أخر الاخبار

تردد القنوات الناقلة مجانا لكاس ايطاليا قنوات مفتوحة الشفرة على النايل سات

تردد القنوات الناقلة مجانا لكاس ايطاليا قنوات مفتوحة الشفرة على النايل سات ،بعد توقف الدوري الايطالي بسبب كورونا والتي اوقفت كافة المنافسات الرياضية في ايطاليا وكذلك في العالم ،تعود عجلة الكرة الايطالية من بوابة كاس ايطاليا حيث يستقبل فريق يوفنتوس نادي ميلان كبير اوروبا ،وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي هدف لهدف ،ويعول الفريقين على هده المبارة لضمان التواجد في المبارة النهائية .

تردد القنوات الناقلة مجانا لكاس ايطاليا قنوات مفتوحة الشفرة على النايل سات تردد القنوات الناقلة مجانا لكاس ايطاليا قنوات مفتوحة الشفرة مرحبا بكل عشاق كرة القدم والاستمتاع بالساحرة المستديرة ، اليوم سنوفر لكم افضل القنوات الرياضية المكسورة الشفرة والتي تمكنكم من متابعة لكاس ايطاليا ، ومتابعة لفرقكم المفضلة من دول  السعودية العراق الكويت عمان قطر واليمن والامارات والبحرين ، هده ترددات العديد من القنوات التي تمكنكم من متابعة المسابقات الكبرة وكل المباريات الكروية القوية.

ترددات القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات لكاس ايطاليا، وتتميز دائما منافسات لكاس ايطاليا للأندية بالتنافسية الشديدة للحصول على اللقب، وننفرد بنشر تردد القنوات التي ستقوم بعرض مباريات البطولة مجانا بدون تشفير.
 تردد القنوات الناقلة مجانا لدوري ابطال اسيا قنوات مفتوحة الشفرة


تردد قناة تذيع لكاس ايطاليا على النايل سات



القنوات الناقلة لمباراة لكاس ايطاليا اليوم على النايل سات القنوات الناقلة لكاس ايطاليا هي قنوات البين سبورت الناقل الحصري لكاس ملك اسبانيا في الشرق الاوسط ، وكذلك هناك بي اوت كيو هي ايضا مالك لحقوق البث لكاس ايطاليا ، وكذلك قنوات الكاس والتي هي في الحقيقة تابعة للبين سبورت ، وكذلك ظهور منافس قوي وهو قنوات بي اوت كيو beoutQ .

القنوات الناقلة لكاس ايطاليا اليوم على النايل سات


كما عودتنا قنوات البين السبورت في كل المسابقات القارية او العالمية ، تخرج لنا بمولود جديد وهو طريقة جديدة لكسب المزيد من الارباح ولو على حساب الفقير ، قنوات البين سبورت تهتم بالربح المالي وهي مستثمر كبير في مجال النقل التلفزي واحتكار حقوق المسابقات الكبرى التي عليها اقبال عالمي ، وخاصة مثل السعودية والعراق وباقي دول الخليج وتواجد اغلب الدول الخليجية ، الا ان البين سبورت لن تتنازل عن الحصرية ، تردد قنوات البين ماكس bein max .
 تردد قناة السعودية الرياضية Hd الناقلة للدوري السعودي مجانا على قمر النايل سات 

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس ايطاليا اليوم


قنوات يورو سبورت الناقلة لكاس ملك اسبانيا مجانا وهنا نستغرب المانيا تنقل المسابقات القارية والعالمية للمسلمين مجانا فيما اخواننا العرب يحرموننا من الاستمتاع بكرة القدم ، قنوات يورو سبورت متواجدة في كل الاتجاهات عرب ساب ، استرا بدر سات وباقي الاقمار الاصطناعية ويمكنك العثور عليها فقط بالترددات التي نضعها لكم ، كما انا القنوات الالمانية ارادت استهداف النايل سات لكن قوبل ذلك برفض قنوات البين سبور للحصول على تردد قنوات يورو سبورت من هنا

القنوات الناقلة لكاس ايطاليا اليوم على النايل سات

قمر نايل سات 101\102 - تردد : 11766 - استقطاب : أفقي - معدل الترميز : 27500 - معدل تصحيح الخطا 4\3 - التشفير : مفتوح القمر يستقبل على تردد 7 درجات غربا. 1
قمر عرب سات 2C\2D\3A - تردد : 11721 - استقطاب : عمودي - معدل الترميز : 27500 - معدل تصحيح الخطأ 4\3 - التشفير : مفتوح القمر يستقبل على تردد26 درجة شرقا. 2
القمر الأوروبي هوت بيرد تردد 11317 - عمودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-