أخر الاخبار

أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل نادرين مجانا

أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل نادرين مجانا فهناك العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن حسابات قوية في لعبة ببجي الشهيرة مجانًا وذلك حتى يحصلون على أشياء متطورة ونادرة وبعد بحث طال لأشهر حتى نجد الحسابات التي ترغبون بها لذلك سوف نستعرض لكم طريقة الحصول على حسابات ببجي.


اليك أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل نادرين مجانا


للحساب الأول أضغط هنا

للحساب الثاني أضغط هنا

للحساب الثالث أضغط هنا

للحساب الرابع أضغط هنا 


نبذة عن ببجي


بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم (PUBG) (ببجي (بالإنجليزية: Player Unknown’s Battlegrounds)‏) أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة ببجي صدرت بتاريخ 23/3/2017، وهي متاحة على كل أجهزة ويندوز، ون وبلاي ستيشن4 وإكس بوكس وقد صدرت نسختين في بداية سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من التي طورتها شركة تينسنت، والتي قامت بالاتفاق مع شركة بلوهول لإتاحة اللعبة على الهواتف الجوالة، والتي سوف تعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. وقد تم تطوير النسخة الأصلية من اتجاه شركة بلوهول على محرك أنريل إنجن 4.. وهي تدعم اللغة العربية.


مميزات ببجي موبايل


إن اللعبة تجربة حماسية للغاية ومغامرة ممتعة ورائعة.
اللعبة تنمي العديد من المهارات وتجعل أيضًا الاستجابة الذهنية سريعة.
اللعبة تعلم اللاعب كيف يقوم بالتعاون مع فريق.
تساعد على اكتساب صداقات كثيرة من مختلف أرجاء العالم.
اللعبة تحتوي على مستويات لا تحصى ولا تعد وبالتالي المتعة لا يمكنها أن تتوقف.
تتميز بجرافيك رائع ومتطور ويحاكي الواقع بشكل لا يصدق.
بجانب كل هذا الأصوات خرافية لدرجة الجنون فهي مميزة بشكل يجعل الصوت أقرب للواقعية وأيضًا تضفي الإثارة في اللعب.

 

أسلوب اللعبة

 
يتم لعبها بطريقة الرماية حسب وجهة نظر الفرد الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب ، كل واحد منهم يعني أن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين اختيار إما الخوادم التي يكون فيها اللاعب بعيدًا عن أي شخص آخر وليس في مجموعة معينة ، أو الخوادم التي تسمح لشخصين أو أربعة أفراد بالاهتمام بالمجموعة. في جميع الحالات ، يهيمن على اللعبة آخر فرد أو مجموعة. في بداية كل مباراة ، ينزل اللاعبون بالمظلة من طائرة إلى جزيرة مع عدم وجود أي شيء تحت سيطرتهم. عندما يهبطون ، يمكن للاعبين النظر من خلال الهياكل والمناطق المختلفة لتعقب الأسلحة والمركبات والعتاد الآخر ، والتي يتم تخصيصها بشكل تعسفي من خلال الدليل نحو بداية المباراة.

أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل نادرين مجانا


تطوير اللعبة


قام المخطط الرئيسي بريندان غرين المعروف بنقراته على الويب PlayerUnknown مؤخرًا بصنع ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، وهو فرع من DayZ الشهير، مدفوعًا بفيلم 2000Battle Royale. في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale ، عاش جرين المولود في أيرلندا عام 2013 تقريبًا في البرازيل لبضع سنوات كفنان تصوير ومبدع بصري ومتخصص في مواقع الويب ، حيث كان يلعب ألعاب الكمبيوتر مثلDelta Force: Black Hawk Down والجيش الأمريكي.


اشتهرت DayZ mod بنظام الاختبار العسكري المعقول والتفاعل المفتوح ، وبدأت اللعب مع خادم مخصص، واكتشفت كيفية البرمجة على عجل. لاحظ جرين أن معظم أدوات إطلاق النار الأصلية مملة بشكل استثنائي ، وتفكر في الخرائط الصغيرة والبسيطة للاحتفاظ بها. لقد احتاج إلى صنع شيء ذي مناظير غير منتظمة بحيث لم يكن لدى اللاعبين أي فكرة عما يخبئهم، مما يجعل مستوى جديًا من إعادة اللعب ؛ تم الانتهاء من ذلك عن طريق عمل أدلة أكبر بكثير لا يمكن تذكرها بشكل فعال، وباستخدام المواقف التعسفية للأشياء عبرها.


كان غرين أيضًا مدفوعًا من خلال منافسة DayZ على شبكة الإنترنت تسمى Survivor GameZ والتي سلطت الضوء على العديد من لاعبي Twitch و YouTube الذين يقاتلون حتى يتبقى اثنان منهم. نظرًا لأنه لم يكن زخرفة بنفسه، فقد احتاج Green إلى إجراء تفاعل مستمر مقارن يمكن لأي شخص لعبه.


كانت مساعيه الأساسية في هذا الوضع أكثر فائدة من كتب The Hunger Games حيث يحاول اللاعبون البحث عن مخزون الأسلحة الذي تم العثور عليه في منتصف الطريق، لكنهم تجنبوا ذلك إلى حد ما للسماح للاعبين بفرصة تحمل أفضل من خلال نشر الأسلحة حولها، وبالمثل للحفاظ على بعيدًا عن قضايا حقوق التأليف والنشر مع الكتب. بدافع من فيلم Battle Royale، احتاج جرين إلى استخدام مناطق آمنة مربعة، إلا أن غيابه عن تجربة التشفير دفعه إلى الاستفادة من المناطق الآمنة المستديرة التي كانت جميع الأشياء متساوية ، والتي عانت في مناطق الحرب.


المنافسة المحترفة المهنية


للإشادة باللعبة التي باعت عدة ملايين من النسخ المكررة ، أعلن Bluehole أن سببًا لعام 2017 مدعومًا ، ورحب بـ 128 لاعبًا للتنافس على قناة Twitch.tv لجمع الأموال لمؤسسةGamers Outreach Foundation مع قيام Bluehole بإعطاء الهدية الكاملة ما يصل إلى 100000 دولار. بدأت المعارضة في بداية مايو 2017، وجلبت ما لا يقل عن 120 ألف دولار من المشاهدين، إلى جانب مباراة Bluehole بقيمة 100000 دولار .


تم شغلها كنموذج لمناسبات الرياضات الإلكترونية المستقبلية للعبة. خلال مناسبة Gamescom في أغسطس 2017 ، نظمت Bluehole و ESL أول بطولة معركة لها ، مع مجموع جوائز بقيمة 350 ألف دولار. أقيمت مناسبات منفصلة للاعبين الفرديين ومجموعتين من اللاعبين وأول مجموعتين فرديتين وأربع مجموعات لاعبين. ظهرت كل مناسبة في ثلاث مباريات ، وسجل اللاعب أو المجموعة أبرز النقاط في كل من الأبطال الثلاثة المختارة.


تفاصيل عن لعبة ببجي


أعرب جرين عن أنه بينما كان يتخيل تصميم القتال الملكي كنشاط سلبي منذ أن تم اعتباره في ARMA II فإن طريقتهم في التعامل مع إنشاء ساحات قتال esport تعتمد على اتخاذ "خطوات صغيرة". وبالمثل قال Green إنهم لن يسعوا بشكل فعال وراء الرياضات الإلكترونية حتى يتم تسليم اللعبة بالكامل والقضاء على جميع الأخطاء المهمة.


كشفت Gamescom 2017عن المشكلات التي تشمل العمليات المنسقة لإدارة مسابقة Battlegrounds الضخمة مع مشاركة عدد هائل من اللاعبين، وعملوا بالقرب من ESL للتحقيق في كيفية القيام بذلك في وقت لاحق. إلى جانب ذلك، أعرب جرين عن أن هناك أيضًا حاجة لعمل تكوين عرض مباراة منطقة حرب لجعله رائعًا للمشاهدين، وهو أمر يقبل أنه سيتطلب بعض الاستثمار لتعزيزه نظرًا لطبيعة اللعبة الناشئة ، حيث ينظر إليها على أسس عميقة أولاً- الرماة الفردية. ما هو أكثر من ذلك ، ألعاب الإنترنت الإلكترونية متعددة اللاعبين في الخطوط الأمامية. أقيمت مسابقة مجموعة إنتل المكونة من 20 لاعبًا والتي ضمت 80 لاعبًا في أوكلاند في نوفمبر 2017، وبلغ مجموع جوائزها 200000 دولار أمريكي.


أقوى طريقة للحصول على حسابات ببجي موبايل نادرين مجانا


بهذا نكون قد استوفينا لكم عن الحصول على حسابات ببجي ومميزاتها وكيف تطورت لعبة ببجي وتفاصيل آخري، لا تكف لعبة ببجي عن إذهالنا ومع كل تطور للعبة يزداد اللاعبين التعلق بها أكثر والشعور بمتعة لعبها واللذة في اكتشافها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-