدم أكثر من 300 خدمة متنوعة للمواطنين والمقيمين من خلال منصات أفراد أبشر، وشركات أبشر، وأبشر للتوظيف، وحكومة أبشر.

أبشر للتوظيف تم إتاحة العديد من الوظائف على منصة أبشر للتوظيف والتي يمكن من خلالها التقديم بشكل إلكتروني على الوظيفة والانتظار حتى يتم الإعلان عن القبول في الوظيفة أو الرفض، وذلك في حالة عدم توفر الشروط في الشخص المتقدم، ومن المعروف أن بوابة أبشر من ضمن المنصات التي ما زالت تقدم خدمات متنوعة للعديد من الأفراد حتى يمكن الأفراد من الاستفادة بشكل كامل من الأمر.

أبشر للتوظيف

 

منصة أبشر للتوظيف

هي إحدى الوظائف التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة وذلك من خلال منصة أبشر، والتي تكون مسؤولة عنها الحكومة بشكل كامل، ويتم من خلالها توفير العديد من الوظائف العديد من المؤهلات.

تواريخ البدء والانتهاء، من استلام الطلبات التي تخص كل الموجودين على منصة أبشر، كما أنه من خلالها يتم استلام العديد من المستندات التي تخص المتقدمين على الوظائف.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الإعلان عن المواعيد التي تخص القبول بشكل مبدئي في هذه الوظائف، ويكون المرشحون الذين تم قبولهم على دراية بالإجراءات التالية لمرحلة القبول.

ثم تأتي بعد ذلك مراحل البحث والفحوصات الطبية، وغيرها من الإجراءات التي يحددها الجهة المعلنة عن الوظيفة والشروط اللازمة التي تؤهلك أن تكون من بين المقبولين.

مميزات أبشر التوظيف

يتيح نظام أبشر للتوظيف العديد من فرص العمل المتميزة، حيث أن هذا المنصة الإلكترونية يتم من خلالها نشر الوظائف وذلك وفقًا للشروط التي يحددها المستفيد.

تكون هناك العديد القواعد التي يتم وضعها وتكون مطلوبة لأي وظيفة منشورة بواسطة أبشر.

ومن المعروف أن أبشر التوظيف تكون برعاية مركز المعلومات الوطني الذي يرتب كل شيء من شروط القبول والعديد من الأمور الأخرى.

حيث تتيح خدمة التوظيف في أبشر أيضًا للمرشح أن يقوم بالدخول على الموقع، وأن يتم ملء الكثير من المعلومات التي تخصه، ثم التقدم للوظيفة الشاغرة.

واسترداد رقم الطلب في حالة الفقد ونتائج الاختبار الأولي والنهائي بعد استكمال جميع إجراءات الوظيفة المعلن عنها.

كيفية التسجيل في وظيفة في أبشر

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من التسجيل في أبشر للتوظيف وهي:

يمكن في البداية الدخول على الموقع المخصص لأبشر وهو الموقع الرسمي.

تحميل التطبيق على جهازك.

من خلال صفحة التويتر الرسمية التي تخص أبشر.

تقديم ديوان وزارة الداخلية 1442

تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية عن وجود وظائف شاغرة لجميع المواطنين الذين تتوفر فيهم الشروط اللازمة من أجل التقديم من خلال موقع أبشر التوظيف عبر الموقع الإلكتروني.

ومن ضمن الوظائف العسكرية التي ستكون موجودة للتعيين والتقديم عليها هي العريف، والجندي، وجندي أول.

فإذا كان الأفراد يريدون معرفة بعض التفاصيل التي تخص التوظيف في هذه المؤسسة يمكن ذلك عن طريق المتابعة مع موقع أبشر.

تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442

تم الإعلان من قبل الوكالة الموجودة في وزارة الداخلية أنه يوجد العديد من الوظائف التي ستكون جاهزة بشكل كامل لاستقبال كل المواطنين.

ومن ضمن الوظائف المتاحة هو جندي أول، وليست هذه الوظائف المتاحة فقط، ولكن يوجد العديد من الوظائف الأخرى التي تكون مناسبة مع المؤهل الدراسي.

كما أنه من الممكن أن يتم التقديم لكل الطلبة الذين يكونوا من خريجي الثانوية العامة، وتكون الرتبة الخاصة بهم هي جندي.

ولكن إذا كان الفرد خريج دبلوم وقتها سوف يكون التعيين على هيئة جندي أول، وكل هذا عبر بوابة أبشر للتوظيف حيث يمكن المتابعة معها والاستفادة منها بكل الأشكال الممكنة.

كما إنه يمكن أن التسجيل في البداية عن طريق أبشر وبعدها يتم البحث عن كل الوظائف المتاحة.

التقديم على وظائف العمليات الأمنية 911

من ضمن الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل بوابة أبشر هي الوظائف التي تخص الإدارة العامة لوزارة الداخلية.

حيث أنه تم الإعلان عن وجود وظائف شاغرة في العمليات الأمنية 911، كما أنه أُعلِن عن الرتب التي سوف يتم التعيين عليها، ومن ضمن هذه الرتب (وكيل رقيب جندي، وجندي أول)

ولكن لا بد من شيء مهم هو أن يتم اجتياز كل الاختبارات التي سوف تضعها الجهات المسؤولة حتى يتم الحصول على الوظيفة، وكل هذه الأمور تم توضيحها على بوابة أبشر للتوظيف .

كما أنه من خلال بوابة أبشر سوف يتم تحديد الموعد المخصص لكي يتم الإعلان، عن كل التفاصيل الخاصة.

تقديم المباحث العامة 1442

من ضمن الوظائف الشاغرة أيضًا هي المباحث العامة، وقد تم الإعلان عن بعض الوظائف المطلوبة في هذه الجهة، وقد تم أيضًا الإعلان عن بعض الرتب ومنها الرقيب والعريف والمجتمع وغيرها من الرتب الأخرى.

ولكن لكل رتبة منهم يوجد بعض المؤهلات التي تكون مطلوبة حتى يتم قبول الفرد، ولذلك لا بد من المتابعة مع بوابة أبشر للتوظيف لمعرفة الموعد الذي سيتم التقديم فيه ومعرفة كل التفاصيل التي تخص هذه الوظيفة.

القطاعات المستفيدة من خدمة التوظيف

من خلال بوابة أبشر للتوظيف تم الإعلان عن بعض الجهات التي تم استهدافها في العمل من خلال بوابة أبشر، ومن ضمن هذه القطاعات:

وزارة الدفاع المدني.

الجهات الخاصة بأمن المنشآت.

● الجهات الخاصة بحرس الحدود.

الجهات الخاصة بوزارة الداخلية للأحوال المدنية.

كما أن كلية الملك فهد الأمنية.

المديرية التي تخص المباحث.

مركز المعلومات الوطني.

الوحدة المسؤولة عن الطيران.

ديوان وزارة الداخلية.

أبشر التوظيف الاستعلام عن رقم الهوية

بعد إغلاق باب التقديم على الوظائف الشاغرة تعلن الوزارات الحكومية عن توفر النتائج من خلال منصة أبشر للتوظيف .

تأتي المرحلة التالية لتقديم الطلب وهي مرحلة القبول الأولي أي انتقال مقدم الطلب إلى المرحلة التالية، وهي مرحلة الالتحاق بالمنصب.

حيث يتواصل المعلنون مع المرشحين الذين تم قبولهم في البداية عن طريق إرسال رسالة نصية إلى المستلمين، كما يمكن التعرف على القبول عن طريق الدخول إلى منصة أبشر، وتنفيذ الخطوات التالية:

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمنصة التوظيف في أبشر.

حدد رمز "إشعار الاستلام" من الخيارات الموجودة أعلى الصفحة.

قم بتعبئة البيانات المطلوبة وهي: رقم الهوية.

تاريخ الولادة.

دكر او امرأة.

الحالة الاجتماعية.

لا بد من كتابة هوية الأب.

الوظيفة: الضغط على كلمة الوظيفة وذلك من أجل عرض معلومات الوظيفة.

الاستعلام عن مكان المراجعة أبشر للتوظيف

الجهات الحكومية هي التي تعلن عن الوظائف الشاغرة بعد إغلاق الطلب، ويتم فرز المواعيد وفقًا للمعايير الموضوعية التي تحددها لفرز المرشحين للمرحلة التالية، وهي مرحلة تقديم الوظيفة والتحضير لمقابلة تكون بين صاحب العمل وبين المتقدم، ومعرفة التفاصيل المتعلقة بهذه المرحلة بعد إعلان القبول الأولي والتأكد من وجود اسم مقدم الطلب.

الخطوات المطلوبة أبشر للتوظيف

· يمكن للمرشح الذي تم قبوله في مرحلة القبول الأولي أن يكون على تواصل مباشر مع المنصة حتى يتمكن من معرفة كل التفاصيل العامة، والاستعلام عن تفاصيل القبول، والتي تظهر من خلالها المعلومات المتعلقة بالخطوة القادمة التي ينبغي على الفرد عملها.

لذلك بوابة أبشر للتوظيف كانت وما زالت من ضمن الوسائل التي يلجأ إليها المواطنين الذين يبحثون عن وظائف في جميع الجهات الحكومية، وخاصة وزارة الداخلية وبعض الجهات الأخرى.

أبشر للتوظيف برقم الهوية تتيح المملكة العربية السعودية فرص عمل كثيرة لمواطنيها من الشباب والشابات وذلك من خلال عرض تلك الوظائف علي موقع أبشر للتوظيف حيث يستطيع هؤلاء الشباب التقديم على الوظائف الموجودة علي هذا الموقع من خلال رقم الهوية فقط.

 

· أبشر تسجيل أبشر للتوظيف

او كما يطلق عليها ابشر للتوظيف، وهي منصة حكومية ضمن العديد من المنصات الي تطلقها المملكة العربية السعودية حتي يسهل على مواطنيها تخصيل جميع الوظائف التي تعرضها المملكة لمواطنيها، وتقوم هذه المنصة بنشر مواعيد نزول الوظائف التي سوف تتيحها المملكة ومواعيد بدء التقديم لهذه الوظائف ومواعيد انتهاء التقديم لها، كما يقوم الموقع بنشر نتائج التقديم لعذه النتائج مثل من تم قبوله لهذه الوظيفة سواء من خلال نشره علي الموقع او من ارسال رسالة للبريد الالكتروني الخاص بهؤلاء الذين تم قبولهم للوظائف سواء كان هذا القبول ضمن نتائج القبول المبدئية او نتائج القبول النهائية، ثم يقوم الموقع بإعلان مواعيد الاختبارات الاي يقوم بها هؤلاء الذين تم قبولهم للوظيفة مثل الاختبارات الصحية او الانترفيو او المقابلات الشخصية.

 

· أبشر للتوظيف استعلام برقم الهوية

أبشر للتوظيف برقم الهوية تهافتت الشركات الموجودة بالسعودية علي مواقع التقديم الإلكترونية للوظائف عامة وموقع ابشر للتوظيف خاصة وذلك حتي يصل اعلانها لجميع مواطني السعودية بعد أن كان الشركات تقوم بإعلان لوظائفها دون ان يعلم الكثير بهذا الاعلان، لذا قامت هذه الشركات بإصدار اعلان لها علي موقع ابشر ومن تقوم بقبوله في الوظيفة تقوم بإعلان موقع ابشر به حتي يقوم بإبلاغ الذي تم قبوله وتقوم هي أيضا بإرسال رسائل نصية للمقبولين حتي تقوم بتأكيد اخبارهم بذلك.

ويقدم هذا الموقع هذه الوظائف عبر خطوتين وهما كالآتي :_

o الاستعلام عن نتائج القبول للوظائف أبشر للتوظيف برقم الهوية

حيث ان الكثير ممن يقوموا بالتقديم علي وظيفة من هلال ابشر للتوظيف يريدون الاستفسار او الاطمئنان ما اذا كان تم قبولهم في هذه الوظائف ام لا لذا سوف نسرد لكم خطوات الاستعلام عن نتائج القبول للوظائف مثل :_

1. البحث عن موقع ابشر للتوظيف في محرك البحث جوجل ثم قم بالضغط علي الرابط المباشر للموقع.

2. قم بالبحث في اعلي صفحة موقع ابشر للتوظيف سوف تجد مربع بين جملة " إشعار القبول "، قم بالضغط عليها ليفتح لك الصفحة الخاصة بإشعارات القبول.

3. سوف تجد عدة مربعات او خانات فارغة قم بملئها ببياناتك الشخصية التي يقوم الموقع بطلبها منك مثل :_

- رقم بطاقتك القومية أبشر للتوظيف برقم الهوية

- تاريخ ميلادك " يوم/شهر/سنة "

- سواء كنت ذكر أو انثي، وسوف يعرض لك الموقع في هذه النقطة مربع به ملمة تحديد رجل او امرأة قم بالنقر عليه وسوف يظهر لك مربع صغير منبثق به عدة خيارات مثل " انثي، ذكر، غير ذلك "

- رقم البطاقة القومية لوالدك.

- الرقم الخاص بالوظيفة التي تريد الاستعلام عن تقديمك لها سواء بالقبول او بالرفض.

- في نهاية هذه الصفحة سوف تجد كلمة في مربع صغير اصبح لونها فاتحا او بارزا وذلك بسبب ملئك لجميع البيانات المطلوبة منك، قم بالنقر عليها وسوف يقوم الموقع بفتح صفحة جديدة بها جميع تفاصيل الوظيفة ونتيجتها ان ظهرت.

o أبشر توظيف استعلام عن موعد ومكان المراجعة

يقوم موقع ابشر للتوظيف بعرض جميع الاختبارات الشخصية او الطبية كما يقوم بعرض جميع بايتات الوظائف ونتائج قبولها المبدئية وأماكن التقديم الشخصية للشركات ونتائجها النهائية لنتائج قبول الوظائف.

· أبشر للتوظيف برقم الهوية 1442

قبل التقديم علي الوظائف من هلال موقع أبشر للتوظيف يجب عليك معرفة الآتي :_

o شروط قبول أبشر للتوظيف

يقوم موقع أبشر للتوظيف بوضع عدة شروط يجب علي المتقدم لهذه الوظيفة ان يستوفي هذه الشروط كاملة قبل التقديم للوظيفة مثل :_

1. يشترط علي المتقدم للوظائف عبر موقع أبشر للتوظيف ألا يكون تابعا لأي جهة حكومية او كان يعمل في اي جهة حكومية.

2. لا يجب علي المتقدم للوظائف الموجودة علي موقع ابشر للتوظيف أن يكون متقدم لوظيفة عسكرية او كان يعمل في وظيفة عسكرية.

3. يشترط علي المتقدم قبوله ونجاحه في جميع الاختبارات الطبية والشخصية مثل المقابلات الشخصية.

4. في بعض الوظائف تشترط وجود خبرة عملية او مؤهلات علمية عالية او خاصة.

o طريقة التقديم علي الوظائف أبشر للتوظيف برقم الهوية

أبشر للتوظيف برقم الهوية يجب عليك اتباع عدة خطوات يقوم الموقع بإلزامك بها حتي تستطيع التقدم لوظيفة عبر موقع أبشر للتوظيف وهي كالتالي :_

1. قم بفتح الموقع الرسمي الخاص بأبشر للتوظيف من خلال البحث عنه في محرك البحث جوجل ثم اختيار الرابط او الموقع الرسمي له.

2. سوف تجد في الصفحة الرئيسية لموقع أبشر للتوظيف عدة اقتراحات واختيارات لجميع استفسارك، قم بالضغط علي كلمة الوظائف الموجودة بداخل احد المربعات الظاهرة امامك.

3. قم باختيار جملة تقديم الطلب، سوف يفتح لك الموقع صفحة جديدة يطلب منك بها كتابة بعض البيانات الخاصة بك.

4. بعد ملء جميع البيانات التي يطلبها الموقع منك قم بالضغط علي كلمة موافقة او تم ثم قم بالضغط علي كلمة نعم او تأكيد، وبعد ذلك تستطيع بكل سهولة المتابعة عن نتائج قبولك للوظائف التي قمت بالتقديم عنها برقم الهوية الخاصة بك فقط.

· باب التوظيف لوزارة الداخلية

أبشر للتوظيف برقم الهوية يوجد في موقع ابشر للتوظيف عدة قطاعات خاصة بوزارة داخلية تقوم بعرض وظائفها الشاغرة بها، وتكون تلك القطاعات مثل :_

1. وحدة التحريات الخاصة.

2. كلية الملك فهد الامنية.

3. المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

4. وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.

5. مديرية الأمن العام.

6. المديرية العامة لحرس الحدود.

7. مركز المعلومات الوطني.

8. قوات الامن الخاصة.

9. المديرية العامة للدفاع المدني.

10. ديوان وزارة الداخلية.

11. المديرية العامة للسجون.

12. المديرية العامة للشؤون الفنية.

13. القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي.

14. المديرية العامة للمباحث.

15. القيادة العامة لطيران الأمن

· أبشر توظيف الجوازات

أبشر للتوظيف برقم الهوية يتم الإعلان من خلال وزارة الداخلية عبر موقع أبشر للتوظيف حاجة مديرية الجوازات لموظفين وذلك من خلال معرفة تقديمك لهذه الوظائف وشروط التقديم مثل :_

o طريقة التقديم لوظائف الجوازات

1. قم بالضغط علي كلمة الوظائف النشطة الموجودة في الصفحة الرئيسية لموقع أبشر للتوظيف.

2. قم بالضغط علي وظائف مديرية الجوازات ضمن العديد من الخيارات الخاصة بالوظائف المتاحة.

4. قم باختيار الوظيفة التي تريد شغرها في مديرية الجوازات كوظيفة جندي علي سبيل المثال .

5 أبشر للتوظيف برقم الهوية قم بملء جميع البيانات التي يطلبها الموقع لك، ثم قم بالضغط على كلمة تأكيد وذلك بعد اعادة قراءتك لما كتبته بدقة حتي لا يكون هناك أي خطأ، ثم تابع علي الموقع نتائج قبول وظائف الجوازات من خلال رقم هويتك فقط.

· شروط القبول لوظائف مديرية الجوازات

1. ان يكون معه شهادة ثانوية عامة او ما يعادلها في التعليم.

2. أن تكون من السعودية وليس أي دولة اخري.

3. أن تكون بطاقته الشخصية فعالة وغير منتهية الصلاحية

4. يشترط قبوله في جميع الاختبارات الطبية والشخصية.

5. يجب أن يكون متزوجا من امرأة سعودية وليس أي امرأة اخري تحمل مواطن سعودي.

6. يجب ان يحصل علي شهادة تنص علي اجتيازه لاختبارات المعادلة وذلك ان كان قد تلقي تعليمه بخارج المملكة العربية السعودية.

أبشر للتوظيف الدفاع المدني تقوم مديرية الدفاع الأمني في المملكة العربية السعودية بعرض الوظائف الشاغرة بها من خلال موقع أبشر للتوظيف كما تفعل أي جهة عمل بحاجة إلي موظفين جدد، وهي مديرية تابعة لوزارة الداخلية حيث تختص هذه المديرية بشؤون الدولة العسكرية فقط.

· وظائف الدفاع المدني أبشر للتوظيف الدفاع المدني

اعلن موقع ابشر للتوظيف وجود بعض الوظائف الشاغرة بها وذلك من التقديم في المركز المتخصص لقبول طلبات الوظائف في وزارة الداخلية وذلك كالآتي 

 

o شروط التقديم لوظائف الدفاع المدني

1. يجب علي المتقدم لطلب وظيفة بمديرية الدفاع المدني أن يكون سعودياً مائة بالمائة ولا يكون احد من أسلافه ذو دولة مختلفة عن السعودية.

2. يجب علي المتقدم أن يأتي بأوراق تثبت عدم تورطه او ادانته في أي جريمة مهما كانت، كما يجب عليه أن يثبت صحة سلوكه الحسن.

3. لا يجب علي المتقدم أن يكون تحت ولاية اي جهة عسكرية داخل المملكة، كما يجب عليه أن يثبت بالأوراق انه كان في كلية عسكرية أو معهد عسكري او وظيفة عسكرية او حكومية وتم تسريحه من هذه الملية او الوظيفة لسبب ما يضر بسلوكه.

4. ان كان هذا المتقدم متزوجا يجب ان يكون متزوجاً من امرأة سعودية فقط، فإن كان متزوجاً او كان يريد التزوج من امرأة من دولة اخري لا يقوم بالتقدم لهذه الوظائف لأنه سوف يحصل علي رفض قبوله للعمل بهذه الوظائف.

5. علي المتقدم أن يجتاز جميع الاختبارات التي تقرها وزارة الداخلية ومديرية الدفاع من اختبارات طبية ومقابلات شخصية حتي يستطيع الحصول علي فرثة القبول في إحدى هذه الوظائف.

6. يجب ان تكون مواصفاته وبنيته الجسدية متوافقة مع الشروط التي تقرها وزارة الداخلية والدفاع المدني سواء كانت هذه المواصفات خاصة بالطول أو بالوزن.

7. يجب ان يكون المتقدم حاصلاً علي مؤهل علمي وفني يتوافق مع ما تطلبه مديرية الدفاع المدني ووزارة الداخلية، كما يجب ان يكون هذا المؤهل رسمي وخارج من جهات حكومية وليس غير ذلك.

o وظائف عسكرية الدفاع المدني أبشر للتوظيف الدفاع المدني

قام موقع ابشر للتوظيف بعرض الوظائف التي تحتاجها مديرية الامن والتخصصات اللازمة لهذه الوظائف كالآتي :_

1. وظيفة وكيل رقيب ميداني ويشترط لهذه الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلاً علي احدي التخصصات الآتية :_

1 بكالوريوس تخصص إدارة الطوارئ والأزمات.

2 بكالوريوس تخصص جيوفيزياء.

3 بكالوريوس تخصص جيولوجيا.

4 بكالوريوس تخصص هندسة نووية.

5 بكالوريوس تخصص فيزياء.

6 بكالوريوس تخصص احياء دقيقة.

7 بكالوريوس تخصص جغرافيا.

8- بكالوريوس تخصص كيمياء.

9 بكالوريوس تخصص هندسة كيميائية.

10 بكالوريوس تخصص الحماية من الخرائط.

11 بكالوريوس تخصص ميكانيكا.

12 بكالوريوس تخصص كهرباء.

2. وكيل رقيب اداري

1 بكالوريوس تخصص قانون.

2 بكالوريوس تخصص احصاء.

3بكالوريوس تخصص بخوث العمليات.

4 بكالوريوس تخصص صحافة او اذاعة وتلفزيون.

3. وكيل رقيب فني

1 بكالوريوس تخصص رسم معماري.

2 بكالوريوس تخصص عمارة.

3 بكالوريوس تخصص اتصالات.

4 بكالوريوس تخصص الكترونيات.

5- بكالوريوس تخصص هندسة برمجيات.

4. عريف ميداني منسق عمليات.

- دبلوم تخصص لغة انجليزية بشرط أن تكون دراسته سنتان او اكثر.

5. عريف إداري.

- دراسة سنتان أو اكثر كدبلوم تخصص تقنية الإنتاج الاعلامي مثل " اخراج، جرافيك، مونتاج هندسة صوت ".

6. جندي أول ميداني اسعاف

- دبلوم تخصص طب طوارئ او اسعاف.

7. جندي اول لصيانة المنشآت.

- دبلوم خاص لتبريد التكييف والتجديدات الكهربائية.

7. جندي أول في الاتصالات

- دبلوم في تخصص الإلكترونيات والاتصالات.

8. جندي أول للحاسب الآلي

- دبلوم خاص في احدي التخصصات الآتية " تقنيات الانترنت الويب، برمجيات الحاسب الآلي، شبكة الحاسب، أنظمة الشبكات، صيانة الحاسب الآلي "

9. جندي اول للمختبرات الطبية

- دبلوم خاص في المختبرات الطبية.

· تقديم الدفاع المدني أبشر للتوظيف الدفاع المدني

أبشر للتوظيف الدفاع المدني قامت مديرية الدفاع المدني بفتح باب التقديم من خلال موقع أبشر للتوظيف وذلك خلال المدتين 2/3/1442 الي 7/3/1442، لذلك يجب علي المتقدمين للخصول علي إحدى الوظائف المطلوب شغرها أن بملء بياناته الشخصية بكل دقة حتي لا يتم استبعاد طلبه وتكون تلك المعلومات كالآتي :_

1. اسمك الشخصي بالكامل.

2. الرقم القومي الخاص بهويتك.

3. تاريخ ميلادك سواء بالهجري أو الميلادي علي حسب ما يحدده لك الموقع من صيغة.

4. حالتك الاجتماعية سواء كنت اعزب او متزوج وفي حال كنت متزوج قم بكتابة اسم زوجتك ورقم الهوية الخاص بها.

5. ذكر كان ام انثي ومديرية الدفاع المدني تحتاج رجال لوظائفها في اغلب الاحيان لذا بالتأكيد سوف تختار ذكر.

6. رقم الهوية الخاص بوالدك.

7. رقم الوظيفة التي تريد التقديم عليها.

· تقديم الدفاع المدني 1442 أبشر للتوظيف الدفاع المدني

أبشر للتوظيف الدفاع المدني تستطيع التقديم بكل سهولة علي الوظائف التي تتيحها مديرية الدفاع المدني بوزارة الخارجية من خلال موقع ابشر للتوظيف عندما تقوم بعدة خطوات وسوف نقوم في هذا المقال بسرد هذه الخطوات كالآتي :_

1. قم بفتح موقع ابشر للتوظيف.

2. قم باختيار وظائف الدفاع المدني ضمن تلك الوظائف المتاحة علي الصفحة الرئيسية للموقع.

3. قم بالضغط علي كلمة بحث الموجودة امامك في مربع صغير وسوف تظهر لك صفحة جديدة او شاشة صغيرة بها الوظائف المتاحة لك.

4. قم بالضغط علي الوظيفة التي تناسبك وتنطبق عليك شروطها

5. سوف تلاحظ ان الموقع قام بفتح صفحة جديدة لك بها عدة أيقونات فراغة حتي تقوم بكتابة جميع البيانات المطلوبة منك بها.

6. قم بالضغط علي كلمة موافق او عرض وبهذا تكون قد قدمت طلب وظيفة لمديرية الدفاع المدني بوزارة الداخلية السعودية.

· رقم الدفاع المدني أبشر للتوظيف الدفاع المدني

سوف نعرض لك اهم ارقام مديريات الدفاع المدني وعنونها المركزي داخل المملكة العربية السعودية كالآتي :_

1. عنوان مديرية الدفاع المدني المركزي

الرياض، طريق الدائري الشرقي، بي المخرجين العاشر والحادي عشر.

أبشر للتوظيف الدفاع المدني وتكون ساعات العمل الرسمية بمديرية الدفاع المدني حولي 7 ساعات فقط في 5 أيام فقط بالأسبوع ويومي السبت والجمعة يكونان اجازة رسمية لهم.

2. البريد الالكتروني لمديرية الدفاع المدني 998@998@.gov.sa

3.أرقام مديرية الدفاع المدني بالسعودية

- المديرية العامة 0114925003

1 مديرية الدفاع المدني بمدينة الرياض 0114643885

2 مديرية الدفاع المدني بمكة 0126737000

3 مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة 01483622545

4 مديرية الدفاع المدني بالقصيم 0163818454

5 مديرية الدفاع المدني بحائل 0165332444

6 مديرية الدفاع المدني بالمنطقة السعودية الشرقية 0138434666

7 مديرية الدفاع المدني بالجوف 0146247684.

8 مديرية الدفاع المدني بالحدود السعودية الشمالية 0146620420.

9 مديرية الدفاع المدني بالباحة 0177250552.

10 مديرية الدفاع المدني بعسير 0172247017.

· رواتب الدفاع المدني

أبشر للتوظيف الدفاع المدني تندرج رواتب موظفي الدفاع المدني تحت مسمي الرواتب العسكرية الخاصة بوزارة الداخلية، وكان آخر زيادات في رواتب الدفاع المدني في العام الماضي ومازالت كما هي حتي الآن وهي كالآتي

1. وصل راتب الجندي 7400 ريال سعودي.

2. راتب العريف أصبح 8100 ريال سعودي.

3. اما راتب وكيل الرقيب فكان 9000 ريال سعودي.

4. أما راتب السائق فيبلغ 8330 ريال سعودي.

5. وصل راتب المسعف الي 9200 ريال سعودي وهو اعلي من راتب الرقيب الاول.

6. أما راتب سائق الدراجة فبلغ إلي 8450 ريال سعودي.

7. كما أصبح راتب الموظف الذي يعمل بالحاسب الآلي 9245 ريال سعودي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-