القائمة الرئيسية

الصفحات

مراقبة الواتس تتيح لك أداة WhatsApp Spy مراقبة ظهور أصدقائك واستخدامهم لخدمة WhatsApp، حيث يتنكر مستخدمو WhatsApp بشكل متزايد عن الآخرين، مما يسبب لنا الانزعاج، حيث نرغب في معرفة ما إذا كانوا قد قرأوا اتصالاتنا؛ ربما فعلوا ذلك ونحن لسنا على علم بذلك، لأن هناك أي شيء يمكن أن يساعدهم في إخفاء ذلك، لكن تطبيق WhatsApp Spy يمنعهم من القيام بذلك.

مراقبة الواتس
مراقبة الواتس


كيفية مراقبة الواتس 

يمكنك التعرف على ظهورهم وعلاقتهم بالتطبيق دون حتى أن يعرفوا ذلك، ربما يكون الآباء هم أكبر المستفيدين من هذا التطبيق، حيث يرغبون في كثير من الأحيان في معرفة سلوك أطفالهم، وخاصة سلوك المراهقين، وذلك دون إخبارهم، لذلك لا توجد أداة أفضل لمراقبة تطبيق WhatsApp الخاص بأطفالهم من برنامج "WhatsApp Spy".

يقضي العديد من الشباب وقتًا طويلاً أمام تطبيقات الدردشة هذه، مما قد يؤدي إلى إضاعة الوقت، لا سيما تلك التي تقدم خدمات الدردشة الصوتية، مثل WhatsApp، غالبًا ما يعارضهم الآباء في هذا الصدد، لذلك يختبئ الأطفال عن الآخرين حتى لا يعرف أحد ما إذا كانوا متصلين بالتطبيق أم لا، أو حتى آخر موعد للاتصال بهم، مما يعني أنهم مخفون عن الآخرين وبالتالي يهربون من والديهم بالطريقة التي يوفرها برنامج الواتساب التقليدي، وهو ظهور جهة اتصال المستخدم.

يلجأ هؤلاء الأطفال إلى استخدام برنامج مثل WhatsApp GB، والذي يتميز بإخفاء وقت الظهور، أو أي من الإصدارات الأحدث من تطبيق WhatsApp التي تتيح لهم استخدام هذه الميزة، ولكن إذا كان الآباء على علم بوجود برنامج آخر يفعل العكس، أي معرفة وقت ظهور المستخدم حتى رحيله، فسيستخدمونه بكل تأكيد، إذا تم إخفاءه ، فسيسارعون للحصول عليه بينما كان لا يزال متاحًا، كما هو الحال مع أداة "WhatsApp Spy" التي سنناقشها اليوم.

كيفية مراقبة الهاتف والتجسس على محادثات WhatsApp

لفهم ماهية برنامج مراقبة WhatsApp ولماذا نحتاج إلى مشاهدته، يجب أن نفهم أولاً ما هو WhatsApp ولماذا قد نحتاج إلى مراقبته، بدأ برنامج WhatsApp كتطبيق معروف يعرفه الجميع، إنه أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة التي تعتمد على خط الهاتف ويستخدمه العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تكوين مجموعاتك الخاصة والتعرف على العديد من الاشخاص، تتيح لك هذه الخدمة تداول الصور الفوتوغرافية والمستندات والملفات والرسائل النصية، فضلاً عن إجراء محادثات صوتية مجانية وغير ذلك الكثير، يعرض برنامج WhatsApp أحدث تاريخ لوجود صديقك على التطبيق، بالإضافة إلى ما إذا كان متصلاً بالإنترنت في ذلك الوقت أم لا.

مع تطور تطبيق واتس اب وظهور بعض الإصدارات المعدلة منه، خاصة تلك التي تم تطويرها بشكل مستقل مثل GB WhatsApp و WhatsApp Gold، يمكن للمستخدم إخفاء تاريخ ظهوره، على سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة له وأن تكون متصلاً بالتطبيق، لكنك لا تراه بوضوح ولا تعرفه، لأن هذه هي المزايا سواء مع البرنامج أم لا، فالكثير من الناس يتساءلون عن سبب عدم قراءة رسالتي على الرغم من حقيقة أنه فعل.

قدرة برنامج SpyPhone على مراقبة اتصالات WhatsApp

يتوفر برنامج "WhatsApp Spy" الرائع للمساعدة في هذه المشكلة، إنه يتعارض تمامًا مع كل ما فعلته الإصدارات الأخيرة من WhatsApp، يخفون ظهور المستخدم، فيقوم هو بعرضها لك، بعد استخدام WhatsApp Spy، لن تواجه مشكلة في تحديد ظهور أصدقائك، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على هاتفك ثم تشغيله، قائمة الأصدقاء الخاصة بك ستظهر لديك عندما يظهر كل منهم، وإذا أعطيته رسالة، فستعرف ما إذا كان قد قرأها أم لا، حتى لو أخفى نفسه عن الآخرين، لكنك ستعرف ذلك.

نظرًا لأن هذا تطبيق غير تطبيق الواتساب العادي، فلن تحتاج إلى فتح برنامج WhatsApp من أجل استخدام برنامج WhatsApp Spy أو برنامج التجسس، ولكن قد تحتاج إلى تعديل بعض الإعدادات في برنامج WhatsApp من أجل برنامج التجسس والمراقبة للعمل بشكل أفضل، مثل وقت ظهورك أو آخر موعد لاتصالك بتطبيق WhatsApp، والذي يجب تعيينه بحيث يكون مرئيًا للجميع حتى تعمل مراقبة WhatsApp بشكل صحيح.

فيما يلي أهم وظائف تطبيق "WhatsApp Spy " الذي يسمح لك بالتجسس على المكالمات الهاتفية:

برنامج مراقبة الواتس اب هو برنامج بسيط جدا وسهل، والعمل عليه سيكون اسهل مما نتوقع لانه لا يتطلب الكثير من الخطوات المعقدة لانجاز مهامه، ومهامه بسيطة جدا مثل معرفة ظهور الاصدقاء ووصول الرسائل الواردة إليهم وما إذا كانوا يقرؤونها أم لا، من السمات المميزة التي تساعده على استيعاب عمله بشكل فعال وتكلفة تحميله كبيرة هي:

البرنامج مجاني: فلماذا لا تجربه بنفسك؟ لن تندم، البرنامج مجاني بالكامل لن يكلفك أي شيء لتنزيله، علاوة على ذلك، لن يتم تحصيل أي رسوم إضافية منك أثناء استخدام الخدمة، ليست هناك حاجة لتصفح الكثير من المعلومات، البرنامج سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر Google Play لتطبيقات Android وتنزيل البرنامج المجاني، هذا لجميع مستخدمي Android.

الواجهة الأساسية: تطبيق بسيط للغاية وسلس لن يستغرق وقتًا طويلاً في فهمه والتعامل معه، خطوات عمله بسيطة وقليلة، ووظائفه محدودة، فلا تقلق بشأن تنزيله والتعامل معه.

يعلمك كيفية قراءة النصوص التي ترسلها إلى أصدقائك: إذا قمت بإرسال رسالة إلى أحد أصدقائك وحاول التلاعب بك عن طريق إخفاء ما إذا كان قد رأى الرسالة أم لا، فيمكنك استخدام أداة تتبع WhatsApp Spy لمعرفة ذلك.

اكتشف متى يظهر أصدقاؤك على WhatsApp ويتصلون بك: لقد شوهد هذا التكتيك كثيرًا أيضًا في برنامج WhatsApp؛ يتنكر العديد من الأشخاص ولا يعرف أحد ما إذا كانوا متصلين بالتطبيق أم لا، بعد تثبيت تطبيق WhatsApp Spy على هاتفك، ستتمكن من رؤية التاريخ الأخير لاتصال أصدقاؤك عبر WhatsApp.

تلقي رسائل مجهولة المصدر بأمان: إذا تلقيت رسالة من شخص مجهول تشك في أنه يراقبك أو لا تريده أن يعرف ما إذا كنت قد قرأت الرسالة التي أرسلها لك أم لا، فيمكنك استخدام WhatsApp Spy لإخفاء أنشطتك عن الآخرين .

التطبيقات المجانية الأخرى التي يمكن مقارنتها بـ WhatsApp Spy

أداة أخرى، "WtSpy"، تحدد محادثات WhatsApp وتسمح لك بالتجسس على WhatsApp عن طريق رقم الهاتف ومجانًا على WhatsApp لأجهزة iPhone، إنه مشابه لتطبيق WhatsApp Spy، الذي يتتبع مستخدمي WhatsApp الآخرين في جهات الاتصال الخاصة بك، حتى إذا قام أحدهم بحظرك، يمكنك التعامل مع الحظر والتعرف على ظهور هذا الصديق أو ذاك الذي منعك من دخول حسابه الخاص، ويخبرك التطبيق أيضًا ما إذا كان الآخرون قد قرأوا رسالتك أم لا دون علم الآخرين.

تطبيق Whatsapp Spy Phone للجوال وعيوبه

كما ذكرنا سابقًا، فإن تطبيق WhatsApp Spy  للكمبيوتر وجميع الهواتف أساسي للغاية وسهل الاستخدام، ولا يتضمن العديد من المهام الصعبة، وبالتالي لا توجد مشاكل كبيرة فيه، عيبها الرئيسي هو أنها مليئة بالإعلانات، وهو اتجاه اعتدنا عليه مع كل شيء في الوقت الحاضر يكدس العديد من التطبيقات ومواقع الويب بالإعلانات، وخاصة البرامج المجانية، قد تشاهد إعلانات داخل البرنامج أكثر من واجهة المستخدم للتطبيق.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات